Friday 16 March 2018

نظام المصالحة التجارية


المصالحة / أنظمة المطابقة.
نظم المصالحة والخدمات المتعلقة بجميع جوانب المطابقة التجارية ومطابقة الحسابات. تصفح البرامج التي يقدمها بائعي نظام المصالحة السمعة على بوبسغويد.
ريبورت حسابات القبض المنتج والمجموعات - أر.
بروادريدج المصالحة.
مطابقة بروادريدج.
تسوية مشتقات برودريدج.
أوتوريك: نظام التسويات الآلي الحائز على جوائز.
بوتمولين غتماتش.
إدارة استثناء تلم.
تسويات تلم.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
11 يناير 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

تصالح.
ما هو "المصالحة"
المصالحة هي عملية محاسبية تستخدم مجموعتين من السجلات للتأكد من صحة الأرقام وبالاتفاق. ويؤكد ما إذا كانت الأموال التي تترك حسابا تتطابق مع المبلغ الذي تم إنفاقه، مما يضمن التوازن بينهما في نهاية فترة التسجيل. والغرض من المصالحة هو توفير الاتساق والدقة في الحسابات المالية.
والمصالحة مفيدة بوجه خاص في تفسير الفرق بين السجلات المالية المتنافسة أو أرصدة الحسابات. وقد تكون بعض الفروق مقبولة بسبب توقيت المدفوعات والودائع؛ قد تكون التناقضات غير المبررة أو الغامضة علامات سرقة أو طهي الكتب.
تراجع "المصالحة"
لا توجد طريقة قياسية للمطابقة المحاسبية، ولكن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما (غاب) تعتبر المحاسبة المزدوجة الدخول وتحويل الحساب ليكون الإجراءات الرئيسية. يمكن للشركات والأفراد التوفيق بين سجلاتهم يوميا أو شهريا أو سنويا باستخدام أي من هذه الطرق.
الفرق بين المصالحة المزدوجة الدخول وتحويل الحساب.
في المحاسبة المزدوجة، التي تستخدمها الشركات عادة، يتم نشر كل معاملة مالية في عمودين من الميزانية العمومية.
على سبيل المثال، إذا أخذ أحد رجال الأعمال قرضا طويل الأجل بمبلغ 10،000 دولار أمريكي، يقوم المحاسب بإعتماد الديون طويلة الأجل أو حواشي مستحقة الدفع مع هذا المبلغ وخصم العمود النقدي بنفس المبلغ. عندما تضاف هذه المبالغ معا، الحساب التوفيق أو أرصدة عند الصفر. وبالمثل، تخيل أن الأعمال التجارية تتكبد فاتورة لخدمات تنظيف السجاد. وهو يقيد مبلغ الفاتورة في عمود الحسابات المستحقة الدفع، ويخصم عمود مخصص للنفقات الإدارية بنفس المبلغ. عندما تدفع الشركة الفاتورة، فإنه الخصم الحسابات الدائنة والاعتمادات العمود النفقات. مرة أخرى، يجب أن يتفق العمودان، موازنة عند الصفر.
تحت طريقة تحويل الحساب، يتم مقارنة السجلات مثل الإيصالات أو الشيكات الملغاة ببساطة مع الإدخالات في دفتر الأستاذ.
المصالحة في المحاسبة الشخصية.
في نهاية كل شهر يقوم العديد من الأفراد بالتوفيق بين حسابات الشيكات وبطاقات الائتمان من خلال مقارنة الشيكات الملغاة وإيصالات بطاقات الخصم وإيصالات بطاقات الائتمان مع بياناتهم المصرفية وبطاقات الائتمان. هذا النوع من تسوية الحسابات يجعل من الممكن لتحديد ما إذا كان يتم سحب الأموال عن طريق الاحتيال. كما أنها تضمن عدم قيام المؤسسات المالية بأي أخطاء في حسابات الأفراد، كما أنها تعطي للمستهلكين صورة شاملة عن إنفاقهم.
عند تسوية الحساب، يجب أن تتطابق معاملات البيان والرصيد النهائي مع سجلات صاحب الحساب. وبالنسبة لحساب التحقق، من المهم أيضا معرفة كيف تؤثر أي ودائع معلقة أو شيكات مستحقة على رصيد البيان.
المصالحة في المحاسبة التجارية.
تعد تسوية الحساب مهمة أيضا للشركات. يجب على الشركات التوفيق بين حساباتها لمنع أخطاء الميزانية العمومية، والتحقق من الغش وتجنب العقوبات من المدققين: الدفاتر دقيقة يقلل المخاطر القانونية بقدر المخاطر المالية. يمكن أن يكون للخطأ تداعيات خطيرة للشركات المتداولة علنا. فعلى سبيل المثال، يمكن لمراجع الحسابات الذي يستعرض البيانات المالية للشركة وفقا للوائح الاتحادية مثل قانون ساربينز أوكسلي لعام 2002 (الذي يكفل التوفيق بين الحسابات المبلغ عنها) أن يجد خطأ ماديا يتعين على الشركة الكشف عنه علنا ​​بأنه فشل من الضوابط، وأخطاء مادية و / أو ضعف مادي.
إن بعض التسويات ضرورية لضمان تطابق جميع المصروفات والنفقات النقدية بين بيان الدخل وبيان التدفقات النقدية. تسويات أخرى تتحول التدابير غير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، مثل الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (إبيتدا)، إلى نظرائهم المعتمدة غاب.
ومن الشائع أن تظهر الشركات الربحية من خلال الأرباح قبل اقتطاع الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين بدلا من صافي الدخل المتوافق مع المبادئ المحاسبية المقبولة عموما من العمليات المستمرة. ويعتبر مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب)، والمجلس الأعلى للتعليم (سيك) أن إبيتدا بديلا ضعيفا لصافي الدخل كمقياس للأداء، ومع ذلك، لا يمكن أن تظهر الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين على البيانات المالية للشركات المدرجة في البورصة. لذا تحتاج الشركات إلى إجراء مطابقة بين أرقام إبيتدا في الحسابات المسموح بها بموجب غاب. في حين يعتبر معظم المستثمرين إبيتدا تساوي الدخل التشغيلي، وهو قياس غاب، سيك يحذر هذا غير صحيح. تساوي التسوية الصحيحة في الأرباح قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء صافي الدخل من العمليات المستمرة قبل الفوائد ومصروفات ضريبة الدخل والاستهلاك والإطفاء باستثناء بعض الإيرادات الأخرى.
عملية تسوية المحاسبة التجارية.
قبل بدء عملية تسوية الحساب، يجب أن يكون لدى الشركة سجل عمل للعملية نفسها. يجب أن يحتوي سجل العمل هذا على أرقام الحسابات وأسماء الحسابات وأغراضها. وينبغي أن تعكس أيضا فترة التسوية (تاريخ البدء حتى تاريخ الانتهاء) وتوثيق كيفية إثبات جميع الأرصدة.
بعد إتمام الأعمال التجارية معاملة مالية، يتم تسجيل قيم الدولار في دفتر الأستاذ العام. بمرور الوقت، غالبا ما يتم تعديل إدخالات دفتر اليومية عند تغيير التفاصيل. يمكن أن يكون حجم إدخالات دفتر اليومية كبيرا ويترك مجالا لأخطاء المحاسبة، لذلك عادة ما تستخدم الشركات برامج المحاسبة للتوفيق بين الحسابات.
يقوم محاسبو الشركة بإجراء التسوية من خلال التحقق المزدوج من إدخالات دفتر الأستاذ. وأحيانا يأخذ ذلك شكل مراجعة الفواتير أو فواتير البيع. في بعض الأحيان من الضروري سحب البيانات المصرفية أو طلب السجلات من الشركاء التجاريين.
بعد ذلك، ينشئ المحاسبون قائمة بجميع المعاملات غير العادية أو الإدخالات التي تفتقر إلى الوثائق الداعمة. وهذا هو المكان الذي تكتسب فيه المهارات المحاسبية التحقيقية أهمية بالغة، لأن حالات الغش أو الاختلاس من المرجح أن تكتشف أثناء مرحلة المصالحة.
وتضع معظم الشركات مبادئ توجيهية داخلية للاحتفاظ بالسجلات لتسوية الحسابات. وإذا تعذر التوفيق بين بعض الحسابات بثقة من خلال التوثيق أو التحليل التحليلي، ينبغي إنشاء مخصص للحسابات المشكوك في تحصيلها.
غاب فس إفرس.
وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) من الجهات المصدرة المحلية للأوراق المالية إعداد بياناتها المالية وفقا للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما. الشركات المحلية التي لا تصدر الأوراق المالية تقع خارج نطاق ولاية المجلس الأعلى للتعليم، ولكن مع ذلك تشجع على اتباع المبادئ التوجيهية للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما لأغراض ضريبية.
ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من عالم تداول الأوراق المالية لا تعمل على مبادئ المحاسبة المقبولة عموما. وبدلا من ذلك، فإنه يستخدم المعايير الدولية للتقارير المالية (إفرس). التقارب بين مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والمعايير الدولية للتقارير المالية موضوع الكثير من النقاش. عبرت إدارة أوباما صراحة عن تأييدها للتحول الكلي إلى المعايير الدولية. في الماضي، كان مطلوبا من المصدرين الأجانب للتوفيق مع المعايير المحاسبية المقبولة عموما قبل تقديم الأوراق المالية للمستثمرين الأمريكيين.
تاريخ المصالحة.
كلمة "المصالحة" تأتي من الكلمة اللاتينية "ريكونسيلار"، وهو ما يعني "لجمع مرة أخرى."
وكانت إيطاليا مسقط رأس المحاسبة الحديثة ذات الدخول المزدوجة. وتشير الروايات القصصية إلى أن أصحاب الحسابات في جينوان وفلورنسا أنشأوا إدخالات مزدوجة لأن الكنيسة الكاثوليكية لم تعجب الأرقام السالبة. وكان أقرب وجود معروف للسجلات التي تشمل مطابقة الأرصدة والائتمانات حسابات جمهورية جنوة في 1340، على الرغم من أنه من المرجح أن الممارسة السابقة تلك الأعمال من قبل بعض الوقت.
وكان من أوائل الكتب التي ستنشر حول هذا الموضوع (وفي الواقع، واحدة من الكتب الأولى التي سيتم نشرها، الفترة) "كل شيء عن الحساب والهندسة والنسب" من قبل لوكا بارتولوموس باسيولي في عام 1494. في ذلك، باسيولي - فرانيسيسكان فريار - وصف كيف يمكن التوفيق بين الحسابات من خلال إدخالات مزدوجة متوازنة بعناية. ولا تزال الحسابات المالية الحديثة تعتمد على تلك المفاهيم نفسها.
ولم تعتبر التسوية المحاسبية أساسية في الولايات المتحدة حتى صدور قانون ساربينز - أوكسلي في عام 2002.

الخدمات المالية & # 8211؛ التجارة والمصالحة.
تقدم إنفينيت أكونتينغ إسو 27001 & أمب؛ 9001 ستة سيغما شهادة كبا & # 8217؛ ق في خدمتكم 24/7. يمكننا أن نساعد شركتك أو شركة مع خدماتنا المالية التي تشمل الوساطة المصالحة، المصالحة التجارية، والموقف والمصالحة النقدية.
إنفينيت محاسبة الوساطة المالية تبسيط عملية المصالحة الوساطة الخاصة بك عن طريق الحد من الإدارة والوقت الكتابي، مما يؤدي إلى تحسين إدارة ومراقبة الضوابط، فضلا عن زيادة سرعة ودقة المصالحة. نحن خياط تناسب خدمتنا لأهداف عملك لضمان أن يتم توفيرها بالضبط كما هو مطلوب، لا أكثر، لا أقل مما يتيح لك قيمة معلقة.
خدمة المصالحة التجارية لدينا هي حل معالجة مباشرة من شأنها أن تقلل بشكل كبير من التداول الخاص بك النفقات العامة وتقليل المخاطر التشغيلية المرتبطة به. قمنا ببناء سياسات وأنظمة لهذه الخدمة الاستعانة بمصادر خارجية المصالحة التي تضمن أنك سوف لا تزال تحتفظ السيطرة على تدفق طلبك وتاريخ المعاملات، في حين أننا جميعا مساعدتك في التحقق من صحة المعلومات واكتمال في التفاصيل التجارة الخاصة بك. إنفينيت المحاسبة يأخذ بعين الاعتبار حاجتك لاتخاذ إجراءات سريعة على التناقضات، وهياكل نظام التصعيد وفقا لمتطلباتك، وترصد لهم على فترات منتظمة لضمان التوفيق بين جميع الفروق في الوقت المناسب.
الوضع والمصالحة النقدية • المصالحة اليومية.
إنفينيت المحاسبة يمكن أيضا توفير موقف والمصالحة النقدية والمصالحة اليومية بالنسبة لك. ونحن قادرون على تسجيل ومعالجة حتى البيانات الأكثر ضخمة، تصفية أي تناقض في أي حال، عمل الشركات، وتبادل العملات، وحركات الصناديق، والتحويلات لضمان مطابقة دقيقة بين الوظائف النقدية في نظامنا والتعيينات النقدية للبنك. يتم حل أي فواصل على الفور ويتم مباشرة من خلال الاتصال مع البنوك الوديعة للتأكد من أن القرار هو دقيق قدر الإمكان. نحن نعمل بجد للتأكد من أن لديك معلومات مالية دقيقة جاهزة حتى قبل يوم عملك يبدأ.
الإبلاغ عن الامتثال بعد التسوية.
وقد أدى رفع مستوى الالتزام واللوائح التنظيمية التي تزداد صعوبة إلى جانب بيئة الأعمال الصعبة اليوم إلى رفع مستوى المعايير. مع أخذ ذلك في خطوة، يضمن فريق الامتثال إنفينيت المحاسبة أن عملك هو دائما في الامتثال الكامل. نقوم بتحليل البيانات كميات كبيرة في النظام الخاص بك مع مجموعة أدوات ثبت المقدمة. وهذا يضمن احترامك الصحيح لولايات العميل من خلال تخصيص الأصول، تعليمات خاصة بالعميل، والقيود التنظيمية، واتفاقات العملاء وغيرها.
إنفينيت المحاسبة هو الكامل الخاص بك الامتثال الكامل الفيضانات التي توفر ردود فورية لنماذج التقييم الآلي، تقارير القروض العقارية، وتقارير تحديد الفيضانات. فريق الامتثال لدينا هو المدربين تدريبا جيدا ومجهزة تجهيزا جيدا لإبقاء لكم تحديث ومتوافقة من خلال أداء استعراض ملف الفيضانات، والسياسات والإجراءات الاستعراضات.
وكانت استثناءات المعالجة دائما عملية شاقة وعملية للغاية. تقدم معالجة استثناءات إنفينيت أكونتينغ تقنية معالجة متقدمة تقوم بأتمتة عملية اتخاذ القرارات والتأهيل وعودة عناصر الاستثناء. الحفاظ على عملية فريدة من نوعها واحتياجات العمل في الاعتبار، ونحن نقترب من ذلك مع مجموعة جديدة من العيون وتوفر لك أفضل حل يصلح لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
نحن نستخدم نموذجا مرنا يساعد على تبسيط سير العمل الخاص بك عن طريق السماح لك لتنفيذ تقريبا معالجة استثناء في أي مكتب في مكتبك. وهذا يقلل من جهد العمل المطلوب وانقطاع سير العمل. مع هذا معالجة أسرع، يتم إنشاء ملفات الإرجاع الإلكترونية للتسليم الفوري إلى شركاء الصرف من اختيارك.
ناف و الأداء.
إن عملية توليد القيمة الصافية لأصولك في الوقت المناسب وتيسيرها في الوقت المناسب تسهل التقييم المناسب لموجوداتك لتعطيك أساسا موضوعيا لاتخاذ القرارات الاستثمارية الخاصة بك، فضلا عن أداة بسيطة للمستثمرين لاكتساب فهم جيد لعملك.
الشراكة مع إنفينيت المحاسبة في الجيل ناف يساعدك على ما يصل إلى تاريخ ودقيقة الأرقام. ونحن نضمن أن حسابات صافي قيمة الأصول صحيحة في كل نقطة تقييم، ويتم التعرف على الأخطاء، إن وجدت، ومعالجتها في أقرب وقت ممكن.
قبل انتهاء اليوم، يجب أن يكون كل شيء في النظام. مع إنفينيت المحاسبة، لدينا أعضاء فريق قادرين تماما التأكد من أن الشؤون المالية عملك صحيحة، ورصدها بانتظام، وإذا لزم الأمر، لديها المستوطنات التعامل معها على الفور. حتى إذا تم الاستعانة بمصادر خارجية هذه الخدمة، وتأكدوا أنه مع معرفة دقيقة من اموالك المقدمة، لديك سيطرة حازمة على نموها.
مع إنفينيت المحاسبة، يمكنك أن تطمئن إلى أن لدينا خدمة التعاقد الاستعانة بمصادر خارجية هو على مستوى عال، وبالتالي آمنة للغاية. نحن إسو 9001: 2008 لنظم إدارة الجودة المعتمدة، وكذلك إسو 27001: 2005 لنظم إدارة أمن المعلومات المعتمدة. نحن أيضا توظيف منهجية ستة سيغما عند صياغة حلول المصالحة الاستعانة بمصادر خارجية بالنسبة لك، لذلك نحن التحرك بشكل منهجي نحو تقديم أجوبة منهجية لأهداف المحاسبة التسوية الخاصة بك.
عندما يتعلق الأمر الحفاظ على أرقام دقيقة وتوليد في الوقت المناسب، ونوعية التقارير، إنفينيت المحاسبة هو شريك التعاقد الحق الاستعانة بمصادر خارجية بالنسبة لك.
انها لا تأتي بقدر مفاجأة أن معظم الأنشطة التجارية تستغرق وقتا طويلا وشاقة هي الأكثر عرضة للخطأ وعدم الدقة. محاسبة التسوية هي واحدة من هذه الأنشطة التجارية. ومع ذلك، هناك حل للحد، إن لم يكن تماما القضاء على تخصيص موارد الأعمال الثمينة لهذا النشاط، وفي الوقت نفسه زيادة الدقة والإخلاص المعلومات.
ومع ذلك، فإنه مع توفير المورد المناسب للاستعانة بمصادر خارجية، يمكن تحميل العبء الثقيل الناجم عن النفقات العامة الإضافية والموظفين والوقت اللازم للمحاسبة المتعلقة بالمصالحة إلى مؤسسة أفضل تجهيزا وأكثر إنتاجية من حيث القيمة مثل محاسبة إنفينيت.
إنفينيت المحاسبة لديها الخبرة للتعامل مع حتى خدمات التعاقد الاستعانة بمصادر خارجية الأكثر تعقيدا. وذلك لأن لدينا فريق من ذوي الكفاءة العالية والمدربين تدريبا عاليا الذين هم على دراية وخبرة في مجموعة واسعة من وظائف المالية والمحاسبة. تتكون إنفينيت المحاسبة من المحاسبين القانونيين المعتمدين، والمتخصصين في الأوراق المالية المعتمدة وحتى خريجي M. BA. A. إنفينيت المحاسبة يدرك أن احتياجاتك التسوية الاستعانة بمصادر خارجية تتطلب درجة عالية من الدقة، ونحن نقدم فقط الموظفين دوافع عالية والمؤهلين لتحقيق أهدافك.
تقدم إنفينيت المحاسبة التعهيد المذهل الاستعانة بمصادر خارجية لجميع أنواع التمويل واحتياجات المحاسبة المطبقة على مجموعة واسعة من العملاء. نحن نقدم الوساطة المصالحة، المصالحة التجارية، والموقف والمصالحة النقدية، المصالحة اليومية. وبصرف النظر عن هذه، ونحن نقدم أيضا خدمات أخرى مثل تسجيل الامتثال تسوية بعد، معالجة استثناء، ناف إنشاء والأداء، والمستوطنات. يتم تخصيص كل هذه على أساس الاحتياجات التجارية الفريدة الخاصة بك.
اتصل بالخبير الشخصي الاستعانة بمصادر خارجية.
موارد مفيدة.
محاولة لدينا أدوات الاستعانة بمصادر خارجية مجانا.
شهادات العميل.
روابط الخدمات.
اتصل بنا.
[إمايل & # 160؛ بروتكتد] أوسا: +1 (866) 727 2504 ext.213 أوك: +44 (203) 697 5735 ext.213 أو: +61 (2) 8073 5297 ext.213.
كوبيرايت 2018 & كوبي؛ إنفينيت المحاسبة. إنفينيت المحاسبة مصنوعة من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، وخبراء المالية والمحاسبين القانونيين المعتمدين، مع سنوات من الخبرة حتى أكمامهم. نحن إسو 27001: 2005 مصدقة، وأيضا ساربانس-أوكسلي و غاب متوافقة. لمزيد من المعلومات حول خدماتنا المالية والمحاسبية الاستعانة بمصادر خارجية، اتصل بنا على (866) 727-2504 x410 أو الاستفسار من خلال نموذج الاتصال لدينا.

نظام المصالحة التجارية
ويتعرض المستثمرون لضغوط التحوط من أجل توفير إدارة مخاطر ذات جودة مؤسسية، ولكنهم يعتمدون على العمليات القديمة والمعرضة للخطأ من أجل التوفيق بين المعاملات المالية المعقدة.
ولمواجهة ذلك، يتجه مديرو الصناديق إلى أنظمة مطابقة المطابقة والمطابقة التجارية، مما يمكن أن يقلل من المخاطر التشغيلية عن طريق أتمتة النظم اليدوية والورقية من أجل إيجاد معالجة استباقية واستثنائية على أساس دورة حياة المعاملات.
وقال ويليام غيتس، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة المنتجات في سمارتستريم تيشنولوجيز، وهي مزود برمجيات، "إن مدراء الصناديق يتطلعون إلى أتمتة المصالحة بسبب نمو المعاملات والأصول، بالإضافة إلى زيادة الوعي بوجود ضوابط تشغيلية أكثر تشددا بعد مادوف".
ويقول غيتس: "في معظم الأحيان، لا يزالون يعتمدون على جداول بيانات إكسيل أو حتى الأوراق". "إحدى الشركات التي نعرفها تنتج 130 صفحة يوميا لإثبات وجود ضوابط تشغيلية في مكانها".
من خلال تزويد المدراء بتقارير يومية توضح بالتفصيل المراكز النقدية الصافية في جميع وسطاءهم الرئيسيين، فإن نظام التسوية الآلي يسمح لصناديق التحوط بمعرفة متى لا تتطابق المعاملات التجارية مع الوسطاء الرئيسيين مع أنظمة محاسبة صناديق التحوط.
والفوائد ذات شقين: الكفاءة والشفافية.
وقال غيتس "من خلال اتخاذ نهج وقائي لإدارة الاستثناءات كما تحدث طوال دورة الحياة، المديرين الحصول على مزيد من الوضوح في التسويات والمواقف المعلقة". "تمكن الأتمتة أيضا عمليات أكثر فعالية من حيث التكلفة، مع القدرة على إدارة أحجام المعاملات أعلى مع انخفاض عدد الموظفين".
ولم تظهر أهمية التسويات الدقيقة لتحوط أداء الصندوق حتى وقت قريب.
وفقا لتقرير عام 2018 لصناديق التحوط التي أجراها المحاسب إرنست & # 038؛ يونغ "، يشير عدد قليل من صناديق التحوط أو المستثمرين إلى التسوية المستقلة لمراكز الاستثمار في صناديق التحوط إلى أمناء الحفظ والسماسرة باعتبارها منفعة رئيسية للمسؤول، على الرغم من أن هذا أصبح مجالا محوريا للتركيز في أعقاب فضيحة مادوف.
أطلقت إمباكسيس، وهي شركة تقدم خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للمكاتب الخارجية وخدمات المصالحة التجارية، شراكة مع سمارتستريم تيشنولوجيز لتوفير خدمات تسليم المفتاح وخدمات المعالجة للمصالحة التجارية وستستهدف صناديق التحوط الصغيرة والمتوسطة ومديري الأصول.
وسيعرض الطرح المشترك منصة سمارتستريم للمصالحة وإدارة الاستثناءات لإدارة سير العمل في الوسط والمكتب الخلفي.
وقال ستيفن فان دي ويتيرينغ، الرئيس التنفيذي لشركة إمباكسيس: "هناك الكثير من الشركات تحاول استخدام التكنولوجيا المحلية أو الجاهزة. "سمارتستريم هي الرائدة في مجال المصالحة. وسوف نستفيد من هذا المزود الأفضل في مجال التكنولوجيا للعمل مع صناديق التحوط الصغيرة والمتوسطة الحجم، حيث إمباكسيس لديها وجود قوي ".
أحدث برامج المصالحة سمارتستريم، تلم ريكونسيلياتيونس-بريميوم، لديها في جوهرها محرك قوي مطابقة المعاملات التي تمكن الشركات من الحصول على أعلى معدلات مباشرة من خلال المعالجة، وتقول الشركة.
وهو يسلط الضوء على فشل المعاملات وتصعيد تلك إلى المستخدمين بحيث يمكن أن نرى على الفور تلك المعاملات التي تمثل أكبر خطر، والتحقيق في سبب فشلهم، وإصلاحها ومن ثم إعادتها إلى تدفق المعاملات.
مقالات ذات صلة.
صناديق الاستثمار الأوروبية الأوروبية لتجاوز الصناديق الاستثمارية في 15 سنة.
الجيل أب (الأمازون رئيس) لا ترسل أشكال أو الانتظار للأسعار.
كومسيس وشريك رسرششانج للبحث.
يتطلب مدراء الأصول حل سير العمل من البداية إلى النهاية ل ميفيد إي.
الاستدامة أمر حتمي في عملية الاستثمار.
وقد التزمت أكبر الشركات المالية بالإفصاحات المتعلقة بالمناخ.
شراء الجانب كومب في التركيز.
شروط الأجور مواتية حاليا قد لا تستمر.
محرر، مجلة التجار.
دويتشه آم علامات 20 عاما من الاستثمار المستدام.
وكان أول بنك تجاري معتمد عالميا من قبل صندوق المناخ الأخضر التابع للأمم المتحدة.
حول الأسواق وسائل الإعلام.
أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.
تتجه الكلمات.
النشرة الإخبارية.
تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.
الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 الأسواق ميديا ​​2017. جميع الحقوق محفوظة.

المصالحة في إيس.
آخر تحديث | 5 أكتوبر 2017.
في 24 فبراير / شباط 2018، ستنشر الجمارك وحماية الحدود الأمريكية قدرات المصالحة في إيس.
يرجى العلم بأن المحتوى الوارد أدناه في إشعار المعلومات هذا قيد المراجعة وسيتم تحديثه بمعلومات إضافية عند توفره.
وفيما يلي التغييرات رفيعة المستوى لمعالجة التسوية في إيس. يرجى قراءة أدناه للحصول على معلومات عملية أكثر تفصيلا.
القيمة، التصنيف، 9802، اتفاقية التجارة الحرة (فتا)
21 شهرا: القيمة، التصنيف، 9802.
التقدم بطلب للمشاركة.
رسالة للمشاركة & أمب؛ المتسابق السندات المصالحة في الملف.
لا تطبيق ورقة الأولي.
راكب الراكب فقط.
الإبلاغ عن ملخصات الدخول الأساسية.
عدم وضع علامة بطانية بواسطة نظام إيس؛ والتجارة مسؤولة عن الإبلاغ.
الأصلي & أمب؛ المبالغ المتسقة.
المبالغ المتسقة فقط.
وستصدر التقارير بعد النشر.
13 موانئ المعالجة.
تم توسيعها إلى جميع منافذ الدخول & أمب؛ عملت من قبل مراكز التميز والخبرة (سيس)
ما الذي سيبقى كما هو في إيس؟
وفي حين أن معالجة المصالحة جديدة بالنسبة ل إيس، فإن العديد من الوظائف الأساسية ستبقى كما هي:
القضايا القابلة للتوفيق: سيستمر تقديم المصالحة من أجل القيمة، والتصنيف، 9802، وأنواع قضايا اتفاقية التجارة الحرة. الأطر الزمنية: يجب التوفيق بين المشاركات التي تم الإبلاغ عنها في اتفاقية التجارة الحرة خلال 12 شهرا؛ جميع الإدخالات الأخرى التي تم الإبلاغ عنها للقيمة والتصنيف & أمب؛ 9802 يجب أن يتم التوفيق في غضون 21 شهرا. أنواع المصالحة: هناك نوعان من أنواع إدخال المصالحة: التجميع والدخول عن طريق الدخول.
ما الذي سيتغير مع المصالحة في إيس؟
التوسع من 13 موانئ المعالجة إلى جميع موانئ الدخول وعملت من قبل بلدان أوروبا الوسطى والشرقية على الصعيد الوطني. إذا تم تعيين المستورد إلى سي، ثم سي المعينة سيعمل المصالحة. ومع ذلك، إذا لم يتم تعيين المستورد إلى سي، ثم سيتم توجيه المصالحة إلى واحد من 13 منافذ المعالجة الأصلية.
جميع مؤهلات الأهلية للمشاركة للمستورد من الحسابات سجل الافتراضي إلى "نعم". طلب ​​لمطالبة المشاركة لن تكون هناك حاجة. في إيس، سيتم وضع علامة على كل مستورد للأرقام القياسية على أنه مؤهل للمشاركة في التسوية. وفي حالة تعرض المستورد لسوء السلوك، تحتفظ الشرطة المجتمعية بحق إلغاء المشاركة وتحدد مؤشر أهليتها للمشاركة في المصالحة إلى "الرقم"
وبالإضافة إلى ذلك، لا يزال المستورد مطلوب لتأمين والحصول على ملف في إيس رايدر المصالحة المصالحة. ويسمح المطلبان المذكوران أعلاه للمودع بأن يورد أنواع ملخص الدخول 01، 02، & أمب؛ 06.
إرسال الإدخالات الأساسية التي يتم الإبلاغ عنها.
فقط الإبلاغ عن الإدخال من قبل الإدخال. ولم تعد الشرطة المجتمعية تقدم "بلاغا شاملا". وبدلا من ذلك، سيتعين على التجارة الإبلاغ عن كل إدخال عن طريق الإدخال يدويا أو تكوين برامجها لأداء الإبلاغ الشامل. إيس التحقق من صحة. ستقوم إيس بالتحقق من صحة المعلومات التالية، وإلا سيقوم النظام بإرسال رسالة رفض قاتلة إلى المدون. تم وضع علامة على نوع الإدخال الصحيح (01، 02، 06). وقد استوفيت معايير دخول المصالحة. المتسابق السندات المصالحة في الملف. مشارکة المصالحة المؤشر المؤھل المحدد علی "نعم". السندات المستمرة على ملف (لا يسمح السندات معاملة واحدة). تم وضع علامة على نوع مشكلة المصالحة الصحيح. بالنسبة إلى العلم 9802، يجب أن توجد مطالبة 9802 عند الإدخال - لا يمكن إثبات هذه المطالبة في وقت التسوية. نوع الإدخال 02 غير مؤهل للإشارة إلى التصنيف. إذا كان نوع الإدخال 06 يحتوي على أد / كفد البضائع، فإنه لا يمكن وضع علامة للتسوية. يمكن إدخال إدخال تسوية واحد فقط (نوع الإدخال 09) لكل مجموعة من أنواع الإدخالات الأساسية. يجب أن تتضمن الإدخالات التي تحمل علامة اتفاقية التجارة الحرة إدخال تسوية منفصل.
على سبيل المثال، هناك مدخلان أساسيان، أحدهما تم وضع علامة عليه للقيمة فقط، وآخر تم الإبلاغ عنه للقيمة & أمب؛ التصنيف، يجب أن يتم التوفيق بينه على اثنين من إدخالات التسوية منفصلة.
المراسلات المرسلة نوع الدخول 09.
لم تعد هناك حاجة لتقديم المبالغ الأصلية. سوف إيس ملء تلقائيا القيم الأصلية، والرسوم والضرائب والرسوم. سيتم سحب هذه المعلومات من ملخصات الإدخال المرتبطة بها. المعلومات التي سيتم تقديمها عبر التبادل الالكتروني للبيانات: مؤشر "مؤشر التنازل الإجمالي عن استرداد الأموال" عند تقديم تسوية شاملة مع رد الأموال. مؤشر ل "هتس تغيير بسبب مؤشر القيمة" عندما يكون تغيير القيمة مدفوعا بتغيير هتس. تصنيف مؤشر العمل في انتظار المراجعة. سيقوم المدون بتقديم الإجراء الإداري، أو الاحتجاج، أو المحكمة # عند التوفيق بين قضية التصنيف. سيقوم المدون بتقديم معلومات الاتصال، الاسم، رقم الهاتف، & أمب؛ عنوان البريد الإلكتروني. مؤشر "مؤشر الإفصاح المسبق" المستخدم لإخطار كبب بأن أحد أو أي ملخص دخول تم الإبلاغ عنه قد تم الإفصاح عنه مسبقا. المبالغ المتسقة للقيمة والرسوم والضرائب والرسوم (لا حاجة لتقديم المبالغ الأصلية). بيان اتفاق التجارة الحرة: سيقدم المدون البيانات القانونية المطلوبة لتسوية اتفاق التجارة. إيس التحقق من صحة. سوف إيس التحقق من صحة المعلومات التالية، وإلا سوف ترسل رسالة خطأ أو رسالة رفض قاتلة.
بيانات بند السطر الصحيح: سوف تقوم إيس بالتحقق من أن هتس / كو / سبي الذي تم الإبلاغ عنه على بيانات البند الخط المقدمة على إدخال تسوية تجميع / دخول بواسطة إدخال ينتمي إلى إس أسوسياتد إس وإلا فستعيد إيس رسالة خطأ. المعلومات الصحيحة لموجز الدخول الأساسي: ستقوم إيس بالتحقق من صحة البيانات الصحيحة لطريقة الإيداع الصحيحة ونوع إدخال المصالحة.
عملية تصفية المصالحة.
وسيصدر هذا التقرير ويستجيب له من خلال اللجنة الاستشارية المعنية بالإنفاذ. وإذا كانت هناك حاجة إلى معلومات إضافية، فسوف تصدر الشرطة المركزية كبف 28 من خلال إيس وسوف تستجيب التجارة لهذه الدعوة للحصول على معلومات إضافية من خلال إيس، بدلا من الورق. وستصدر تقارير إيس عن بيانات التسوية. سوف تقوم الشرطة المجتمعية بإخطار التجارة عند توفر هذه التقارير.
بيانات للمصالحة.
سوف تقوم الشرطة المجتمعية بتقديم بيانات للمصالحة كجزء من إيس ديبلويمنت G، الإصدار 4، في 24 فبراير 2018.
هل توجد أي موارد للمصالحة؟
وسیتم نشر إخطار السجل الفیدرالي للإعلان عن نقل جمیع المراسلات الإلکترونیة للمصالحة في إيس. جميع الإشعارات المنشورة متاحة على موقع إشعار السجل الفدرالي.

No comments:

Post a Comment