Saturday 10 March 2018

ماكد فوريكس إي


ماسد التباعد فكس روبوت.


الفوركس روبوت على أساس الاختلاف ماسد.


يستخدم الفوركس روبوت مؤشر الاختلاف ماسد.


العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، أوسكاد، ورغب، ورجبي، غبشف و غبكاد.


فإنه يفتح أمر في اتجاه السهم.


إذا كان السعر يتعارض مع موقفنا والاختلاف يظهر مرة أخرى على مؤشر ماسد، والروبوت فتح واحد أكثر النظام.


سيقوم الروبوت بإغلاق جميع المراكز، إذا بلغ إجمالي الفائدة المفتوحة هدف الربح.


توضح القائمة التالية قيم ريسراتيو المثالية لكل حساب الحساب:


5 000 - 15 000 | 0.1 15 000 - 25 000 | 0.2 25 000 - 35 000 | 0.3 35 000 - 45 000 | 0.4 45 000 - 55 000 | 0.5 55 000 - 65 000 | 0.6.


إي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10 000 مع الحد الأدنى لحجم الكثير = 0.01.


هناك لا يفسر هذا الروبوت.


على سبيل المثال ما يعني فيفو؟ (أولا في البداية ولكن ما هو يعني؟)


ما يعني إيقاف دورة جديدة؟


وأعتقد أنه هو روبوت جيد ولكن ليس من الضروري مفهومة؟


ماسد إي.


لقد وجدت في مكان ما هذا ماسد إي، يبدو جيدا في باكتستس ولكن لقد حصلت على مشكلة واحدة.


إي يفتح التداول عندما يعبر ماسد مستوى 0 ثم.


في النقطة 1 أنه يضرب تب ويفتح التجارة الجديدة (سا م في 2). كيفية رمز أنه يفتح التجارة الجديدة إلا إذا ماسد يعبر 0 خط ثم انتظر الصليب التالي (لعدم فتح الصفقات في نقاط.


# آمل يو فهم لي؛ آسف على اللغة الإنجليزية.


#I ستعمل مشاركة الإعدادات بلدي في أقرب وقت ممكن عندما كنت في حل هذه المشكلة.


بقدر ما أستطيع أن أقول، يمكنك اختبار لصلب من ماسد وتعيين سلفالو / بيفالو إلى 1 بشكل مناسب. هذه القيم هي جزء من الزناد طلبك ولكن فقط الحصول على تغيير في الصليب التالي. ما أود القيام به هو تغيير المتغير المناسب العودة إلى 0 عند إرسال النظام (كما تفعل مع أوبنزيل و أوبينبوي). يجب أن يمنع ذلك من فتح مرة أخرى حتى منطق اختبار الصليب الاحتكاك الماكرو إعادة تعيين الشرط إلى صحيح مرة أخرى.


PS. نعم، الإعدادات ستكون لطيفة أن تعرف.


انها نفس فكرة أخشى. يتم تشغيل هذا الرمز بأكمله من خلال وضع الماكد الصليب سيلفالو و بيفالو. في حين أن أي من هذه صحيحة وسوف تحاول التجارة (باستثناء شريط جديد وليس على تصفية السوق). مع المنطق، إذا كنت تريد فقط أن التجارة مرة واحدة في إشارة ماسد، ثم تحتاج إلى تغيير تلك الإشارة إلى 0 عند اتخاذ التجارة الأولى. أفضل مكان للقيام بذلك هو على الفور بعد إرسال بنجاح طلبك.


نأمل، أنت مؤلف من التعليمات البرمجية، وبالتالي لن يكون هناك مشكلة تحديد النقطة المناسبة إلى فتحة في التبديل متغير. إن لم يكن، ثم أعتقد أنه يستحق أثناء محاولة قراءة التعليمات البرمجية وفهم ما تقوم به. بقدر ما أستطيع أن أقول، هناك أخطاء أخرى في هذا الرمز الذي سوف تحتاج إلى العمل بها. في الواقع، هل حتى تجميع؟


امل ان يساعد.


أنا لست مؤلف هذا إي ولكن أفهم كيف يعمل. أنه يجمع وحتى يعمل ولكن أمس رأيت بعض الأخطاء مثل قلت. أحتاج إلى وضع المزيد من العمل مما فكرت. ولكن أنا أعرف بالفعل ما يجب القيام به.


الفوركس إي روبوت ماكد نظام التداول V1.0.


الفوركس إي روبوت ماكدترادر.


هذا هو نظام التداول ماكد الذي يعمل مع مؤشر ماسد الكلاسيكية القديمة الجيدة. كما ترون النتائج لطيفة جدا ومباشرة إلى الأعلى! كانت فترة الاختبار.


15 عاما على اختبار، والتي عملت مستقرة على ور / أوسد مع كل وضع القراد. هذا هو آخر البيانات تاريخ القراد تحميلها. النتائج كبيرة. يحتوي هذا الإصدار أيضا على نظام الذاكرة ويحافظ على الربح مستقرة مع شفرة المصدر أنيق!


تحقق من قسم التحميل لدينا، لدينا إصدارات أخرى للتحميل.


الفكرة الرئيسية من نجاح تداول العملات الأجنبية هي إدارة المال جيدة. نحن نستخدم طريقة فريدة من نوعها للسيطرة على المخاطر - عندما تجارة السيارات. هو مثل "الكثير" زيادة حجم مع كل خسارة، ولكن لا شيء مثل مارتينغال على الإطلاق. النظام يثير "الكثير" من قطع صغيرة ويترك للمستخدم السيطرة الكاملة على حساب إجمالي وقف الخسارة. يمكنك دائما إيقاف آلية رفع الكثير والتجارة مع حجم الكثير الثابتة كذلك. منذ نقاط الدخول لدينا دقيقة وبسيطة بما فيه الكفاية لا يزال بإمكانك الحصول على نتائج جيدة، وربما حتى العثور على بعض الإعدادات أفضل أثناء الاختبار أو التداول على الهواء مباشرة.


كل إصدار من برنامجنا قادر على التجارة مع أي إطار زمني وأي أزواج العملات وكذلك الأسهم والمعادن الخ. كل الفوركس إي و # 8217؛ ق يمكن حتى تجارة أزواج متعددة في نفس الوقت مفصولة عدد السحر. البرنامج يحتوي على نظام ذاكرة خاص الذي يخلق ملفات الذاكرة ويسجل عملية التداول، لذلك لا تفقد دورة التداول الخاصة بك في حالة تعطل منصة أو الاتصال.


هناك ملف. set واحد والمستخدمين دليل شملت لذلك لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق إذا كنت لا تفهم كل شروط الإعدادات!


إذا كان لديك أي مشاكل أو أسئلة لا تتردد في ملء نموذج الاتصال.


كليكبانك هو متاجر التجزئة للمنتجات على هذا الموقع. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذه المنتجات أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذه المنتجات. سيظهر كشف حساب بطاقتك الائتمانية رسوما من كلبانك *


2 تعليقات.


إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في طرح. حظا طيبا وفقك الله.


شكرا لدعم جيد.


اترك التعليق إلغاء الرد.


عدد العناصر في العربة: 0.


أنت بأمان معنا.


يسري العرض حتى 2018-01-05d!


لدينا وسيط موثوق به!


لدينا اختبار إي ويعمل بشكل أفضل مع باكسفوريكس.


انضمام شريكنا أن يدعم تماما منتجاتنا ويرحب العملاء من جميع أنحاء العالم. استمتع ينتشر منخفضة، بيئة صديقة للمستخدم، ودعم لطيفة والودائع السريعة والسحب وغيرها الكثير! المكافآت المتاحة.


محاولة لدينا لاتيتست جديدة حصرية الشبكة إي!


لقد صدر للتو جديدة حصرية فائقة آمنة ومستقرة وذكية الشبكة إي. انكم مدعوون الى محاولة ذلك مع جميع الإضافات التي نقدمها.


التجارة معنا! نحن أيضا تشغيل هذا إي يوميا والحصول على نتائج عظيمة.


ماسد خبير استشاري خبير.


ماسد خبير خبير خبير هو خبير خبير مستشار خبير التي أدلى بها ميتاكوتس البرمجيات لتنفيذ استراتيجية بسيطة جدا تعتمد على ماسد من تداول العملات الأجنبية. يعد مؤشر ماكد (المتوسط ​​المتحرك للتقارب / التباعد) أحد مؤشرات التداول المالي الأساسية، وهو موجود في كل منصة ميتاتريدر. تم تحسين هذا الإصدار من ماسد سامبل خصيصا للرسم البياني H4 غبب / أوسد. يستخدم هذا المستشار الخبراء صلات من أربعة مؤشرات ماسد ومؤشرين متوسط ​​متحرك لتحديد اتجاه الموقف التالي. يستخدم نموذج ماسد وقف الخسارة الزائدة لأوامره. وهذا هو السبب في أن لديها نسبة عالية جدا من أوامر مربحة. ولكن هذا المستشار الخبراء يجب أن تكون دائما نشطة لوقف المواقف الخاسرة في الوقت المناسب.


تحذير! أحدث باكتست من هذا المستشار الخبراء في الفترة من 2006-11-20 خلال 2018-12-30 وقد أظهرت مسح كامل الحساب.


لا تقم بتشغيل هذا إي على حساب مباشر! استخدم لأغراض تعليمية فقط. نتائج الاختبار الخلفي المعروضة أدناه قديمة.


اختبار بلدي لماسد أظهرت عينة خبير خبير ميتاترادر ​​بعض النتائج المثيرة للاهتمام. لقد استخدمت غبب / أوسد H4 تشارت (I أوبتيميزد فور ذيس كومبيناتيون) ويث 0.3 ستاندارد لوتس أوردرز. وكانت النتائج حوالي 4،450 $ ربح وحوالي 1،030 $ السحب الأقصى في سنة واحدة. التحقق من ذلك على فترة ثلاث سنوات لم يكشف عن أي مشاكل لهذا إي.


ما هي وقف الخسارة والربح الذي يستخدمه هذا التقييم البيئي؟


ويستخدم 30 نقطة أخذ الربح و 60 زائدة وقف الخسارة. متوسط ​​موقف الخسارة هو 196 نقطة. يمكنك أيضا تعيين وقف الخسارة عادي. لا يتم استخدامه افتراضيا عند تعيين إلى الصفر.


كم مرة يتم تداولها؟


على الرسم البياني غبب / أوسد 4 ساعات (الإعدادات المثلى)، فإن هذا إي تتداول حوالي 3 مرات في الشهر في المتوسط.


هذا إي متوافق مع إن. إذا كنت تتداول مع وسيط إن (مع تنفيذ السوق للأوامر)، لا يمكنك تعيين سي / تب على فتح الموقف. لديك لفتح موقف أولا دون سي / تب وبعد ذلك فقط تعديله، إضافة وقف الخسارة و / أو مستوى الربحية. هذا إي سوف تفعل ذلك تلقائيا.


نقاش.


تحذير! قبل أن تسأل الأسئلة الأساسية المتعلقة بتثبيت المستشارين الخبراء، يرجى قراءة هذا البرنامج التعليمي المستشارين MT4 الخبراء للحصول على المعرفة الابتدائية على التعامل معها.


هل لديك نتائج التداول الخاصة بك أو أي ملاحظات أخرى بشأن هذا المستشار الخبراء؟ مناقشة نموذج الماكد مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات الخبراء.


ماسد إي.


الحصول على ماسد إي!


4.1 / 5 63 راتينغس.


حول مستشار خبير الماكد.


يستخدم مؤشر ماسد إي مؤشر المتوسط ​​التقارب / التباعد المتحرك للدخول في التجارة ويستخدم 4 استراتيجيات دخول مختلفة.


يفتح موضع شراء إذا كان خط الإشارة ينفصل عن الرسم البياني ماسد وكلاهما تحت خط الصفر. العكس بالعكس لمراكز البيع. خط الماكد الصفر صفر:


يفتح وضع الشراء إذا خط ماكد (الرسم البياني) يعبر خط الصفر من أعلاه. خط إشارة الصليبان صفر:


يفتح وضع الشراء إذا تجاوز خط الإشارة خط الصفر من أعلى. سوبر ماسد:


يستخدم استراتيجية مؤشر سوبر ماسد. إذا كانت البارات الثلاثة السابقة من الرسم البياني باللون الأحمر وأقل من الصفر ويتبع شريط أزرق، فإن إي يفتح صفقة شراء. والعكس صحيح. هذه الاستراتيجية متوفرة فقط في إصدارات MT4.


(أنت لا تحتاج إلى مؤشر سوبر ماسد لتداول هذه الاستراتيجية، تحتاج فقط المؤشر إذا كنت ترغب في تصور وفهم الصفقات)


و ماسد إي (برو) لديها بالإضافة إلى 3 استراتيجيات الخروج مختلفة.


ماسد & أمب؛ خط الإشارة عبر: سيتم إغلاق الصفقة إذا تعبر الخطان مرة أخرى. الرسم البياني يتقاطع مع خط الصفر: سيتم إغلاق الصفقة إذا تجاوز مؤشر الماكد / تحت خط خط الصفر صفر خط الصفر: سيتم إغلاق الصفقة إذا كان خط الإشارة فوق / دون خط الصفر.


الوظائف المضمنة.


جميع الإصدارات لديها متغير عدد ماجيك، أخذ الربح، وقف الخسارة، حجم الكثير والانزلاق.


نظرة عامة على الإصدارات.


ستارتر باندل.


يتم تضمين ماكد إي في حزمة إي كاتب.


المزيد عن ماسد إي.


يمكنك تثبيت ماسد إي على تجريبي لا حدود لها والحسابات الحية. لاحظ أن هذا المستشار الخبير في ميتاتريدر لا يرسم أي مؤشر على الرسم البياني. أنت لا تفهم كل الوظائف؟ نلقي نظرة على مسرد وظيفتنا. هذا إي ليس قبل الأمثل. يرجى قراءة المقالة حول التحسين أولا. الترخيص من كل خبير مستشار قمت بتحميل الوقت محدود، ولكن يمكنك إعادة تحميل أحدث الإصدارات في أي وقت في تاريخ الشراء.


MT4 الأساسية V1.06 MT4 متقدمة V1.06 MT4 برو V1.07.


ديز 13، 2017.


28 أغسطس، 2017.


31 مايو 2018.


17 مارس، 2018.


19 فبراير 2018.


16 يناير 2018.


13 يناير 2018.


سيب 24، 2018.


أبر 11، 2018.


فبراير 07، 2018.


تبحث عن المزيد من المستشارين الخبراء الحرة؟


تحتاج إلى وسيط فوركس جيد لأدوات التداول الخاصة بك؟


43 أفكار حول & لدكو؛ ماسد إي & رديقو؛


الرجاء المساعدة. ال ماسد إي برو لا يفتح أي الصفقات في حسابي التجريبي. هل هناك سبب لذلك؟ يعمل فقط في حسابي الحقيقي.


لا، يجب أن يعمل كلاهما. هل تستخدم نفس الإعدادات لكلا الحسابين؟ ربما زيادة مرشح انتشار.


شكرا، إي يعمل بشكل جيد. 🙂 أخبرني، إذا اخترت إستراتيجية خروج، هل أقوم بتعيين تب الخاص بي إلى 0؟


يمكنك القيام بذلك إذا كنت تريد.


كيف يعمل فلتر ما؟ إذا كان السعر فوق ما على سبيل المثال 55 فإنه ينبغي أن يستغرق سوى الصفقات طويلة، إذا كان السعر أقل من 55 ما يجب أن يستغرق سوى الصفقات قصيرة. هل يعمل مثل ذلك؟


هل يمكن ل إي أن يكون لها موقع واحد مفتوح في المرة الواحدة؟


مع خبير الماكد يمكن تغيير سوبر ماكد، تغيير كمية من القضبان مرة أخرى 1 & # 8211؛ 15 قضبان الظهر.


شكرا لك ديف H.


لا، يتم إصلاح سوبر ماسد.


كيف نوبة لأخذ الربح، يمكننا أن نختار من أدر أو أتر كل عملة؟


دون & # 8217؛ ر تعرف بالضبط ما تقصده، ولكن إذا كنت بحاجة إلى معرفة المزيد عن الربح، قراءة مسرد وظائفي.


صباح الخير صديق، أولا آسف لغتي الإنجليزية.


الحصول على ماسد الخاص بك ولها مصلحة في إي، ولكن تحميل النسخة التجريبية ولكن كان لديهم صعوبة ديفزير تكون مربحة في إكساميندادور.


شكلي هو ما يلي، مثل إي لفتح النظام بعد كروسامنتو إما مع تب 10 نقطة و سي 30 نقطة وإذا كان الخطان يعبر مرة أخرى على عكس فتح النظام فتح أمر آخر ترك أبيتا السابقة حتى أتينجيدو أو تب أو سي وهلم جرا.


أنا & # 8217؛ م لا 100٪ متأكد ما تقصده، ولكن آمل أن وظائف مسرد سوف تساعدك.


مرحبا، وذلك باستخدام ماكدبرو، إذا أنا دون & # 8217؛ ر تعيين كسر حتى كيف إغلاق التجارة، فإنه إغلاق نفس الطريقة التي فتحت عبر خط إشارة ماسد عبر؟


فإنه يغلق على تب / سي أو على واحدة من استراتيجية خروج ثلاثة قمت بتعيين (الموالية فقط).


مرحبا، ما هو المقصود.


هنا يمكنك تعيين مقدار النقاط التي تريد أن تريل.


إذا كانت المسافة بعيدة جدا، كنت تعطي بعيدا الكثير من الربح الذي تم التوصل إليه. إذا كان ضيقا جدا، سيتم حظر لك في كثير من الأحيان وفقط مع الأرباح الصغيرة.


**** هذه الوظيفة غير نشطة حتى تكون 0.


لها وظيفة ترايلستوب. شاهد هذا الفيديو القصير لمعرفة كيفية عمله.


مرحبا، يانيك الذي هو الأكثر ربحية استراتيجية ماسد برو باستخدام الرسوم البيانية 1hour؟


للأسف ليس لدي أي إعدادات لهذا إي.


عزيزي يانيك & # 8230 ؛، بعد الظهر اختبار ماسد إي & # 8230؛ ولكن مارتينغال وظيفة لا تعمل.، الثابتة والمتنقلة.، مساعدتي.


الرجاء ارسال ملف. set الخاص بك عن طريق نموذج الاتصال الخاص بي وأنا سوف نلقي نظرة.


هل يمكنني تعيين أرقام الماكد؟


نعم، يمكنك ضبط جميع معلمات ماسد.


مرحبا، من علامة التبويب المدخلات هناك & # 8216؛ الاتجاه التجاري & # 8217؛ مع لونغاندشورت، لونغونلي، و شورتونلي، ولكن عن طريق تاب المشتركة، في المشتركة لديها أساسا نفس، بحيث لديها قوة أكثر من الغالب. شكرا ويلي.


استخدام الإعدادات في إي. إذا قمت بتعيين فقط في علامة التبويب المشتركة، وسوف تعمل أيضا، ولكن سوف تحصل على خطأ.


مرحبا يمكن للخبير مستشار »ماسد إي استخدامها على نظام ميتاتريدر 4، كما يمكن استخدام هذا إي على أي إطار زمني ومع أي من أزواج العملات الرئيسية 28؟


نعم فعلا. يمكنك استخدام إي في MT4، على أي إطار زمني وأي رمز.


اشتريت ماسد إي مارتينغال الموالية ولا يعمل بشكل صحيح، أو لا تعيينه & # 8230؛ لقد أرسلت رسالة إلكترونية لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا إصلاحها أم لا.


I & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كنت قد تلقيت بريدك بالفعل أم لا. يرجى استخدام نموذج الاتصال هذا.


ماسد إي للعمل على أي إطار زمني؟


ولا يقتصر هذا التقييم البيئي على إطار زمني محدد. يمكنك استخدامه على أي إطار زمني تريد.


لقد اشتريت ماسد إي الخاص بك. يمكنك أن ترسل لي مؤشر سوبر ماسد إلى معرف البريد الإلكتروني الخاص بي من فضلك.


لم يتم تضمين مؤشر سوبر ماسد عند شراء ماسد إي. يستخدم ماسد إي نفس استراتيجية سوبر ماسد، ولكن إي لا يتطلب المؤشر.


ماذا لو كان هناك موقف شراء مفتوحة من قبل ماسد إي، وفجأة يذهب السوق أكثر نزولا (ولدي وضع عكس على عكس إشارة) كيف يلغي إي تجارة الشراء؟ من خلال وقف الخسارة أو وفقا لإعداد ماسد؟


إذا تم تعيين وظيفة عكس العكس على إشارة المعاكس إلى صحيح، سيتم إغلاق الصفقة شراء وسيتم فتح تجارة بيع، في أقرب وقت هناك إشارة بيع.


في النسخة الموالية، في كل مرة خط إشارة يعبر الخط الرئيسي، و إي يدخل موقف حتى لو كان موقف مفتوح (بسبب مارتينغال) حتى إشارة عكسية يحدث الحق؟


لا، لا تفتح إي أكثر من صفقة واحدة. سوف وظيفة مارتينغال تؤثر فقط على التجارة القادمة استنادا إلى إعدادات مارتينغال الخاص بك.


يمكنك إظهار نتائج النسخة الموالية (فيديو)


أنا & # 8217؛ م آسف. ليس لدي فيديو لهذا إي.


كم كنت تبيع النسخة الموالية من ماسد وحدها؟


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.

No comments:

Post a Comment