Thursday 8 March 2018

مبادلة حرة وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية


فوركس الحسابات الإسلامية.
حول الفوركس الحسابات الإسلامية.
حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.
كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.
يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:
افتح حساب تداول معنا.
تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.
طلب حساب إسلامي.
حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، حساب التداول الخاص بك سوف تتلقى حالة خالية من المبادلة وسيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.
لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.
100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
ميزات الحساب في لمحة.
لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد المراكز دون أي حد زمني.
لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.
الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.
وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.
من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.
حسابات التداول.
أدوات التداول.
شروط التداول.
منصات MT4.
منصات MT5.
الراعي الفخور ل.
يوسين بولت.
8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.
قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.
شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).
شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).
شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.
المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.
تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.
هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، راجع قائمة الوسطاء العالميين.
إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.
ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.
إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.
الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.
فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).
نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك) ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.
سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.
أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

كيف يستخدم وسطاء التجزئة أسعار المبادلة بين عشية وضحاها لإزالة أو خفض اتجاه العملاء-متابعة "حافة"
في الآونة الأخيرة، جئت عبر استراتيجية تجارية مثيرة للاهتمام، وتهدف للتداول الآجلة ولكن نظريا تنطبق على تجارة الفوركس التجزئة. ويدعي الكاتب & كوت؛ رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق رسكو؛ ق s حتى أنه مع قواعد موضوعية ومباشر تماما، بسيطة وكاملة لدكو؛ الاتجاه-- التالية & رديقو؛ فإن االستراتيجية التي تم تداولها عبر مجموعة متنوعة من أسواق العقود اآلجلة السائلة على نطاق واسع قد حققت عائدا سنويا متوسطا يقارب 20٪ سنويا على مدى العقدين الماضيين، مما أدى إلى تفوق كبير في أسواق األسهم العالمية ومساوية نوع العائدات التي تنتجها العقود المستقبلية المدارة المدارة بشكل مهني صناديق التحوط.
كمحترف فوريكس، أخذت نظرة فاحصة على استراتيجية لمعرفة أي نوع من حافة قد قدمت تاريخيا لتجار الفوركس التجزئة. النتائج تجعل القراءة مثيرة للاهتمام لأنها توضح بالضبط لماذا يمكن أن يكون من الصعب جدا لتجار التجزئة لاستغلال الحواف التي توجد داخل الأسواق.
من أجل الكشف الكامل أعيد إنتاج قواعد الاستراتيجية بالكامل:
المخاطر: 100 يوم أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) يجب أن يساوي وحدة واحدة من المخاطر.
الدخول: طويل في نهاية أي يوم يغلق فوق أعلى إغلاق لل 50 يوما السابقة. في نهاية أي يوم يغلق دون أدنى إغلاق من ال 50 يوما السابقة.
مرشح دخول: إدخالات طويلة فقط عندما سما 50 يوم (المتوسط ​​المتحرك بسيط) فوق 100 يوم سما. في حالة وجود 50 يوم سما أقل من 100 يوم سما.
مخرج: يجب استخدام حاجز زائدة من 3 أضعاف 100 يوم أتر من أعلى سعر منذ فتح التجارة (لمدة طويلة)، أو أقل سعر منذ فتحت التجارة (للسراويل). يجب أن تعاد حساب وقف زائدة باستمرار كما & لدكو؛ الثريا توقف & رديقو؛ ويجب أن تكون نقطة توقف لينة: يتم الخروج فقط عند إغلاق يومي في أو خارج وقف الخسارة.
وقد تم اختبار هذه الاستراتيجية مقابل أكثر العملات سيولة وشعبية زوج العملات الأجنبية، ور / أوسد، على مدى فترة طويلة وحديثة من الزمن (من سبتمبر 2001 إلى نهاية 2018)، وذلك باستخدام البيانات المتاحة للجمهور ور / أوسد البيانات مع اليومية فتح وإغلاق في منتصف الليل بتوقيت جرينتش.
وتشير النتائج إلى أن الاستراتيجية وفرت الحافة الفائزة على ور / أوسد خلال فترة الاختبار. وحققت أكثر من 366 صفقة، عائد إجمالي قدره 33.85 وحدة من المخاطر، مما يعطي متوسط ​​توقع إيجابي في التجارة بنسبة 9.25٪. وهذا يعني أن متوسط ​​التجارة قد حقق عائدا مساويا للمبلغ المخاطرة بالإضافة إلى 9.25٪ إضافية من هذا المبلغ. وبالنظر إلى الاستراتيجية الميكانيكية تماما، وأنها تمثل أداة واحدة فقط في إطار ما هو تقليديا أسوأ أداء-التالية فئة الأصول الأصول (أزواج العملات)، وهذا ليس نتيجة سيئة.
ومع ذلك، يجب أن تؤخذ الرسوم والعمولات في الاعتبار، لتحديد العائد الذي يمكن أن يتمتع فعلا. افترض أن:
تم إجراء التداول من قبل صندوق مع العقود الآجلة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، و.
وكان ربع الصفقات إلى & لدكو؛ توالت على & رديقو؛ قبل انتهاء العقد، وتكبد عمولة إضافية، و.
a & لدكو؛ ذهابا وإيابا رديقو؛ كان يتعين دفع 20 دولارا لكل صفقة، و.
تم تداول حساب بقيمة 10 ملايين دولار مع كل وحدة من وحدات المخاطرة تساوي 1٪ ثابتة من حجم أصول البداية.
فإن مجموع العائدات سوف يساوي 385 3 مليون دولار مطروحا منه 366 صفقة مضروبة بمبلغ 25 دولارا لكل منها، وهو ما يمثل العمولات. وهذا يعني انخفاض العائد بنسبة 0.1٪ فقط، مما يعطي عائد إجمالي قدره 33.75٪. ويمكن افتراض أنه إذا كانت استراتيجيات التدوير أقل من الكمال، فستكون هناك بعض الخسائر الإضافية.
تخيل الآن تاجر التجزئة مع حساب من 10،000 $ الذي يريد أن يتاجر هذه الاستراتيجية باستخدام تجارة التجزئة الفوركس الوساطة. لحسن الحظ لهذا التاجر، والوساطة يسمح بالوصول إلى نوع من التقريب من العقود الآجلة التي يمكن تداولها مع حجم صغير جدا، فضلا عن حجم صغير جدا بقعة الفوركس التداول، لذلك ليس هناك مشكلة مع التدرجية.
الخطوة التالية هي العمل على بعض التكاليف المحتملة للتداول لمتداول التجزئة في محاولة لتنفيذ هذه الاستراتيجية خلال نفس الفترة على ور / أوسد. أولا وقبل كل شيء يمكننا أن ننظر إلى تكلفة استخدام الفوركس بقعة:
كل تجارة تتكبد انتشارا قدره 2.5 نقطة، و.
كل موقف لا يزال مفتوحا في إغلاق نيويورك يتكبد رسوم المبادلة بين عشية وضحاها التي تختلف من موقع إلى آخر، ولكن الذي هو معدل ل، دعونا نقول، ثلاثة أرباع نقطة في الليلة الواحدة.
من أجل البساطة يمكننا إجراء حساب تقريبي على أساس نقاط. واستند حساب العائد بنسبة 33.85٪ على ربح قدره 9،088 نقطة. والفرق وحده هو 2.5 نقطة مضروبا في الصفقات 336، أي ما يعادل 840 نقطة. بعد ذلك، يجب علينا خصم رسوم المبادلة بين عشية وضحاها. وكان لدى تاجر التجزئة لدينا مركز مفتوح أكثر من 9،889 ليلة، والتي من شأنها أن تمثل 7،417 نقطة. لذلك يجب أن نستقطع ما مجموعه 8،257 نقطة من إجمالي أرباحنا البالغ 9،088 نقطة، مما يترك أرباحا صافية تبلغ 831 نقطة فقط!
من أجل هذا الحساب الخام، إذا افترضنا أن العائد موزعة بالتساوي على كل نقطة، وهذا يمثل انخفاضا كبيرا في صافي الربح لمتاجر التجزئة لدينا فقط 3.09٪، في مقابل عائد 33.85٪ الذي حققته 10 مليون $ صندوق نظرنا سابقا.
قد يكون لدينا تاجر التجزئة بديل، والتي ستكون لشراء عقود العقود الآجلة الاصطناعية الاصطناعية التي لا تتقاضى رسوم المبادلة بين عشية وضحاها، ولكن التي لديها فروق أوسع بكثير؛ شيء مثل 14 نقطة لكل صفقة لليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبالنظر إلى الأرقام الأخرى، وبافتراض أن ربع جميع الصفقات يجب أن يتم تداوله، فإن تاجر التجزئة لدينا سيواجه رسوما قدرها 14 نقطة 458 مرة، أي ما يعادل خصم قدره 41212 نقطة. ويمثل ذلك صافي ربح قدره 2،676 نقطة. على افتراض أن جميع العائدات تنتشر بالتساوي على كل نقطة، ينتهي تاجر التجزئة لدينا بإجمالي عائد صاف قدره 9.97٪. لذا فإن استخدام العقود الآجلة المصطنعة الصغيرة قد يكون أكثر ربحية بكثير، ولكنه سيظل يمثل عائد سنوي على مدى فترة الاختبار بأقل من 1٪ من الأرباح سنويا! وعلاوة على ذلك، فإن هذا العائد سيكون أقل من ثلث المبلغ الذي يتمتع به الصندوق الكبير.
تقسمها.
لماذا الأمور قاتمة جدا لمتاجر التجزئة لدينا؟ هناك عدة أسباب، وفحص كل سبب بعناية يمكن أن تساعد أي متجول التجزئة الطموح فهم كيف حواف معينة داخل السوق يمكن التخلص منها بشكل فعال بعيدا عن طريق اختيار خاطئ من السمسرة أو أساليب التنفيذ.
العقود الآجلة الفعلية أكبر من أن تكون متاحة لمعظم تجار التجزئة، ولا يمكن أن يتحقق حجم الموقف بشكل صحيح مع مبالغ أقل من عدة ملايين من الدولارات في اتجاه متنوع بعد الاستراتيجية. العقود الآجلة الصغيرة هي حل محتمل، ولكن إذا لم تكن سائلة جدا، فمن غير المرجح أن تقدم نفس الاتجاه الاتجاه التالي كما العقود الآجلة العادية. صناديق التداول المتداولة هي حل جزئي آخر، ولكن على الرغم من ذلك، فإن تاجر التجزئة سوف تضطر لدفع نوع من انتشار للوصول إلى السوق المناسبة التي تتجاوز بكثير 20 $ جولة ذهابا وإيابا المستحقة من قبل عميل كبير من تبادل العملات الآجلة.
هذا يقودنا إلى موضوع ينتشر. بصراحة، لا يوجد سبب على الإطلاق لماذا حتى تاجر التجزئة يجب أن تدفع أكثر من 1 نقطة لتجارة ذهابا وإيابا على أداة كما الفانيليا كما الفور ور / أوسد. وسطاء شحن أكثر من هذا حقا ليس لها عذر صالح. وتجدر الإشارة إلى أن الفوارق في قطاع التجزئة آخذة في الانخفاض في السنوات الأخيرة. في حين أن هذا هو الخبر السار، حتى لو كان تاجر التجزئة في مثالنا دفع 1 نقطة بدلا من 2.5 نقطة، وهذا من شأنه أن يرفع الربحية فقط بنسبة 1.5٪ إضافية، ولا يمكن حقا أن عفا عليها الزمن على طول الطريق إلى عام 2001 في أي حال.
وهذا يقودنا أخيرا إلى الجاني الحقيقي للعائد المخفض: سعر المبادلة بين عشية وضحاها، الذي يساء فهمه على نطاق واسع، ومن ثم يستحق دراسة مفصلة.
رسوم المبادلة بين عشية وضحاها.
عندما تقوم بتداول الفوركس، فإنك تقترض فعليا عملة واحدة مقابل عملة أخرى. ولذلك يجب أن تدفع منطقيا الفائدة على العملة التي تقترضها، في حين تلقي في المقابل الفائدة على العملة التي تحتجز في المقابل. عادة ما يكون هناك فرق في سعر الفائدة بين العملتين، مما يعني أنك يجب أن تكون إما تلقي أو دفع بعض رسوم إضافية كل ليلة تمثل الفرق، وبطبيعة الحال سعر الصرف هو عامل كما نادرا ما تتداول العملات في 1 إلى 1. فقط فإن الوقت لن يكون هناك شيء يدفعه أو يحصل عليه إذا كانت أسعار الصرف متساوية تماما عند نقطة التمديد، ولم يكن هناك فرق في أسعار الفائدة.
يبدو أنه في بعض الأحيان كنت تدفع الفرق وأحيانا تتلقى ذلك، لذلك عموما هذا المبادلة يلغي نفسه. ولسوء الحظ، فإنه ليس بهذه البساطة، لعدة أسباب:
العملات التي تميل إلى ارتفاع أسعار الفائدة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات معدلات الفائدة المنخفضة، لذلك كنت تميل إلى العثور على نفسك في أكثر الصفقات طويلة مع مرور الوقت حيث كنت اقتراض العملة مع ارتفاع معدل الفائدة، وهذا يعني أنك تميل إلى أن تدفع في كثير من الأحيان أكثر من تلقي .
وسطاء الفوركس في مجال التجزئة يتقاضون أو يدفعون أسعارا مختلفة جدا إلى زبائنهم لفترة طويلة أو قصيرة من زوج معين. العديد من السماسرة مبهمة جدا حول هذا ولا يعرض حتى الأسعار المعمول بها على مواقعها على شبكة الإنترنت، على الرغم من أن معدلات يمكن العثور عليها داخل تغذية الوساطة على كل منصة MT4. ومن الجدير بالذكر أنه، لكي نكون منصفين، وهناك طرق مختلفة بشكل قانوني لحساب هذه التهمة. ولكن إذا نظرتم إلى الجدول الذي تم تجميعه في ميفسبوك الذي يظهر مجموعة من أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي يتقاضاها بعض وسطاء الفوركس بالتجزئة، سوف تحصل على الشعور مجموعة واسعة في السوق.
بالإضافة إلى فرض أو دفع الفرق سعر الفائدة، بعض الوسطاء أيضا إضافة & لدكو؛ الإدارة & رديقو؛ ، مما يعني أنه لن تتلقى أي شيء حتى عندما يكون الفرق في سعر الفائدة إيجابيا لصالحك! ومن المفارقات أن هذه تميل إلى أن تكون نفس السماسرة التي سوف فاتورة لك لعدم النشاط الحسابي، والادارة بالضبط ما ينطوي عليه عندما نادرا ما يتم حجز الصفقات حتى في السوق الحقيقي هو موضع شك كبير. والنتيجة النهائية هي انحراف الرسوم أكثر من ذلك ضد العميل.
معظم التجار يتمتعون بقدرة عالية على الاستدانة، مما يعني أنهم يقترضون الغالبية العظمى من العملة التي يتاجرون بها. يميل التجار إلى نسيان أن إحدى العواقب السلبية للرافعة المالية هي رفع رسوم المقايضة بين عشية وضحاها، حيث يجب عليهم دفع الفائدة على جميع الأموال المقترضة، وليس فقط الهامش الذي يطرحونه على التجارة الخاصة. وبطبيعة الحال، هذا هو عنصر مشروع من التهمة.
إن ممارسة فرض رسوم على كل ليلة يحتفظ فيها العميل بموقف مفتوح ليست مفتوحة فقط للإساءة، ولكن يمكن أن تكون وسيلة فعالة للحد بشكل كبير من احتمالات أن تاجر قد يسعى إلى التحرك في صالحهم عن طريق الاستخدام الذكي للمدى الطويل، والتي عادة ما تسدد على مر الزمن إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. ويمكن القول إن بعض شركات الوساطة في التجزئة تستخدم الجهل الواسع النطاق بشأن هذه الرسوم كوسيلة لإضافة إلى ميزانياتها العمومية، وأنه ينبغي للوكالات التنظيمية أن تتخذ خطوات ضد ذلك. ومن ناحية أخرى، يمكن القول أيضا أنه لا يمكن أن يتوقع من صانع السوق أن يجعل السوق بطريقة يمكن وضعها بشكل منظم من خلال السلوك الإحصائي الطويل الأجل للسوق. قد يكون العديد من معدلات الفرق بين الوسطاء تنعكس بالعملات التي يكون عملائها طويلا أو قصيرا في أي وقت معين. يمكن أن نرى أن أحد الوسطاء قد يقدم صفقة أفضل من صفقة أخرى على زوج عملة واحد، ولكن ليس على زوج آخر، الأمر الذي يبدو غريبا.
ومن شأن دراسة منهجية لهذا المجال أن تجعل قراءة مثيرة جدا للاهتمام. وفي هذه الأثناء، يجب على تاجر التجزئة الذي يسعى إلى عقد صفقات بشكل منتظم بين عشية وضحاها التأكد من أنها تحقق بشكل كامل في ما يتم عرضه عند التسوق حول الوسطاء، وأن تدرك أن سرعة حركة السعر لصالحها يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية من أي اتجاه أو زخم الاستراتيجيات التي قد تستخدم.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
بصراحة لم يكن من المستغرب بالنسبة لي أن أرى هذه المادة، حيث أن كل وسيط غير إن هو الذهاب الى القيام بذلك، لذلك إذا أردنا أن التجارة خالية من الإجهاد الذهاب مع منظمة و إن الحقيقية. أنا التجارة مع أوكتافكس، كما أنها شركة إن الحقيقية مع الفوز أيضا أفضل إن وسيط من جائزة العام. أنها توفر كبيرة مبادلة حساب مجاني، حتى نتمكن من الحفاظ على التجار لدينا بالنسبة لنا طالما نود دون أي رسوم.
أنوبافشيك نوفمبر 2017.
تحليل مثير للإعجاب. يجب أن تقرأ لأي شخص يريد حقا أن يفهم كيف يعمل النظام. بالتأكيد يجعلني أعتقد أنني بحاجة إلى معرفة أفضل كيف بلدي وسيط هو بناء رسوم بلدي هيكل الشحن. ورسوم المبادلة بين عشية وضحاها يصب وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار أكثر بكثير مما كنت اعتقد. شكرا لفتحة العين.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الحسابات الإسلامية.
تقدم روبأوفوريكس نوع حساب محدد & نداش؛ حسابات التبادل الإسلامي. بدلا من المقايضة، يتم تحميل أصحاب حسابات المبادلة الحرة عمولة ثابتة، والتي تعتمد فقط على نوع من زوج العملات وعدد من القطع المفتوحة، ولكن ليس على البنوك الصادرة و [رسقوو]؛ اسعار الفائدة. تم إنشاء هذا النوع من الحسابات خاصة للعملاء من المعتقدات الإسلامية، الذين لا يسمح لهم بالتداول مع المقايضة بسبب قوانين الشريعة.
تسجيل حساب مبادلة مجانا:
افتح حساب تداول ل.
الاتصال بنا.
* - & كوت؛ سواب-فري & كوت؛ الخدمة متاحة فقط ل سنت و حسابات ميتاتريدر 4 القياسية، فضلا عن حسابات فيكس-أفيليات و برو-أفيليات. & كوت؛ سواب فري & كوت؛ الخدمة غير متوفرة للحسابات مع بتك كعملة أساسية.
عند تغيير نوع حسابك إلى سواب-فري، تبقى جميع شروط التداول الأخرى سليمة، وتعتمد العمولة الليلية فقط على الصك وعدد العقود المفتوحة.
الأحكام العامة.
ومثل، مبادلة خالية ومثل. تتوفر الخدمة للأنواع التالية من الحسابات المستندة إلى MetaTrader4: فيكس-سينت و برو-سينت و فيكس-ستاندارد و برو-ستاندارد و برايمي و فيكس-أفيليات و برو-أفيليات. & كوت؛ سواب فري & كوت؛ الخدمة غير متوفرة للحسابات مع بتك كعملة أساسية.
عند تغيير نوع حسابك إلى سواب-فري، تعتمد عمولة ليلة وضحاها فقط على الصك وعدد من القطع المفتوحة. تبقى جميع شروط التداول الأخرى هي نفسها.
لتمكين & كوت؛ سواب-فري & كوت؛ ، عليك فتح حساب يستند إلى MetaTrader4 في ​​منطقة الأعضاء الخاصة بك. بعد ذلك، اتصل بالدعم المباشر أحد الطرق التالية:
أحد المتطلبات الأساسية لتغيير نوع الحساب إلى & كوت؛ سواب فري & كوت؛ واحد هو عدم وجود مواقف مفتوحة على ذلك.
للعميل الحق في رفض الخدمة في أي وقت. لإجراء ذلك، اتصل بالدعم المباشر.
يرجى ملاحظة أن روبأوفوريكس تحتفظ بحق رفض العميل & كوت؛ سواب-فري & كوت؛ الخدمة في أي وقت دون إعطاء أي أسباب و / أو إشعار مسبق. في حالة تعطيل الخدمة من قبل الشركة، سيتم فرض رسوم على المبادلة وفقا للشروط المحددة على موقعها الإلكتروني الرسمي.
أسعار العمولات لحسابات المقايضة الإسلامية.
عند تغيير نوع حسابك إلى & كوت؛ سواب-فري & كوت ؛، لا يتم فرض رسوم على مبادلة؛ ومع ذلك، فإنك تدفع عمولة ثابتة لليلة واحدة للمناصب المفتوحة.
** - العمولة المحددة في الجدول هي ل 1 قطعة قياسية. يتم احتساب مبلغ العمولة، الذي يتم شطبه كل يوم في الساعة 12:00 صباحا من وقت الخادم، على النحو التالي:
العلامة & lt؛ & GT جنة. = & لوت؛ كوميسيون فور 1 لوت & غ؛ * & لوت؛ عدد اللوتس & غ؛
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

سواب فريكس فوركس وسيط في الولايات المتحدة الأمريكية
المبادلة (المعروفة أيضا باسم الفائدة المتغيرة، أو الفائدة بين عشية وضحاها) هي الفائدة التي يتلقها المتداول أو يدفع مقابل المراكز التي يتم الاحتفاظ بها بين عشية وضحاها، ويستند إلى الفرق بين الفائدة بين العملات التي ينطوي عليها موقفهم. وتهدف الحسابات الخالية من المبادلة أساسا للتجار الإسلاميين الذين يرغبون في الامتثال لأحكام الشريعة الإسلامية، التي تحظر أي نوع من مدفوعات الفائدة. هذه الحسابات يمكن أن تكون مفيدة أيضا للمتداولين غير الإسلاميين الذين يرغبون ببساطة في التخلص من عدم اليقين في الفائدة بين عشية وضحاها، الذين يخططون لاتخاذ موقف مبادلة سلبي على المدى الطويل، أو لأسباب أخرى. بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من الحسابات يتقاضون بعض الرسوم بدلا من الفائدة الفعلية، حتى أن التجار لن يسيئون استخدام الامتياز. من ناحية أخرى، بعض السماسرة لا تتقاضى أي رسوم إضافية (ولكن معظم رصد هذه الحسابات لسوء المعاملة). فيما يلي بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الحسابات الخالية من التبادل الإسلامي، بدون مقابل. ويصف كل قائمة أيضا أي رسوم إضافية من هذا القبيل أن الوسيط قد تهمة، لذا يرجى قراءة الاستعراضات بالتفصيل قبل فتح حساب حقيقي.
ألباري الاستعراض.
ألباري نز (ليست نفس الشركة كما ألباري المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة)، وتتمتع واحدة من أفضل السمعة للصدق بين جميع وسطاء الفوركس التجزئة. هناك العديد من التقارير على شبكة الإنترنت عن ألباري عفوية عوائد العملاء على أوامر التي لم تحصل على شغل بشكل صحيح نتيجة لبعض الخطأ على جزء ألباري. هذا غير مألوف تقريبا في عالم الفوركس التجزئة، حيث أن معظم التجار لديهم لمحاربة الأسنان والأظافر مع السماسرة لكل نقطة. إذا كان هذا هو نوع من الخدمة التي قيمة، ويجب عليك، ثم ننظر إلى أبعد من ألباري.
قارن الباري مع.
يوفر بنك أوفكس مستوى لائق من الخدمة لعملائه، من دعم العملاء، إلى دعم التداول وسهولة الوصول إلى مكتب التعامل. يبدو أن سحب الأموال غير منظم إلى حد ما، ولكن يتم إنجازه في نهاية المطاف، سواء كنت تسحب الأرباح أم لا. شروط التداول في بنك أوفكس هي أن فوائد حساب أوفكس هي الأكثر وضوحا بالنسبة للمتداولين المرسملة بشكل جيد، مما يجعله أكثر جدوى بالنسبة للمستثمرين الأكبر حجما من التجار الصغار. وهذه ممارسة مفترسة معروفة.
قارن بنك أوفكس مع.
مراجعة إكسنيس.
إكسنيس هو مشارك جديد إلى حد ما في سوق الفوركس، ويوفر بعض شروط التداول مثيرة جدا للاهتمام. على الرغم من عدم وجود علاقة فعلية بين الاثنين (بقدر ما ندرك)، إكسنيس والباري الذي هو أيضا من أصل روسي، تزدهر في ولاية قضائية حيث لا يحترم دائما سيادة القانون. في حين أن إكسنيس ينظمها القانون الروسي، وهذا في حد ذاته ليس راحة كبيرة للتجار الأجانب. لا شك في أن إدارة إكسنيس، مثل ألباري، تدرك هذا، وبالتالي فهي تتجاوز بكثير نداء الواجب لضمان التعامل مع العملاء بشكل عادل.
مقارنة إكسنيس مع.
تداول نقطة الفوركس الاستعراض.
ترادينغ بوينت الفوركس هو وسيط فوركس MT4 جديد نسبيا الذي أصبح راسخا نتيجة لظروف التداول الصلبة وخدمات الدعم على العرض، فضلا عن كونها تخضع للتنظيم من قبل بعض الهيئات التنظيمية الأكثر صرامة في العالم مثل الجيش السوري الحر. كما يضمن ترادينغ بوينت سلامة أموال العملاء، من خلال إبقائه منفصلا عن رأس مال الشركة التشغيلي.
قارن نقطة التداول الفوركس مع.
إيسم ترادينغ ريفيو.
إيسم ترادينغ (إيتراد كابيتال ماركيتس) هو وسيط خارجي (بفي) الذي يتعامل بشكل رئيسي في الفوركس الفوري، ولكنه يقدم أيضا بعض العقود مقابل الفروقات المشتركة وكذلك خيارات الفوركس، وهي ميزة لطيفة جدا. عدد الصكوك القابلة للتداول ليست مذهلة، حيث أن أزواج الفوركس الفورية تقتصر على 19 زوجا، مع عدم وجود شيء غريب على العرض. هذه هي الأزواج الأكثر سيولة وهي السلع الأساسية لمعظم التجار المحترفين، لأن انخفاض السيولة، وارتفاع فروق الأسعار والبحوث أقل موثوقية تجعل الغريبة جميع ولكن غير قابلة للتداول لكثير من التجار. يرجى التأكد أيضا من قراءة تحذير أسفل هذه المراجعة.
قارن إيسم التداول مع.
مراجعة إتورو.
الميزة الرئيسية إتورو لديها على منصات التداول الأخرى هو أنه من السهل جدا للاستخدام. قد لا يكون لديك كل وظائف بعض المنصات المهنية، مثل أنواع النظام المشروط، والتداول الآلي وما إلى ذلك أو الوصول إلى العملات الغريبة وغيرها من الصكوك، وإنما هو منصة قوية على مستوى الدخول النقد الاجنبى. بالإضافة إلى العملات، يسمح إتورو للتجار بالمشاركة في سوق السلع من خلال تداول الذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، ناهيك عن سوق بيتكوين الجديد والمثير (بتك / أوسد). وتجدر الإشارة أيضا إلى أن إتورو هو وسيط بدون مبادلة.
قارن إتورو مع.
مراجعة ماركيتيفا.
ماركيتيفا هو، وسهلة الاستخدام منصة تداول العملات الأجنبية جيدة لأصحاب الحسابات الصغيرة. وينصب التركيز الرئيسي على التجار الجدد، الذين لديهم احتياجات مختلفة نوعا ما من التجار من ذوي الخبرة. بل هو أيضا خيارا ممتازا للتجار الإسلاميين لأن ماركيتيفا هو وسيط الفوركس "بدون مبادلة".
مقارنة مع ماركيتيفا مع.
مراجعة إيبكس.
ويعتبر إيبكس على نطاق واسع واحدة من وسطاء رئيس الوزراء في سوق الفوركس التجزئة، وهناك سبب لهذه السمعة. تملأ الضمانات على أوامر وقف والحد، جنبا إلى جنب مع فروق منخفضة جدا، من خلال معالجة النظام مباشرة (أي مكتب التعامل) لمزودي السيولة متعددة، منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) القياسية في الصناعة.
قارن إيبكس مع.
مراجعة فوركسغن.
ويبدو أن فوريكسغن إما عملية احتيال صريح، أو نشاط تجاري سيئ للغاية، حيث أن عملية احتيال هي السيناريو الأكثر احتمالا بكثير. ولم يتم إرجاع الوديعة الأصلية إلى تجارنا إلا بعد معركة طويلة، ولم يسمح مطلقا بسحب الأرباح التي كانت كبيرة بالنسبة إلى مبلغ الإيداع. قام فوركسغن أولا بتعطيل حسابات التداول، وألغى لاحقا جميع الصفقات التي تمت في الحسابات. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم تنظيم هذا الوسيط، وقد تم التحقيق بالفعل من قبل الشرطة النرويجية، لذلك يجب علينا أن نوصي الجميع على البقاء بعيدا عن فوركسغن. لقد تم تحذيرك!
قارن فوركسغن مع.
استعراض وسطاء سريع.
فاستبروكرز، وهي شركة تابعة ل فاست ترادينغ سيرفيسز، ليك، تقدم التداول المتزامن على العديد من الأعلاف الفوركس إن يتدفقون على منصة تداول واحدة من خلال تقنية ECN2 الملكية. من خلال تطوير ECN2 (متوفر على منصة الملكية الخاصة بهم باثفيندر التاجر والتجارة؛) فاستبروكرز يعطي لعملائها ينتشر ضيق، تنفيذ نمط إن، وفرصة لاختيار أي مزود السيولة هو تقديم أفضل الظروف - قبل وضع التجارة. باثفيندر التاجر والتجارة. هو أيضا أداة التداول المهنية التي تشمل المستوى 2 (عمق السوق)، حزمة التخطيط المهنية، بنقرة واحدة التداول من مواقع متعددة بما في ذلك التداول من الرسوم البيانية، والتداول الآلي والاختبار الخلفي من خلال لغة البرمجة الخاصة بها (باثسكريبت).
قارن وسطاء سريع مع.
مراجعة أسواق هانتيك.
تقدم هانتيك ماركيتس للمتداولين المحترفين مجموعة تداول قوية جدا من العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع كل المزايا والعيوب التي تأتي بها منصات MT4 و كيرينكس. الشيء العظيم هو أن تحصل على الوصول إلى إن الحقيقي ويمكن أن التجارة إلى شيء مشابه جدا للسوق بين البنوك (وإن لم يكن في السوق بين البنوك نفسها). يمكنك أن ترى السيولة والأوامر المعلقة، يمكنك استخدام أنواع النظام المعقدة مثل إذا / ثم واحد إلغاء يلغي (أوكو)، والاستفادة من العديد من الميزات المهنية الأخرى المتوفرة على كورينكس.
مقارنة هانتيك الأسواق مع.
أف فكس ريفيو.
أف فكس هو الفوركس و أوتك وسيط الآجلة مقرها في قبرص. إلى حد بعيد أفضل ميزة التي تقدمها أف فكس هو توافر الحسابات المهنية، التي توفر ظروف تجارية مرنة للغاية. فروق الأسعار ومتطلبات الهامش وجميع المعايير الأخرى قابلة للتفاوض على الحسابات المهنية، مما يجعلها الخيار المفضل بين مديري الحسابات. وقد قلت ذلك على الرغم من أن معظم الحسابات الأخرى أيضا توفر شروط التداول التي هي معقولة جدا.
قارن أف فكس مع.
بارون الفوركس مراجعة.
بارون الفوركس، هو وسيط الفوركس الخارجي الذي ينظمه إفسك في بليز. ویمکن أن یکون من الممکن أن یجلب معھ بعض المزایا لتجار الفوركس، ولکن في نفس الوقت یمکن أن یکون محفوفا بالمخاطر بسبب معاییر التنظیم التراخي (أو غیر الموجودة) في العدید من الولایات القضائیة الخارجیة، فضلا عن محدودیة اللجوء القانوني في حالة نشوء نزاع. بارون الفوركس ليست استثناء من هذا.

No comments:

Post a Comment