Thursday 8 March 2018

خيارات نكسداك أومكس فكس


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:55 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الألمانية وبلدان الشمال الأوروبي خيارات الطاقة.


عقود الخيارات.


نسداق أومك السلع قائمة عقود الخيارات في سوق الطاقة الألمانية وبلدان الشمال الأوروبي.


والخيار هو الحق في شراء أو بيع عقد أساسي بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد سلفا في المستقبل. الخيارات، جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة دس والعقود الآجلة، وتقديم استراتيجيات قيمة لإدارة المخاطر المرتبطة بتداول الطاقة.


وتسمى عقود الخيار لشراء ما يسمى خيارات الاتصال، ويطلق على عقود الخيار لبيع الخيارات وضع. وهكذا، فإن صاحب المكالمة له الحق في شراء العقد الأساسي، ولحامل حق البيع.


خيار الطاقة الشمال (دس المستقبل):


نسداق أومك السلع المدرجة في أوروبا لتداول أقرب ربعين وسنتين. يرجى ملاحظة أن خيار السنة الأمامية لديه نسختين مختلفتين، واحدة كانت يتم تسليم الخيار ثلاث مرات في السنة واحدة مع تسليم ديسمبر العادية.


هذه العقود هي عقود وعقود دس المستقبلية. عند انتهاء سلسلة الخيارات، يتم سرد سلسلة جديدة، وفقا لقواعد مواصفات المنتج.


خيار الطاقة الألمانية (دس فيوتشر):


نسداق أومك السلع المدرجة في أوروبا لتداول أقرب ثلاثة أشهر، خمسة أرباع وثلاث سنوات. يرجى ملاحظة أن خيار العام إصدارين مختلفين، واحد كان يتم تسليم الخيار ثلاث مرات في السنة واحد مع تسليم ديسمبر العادية.


هذه هي أشهر، أرباع وسنة دس العقود المستقبلية. عند انتهاء سلسلة الخيارات، يتم سرد سلسلة جديدة، وفقا لقواعد مواصفات المنتج.


اتصل بنا.


هاتف: +47 6752 8032.


ساعات الدعم: 07: 30-19: 10 سيت.


هاتف +47 6752 8037.


(يتم تسجيل خطوط الهاتف)


معلومات التداول.


التجارة والعطلات التقويم جينيوم إينيت نموذج السوق جدول التداول والتخليص مواصفات العقد - الملحق 2 في قواعد التداول رموز المورد، الألمانية والطاقة الشمال.


تقويم المنتج.


يوفر ناسداك السلع تقويم المنتج مواصفات المنتج المركزي لجميع المنتجات المالية المتداولة في البورصة.


للحصول على إرشادات حول كيفية تفسير التقويم، يرجى الاطلاع على المذكرة التفسيرية.


ناسداك أومك فلكس تعلن عن إطلاق أربعة خيارات جديدة للعالم.


عروض جديدة تقدم ما مجموعه 10 خيارات عملة عالمية مدرجة في بورصة ناسداك أومك فلكه.


(ناسداك: نداق) أعلنت اليوم أن سوق الخيارات الخاصة بها ناسداك أومك فلكس ستطلق أربعة خيارات جديدة للعملات العالمية (فلكس) (r) يوم الاثنين، 9 يوليو 2009 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) ، 13 يوليو 2009. وتشمل العملات الجديدة البيزو المكسيكي (شدم)، والدولار النيوزلندي (شدز)، وراند جنوب أفريقيا (زيف) والكرونا السويدية (زيه). جميع خيارات العملات الأربعة الجديدة التجارة وتسوية بالدولار الأمريكي وتمارس على النمط الأوروبي.


وقال توم ويتمان، رئيس شركة ناسداك أومك فلكه: "مع هذه الخيارات العالمية الأربعة الجديدة للعملة في بورصة ناسداك أو إم إكس فلكس، فإننا نعمل على توسيع نطاق عرض المنتجات للمستثمرين في الأوراق المالية بالتجزئة الذين ما زالوا يبدون اهتماما بسوق النقد الأجنبي المتنامي". وقال السيد ويتمان: "لدينا قائمة من الخيارات فكس من السهل أن نفهم ومصممة للمساعدة في تلبية مطالب عملائنا الذين يبحثون بنشاط عن خيارات العملة كأداة الاستثمار أو التداول".


سوف سوسكهانا للأوراق المالية تكون متخصصة في شدم، زيف و زيه. شركة تيمبر هيل، وهي شركة تابعة لمجموعة إنتيراكتيف بروكرز، ستكون متخصصة في شدز.


وتحقق العملات الأربع الجديدة ما مجموعه عشرة خيارات عملات عالمية من طراز فلكه تشمل: الدولار الأسترالي (شدا)، والجنيه الإسترليني (شدب)، والدولار الكندي (شدك)، والدولار الأمريكي (سدي)، والين الياباني (شدكس)، و الفرنك السويسري (شدس).


خيارات العملات العالمية فلكه (r) متاحة من خلال معظم شركات الوساطة التي تقدم الأسهم وخيارات مؤشر التداول وتمثل أكثر من 80٪ من حجم خيارات العملة التي تم مسحها من قبل شركة المقاصة الخيارات.


حول أسواق الخيارات الأمريكية في مجموعة ناسداك أومك:


مجموعة ناسداك أومكس لديها سوقين من الخيارات في الولايات المتحدة: ناسداك أومك فلكه و ناسداك سوق الخيارات. تقدم بورصة ناسداك أومك فلكس للعملاء خيارات تداول إلكترونية ومختلطة على أساس الكلمة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة بشكل أفضل. يعمل سوق خيارات ناسداك كسوق منفصل يقدم الأولوية الحقيقية للسعر / الوقت. تدير مجموعة ناسداك أومكس ثالث أكبر سوق خيارات في الولايات المتحدة.


حول نسداق أومك:


مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا وخدمات الشركات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3،800 شركة مدرجة. تقدم مجموعة ناسداك أومك العديد من حلول رفع رأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق قوائم الولايات المتحدة. نسداق أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الشمال الأول؛ وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المتداولة. تدعم تقنية ناسداك أومك غروب عمليات أكثر من 70 من البورصات والمنظمات المقاصة ومستودعات الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس المجموعة في هلسنكي وكوبنهاغن، ستوكهولم، أيسلندا، تالين، ريغا، و فيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.


تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.


المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.


(C) كوبيرايت 2009 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


بورصة ناسداك أو إم إكس للأوراق المالية تعلن عن شراكة مع إيكون الأسواق العالمية.


نيويورك، 22 أكتوبر 2009 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - أعلنت ناسداك أومكس غروب، Inc. (ناسداك: نداق) اليوم أن بورصة ناسداك أو إم إكس للأوراق المالية الآجلة (نفكس)، وهي سوق العقود الآجلة القائمة في الولايات المتحدة، الأسواق العالمية، وهي شركة عالمية رائدة في مجال العقود الآجلة للتاجر. أصبح إيكون أول وسيط الآجلة لتقديم وصول العميل إلى نفكس في العملات العالمية المنتجات الآجلة (وف)، فعالة على الفور. وتشمل منتجات نفكس: الدولار الأسترالي (AD9)، الجنيه الإسترليني (BB9)، الدولار الكندي (CA9)، البيزو الكولومبي (CP9)، اليورو (EU9)، الين الياباني (J9) والفرنك السويسري (SF9).


ونتيجة لهذه الشراكة، سوف يكون العملاء قادرين على الاستفادة من تطبيق التداول إيكون لمعرفة أسعار السوق نفكس الحية وأدخل أوامر شراء / بيع. تقدم نفكس التداول على سبع عملات، وكلها حجم البيع بالتجزئة (القيمة الاسمية التقريبية هو 10،000 $) ويتم تسويتها نقدا بالدولار الأمريكي. صناديق رأس المال العامل هي التحوط الدقيق لخيارات العملات العالمية (خيارات الأوراق المالية) التي تتداول في بورصة ناسداك أومك فلكه.


"ركزت جهود تطوير منتجات نفكس في ديسمبر 2008 بشكل رئيسي على إدراج عقود تبادل أسعار الفائدة الآجلة من خلال شراكتنا مع إدسغ، ومنذ ذلك الحين ركزنا على تعزيز استراتيجيتنا للاستفادة من تقنية تداول ناسداك أومكس المتفوقة مع طرح منتجات جديدة في السوق على منصة التداول الآجلة فعالة "، علق بن كريغ، رئيس بورصة ناسداك أومكس العقود الآجلة. وأضاف أن "إعلان اليوم مع إيكون يعزز من عرضنا لمنتجات فكس بالتجزئة في بيئة إلكترونية بالكامل، ونحن سعداء لبدء هذا التعاون مع لاعب عالمي في صناعة العقود الآجلة مثل إيكون".


وقال ديواكار جاغاناث، الرئيس التنفيذي لشركة إيكون غلوبال ماركيتس: "لقد تمكنت بورصة ناسداك أو إم إكس للأوراق المالية الآجلة من تطوير وتشغيل منصة خيارات العملات العالمية بسرعة كبيرة وكفاءة عالية، ونتطلع إلى التعاون في نجاحها مع منتج العقود الآجلة للعملة العالمية، مع فريق نفكس لإضافة عمق السوق والسيولة وقدراتنا للعملاء ونتطلع إلى جهودنا المشتركة لتطوير منتجات جديدة وجلب المشاركين الجدد في الصرف ".


تعمل نفكس مع إيكون في جهود تجارية تعاونية لتوفير فرص تجارية أوسع لمجتمع التداول الآجلة العالمي. و نفكس، المعروف سابقا باسم مجلس فيلادلفيا للتجارة، هو سوق العقد المعين بموجب الاختصاص كفتك. وهو يسرد حاليا 10 منتجات آجلة؛ بما في ذلك عقود تبادل أسعار الفائدة الآجلة وعقود العملات الآجلة ومؤشرات القطاعات الآجلة للمتاجرة. في الآونة الأخيرة، بدأت تداول البيزو الكولومبي الآجلة.


تمتلك بورصة ناسداك أو إم إكس وجودا كبيرا داخل مساحة المشتقات عالميا بما في ذلك بورصة ناسداك أو إم إكس للأوراق المالية الآجلة و نورد بول آسا و ناسداك أومك كوموديتيز المجموعة الدولية لمشتقات المشتقات وهي شركة ناسداك أومكس ذات أغلبية تعمل بشكل مستقل وأسواق خيارين هما سوق خيارات ناسداك و نسداق أومك فلكه. تمتلك نسداق أومك أيضا حصة ملكية بنسبة 20٪ في أغورا-X.


حول إيكون الأسواق العالمية:


إيكون غلوبال ماركيتس، Inc. هي لجنة التجارة الآجلة المسجلة في لجنة العقود الآجلة التاجر وعضو تاجر الفوركس في وضع جيد مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (nfa. futures). إيكون لديها أكثر من 5000 عميل نشط في أكثر من 80 بلدا، وتداول أكثر من 2 مليار افتراضية كل يوم. إيكون هو صانع السوق الإلكترونية النشطة عبر منصاتها الخاصة، وكذلك على التبادلات و إنز في جميع أنحاء العالم. من خلال شركتها كور أوبتيونس بلاتفورم، إيكون هي أكبر صانع السوق من خيارات فكس الإلكترونية للمستثمرين / التجار التجزئة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت (إيكونغم) أو الاتصال ديواكار جاغاناث، الرئيس التنفيذي / العضو المنتدب (مد @ إيكونغم).


حول نسداق أومك:


مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3700 شركة مدرجة. تقدم مجموعة ناسداك أومك العديد من حلول رفع رأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق قوائم الولايات المتحدة. نسداق أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الشمال الأول؛ وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة وصناديق الاستثمار المتداولة.


تدعم تقنية ناسداك أومك غروب عمليات أكثر من 70 من البورصات والمنظمات المقاصة ومستودعات الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس المجموعة في هلسنكي وكوبنهاغن، ستوكهولم، أيسلندا، تالين، ريغا، و فيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك. يرجى اتباع ناسداك أومكس في الفيسبوك (الفيسبوك / صفحات / نسداق-أومك / 108167527653) وتويتر (تويتر / ناسداكومكس).


تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.


المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.


(C) كوبيرايت 2009 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس إكسهانج المنتجات مؤشر الأسهم المشتقات أومك هلسينكي 25.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


اومكس هلسنكي 25.


اومكس - هلسنكي 25.


أومك هلسينكي 25 (OMXH25) هو مؤشر سوق الأسهم لبورصة هلسنكي. وهو مؤشر مرجح للقيمة السوقية يتكون من 25 اسهما فنلنديا الاكثر تداولا.


OMXH25 العقود الآجلة (ففوكس)


خيارات OMXH25 (أوفوكس)


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment