Saturday 10 March 2018

خيارات التداول التجاري كلينتون لي


هيلاري كلينتون إكس-بروكر قد اضطرب الماضي في الأسواق.


وكان وسيط شركة "ريفكو" الذي تعامل مع حساب السيدة هيلاري رودام كلينتون الآجلة للتجارة في أواخر السبعينات عندما بلغت نحو 100 ألف دولار في العقود الآجلة للماشية في بورصة شيكاغو التجارية، في مأزق مع الجهات التنظيمية في الصناعة منذ عام 1970.


روبرت L. "ريد" تم تأديب بون، وهو وسيط للسلع الأساسية الذي كان يدير شركة سبرينديل، أرك، مكتب ريكو، من قبل ميرك ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع من أجل مخالفات صناعة واسعة النطاق، بعضها حدث في عام 1978 و 79 ، حول الوقت كان العظام يدير حساب هيلاري كلينتون الآجلة للتجارة، وفقا لسجلات الصناعة.


لا شيء في السجلات يشير إلى أنها فعلت أي شيء غير لائق أو كان على بينة من المشاكل التأديبية العظام. لكن التقرير يثير تساؤلات حول أرباحها المثير للجدل البالغة 100 ألف دولار. لم تكشف السجلات عن مقدار المال الذي طرحته أو عدد الصفقات التي تم تنفيذها نيابة عنها.


العظام هو التنفيذي في وقت سابق من تايسون فودز شركة، أكبر شركة للدواجن في البلاد، ومقرها في سبرينديل. تحول إلى العقود الآجلة للسلع في أواخر 1960s. وقد فرض عليه من قبل فكتك والميرك لمجموعة من الانتهاكات، من خلق مصلحة سرية في حساب للحفاظ على الكتب قذرة لانتهاك متطلبات هامش التداول التجاري في عقد الماشية ميرك.


وكشفت وثائق ميرك يوم الاثنين ايضا ان توماس اتش ديتمير، رئيس شركة ريكو، احد اكبر شركات الوساطة المستقبلية فى العالم، قد اتهم بالعظام فى عام 1979 بانتهاك لوائح ميرك حول احجام الصفقات التجارية فى عام 1978 و 79.


وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد ذكرت منذ أسبوعين أن السيدة الأولى قد دخلت في الأعمال التجارية المحفوفة بالمخاطر المتعلقة بالتداول الآجل، التي أكدت أنها أصدرت تعليمات إلى "بون" بفتح حساب تجاري شخصي في تشرين الأول / أكتوبر 1978، بناء على طلب من جيمس ب. بلير، المستشار العام إلى تايسون فودز وصديق الأسرة كلينتون. في نفس الوقت، فتحت حسابا ثانيا في شركة ستيفنس، وهي شركة وساطة كبيرة في ليتل روك، تابوت.


وفى يوم الاحد، ذكرت نشرة اخبارية للصناعة، وهى اسبوع الاوراق المالية، ان العظام واجهت خردة متكررة مع المنظمين يرجع تاريخها الى منتصف السبعينيات، عندما كانت وزارة الزراعة الامريكية، سلفا كمنظمة صناعة العقود الآجلة، قد تحركت ضده.


على الرغم من أنه لم يكشف عن مقدار أموال هيلاري كلينتون الخاصة التي أودعتها في الحسابات، قال متحدث باسم السيدة الأولى إنها بلغت حوالي 100 ألف دولار في 12 شهرا، معظم الأرباح القادمة من حساب ريفكو. وقد أغلقت الحسابات بين تشرين الأول / أكتوبر 1979 وأوائل عام 1980، بسبب انهيار سوق العقود الآجلة للماشية، التي شهدت انخفاضا في الأسعار. وأدى هذا الانهيار إلى إجبار مكتب فرع ريفكو في أركنساس على إغلاق أبوابه وإجبار بون على تقديم ملف للإفلاس، وفقا لما ذكرته صحيفة التايمز.


والسلع ذات استدانة عالية، متقلبة، استثمارات المضاربة. ووفقا للدراسات التي أجرتها اللجنة، فإن اللاعبين في تلك الأسواق يخرجون بأقل من 25 في المائة من الوقت. وجاءت السيدة الأولى في هذه المنتجات في وقت كانت فيه وزوجها، الذي لم يكن بعد حاكما لأركنساس، قد بدأا حياتهما المهنية وبلغ دخلهما المشترك حوالي 000 70 دولار في السنة.


يجب على المستثمرين الذين يشترون الأسهم أن يضعوا 50٪ على الأقل من سعر الشراء. ولكن العقود الآجلة للسلع هي أكثر استدانة بكثير، ولا يحتاج المستثمرون إلا إلى طرح ما يتراوح بين 5 و 8 في المائة من القيمة الإجمالية للعقد - والمتقلب. في عام 1978، عندما فتحت هيلاري كلينتون حسابها في ريفكو، على سبيل المثال، يمكن للمستثمر شراء عقد واحد من الماشية الآجلة بمبلغ لا يتجاوز 1200 دولار أمريكي، مما يمنح المشتري الحق في تسليم 40،000 جنيه من الماشية الحية جاهزة للذبح في المستقبل.


وقد دافع الرئيس كلينتون عن أرباح زوجته التجارية بأنها "قانونية تماما". على الرغم من أن استثماراتها المستقبلية تظهر لا علاقة لها بالجدل الذي يحوم حول تطوير الأراضي وايت ووتر أو فشل الادخار وقروض ماديسون فشلت، فإنها تنشأ كمشكلة لزجة أخرى لإدارة كلينتون.


في الإجراءات التأديبية ميرك عام 1979، اتهم بون "الانتهاكات الخطيرة والمتكررة لوظائف حفظ السجلات، وإجراءات الدخول إلى النظام، ومتطلبات الهامش وإجراءات التحوط" فيما يتعلق بالمتاجرة الآجلة قامت ريفكو في حفرة الماشية في عام 1978 و 79 . وقد اتهم ديتمير والشركة التي يرأسها بارتكاب مخالفات مماثلة.


استقرت لجنة سلوك الأعمال في ميرك، ثم رأسها الآن رئيس ميرك جون ساندنر، الشكوى 13 ديسمبر 1979، بفرض غرامة $ 250،000 على ريفكو، في الوقت الذي غرامة أكبر من أي وقت مضى فرضت على وسيط الآجلة. وبالاضافة الى ذلك، وافق ديتمير على تعليق لمدة ستة اشهر، وهى المرة الاولى التى يوقف فيها ميرك رئيس شركة التبادل، بينما تم منع بون لمدة ثلاث سنوات.


وافق ريفكو، ديتمر والعظم على الغرامات والتعليقات دون قبول أو نفي ارتكاب مخالفات.


كلينتون لي.


إزينارتيكلس خبير المؤلف.


الإنجازات.


حول كلينتون لي.


مؤسس "خيارات الخيارات التجارية"، وهي شركة تجارية تركز على البيع بالتجزئة تركز على التجزئة.


تداول الأرباح | خسارة على موقع الشركة، يعرض أداء محفظة نموذج منذ بداية العام.


في ما يلي الإحصائيات في ملخص شهر نيسان (أبريل) 2018.


العائد: الربح / بداية السنة الرصيد النقدي = 23،814 $ / 50،000 = أوب 47٪.


وين / لوس بروبابيليتي = 35/49 = 71.43٪.


متوسط ​​الربح / الخسارة المتوسطة = $ 855/436 = $ 1.96 وون لكل $ 1 الخسارة.


نسبة الأداء = (احتمال الفوز / الخسارة) x (متوسط ​​الربح / الخسارة المتوسطة) = 71.43٪ x 1.96 دولار = 1.40.


(احتمال الاحتمال x متوسط ​​الربح) - (احتمال الخسارة x متوسط ​​الخسارة) = (71.43٪ x 855 دولار) - (28.57٪ x 436 دولار) = 486 $ لكل صفقة.


لا تعديلات التجارة المطلوبة.


الصفحة: تعلم كيفية خيارات التجارة على موقعه على الانترنت، معاينات المناهج الأصلية المصممة خصيصا لتداول الخيارات من المنزل.


في جوهرها، عملية التداول تمزج بشكل فريد قياس القوة النسبية (وليس مؤشر تا رسي) من دورسي رايت، لاستهداف فئة الأصول ذات الصلة ضمن محفظة فئة متعددة الأصول لتحديد التجارة المحتملة؛ ثم، التنبؤ التقلب الضمني والانحراف باستخدام أدوات من إيفولاتيليتي لاختبار صارم على التجارة المحتملة السعر النظري واحتمال الربح مقابل احتمالات الخسارة، استنادا إلى إيف و ثيتا التغييرات، في منصة ثينكرسويم.


تمتد مهنة كلينتون إلى 17 عاما من الخزينة والتمويل والمصارف عبر هيوليت باكارد وجيه بي مورغان تشيس وسيتيبانك وأبن أمرو (الآن ربس). وهو حاليا نائب أول للرئيس في بنك أوف أميركا ميريل لينش. ولم يساعده أي منها مباشرة في تداول الخيارات.


كيفية خيارات التجارة - مراجعة كتاب - لورانس G مميلان، ماكميلان على خيارات.


في عمق كتاب مراجعة ماكميلان على خيارات، تأليف لاري ماكميلان. ركز على الفصول 4 و 5 و 6، التي تشكل حوالي 61٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


كيفية خيارات التجارة - مراجعة كتاب - شيلدون ناتنبرغ، وتقلب الخيار والتسعير.


في عمق كتاب مراجعة لتقلب الخيار والتسعير، تأليف شيلدون ناتنبرغ. التركيز على الفصول 4 و 6 و 8 و 9 و 11 و 14 و 15 و 17 و 18، والتي تشكل حوالي 66٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


كيفية التجارة - مراجعة كتاب - جون ميرفي، تحليل إنتيرماركيت.


في عمق مراجعة كتاب تحليل إنتيرماركيت، تأليف جون ميرفي. ركز على الفصول 3 و 7 و 11-14، التي تشكل حوالي 46٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


كيفية التجارة مراجعة كتاب - توماس دورسي - نقطة والشكل البياني.


في العمق مراجعة الكتاب من نقطة وشكل الرسم البياني، تأليف توماس دورسي. ركز على الفصول 2 و 3 و 4 و 6، التي تشكل حوالي 45٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


كيفية التداول - مراجعة كتاب - كينيث L غرانت - مخاطر التداول.


في مراجعة كتابية متعمقة لمخاطر التداول، من تأليف كينيث غرانت. ركز على الفصول 2 و 3 و 4 و 7، التي تشكل حوالي 61٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


خيارات استراتيجيات التداول - مراجعة كتاب - غي كوهين، الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات.


في مراجعة كتاب متعمق للكتاب المقدس من استراتيجيات الخيار، تأليف غي كوهين. التركيز على الفصول 2 و 4 و 5 و 7، التي تشكل حوالي 74٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


كيفية التجارة - مراجعة كتاب - جيريمي دو بليسيس، ودليل نهائي إلى نقطة والشكل.


في عمق كتاب مراجعة الدليل النهائي إلى نقطة والشكل، تأليف جيريمي دو بليسيس. التركيز على الفصول 2 و 3 و 4 و 5 و 9، التي تشكل حوالي 71٪ من الكتاب. هذه الفصول ذات صلة لأغراض التداول العملي. وتتلخص النقاط الرئيسية لهذه الفصول التركيز من وجهة نظر تاجر التجزئة.


خيارات استراتيجيات التداول - التعامل مع التقلب الضمني للمكالمات منفصلة من الرابع من يضع.


الانحراف يجعل التقلب الضمني للمكالمات متميزة عن إيف بوتس. إن تضمين هذا الاختلاف في بناء الفارق أمر بالغ الأهمية في تمييز الفروق التي تتكون من المكالمات مقابل الهوامش التي يتم بناؤها باستخدام بوتس؛ وكذلك، ينتشر التي تجمع بين كل من المكالمات ويضع.


تداول الأسهم الخيار - المفارقة - المزيد من الصفقات في أيام مملة والأيام العادية من الأيام الكبيرة.


ويوضح المنطق لاستخدام التقلبات الشهر الشهر المنتج لحساب نطاق السعر اليومي المتوقع. ويتمثل الانضباط اليومي الحاسم في قياس نطاقات السوق في مؤشر داو وناسداك و S & P 500 و فيكس لقياس ما إذا كانت شروط التسعير منطقية لنسب السعر نظريا ضمن 1 انحراف معياري لأي يوم تداول معين.


خيارات التداول استراتيجيات - تحليل إنتيرماركيت باختصار لتخصيص الأصول التجزئة.


وكثيرا ما يتعثر تجار التجزئة في تداول مزيج من خيارات الخيار (العمودي والتقاويم والحديد كوندورس) ولكن كل رأس المال التجاري يغرق في الأسهم. هذا هو خطر التركيز في الأسهم. يتم تغطية علاقات إنترماركت باختصار لمساعدة تجار التجزئة على تنويع ما وراء الأسهم، والعوامل في تأثير السندات واستخدام إتفس السلع خيارا وصناديق الاستثمار المتداولة العملات.


خيارات التداول عبر الإنترنت - تدابير المحفظة ومقاييس أداء التجارة.


وينبغي قياس قياس الأداء على مستويين: الحافظة والتجارة المحددة. في المحفظة هناك 3 أنواع من الأهداف: الحد الأقصى للعائد، والحد الأدنى للعائد والهدف التجاري هالت. وتشمل المقاييس التجارية محددة احتمال الفوز / الخسارة، متوسط ​​الربح، متوسط ​​الخسارة ونسبة الأداء.


تداول الأسهم الخيار - عيب أساسي في التحليل الأساسي واختيار الأسهم.


المفارقة والمفارقة في الجمع بين التحليل الأساسي مع برنامج الأسهم اختيار يسبب تجار التجزئة البقاء عالقيا في تداول الأسهم فقط. هذا هو خطر التركيز في فئة واحدة من الأصول، بغض النظر عما إذا كنت التجارة مزيج من الخيار ينتشر داخل المخزونات نفسها. ويؤدي تداول المؤشر إلى إزالة مخاطر التعرض لأحد الأسهم. قياس القوة النسبية باستخدام منهجية النقطة والشكل يتغلب على أوجه القصور في التحليل الأساسي.


خيارات استراتيجيات التداول - الاستخدام الخاطئ للتقلب التاريخي والتقلبات الضمنية عمليات الانتقال.


التقلبات التاريخية (هف) والتقلب الضمني (إيف) هي أنواع مختلفة هيكليا من التقلبات. ليس من المعقول أن تخلط بين نفسك في تجارة الخيارات من خلال الجمع بينهما لإشارات كروس-هف-إيف. يتم تسعير الخيار ينتظر من الناحية النظرية إلى الأمام، أبدا إلى الوراء.


الأسهم الخيار تجارة - الشمعدانات و أوهلك الحانات تفقد أنماطها على منحنى التوزيع.


الرسوم البيانية المستندة إلى الوقت (وهي الشمعدانات، أوهلك الحانات و هيكين العشي) تفشل في تصوير حقا السعر. ستساعدك هذه المقالة على إدراك أن التعرف على الأنماط المستندة إلى الوقت هو طريقة غير موثوق بها لتداول خيارات الأسهم. بعض شركات التدريب التجزئة ترغب في تعميم أسطورة أن "الجميع ينظر إلى هذه الأنماط في المخططات". إنها صحيحة جزئيا. على الرغم من أن استخدامها لمصطلح "الجميع" ينطبق على تجار التجزئة خارج الطابق الذين يشكلون بشكل جماعي فقط 15٪ على الأكثر، في بعض الحالات أقل من ذلك، من إجمالي حجم التداول في البورصات، اعتمادا على أي تبادل هو .


كيف تتداول الخيارات - خيارات تداول متنوعة خيارات الأسهم ولكن لا تزال تعاني من مخاطر التركيز؟


تطبيق تعريف أكثر اكتمالا للتنويع يمكن أن تساعد تجار التجزئة التجزئة تنويع محفظتهم بشكل مربح، ما وراء الأسهم. بدأ الأصدقاء على الانترنت خيارات التداول من المنزل، في الأشهر الستة الماضية. كان يتداول مزيجا من العمودي والتقاويم والحديد كوندورس باستخدام مؤشرات عالية السيولة لكنه فشل في الحصول على أرباح متسقة. وبطبيعة الحال، سألت: "ما هي الفهارس؟"


كيفية خيارات التجارة - 12 مبادئ التجارة اليومية الانضباط.


كل من قال لك التداول هو "سهل"، من المرجح أن عديمي الخبرة وكسول. أو أصبح من ذوي الخبرة ولكن لا يزال كسول، وتبحث لتخدير شخص أكثر عديمة الخبرة وأكثر كسلا. تحتاج إلى أكثر من "صدق وتحقيق" التغني. يتطلب الحفاظ على نتائج التداول المربحة زراعة الانضباط التجاري اليومي. مثل أي مهنة أخرى تطالب، خيارات التداول عبر الإنترنت من المنزل لا يختلف. اختيار تينيت واحد لممارسة كل شهر.


خيارات التداول استراتيجيات - تحليل إنتيرماركيت باختصار لتخصيص الأصول التجزئة.


إذا كنت تتداول مزيج من العمودي والتقاويم والحديد كوندورس عبر مؤشرات عالية السيولة مثل دجكس، ديا، منكس، كق، روت، سمه، سبي و سسب، هو خطر تداول الخاص بك تنوعا كافيا؟ لا.


في اختيار منكس، كق، سمه، سبي و سسب، هناك ازدواجية في مكونات الأسهم في هذه الفهارس: على سبيل المثال، أمات (المواد التطبيقية) هو مكون من جميع المؤشرات 5. نضع في اعتبارنا منكس و كق على حد سواء إصدارات أصغر من مؤشر مؤشر ناسداك 100، والفرق الوحيد هو منكس هو النمط الأوروبي تسوية النقدية مؤشر والمكعبات (كق) هو الأسهم النمط الأمريكي استقر مؤشر. مثال آخر، أبل (آبل) هو مكون من منكس / كق و سبي / سسب - كل من سبي و سسب تتبع S & أمب؛ P 500، سبي هو الأسهم النمط الأمريكي استقر و سسب هو النمط الأوروبي النقدية استقر. الازدواجية ليست التنويع.


حتى لو قمت بتخصيص رأس المال إلى إصدارات أصغر من داو: دجكس، واستقر النمط الأوروبي النقدية نسخة من مطار الدوحة الدولي الذي هو الأسهم الأمريكية نمط استقر الإصدار. وعلاوة على ذلك، إذا قمت بتوسيع تخصيص رأس المال لتداول روت، والتفكير كنت تنويع في الأسهم الصغيرة وبعيدا عن قبعات كبيرة، كنت فقط غرقت أكثر من رأس المال التجاري الخاص بك إلى الأسهم. مرة أخرى، لا يمكنك تحقيق التنويع بإضافة المزيد من رأس المال في نفس فئة الأصول. تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الخيارات دون تركيز المخاطر في الأسهم. لا تخلط بين فئة الأصول (القيمة السوقية) وبين فئة الأصول.


هذا هو المكان الذي هناك حاجة لفهم العلاقات إنتيرماركيت. تحليل إنتيرماركيت يتطلب التحليل المتزامن ل 4 فئات الأصول الرئيسية: العملات (الدولار الأمريكي لا يزال الأكثر سيولة من جميع العملات الرئيسية المتداولة)، السلع والسندات والأوراق المالية. تزامن دوران تخصيص الأصول داخل محفظتك الخاصة يكمن في الحصول على قبضة على كيفية هذه الأسواق الأربعة تترابط مع بعضها البعض.


وهنا ملخص للعلاقات. السلع تؤدي السندات والسندات الرصاص الأسهم والأسهم تؤدي السلع. وتتحقق الدورة على الأقل في بيئة تضخمية / تضخمية عادية. وبخلاف ذلك، تؤثر السلع على سوقين (السندات والأوراق المالية)؛ على نحو فعال، مما يؤثر على 3 من 4 علاقات إنتيرماركيت. حتى لو كنت لا تتداول إتفس السلع كجزء من محفظتك، تحتاج إلى تتبع السلع كمؤشر دورة الاقتصادية الرائدة. العقود الآجلة / العقود الآجلة البسيطة التي تراها على عناوين الأخبار / شاشات التداول ذات صلة فقط كمقاييس يومية لسلوك سوق الأسهم. وهي ليست مؤشرا للدورة عبر فئات الأصول.


لذلك، قد تفهم بالفعل المعايير لتحديد دورة اقتصادية "طبيعية" للعلاقات الاتجاهية لتتصرف "بشكل مثالي" (انظر أدناه). ولكن، كيف يمكنك تحديد فئة الأصول التي تقود الدورة؟ وبعبارة أخرى، في نقطة معينة في دورة إنترماركيت، كيف يمكنك تحديد أي فئة الأصول لديها القوة النسبية دومينانت للتجارة؟ اتبع الرابط أدناه لدورة تعتمد على الفيديو، لمعرفة كيفية استخدام القوة النسبية - يتم استخدام مقياس خوارزمي دوراني لتحل محل التحليل الأساسي التقليدي، كأسلوب لتخصيص الأصول.


الانتقال، وهنا دورة الأعمال في وجيزة. تقود الأسهم السندات إلى الاتجاه في نفس الاتجاه - إلا خلال الانكماش عندما ترتفع السندات وتتدهور الأسهم. وفي المتوسط، تبلغ السندات 18 شهرا قبل أن ترتفع الأسهم إلى ذروتها أو تنخفض إلى قيعانها؛ بعد ذلك، تتبع الأسهم في نفس الاتجاه. وإذا لم يتم كسر السندات بعد، فإن هذا يوسع المكاسب في سوق الأسهم، كدعم لمستويات سوق الأسهم السائدة. يبدأ الخطر الحقيقي لبناء 5-7 أشهر بعد قمم سوق السندات أو قيعان، وبعد ذلك الأسهم 6 أشهر القادمة تسارع في الاتجاه تم تعيين السندات.


وعادة ما تكون للسلع والسندات علاقة عكسية: فمع ارتفاع السلع الأساسية، تنخفض السندات ولكن مع انخفاض السلع، ترتفع السندات. وتؤثر التوقعات التضخمية على أسعار السندات. وتؤثر حركات الدولار الأمريكي المرتبطة بتغيرات السياسة النقدية على أسعار السلع الأساسية. تقود السلع السندات قبل 12-18 شهرا مقدما (يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تدخل السياسة النقدية حيز النفاذ) و 24-27 شهرا قبل أن يستوعب الاقتصاد بشكل كامل التغييرات في السياسة.


الآن، العلاقة بين السلع والأسهم. الأسهم تميل إلى قيادة السلع. وتمثل السلع تحوطا من التضخم، مع تضخم الأسعار وارتفاع توقعات التضخم التي تحدث في نهاية دورة الأعمال.


ويستغرق النمو في الأموال والنمو باستخدام القروض (القروض) وقتا طويلا في طريقها من خلال النظام الاقتصادي، من رفع الأسعار إلى زيادة التوقعات بشأن التضخم. وبالتالي، تتفوق السلع عادة في نهاية دورة الأعمال.


ارتفاع أسعار السندات عموما رفع أسعار الأسهم في الانتعاش، مع انخفاض أسعار السلع الأساسية مما يؤكد مرحلة التوسع الاقتصادي في اللعب. مع نضوج التوسع ويبدأ في التباطؤ، ومشاهدة للسندات لخفض أولا (مع ارتفاع أسعار الفائدة)، تليها الأسهم.


وأخيرا، فإنه بعد أن تتفوق السلع على الأسهم وتبدأ في الانخفاض، وهذا يشير إلى نهاية التوسع الاقتصادي مع بداية محتملة للنشاط تباطؤ، ثم الانزلاق إلى ركود وشيك.


ويمكن لمتداولى التجزئة الإطلاع على اقتصاديات التحليل بين الأسواق وتنويع الأصول. على الرغم من أنها لن تحل هذه القضايا الرئيسية، كل تداول تداول الخيارات مع أوسد 25- $ 50K أو أقل، يجب التعامل مع لأغراض توزيع الأصول التجزئة: كم رأس المال كافية لتنويع المخاطر بما فيه الكفاية بعيدا عن أي فئة الأصول واحد؟


. إذا كنت تستطيع تحمل تنويع.


كيف يمكن التوفيق عمليا بين علاقات الاقتصاد الكلي المتعددة والمستمرة باستمرار، للتداول في فئة الأصول ذات الصلة؟


أين يمكنني معرفة كيفية تداول الخيارات بطريقة مربحة باستخدام تحليل إنتيرماركيت مع أساليب تخصيص الأصول بالتجزئة؟ اتبع الرابط أدناه، والمعنون "النتائج المتوافقة" لرؤية محفظة تاجر التجزئة التجزئة المربحة التي تم إعدادها لدورة في دورة من علاقات إنتيرماركيت، بين فئات الأصول.


لماذا هو ممكن؟ إنني أستخدم إتفس القابلة للتحويل (السلع والعملات والسوق الناشئة و ريت)، فضلا عن مؤشرات الأسهم القابلة للتبديل على أساس واسع / القطاع، للتداول في تقلبات كل فئة من فئات الأصول. أنا لست بحاجة إلى تجارة السلع والعملات مباشرة. تذكر أنه يمكن إضافة التقلبات إلى / تخفيضها من المحفظة، حيث أن جميع فئات الأصول أو القطاعات أو الشركات أو البلدان الفردية تتحرك صعودا وهبوطا في القيمة آل في نفس الوقت؛ و / أو، آل في نفس المعدل.


شكرا لقراءة مقالي،


مؤسس، تجارة الخيارات الرئيسية: وهي شركة تجارية تركز على البيع بالتجزئة تركز على التجزئة.


يرجى الاطلاع على النتائج المتوافقة [هوموبتيونسترادينغ / conform_results /]، وعرض أداء محفظة النموذج منذ بداية العام، وتحديثها في نهاية كل شهر. محفظة نماذج نموذجية حساب تاجر التجزئة الخيار الذاتي تصل إلى 50،000 دولار أمريكي. وإليك الإحصائيات في الملخص:


العائد: الربح / بداية السنة الرصيد النقدي = 75.62٪. وين / خسارة الاحتمال = 90.48٪. 9 انتصارات لكل خسارة واحدة. متوسط ​​فوز / متوسط ​​خسارة = $ 3.09 فاز لكل $ 1 الخسارة. نسبة الأداء = (احتمال الفوز / الخسارة) x (متوسط ​​الربح / الخسارة المتوسطة) = 90.48٪ x 3.09 دولار = 2.80.


التوقعات الإيجابية = 051 1 دولارا في التجارة.


معاينة دورة 55 ساعة مقرها الفيديو الأصلي للخيارات التداول عبر الإنترنت من المنزل، في [هوموبتيونسترادينغ / original_curriculum. html] شراء المنهج والحصول على 800 $ الخيارات الأساسية بالطبع كمكافأة!


تمتد مهنة كلينتون 16 عاما من الخزينة والتمويل والمصارف عبر هيوليت باكارد وجيه بي مورغان تشيس وسيتي بنك. وعقد آخر مرة دور مدير الشركات لتطوير الأعمال الإقليمية مع عبن أمرو (التي حصل عليها ربس) في آسيا. على الرغم من سنوات في صناعة التمويل / المصرفية، فإنه لم يساعده على فهم مباشرة خيارات التداول عبر الإنترنت من المنزل.


مرحبا بكم في مكتب القانون كلينتون دبليو.


أكثر من 14 عاما من الخبرة.


عندما يتعلق الأمر بالمسائل القانونية، تحتاج إلى ضرب الثابت تمثيل من المحامي من ذوي الخبرة الذين يعرفون العديد من إنز، أوتس و الفروق الدقيقة خفية من القانون. مكتب القانون كلينتون دبليو لي يقدم على وجه التحديد ذلك. مكتبنا لديه المهارة والخبرة وسنوات من الخبرة التي تريدها على الجانب الخاص بك عند التعامل مع مسألة قانونية.


لا تتردد في تصفح موقعنا على الانترنت لمعرفة المزيد عن مجالات تخصصنا. إذا كانت خدماتنا تلبي الاحتياجات الخاصة بك، تعطينا دعوة للتشاور الأولي مجانا.


نقابة المحامين في كانساس نقابة المحامين مقاطعة ليفنوورث.


الخيارات الثنائية جيستيتو.


E كوالي سونو ستاتي إنفيس i بيجيوري تيتولي أزيوناري سولا بورسا دي ميلانو؟


و $ _FILES ['وسيرفيل'] ['تايب'] هو أوسليس أساسا. يجب أن يكون أي وصول إلى هذا الملف من خلال البرنامج النصي فب الذي يقرأ الملف.


ألتر إنفورمازيوني غلي أكونت دي أرتشيفيازيون بلوب أوفرونو أسيسو ألي funzionalità più ريسنتي، ما نون a بلوب دي باجين، فيل، كود o تابيل.


إن دن فيراري بيناري أوبتيونس بيريشتن كونن سي أليس ويسنسويرت داروبر ليسن.


هذا لا يضمن أنها صورة صالحة، ولكنه يجعل من المرجح أن يكون ملف اختراق الأمن عملي.


إبينسو ويي بي كلاسيسشن أوبتيونسششينن إكسيستيرن بينار Kaufs - أوند فيركاوفستيونين إن أميريكانيششر أوند يوروبايشر فاريانت.


إسنزيالمنت لي أوفيوني بيناري كونتي جيستيتي سونو أون إنفستيتور كونتو تشي è جيستيتا دا أون أوبيراتور بروفيسيونالي.


(c1) (c1 إنت، c2 إنت إندكس ix_1 نونلوستيرد) كريت تابل t4 (c1 إنت، c2 إنت، c1 إنت، إندكس ix_1 نونلوستيرد (c1)) إنشاء الجدول t2 (c1 إنت إندكس ix_1 نونلوستيرد (c1) إندكس ix_1 نونكلوستيرد (c1، c2)) ب بوسيبيل فار ريفيرميتو a فينكولي فورين كي سولو نيل كولون تشي نيلا تابيلا كون ريفيرميتي كوريسبوندونو a فينكولي بريماري كي o ونيك e نيلي كولون a كوي فيين فاتتو ريفيرميتو إن أون أونديس ونيفوكو نيلا تابيلا دي ريفيرميتو.


49 في فبراير / شباط 2017 ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"


أوسوالمنت، تلنيت سونفولج أون بروسيسو سول سيرفر تشي أسيتا ريتشيست إن إنغريسو بير أونا سيسيون تلنيت.


بير ألترو، توتو إل سيستيما إيبلورا i سيغنالي إن بيس a كيل تشي سونو لي إمبوستازيوني دا نوي إنزيريت.


كوتازيون فتس ميب في تيرة ريل. كوتازيون فتس ميب بورسا ميلانو في تيرة ريل - بورسا إيتاليانا. لا كوتازيون ديل فتس ميب è l'أرجومينتو إن أسولوتو. ثنائي الخيار روبوت. دانز لي موند دي لا فينانس سانس إن أفوير ني l'إكسيرينس ريكيس ني ليس فورماتيونس إن جيستيون أو إن économie. أفيس سور الخيار الثنائي. خيارات ثنائية عادلة ريبراسنتيرت بينارين أوبتيونهانديل في ديوتسكلاند. ليسن سي بيريشت، سيغنال أوند أوتو-هاندلزغويدس über توب بيناري بروكر إم لاند. سيتو ديديكاتو all'andamento del mercato azioneario della borsa italiana، كون غرافيسي دي تيتولي إن تيمبو ريل e أناليسي بونتوال ديل فالور ديل أزيوني.


إذا قمت بتحديد هذا الخيار، فإن معالج أزور أد كونيكت يطبق منطق اختيار سمة مرساة المصدر الموضح في قسم المقالة أزور أد كونيكت: مفاهيم التصميم - استخدام مس دس-كونسيستنسي غويد كمصدر مرساة.


موكيفاروستن سانتويهين فوا käydä توستستماسا أوزويتيسا: توليفان كيسان فاراوكسيين فايكوتاني جونكين فيران mökillä tehtävä كاتوريمونتي.


تيديليرين أيكانا mökkiä إي فوا فاراتا أومان كيتون. ألوستجينا جا أوهجاجينا توميفات أنوكا بلوم جا هايدي هيلاندر-هيفونين. تيليسوس ألكا كيلو 13 جا kestää نوين 1،5 تونتيا. نوروجوغان جا ميديتوينين ليساكسي تارجولا إدوليسستي كاهفيا، كابوتشينوا، إسبرسوا، teetä، ميهوا، ليموا sekä لييفونيسيا.


يرجى الاطلاع على العديد من الأمثلة في محفظة تصميم بلدي ومحفظتي على شبكة الإنترنت.


يجب أن رمز واحد فحص الملف الفعلي لمعرفة ما إذا كان يبدو كوشير.


E كوالي سونو ستاتي إنفيس i بيجيوري تيتولي أزيوناري سولا بورسا دي ميلانو؟


و $ _FILES ['وسيرفيل'] ['تايب'] هو أوسليس أساسا. يجب أن يكون أي وصول إلى هذا الملف من خلال البرنامج النصي فب الذي يقرأ الملف.


ألتر إنفورمازيوني غلي أكونت دي أرتشيفيازيون بلوب أوفرونو أسيسو ألي funzionalità più ريسنتي، ما نون a بلوب دي باجين، فيل، كود o تابيل.


إن دن فيراري بيناري أوبتيونس بيريشتن كونن سي أليس ويسنسويرت داروبر ليسن.


هذا لا يضمن أنها صورة صالحة، ولكنه يجعل من المرجح أن يكون ملف اختراق الأمن عملي.


إبينسو ويي بي كلاسيسشن أوبتيونسششينن إكسيستيرن بينار Kaufs - أوند فيركاوفستيونين إن أميريكانيششر أوند يوروبايشر فاريانت.


إسنزيالمنت لي أوفيوني بيناري كونتي جيستيتي سونو أون إنفستيتور كونتو تشي è جيستيتا دا أون أوبيراتور بروفيسيونالي.


(c1) (c1 إنت، c2 إنت إندكس ix_1 نونلوستيرد) كريت تابل t4 (c1 إنت، c2 إنت، c1 إنت، إندكس ix_1 نونلوستيرد (c1)) إنشاء الجدول t2 (c1 إنت إندكس ix_1 نونلوستيرد (c1) إندكس ix_1 نونكلوستيرد (c1، c2)) ب بوسيبيل فار ريفيرميتو a فينكولي فورين كي سولو نيل كولون تشي نيلا تابيلا كون ريفيرميتي كوريسبوندونو a فينكولي بريماري كي o ونيك e نيلي كولون a كوي فيين فاتتو ريفيرميتو إن أون أونديس ونيفوكو نيلا تابيلا دي ريفيرميتو.


49 في فبراير / شباط 2017 ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"


أوسوالمنت، تلنيت سونفولج أون بروسيسو سول سيرفر تشي أسيتا ريتشيست إن إنغريسو بير أونا سيسيون تلنيت.


بير ألترو، توتو إل سيستيما إيبلورا i سيغنالي إن بيس a كيل تشي سونو لي إمبوستازيوني دا نوي إنزيريت.


ألتر إنفورمازيوني سوي تيبي دي أكونت دي أرتشيفيازيون e سولا ريدوندانزا.


أونا فولتا تشي سي سونو فيستي i ريسولتاتي سي può كيندي سيجلير سي إنتراير إن أون كومبليتو أكوردو.


كون ألكوني دي لورو سونو ريوسسيتي أوفيوني بيناري كونتي ليفيلي دي سيرفيزيو إيل بروكر أوفر أونا بروفا غراتويتا دي نيغوزيزيون كون لا società ديل دينارو إن مودو تشي نون ديفي ميتير a ريبنتاغليو لا توا، منتر ديسيدير.


ملاحظة: تتوفر مشكلات 2008 والقضايا الأقدم فقط كملفات.


أوجي موندو سيمبر più فرينيتيكو إسي سونو بوني بير بي دو موتيفي برينسيبالي.


لقد صممت لأكثر من عقد. والهوية / العلامات التجارية، والتعبئة والتغليف، ورسومات المعلومات، والتسويق ضمانات وأكثر من ذلك بكثير للمطاعم والاستشاريين وشركات التسويق واستوديوهات اليوغا وشركات البناء، والعلامات تسجيل وغيرها الكثير.


تيديليرين أيكانا mökkiä إي فوا فاراتا أومان كيتون. ألوستجينا جا أوهجاجينا توميفات أنوكا بلوم جا هايدي هيلاندر-هيفونين. تيليسوس ألكا كيلو 13 جا kestää نوين 1،5 تونتيا. نوروجوغان جا ميديتوينين ليساكسي تارجولا إدوليسستي كاهفيا، كابوتشينوا، إسبرسوا، teetä، ميهوا، ليموا sekä لييفونيسيا.


يرجى الاطلاع على العديد من الأمثلة في محفظة تصميم بلدي ومحفظتي على شبكة الإنترنت.


يجب أن رمز واحد فحص الملف الفعلي لمعرفة ما إذا كان يبدو كوشير.


E كوالي سونو ستاتي إنفيس i بيجيوري تيتولي أزيوناري سولا بورسا دي ميلانو؟


و $ _FILES ['وسيرفيل'] ['تايب'] هو أوسليس أساسا. يجب أن يكون أي وصول إلى هذا الملف من خلال البرنامج النصي فب الذي يقرأ الملف.


ألتر إنفورمازيوني غلي أكونت دي أرتشيفيازيون بلوب أوفرونو أسيسو ألي funzionalità più ريسنتي، ما نون a بلوب دي باجين، فيل، كود o تابيل.


إن دن فيراري بيناري أوبتيونس بيريشتن كونن سي أليس ويسنسويرت داروبر ليسن.


هذا لا يضمن أنها صورة صالحة، ولكنه يجعل من المرجح أن يكون ملف اختراق الأمن عملي.


إبينسو ويي بي كلاسيسشن أوبتيونسششينن إكسيستيرن بينار Kaufs - أوند فيركاوفستيونين إن أميريكانيششر أوند يوروبايشر فاريانت.


إسنزيالمنت لي أوفيوني بيناري كونتي جيستيتي سونو أون إنفستيتور كونتو تشي è جيستيتا دا أون أوبيراتور بروفيسيونالي.


(c1) (c1 إنت، c2 إنت إندكس ix_1 نونلوستيرد) كريت تابل t4 (c1 إنت، c2 إنت، c1 إنت، إندكس ix_1 نونلوستيرد (c1)) إنشاء الجدول t2 (c1 إنت إندكس ix_1 نونلوستيرد (c1) إندكس ix_1 نونكلوستيرد (c1، c2)) ب بوسيبيل فار ريفيرميتو a فينكولي فورين كي سولو نيل كولون تشي نيلا تابيلا كون ريفيرميتي كوريسبوندونو a فينكولي بريماري كي o ونيك e نيلي كولون a كوي فيين فاتتو ريفيرميتو إن أون أونديس ونيفوكو نيلا تابيلا دي ريفيرميتو.


49 في فبراير / شباط 2017 ذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"


أوسوالمنت، تلنيت سونفولج أون بروسيسو سول سيرفر تشي أسيتا ريتشيست إن إنغريسو بير أونا سيسيون تلنيت.


بير ألترو، توتو إل سيستيما إيبلورا i سيغنالي إن بيس a كيل تشي سونو لي إمبوستازيوني دا نوي إنزيريت.


ألتر إنفورمازيوني سوي تيبي دي أكونت دي أرتشيفيازيون e سولا ريدوندانزا.


أونا فولتا تشي سي سونو فيستي i ريسولتاتي سي può كيندي سيجلير سي إنتراير إن أون كومبليتو أكوردو.


كون ألكوني دي لورو سونو ريوسسيتي أوفيوني بيناري كونتي ليفيلي دي سيرفيزيو إيل بروكر أوفر أونا بروفا غراتويتا دي نيغوزيزيون كون لا società ديل دينارو إن مودو تشي نون ديفي ميتير a ريبنتاغليو لا توا، منتر ديسيدير.


ملاحظة: تتوفر مشكلات 2008 والقضايا الأقدم فقط كملفات.


أوجي موندو سيمبر più فرينيتيكو إسي سونو بوني بير بي دو موتيفي برينسيبالي.


لقد صممت لأكثر من عقد. والهوية / العلامات التجارية، والتعبئة والتغليف، ورسومات المعلومات، والتسويق ضمانات وأكثر من ذلك بكثير للمطاعم والاستشاريين وشركات التسويق واستوديوهات اليوغا وشركات البناء، والعلامات تسجيل وغيرها الكثير.


هل سينتهي سعر أعلى أو أقل من سيشيل المسجلة وأيضا نورس إنتر بب، اسكتلندا المسجلة.

No comments:

Post a Comment