Sunday 18 March 2018

خيارات حجم البيانات التداول


الحجم والاهتمام المفتوح.


تتضمن تقارير حجم التداول والفائدة المفتوحة للعقود الآجلة والخيارات الخاصة بمجموعة سم، بيانات شهرية وأسبوعية مجانية.


روابط ذات علاقة.


التقارير الشهرية | عرض تقرير الأرشيف.


مجاميع الحجم المجمعة لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


متوسط ​​الحجم اليومي المجمع لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


مجموع إجمالي الفوائد المفتوحة لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


تقارير مقارنة حجم التبادل لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


خيارات حجم القادة.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


بارتشارت Inc. © 2017.


الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


تعرض هذه الصفحة خيارات الأسهم مع أعلى حجم يومي، مع خيارات مقسمة بين الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. الحجم هو العدد الإجمالي لعقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، وذلك بسعر الإضراب المحدد. حجم التداول على خيار ما يتعلق بحجم المخزون الأساسي. يجب على التجار أن يقارنوا حجم الخيارات العالية مع متوسط ​​حجم التداول اليومي للدلائل على مصدرها.


عندما يكون للخيار نشاط حجم مرتفع، فإنه عادة ما يشير إلى واحد من ثلاثة أشياء.


قد يشير إلى أن حدثا كبيرا على وشك أن يحدث. ويتطلع المتداولون إلى الحصول على قفزة متوقعة في سعر السهم (بطريقة أو بأخرى) وشراء الخيارات نتيجة لذلك. في هذه الحالة، يجب أن تبحث مقارنة حجم الخيار بالمتوسط ​​اليومي لحجم المخزون الأساسي. إذا كان المخزون الأساسي لديه تغيير كبير في المئة في السعر وحجم أكبر من المعتاد، وهذا هو عادة إشارة قوية في السوق في نفس اتجاه التغيير. وفي أحيان أخرى، قد يشير الحجم المرتفع لعقد الخيارات إلى أن المشترين الذين يتم وضعهم يحذرون من مخاطر سلبية محتملة على الأسهم التي تشير تقنيتها إلى البيع. وفي كثير من الأحيان، تكون هذه التحوطات من صندوق تحوط أو تاجر مؤسسي كبير. إذا كنت ترى حجم كبير على خيار أوتم، وهذا عادة ما يكون مدفوعا التحوط. وأخيرا، يتم إنشاء حجم عالية في بعض الأحيان من قبل التجار خيارات عديمي الخبرة، والتجار الذين يشترون خيارات أوتم رخيصة مع أي سبب واستراتيجية محددة.


ارتفاع حجم التداول اليومي على عقد الخيارات يتطلب المزيد من التحليل لمحاولة تحديد أين تأتي الصفقات من. بمجرد أن تفهم أي من الشروط الثلاثة المذكورة أعلاه تدفع النشاط، يمكنك استخدام هذه المعلومات بشكل أكثر فعالية لصياغة إستراتيجيتك الخاصة.


يتم فرز الصفحة مبدئيا بتسلسل حجم تنازلي يومي. يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة.


ولكي يتم تضمين هذا الخيار، يجب أن يكون حجمه أكبر من 500، وأن تكون الفائدة المفتوحة أكبر من 100.


تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


تحديثات البيانات.


بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.


يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.


يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.


يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)


كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:


العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.


جدول البيانات توسيع.


فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.


التمرير الأفقي على الجداول العريضة.


خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:


انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.


الوجه الخرائط.


أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.


تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.


يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.


الصوت.


تقدم أوك خيارات شاملة وحجم العقود الآجلة في مجموعة متنوعة من الأشكال. وفيما يلي قائمة ووصف لجميع البيانات حجم والتقارير الإحصائية.


خيارات شاملة والاستعلام الآجلة عن طريق رمز مع نطاقات شهرية أو شهرية أو مخصصة. سنتين من المتداول بيانات حجم التاريخية المتاحة، للتحميل في تنسيقات هتمل أو كسف.


الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


الخيارات اليومية وحجم العقود الآجلة في صيغ شمل و كسف للتحميل. ثلاثون يوما من البيانات التاريخية المتاحة.


الخيارات اليومية وحجم العقود الآجلة عن طريق تبادل البيانات عن يوم التداول السابق، وهي متاحة في شكل هتمل.


خيارات وحجم العقود الآجلة عن طريق الاستعلام الصرف مع يومية أو شهرية أو فترات زمنية مخصصة الاستعلام تقديم حصة السوق ووضع / دعوة التقارير. سنتان من المتداول بيانات حجم التاريخية المتاحة في شكل هتمل.


اليومية وضع / نسبة الدعوة تقرير يقدم حجم المكالمات، يضع، حصتها في السوق والمجاميع لجميع خيارات تبادل. عامين من المتداول البيانات التاريخية / الدعوة المتاحة في تنسيقات هتمل.


خيارات وحجم التبادل الآجلة حسب التقارير الصفية. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


تقارير الإحصاءات الشهرية لخيارات الأسهم والمؤشرات ومؤشر إتف. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


تقارير الإحصاءات الأسبوعية لخيارات الأسهم والمؤشرات و إتف. سنتان من البيانات التاريخية المتداولة المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


إحصاءات الحجم التاريخي والإحصاءات المفتوحة التي تقدم إحصاءات يومية حسب الشهر والإحصاءات الشهرية وبيانات الحجم السنوي من 1973 حتى الآن. الإحصاءات اليومية حسب الشهر والإحصاءات الشهرية تقدم خمس سنوات من البيانات التاريخية المتداول المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال. تتوفر تقارير إحصاءات حجم اليومية من يناير 2008.


ليغاسي (أون) حجم الاستعلام. الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


ليغاسي (أون) حجم ملف التنزيل. الخيارات اليومية والعقود الآجلة حجم والمجاميع حسب الشهر. سنتان من المتداول البيانات حجم التاريخية حسب الشهر المتاحة في هتمل، كسف و تكست الأشكال.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.


إحصاءات حجم اليومية & مداش؛ декабря 2017.


أوك حجم العقد.


العقود الآجلة حجم العقد.


حول هذا التقرير.


يتوفر كل تقرير بتنسيق كسف و تكست. تتوفر بيانات حجم اليومية لمدة تصل إلى سنتين (2). يمكن العثور على البيانات المؤرشفة في إحصاءات الحجم التاريخي.


اعتبارا من نوفمبر 2007، يتم تضمين حجم العملة في مؤشر / فئة أخرى.


يمكن العثور على معلومات معالجة الدفعات هنا.


تقارير أخرى متوفرة.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. ويمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500، شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


& # 169؛ 2017 شركة المقاصة خيارات. كل الحقوق محفوظة.


الحجم والاهتمام المفتوح.


ما هو الاهتمام المفتوح بتداول الخيارات؟ كيف تختلف الفائدة المفتوحة عن الحجم؟


حجم & الفائدة المفتوحة - تعريف.


حجم هو إجمالي عدد المعاملات شغلها على كل عقد خيارات الأسهم لهذا اليوم. الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لمراكز خيارات الأسهم المفتوحة التي تطفو في السوق التي لم يتم إغلاقها بعد.


حجم وفتح الاهتمام - مقدمة.


لماذا السيولة في خيارات تداول الأسهم؟


قبل أن يتم شرح أدوار حجم واهتمام مفتوح في تحديد السيولة من عقود الخيارات الأسهم، فمن الضروري أن نفهم ما هي السيولة ولماذا يهم في تداول الخيارات الأسهم. ما هي السيولة في عقود خيارات الأسهم يعني مدى سهولة شراءها وبيعها بسعر السوق. يمكن شراء عقود خيارات الأسهم العالية السيولة أو التي يتم تداولها بشكل كبير على الفور بسعر السوق السائد وعلى الفور، في حين أن عقود خيارات الأسهم الأقل سيولة أو التي يتم تداولها بشكل رفيع تميل إلى أن تستغرق وقتا طويلا لملءها أسعار غير مؤاتية.


كما هو الحال في أي شكل من أشكال التداول، فمن الأفضل لتجارة الأدوات عالية السيولة. يتم ملء عقود خيارات الأسهم عالية السيولة بسرعة على سعر الطلب السائد ولها محاولة ضيقة للغاية يسأل ينتشر. وهذا يضمن أن أوامر الحصول على شغلها في السعر الذي تراه في السوق عندما تريد و أن محاولة طرح فقدان انتشار يتم تخفيض.


ما هو حجم؟


ويقيس حجم التداول عدد الصفقات التي تمت على كل عقد خيارات الأسهم لهذا اليوم. إذا تم شراء أو شراء عقد خيارات أسهم معينة 5000 مرة في اليوم، فإن حجمه يعكس 5000. عموما، وارتفاع حجم عقد خيارات الأسهم، وارتفاع سيولة. ومع ذلك، عقود الخيارات الأسهم مع القليل أو عدم وجود حجم لا يمكن أن تؤخذ لتكون سعيدة كما خيارات الأسهم ليست كما تداولت بشكل كبير كما الأسهم الأساسية، وأنها تأخذ بعض الوقت لبعض الحجم لبناء على مدار اليوم.


ما هو "الاهتمام المفتوح"؟


الفائدة المفتوحة هي عدد الصفقات المفتوحة العائمة في السوق. يتم إنشاء موقف مفتوح عند الشراء لفتح أو بيع لفتح عقد خيارات الأسهم مما يزيد من الفائدة المفتوحة من قبل 1. عند بيع لإغلاق أو شراء لإغلاق هذا الموقف، وتقل الفائدة المفتوحة بنسبة 1. عموما، وارتفاع الفائدة المفتوحة ، كلما تم تداول عقد معين وبالتالي ارتفاع مستوى السيولة. مرة أخرى، لا يمكن اعتبار انخفاض الفائدة المفتوحة علامة على عدم السيولة حيث تبدأ عقود خيارات الأسهم الجديدة من 0 فائدة مفتوحة وتبنيها على مر الزمن. يتم استخدام الفائدة المفتوحة أيضا في المؤشرات الفنية مثل الخيار الألم.


حجم، الاهتمام المفتوح والسيولة.


هناك سوء فهم شائع بأن السيولة تمثل فقط عن طريق الفائدة المفتوحة في تداول الخيارات. هذا خاطئ. على عكس تداول الأسهم حيث أفضل قياس للسيولة هو حجم الأسهم، وحجم ليست مقياسا جيدا من السيولة في تداول الخيارات العديد من العقود خيار المال لا تزال سائلة جدا على الرغم من حجم منخفض جدا. هذا تسبب العديد من التجار الخيار تتحول إلى رقم فريد المقبل، وفائدة مفتوحة، كمؤشر على السيولة. هذا مرة أخرى ليست دقيقة كما بدأ كل عقد خيار واحد مع 0 الفائدة المفتوحة عند إطلاقها لأول مرة في الصرف ومن ثم يبني الفائدة المفتوحة والمزيد والمزيد من التجار الخيار يشتري هذا العقد الخيار. إذا كانت الفائدة المفتوحة 0 تعني عقد خيار غير سائل تماما، فكيف يقوم تجار الخيارات ببناء محفظة باستخدام عقد الخيار هذا؟


ومع ذلك، قد يكون محاولة طرح انتشار مضللة في بعض الأحيان كما محاولة طرح فروقات من خيارات الأسهم غير السائلة جدا يمكن فجأة تضييق في التداولات اللحظية نظرا لمرة واحدة أوامر كبيرة يتم وضعها على ذلك. هذه الظاهرة يجعل السيولة التحكيم استنادا إلى محاولة طرح انتشار مضللة جدا.


لذلك، لضمان أن خيار الأسهم لديه سيولة عالية، فإنه ينبغي أن يكون حجم كبير وفتح الفائدة وكذلك محاولة ضيقة طلب انتشار. مثال على هذه الخيارات عالية السيولة هي أي عقود خيارات الأسهم على ق. كما يمكن أن يساعد الاهتمام والحجم المفتوحان على الإشارة إلى مستوى مرتفع بشكل غير عادي من النشاط على عقد الخيارات في الأيام التي يتجاوز فيها حجم الفائدة المفتوحة. معا، وحجم وفتح الفائدة تمكن كل الخيارات التجار لتحديد سيولة أي عقود الخيارات قبل الالتزام بها.


عموما، في خيارات المال (أتم) سيكون لها أعلى مستوى من الحجم وكذلك الاهتمام المفتوح، وتصبح أقل تداولا كبيرا لأنها تذهب أكثر وأكثر في المال أو من المال. وهذا يشير إلى أنه في خيارات المال عموما أكثر سيولة من في المال أو من الخيارات المال من نفس الأسهم وانتهاء الصلاحية. وتعزى هذه الظاهرة إلى حقيقة أن معظم استراتيجيات المضاربة والتحوط تستخدم في خيارات المال أكثر من المال أو من الخيارات المال. ومثال بسيط هو وضع الحماية حيث يشتري المستثمرون على المال وضع الخيارات من أجل التحوط من المخاطر في محفظة الأسهم. تجار الخيارات المضاربة على حركة متقلبة عالية في المستقبل القريب من شأنه أن يستخدم سترادل طويل، والذي يتكون مرة أخرى من شراء في الدعوة النقدية ووضع الخيارات.

No comments:

Post a Comment