Friday 9 February 2018

نظام التداول ناسداك إميني


نظام تداول ناسداك إميني
يوم الجمعة عرضت عدة فرص لمن يتاجرون يوم الجمعة. وعرضت شركة يم فرصة قصوى ممتازة في الفترات الزمنية 9: 50-10: 10 صباحا. هذه التجارة قدمت مكافأة كبيرة / المخاطر في أفضل من 3 إلى 1. هذا هو مدى سهولة العثور على فرص تجارية ممتازة باستخدام أي شيء بلدي 3 قواعد التداول بسيطة و [& هيليب؛]
إعداد التجارة طويلة على يم يوم الجمعة 08-14-15.
أنتجت يوم الجمعة فرصة تداول لطيفة في الاتجاه الصعودي في 11:00 و # 8211؛ 11:15 فجوة زمنية لأولئك الذين يتاجرون يوم الجمعة. وكان من شأن هذه التجارة أن تنتج أفضل من 3: 1 مكافأة / فرصة المخاطر باستخدام بلدي 3 قواعد التداول بسيطة وليس مؤشرات متخلفة. الإعداد مثل هذا واحد تقديم أنفسهم تقريبا كل يوم التداول. ببساطة يتطلب الصبر [& هيليب؛]
نق & # 038؛ يم مجالات الاهتمام.
مرحبا المتداولين، وأنا أنظر إلى الرسم البياني الخاص بي على عقود داو وناسداك إميني سبتمبر للأسبوع المقبل، ومستويات الأسعار التالية هي ذات فائدة بالنسبة لي: ناسداك (نق) & # 8221؛ 4674.50 4596.00 4582.00 4564.25 4545.75 4480.00 4438.00 داو (يم): 18215 17691 17565 17429 17317 16989 سأدرس وضع عدد قليل من الصفقات في [& هيليب؛]
يم شورت سيتوب & # 8211؛ مساء ستار في 8:50 & # 8211؛ 9:10 صباحا.
أنتجت داو إيميني إعدادا جميلا هذا الصباح خلال 8:50 & # 8211؛ 9:10 A. الوقت فتحة. وكان النمط هو نجمة المساء مع كمية مقبولة من المخاطر مقارنة مع المكافأة المحتملة. عندما يظهر أحد الأنماط الثلاثة التي نبحث عنها خلال إحدى الفترات الزمنية الثلاثة التي نتاجر بها، نعلم أننا [& هيليب؛]
ناسداك إميني سبتمبر مستويات العقد لمشاهدة.
للأسبوع من 10-15 أغسطس 2018 هناك 5 مستويات الأسعار التي تحمل يراقب في رأيي. هذه هي 4608.75، 4551.75، 4501.75، 4471.50، 4452.25. لذلك بغض النظر عن ما هي الطريقة أو النظام الذي قد تستخدمه أعتقد أن هذه المستويات 5 السعر تستحق الرصد لكسر، التصحيحات، والانتكاسات الاتجاه المحتملة. كالعادة، يرجى [& هيليب؛]

نظام تداول ناسداك إميني
هناك فترات من النشاط المنخفض، ولكن هذا أمر جيد لأنه من الأفضل أن تضع على هامش من تخسر المال. أنا أفضل الصفقات احتمال كبير أن بوب ديلان يوفر.
نظام التداول الأكثر استقرارا.
هو نظام التداول الأكثر استقرارا لقد تداولت من أي وقت مضى. بوب ديلان دوسن & # 8217؛ ر التجارة كثيرا، ولكن تقريبا يتم إصدار جميع الإشارات في الوقت المحدد.
بوب ديلان هو نظام استثنائي.
وهو تاجر منضبط جدا الذي فاز & # 8217؛ ر وضع التجارة حتى الوقت المناسب دفعت لمدة 2 سنوات الاشتراك مع الأرباح من أول التجارة بلدي أوصي بشدة هذا النظام.
نظام عظيم.
هذا هو نظام عظيم، على هامش الانتظار لحظة للقفز في وأنها كانت تفعل ذلك لفترة من الوقت بالفعل !!
نظام ممتاز.
على مدى العام الماضي، أنا & # 8217؛ اشترك في حوالي ستة أنظمة هنا على C2 وبوب ديلان قد أجرى أكثر على الدوام بالنسبة لي. ذهبت من خلال بضعة أشهر دون تجارة واحدة، وكان هذا محبطا قليلا. ومع ذلك، عندما فعلت التجارة كانت النتائج ممتازة وأكثر من رسوم الاشتراك. المطور يبدو أن يعرف ما هو & # 8217؛ ق يفعل، ويدخل في السوق فقط في الأوقات الأكثر ملائمة. استنادا إلى أداء العام الماضي هذا العام، فقد حاولنا أن نكون واثقين & # 8220؛ إعداد ونسيان & # 8221 ؛. حتى الان جيدة جدا.
نظام نادر.
لدي 20 عاما من الخبرة مع توقيت السوق. ومن النادر العثور على نظام له الانضباط. هذا النظام ذهب 6 أشهر دون تجارة. مع معظم الأنظمة الأخرى، فإن المؤلف الحصول على الصبر و قرص النظام لتوليد المزيد من الصفقات. برافو. و، لقد تم التداول تلقائيا وقد وجدت يملأ لتكون دقيقة مع النظام. نادرة أيضا.
أوصي هذا النظام.
على الرغم من أن النظام يتداول بشكل غير منتظم، كل 4 الصفقات اللاحقة حققت ربحا. جديرة بالثناء تماما! I & # 8217؛ لقد وضعت وقف الخسارة تلقائيا من 2000 $، ولكن هافن & # 8217؛ ر كان ل & # 8220؛ استدعاء & # 8221؛ حتى الآن. أوصي هذا النظام.
نظام ممتاز.
على الرغم من أنه لا يتداول كثيرا، فإنه يدق يدق السوق & أمبير؛ فقط عن كل شيء آخر هناك. مع سجل 11 عاما المسار، وهذا هو صانع المال ثبت مع مرور الوقت!
مونيماكر متسقة.
A نادرة متسقة نادرة (العقود الآجلة للتجارة) على Collective2، مع سجل الصلبة 2 سنة. نظرا لطبيعة ذلك & # 8217؛ ق شراء ذروة البيع / بيع استراتيجية ذروة الشراء، فإنه يحصل في بعض السحب العميقة في بعض الأحيان، حتى إذا كنت تستطيع أن تعيش مع السحب، وأود أن أوصي بشدة هذا البرنامج.
لا شيء مماثل لهذا النظام!
أنا تشانسد لزيارة هذا الموقع مزود النظام في نوفمبر / 6/2009، والموقع لديه رسالة بسيطة هل هناك أي أنظمة أفضل من هذا النوع هناك؟ لم أكن قادرا على العثور على أي ولكن إذا كنت يمكن أن تدع لنا أن نعرف. حتى الآن يستمر بحثي،
تشجيع النتائج.
مع تجربة وجيزة حتى الآن، وأنا يمكن أن تعطي أي تقييم أفضل ربما من أن لدي أموالي مع هذا البائع. إن رسالته جاءت في الوقت المناسب وصريحة. وتقدر كثيرا. قبل كل شيء، النتائج مشجعة!
الأسئلة؟ يرجى نسأل sp500tradingsystems1 في غميل أو استخدام صفحة الاتصال.

لدينا محفظة من أوتوماتيكي.
E-ميني فيوتشرز استراتيجيات التداول.
غرفة التداول المباشر.
استراتيجية الجوز.
استراتيجية بروبيرو.
استراتيجية كتس.
نوتس 3.0 الاستراتيجية.
الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.
إس & أمب؛ رتي الإدخالات الممكنة يوميا من 9:25 ص - 9:35 ص (إست)
إيك & أمب؛ كل الإدخالات المحتملة يوميا من 8:00 صباحا - 9:40 صباحا (توقيت شرق الولايات المتحدة)
ابدأ يوم التداول الخاص بك مع واحد أو كل أربعة من هذه الأسواق الآجلة E-ميني الشعبية. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح كما نوضح القوة في الوقت الحقيقي من نظام التداول نيوتس 3.0.
نوتس 3.0 يبدو لالتقاط التقلبات المرتبطة جرس الافتتاح. هذا هو النظام الذي تراه إذا قمت بالتسجيل في درب الحرة. نحن تيار الصفقات الحية كل صباح عبر بث على شبكة الإنترنت. وهو نظام التعرف على الأنماط الذي يستخدم على الإطلاق أي مؤشرات فنية لذلك لا داعي للقلق أن النظام قد أنب والأمثل. نحن متأكد من أنك لا تعمل عبر النظم حيث يوفر المطور هذا رهيبة يبحث منحنى الأسهم ولكن عندما قفزت في نتائج بدا شيئا من هذا القبيل. أكثر من مرة لا أن ™ ™ لأن المطور تستخدم البرمجيات لتحسين النتائج التاريخية من خلال التلاعب في إعدادات الإدخال من مختلف المؤشرات. ثاتس 's أسرع طريقة لتخسر في هذا العمل حتى نحن donЂЂ ™ ر عناء. فلسفتنا هي أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة.
انقر على مخطط للتفاصيل.
يتتبع كل سوق إميني عقدين (يمكنك التداول بعدد غير محدود). يتم تعيين هدف الربح الأول عند نقطة ثابتة. تنتقل الاستراتيجية إلى موقف التعادل بعد ضرب الهدف الأول للربح. يتم تعيين الهدف الثاني للربح مع وقف زائدة والذي يوفر فرصة للحصول على أرباح إضافية في الأيام التي تتسارع الأسواق من جرس الافتتاح.
نحن التجارة مرة واحدة يوميا في الحد الأقصى. يمكنك بالتأكيد التجارة أكثر من تلقاء نفسها إذا كان تردد تجاري أعلى هو رغبتك، ولكن itЂЂ ™ وأوصى بشدة لك دمج نوتس 3.0 في خطة التداول الخاصة بك لأنك سوف يكون من الصعب العثور على احتمال أعلى التجارة انشاء المتابعة. ويفضل معظم أعضائنا التداول بعدد أكبر من العقود على أساس احتمال وحيد واحد بدلا من إدخالات متعددة في اليوم لأنهم يفهمون المخاطر. إذا كنت من أي وقت مضى جعل المال على أول صفقة الخاص بك ومن ثم فقدت على الحرفين المقبلين كنت تعرف بالضبط ما we†™ نتحدث عنه. تداول الاحتمالات! نحن بالتأكيد لن نكسب كل التجارة. ولكن كل صباح ونحن نعلم أن هناك فرصة متساوية للفوز. كنت ببساطة فاز ™ t تجد هذه الاحتمالات التداول لاحق 2، 3، 4، الخ الاجهزة.
البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نطلب رقم ترادستاتيون الخاص بك أو رقم الجهاز نينجاتريدر. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.
خيارات الأسعار.
نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:
خيارات الإيجار المتاحة في.
ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.
ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الانتقائية الحرة (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا خبرة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.
العقود المتداولة.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.
الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.
استراتيجية بروبيرو.
الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.
الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
ومنحنى الأسهم السلس هو واحد من أكبر المكافآت يمكن لمطور النظم تحقيقه. معظم المطورين تحسين نظمهم باستخدام البيانات التاريخية لتحقيق هذه السيناريوهات أفضل حالة مما أدى إلى المنحدرات الخطية شبه مثالية.
يعتبر بروبيرو نظام الاتجاه التالي. ويحاول تحديد أيام صعودية أو هبوطية للغاية ثم يقفز في وركوب هذا الاتجاه. مثال على يوم صعودي قوي: إذا كان مؤشر داو الصناعي قد ارتفع +150 نقطة أنت Ђ ربما نرى أن بروبيرو في وضعية طويلة Ђ "ومع ذلك، فإن داو لا علاقة لها على الاطلاق مع النظام (مجرد مثال على أن بروبيرو فقط يتداول عندما يتحرك السوق كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر). بروبيرو لا تستخدم أهداف الربح التي سقف / الحد من الاتجاه الصعودي. بدلا من ذلك الهدف هو تحديد هذا الاتجاه الكبير ثم ركوب الاتجاه حتى إغلاق والنظام ثم يصف الموقف تلقائيا.
انقر على مخطط للتفاصيل.
تصدر إشارات الدخول عندما تصل أنماط التسارع والسرعة الطبيعية ل marketЂЂ ™ إلى عتبة ذات أهمية كبيرة. ونحن نعتقد أن تسريع الزخم (طويل وقصير) يجذب المشاركين في السوق، ونحن نتطلع إلى وضع أنفسنا في وقت مبكر في مراحل الأيام تتجه كبيرة جدا. لقد اكتشفنا أنماط السعر الحرجة التي ترافق دائما التحركات الكبيرة خلال اليوم. عندما يتم التعرف على هذه الأنماط، بروبيرو يدخل بسرعة في موقف وسوف تخرج من الموقف في السوق close إغلاق الصورة.
في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، بروبيرو ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر system' s ق الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.
وقد تم تتبع بروبيرو بشكل مستقل ورصدها من قبل مجلة "العقود الآجلة الحقيقة" منذ عام 2008.
البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.
خيارات الأسعار.
نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:
خيارات الإيجار المتاحة في.
ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.
ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الانتقائية الحرة (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا خبرة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.
العقود المتداولة.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
استراتيجية كتس.
الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.
الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
هل أنت مهتم بنظام يستخدم هدف ربح 10 نقاط؟ نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح! يستخدم كتس هدف الربح 10 نقطة في حين فقط وقف 5 نقطة وقائية. ضبط إعدادات VIX. X $ لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.
كتس هو مشتق من بروبيرو. وقد تم إنشاؤه بالفعل بناء على طلب من أصحاب الإيجار الحاليين الذين يرغبون في تعديل كيفية عمل نسخة إس من بروبيرو. والفرق هو أن كتس يستخدم هدف ثابت 10 نقطة و 5 نقطة توقف. كما أن لديها متطلبات أقل قوة / ضعف مرشح لذلك سوف التجارة بضعة مرات أكثر من بروبيرو شهريا. سيكون زائدة عن الحاجة إلى التجارة على حد سواء إس نسخة بروبيرو و إس-كتس حتى اختيار واحد الذي يناسب ملفك الشخصي للخطر.
انقر على مخطط للتفاصيل.
كتس تعتمد على التقلب، وبالتالي فإنه لن يتاجر يوميا. وخلال فترات التقلبات العالية، سيؤدي النظام إلى زيادة التواتر. فإنه ليس من غير المألوف أن يذهب أكثر من أسبوع واحد دون الزناد. على الرغم من ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن يكون من الخلف إلى الخلف مشغلات خلال أوقات أكثر تقلبا. التجار ذوي الخبرة ليس فقط نقدر اتساق هذا النظام، ولكن أيضا الطريقة التي يتجنب المخاطر.
في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، كتس ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر النظام من الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.
مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية المهنية ندعو مشاركتكم في نظام التداول كتس. الأسواق التي نتعامل معها لديها حجم هائل مما يعني أن هناك مساحة كبيرة للجميع للانضمام إليها.
البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.
خيارات الأسعار.
نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:
خيارات الإيجار المتاحة في.
ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.
ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الانتقائية الحرة (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا خبرة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.
العقود المتداولة.
1: 2 المخاطر / المكافآت.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
حول إيميني العقود الآجلة.
وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.
آخر التحديثات.
تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.
معلومات الاتصال.
228 باكنجهام د.
دينتون، تكس 76209.
حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

التداول E-ميني ناسداك 100.
الاستفادة من.
وتقلبات السوق ومعرفتك التكنولوجيا من خلال تداول مؤشر من أكثر من غيرها.
الأسماء الشهيرة. و E-ميني ناسداك 100 يتيح التجار الحصول على باهظ الثمن نسبيا على.
واحدة من أسرع العقود الآجلة هناك.
على خطى.
ناجحة بعنف E-ميني S & # 038؛ عقد P & # 8212؛ والعقد الأسرع نموا في.
تاريخ تداول العقود الآجلة & # 8212؛ عقد E-ميني ناسداك 100 أصبح بسرعة.
واحدة من المركبات التجارية الآجلة الأكثر شعبية. أطلقت في 21 يونيو 1999، و.
E-ميني عقد ناسداك 100 يوفر العديد من الفوائد المرغوبة و.
وإمكانات الربح من الحدود التكنولوجية المتطورة والاقتصاد الجديد، ولكن في.
سعر وعلى مستوى الميدان الملعب بما يكفي لتكون في متناول التجار الأصغر.
ويشارك العقد العديد من.
خصائص E-ميني S & # 038؛ P العقود الآجلة، ولكن يحتفظ المهم.
التمييز الذي يجعلها وسيلة تجارية جذابة. مثل الآخر.
عقود مصغرة الإلكترونية، ويستند E-ميني ناسداك 100 على وبشكل وثيق.
المسارات، عقد أكبر الذي يتداول في غضب مفتوحة في شيكاغو ميركانتيل.
الصرف (سم)، في هذه الحالة، عقود ناسداك 100 الآجلة. وقبل كل شيء، العقد.
لا يقوم على ناسداك المركب، مؤشر توصف على نطاق واسع في المالية.
وسائل الإعلام، وإنما يستند إلى ناسداك 100.
تقييم القوة) . العديد من التجار الجدد إلى.
فشل العقد أن ندرك أن ناسداك 100 لا تتبع ناسداك المركب.
وبالتالي فإنها في نهاية المطاف جعل الأخطاء. إذا كنت أساس الصفقات الخاصة بك على ناسداك.
مركب، مقياس ما يقرب من 5000 الأسهم، فلن تكون مشاهدة.
الأسهم الكامنة وراء ناسداك -100.
المؤشر هو مقياس أضيق بكثير من النشاط الأسهم الأسهم وتعكس حركة.
أكبر والمشاكل التقنية المعروفة. أسماء مثل مايكروسوفت، سيسكو، إنتل،
كوالكوم وأوراكل تسيطر الآن على ناسداك 100 وهو سوق معدلة.
مؤشر الوزن المرجح، وهذا يعني فرض قيود على الترجيح ل.
منع أي سهم واحد من السيطرة بشكل مفرط على المؤشر.
ومع ذلك، فإن أكبر خمسة أسهم & # 8211؛ سيسكو.
مؤشر وأعلى اثنا عشر أسهم من ناسداك 100 تشكل 50٪
من الترجيح على المؤشر. جميع الأسهم 100 في المؤشر وأوزانها.
متوفرة في ناسداك.
فيما يلى اهم الاسهم ال 12 على مؤشر نداك 100 مرتبة حسب الترجيح. ذلك.
يدفع لمعرفة هذه الأسهم ومعرفة كيف تتحرك منذ ذلك.
تؤثر بشكل غير متناسب على حركة مؤشر ناسداك 100.
مع الترجيح الثقيل في أسهم ناسداك الكبيرة، فمن الممكن في بعض الأحيان ل.
تحديد اتجاه السوق باتباع حركة الأسماء الرائدة. حركتهم وحدها تؤثر عادة على اتجاه.
ناسداك 100 الآجلة و E-ميني ناسداك 100، الذي يتابع عن كثب كبيرة.
ويستند العقد E-ميني على.
أكبر ناسداك 100 العقود الآجلة. يتم احتساب قيمة العقد الكبير.
عن طريق ضرب قيمة النقطة الحالية بمقدار 100 دولار. في الأشهر الأربعة الأولى من.
2000، وتذبذب العقد الكبير بين 320،000 $ إلى 500،000 $. مع.
الهامش للعقد الكبير البالغ 000 37 دولار، وتقلبات السوق في عام 2000.
يعني أن العقد قد وفرت فرقا كبيرا لباك.
لننظر إلى أنه في أكبر يوم من أي وقت مضى يوم 4 أبريل 2000، العقد & # 8217؛ ق.
حركة أكثر من 515 نقطة يعني أن قيمة الدولار من العقد.
تذبذب & # 8211؛ من الأعلى إلى الأدنى & # 8211؛ أكثر من 51،000 $ لكل عقد (متوسط ​​يوميا.
الدولار الخطوة أقرب إلى 9،000 $).
الفرق بين.
& # 8220؛ & # 8221 كبيرة. ناسداك 100 العقود الآجلة و E-ميني هو أن أصغر.
العقد هو خمس حجم العقد الكبير. عقد E-ميني يتيح التجار في هذا العمل ولكن بطريقة خفضت إلى أسفل.
ومثلما هو الحال بالنسبة لحجم العقد الخامس، فإن الهامش هو حوالي 20٪ من العقد الكبير، أو 7500 دولار بدلا من 37،500 دولار. معظم السماسرة تسمح.
المتداولين الذين لا يأخذون مناصبهم في المنزل بين عشية وضحاها & # 8211؛ الذين دايتريد العقد & # 8211؛ إلى.
هامش عقد مع ما يقرب من 4000 $.
مثل جميع العقود الآجلة، E-ميني.
عقود ناسداك 100 الآجلة هي اتفاقيات ملزمة قانونا لشراء أو بيع.
القيمة النقدية لبعض الأدوات الأساسية، في هذه الحالة مؤشر ناسداك 100، في.
تاريخ محدد في المستقبل. إذا كنت غير واضح حول الفرق بين الأسهم.
والعقود الآجلة، أو للحصول على معلومات أساسية عن تداول العقود الآجلة، وقضاء بعض الوقت.
القراءة من خلال العقود الآجلة.
التداول 101 القسم. يتداول العقد في أربعة أشهر: مارس، يونيو،
سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر.
حركة السعر الأدنى، أو القراد، من E-ميني ناسداك 100 الآجلة، هو 0.50.
أو 10 دولارات لكل عقد. نقطة واحدة كاملة هي $ 20. إذا العقود الآجلة.
العقد يتحرك علامة واحدة، من 4100.50 إلى 4101.50، موقف طويل (شراء) سوف.
تقيد $ 20 وسيتم خصم مبلغ (البيع) القصير 20 دولارا. ال.
العقد أحيانا يتحرك 45 نقطة (900 $ على E-ميني) في خمس دقائق، لذلك.
يمكن أن تكدس المكاسب والخسائر الكبيرة بسرعة.
يتم تسوية جميع العقود نقدا، وهذا يعني أنك لن تأخذ تسليم، أو.
ومن المتوقع أن يسلم، أي الأسهم المكونة على مؤشر ناسداك 100 مرة واحدة في.
وعلى غرار جميع العقود الآجلة،
الحسابات هي & # 8220؛ تم وضع علامة عليها في السوق & # 8221؛ يوميا بحيث أي نقطة التغيير في.
ينعكس العقد في حسابك ويضاف لك أي مكاسب، أو تكون مسؤولة عن أي خسائر، في نهاية كل منهما.
يوم التداول. قد تكون هناك حاجة إلى ودائع إضافية في حساب الهامش فيما بعد.
التوازن الأولي إذا كان الموقف يجب أن تتحرك ضدك و.
& # 8220؛ مينتنانس مارجين & # 8221؛ أو السندات الأداء أقل من المطلوب.
واحدة من الفوائد & # 8212؛ تسوية ملعب الملعب & # 8212؛ مع E-ميني ناسداك 100 هو.
& # 8220؛ & # 8221 E. أو جزء إلكتروني من العقد. أوامر أقل من 30.
يتم توجيه العقود، ومطابقة، وملء وأكد من خلال Globex2، حفرة أقل.
الساحة التجارية. تتم مطابقة الصفقات إلكترونيا حسب الوقت والأولوية، وهذا يعني.
أن أول ترتيب في أفضل الأسعار يحصل شغل أولا. توجد خوارزمية.
أن يتيح بعض أوامر أصغر الحصول على شغل قبل أكبر أوامر في نفس.
السعر والوقت، وتعزيز الإنصاف للتجار الصغيرة خلال التداول رقيقة.
الفترات. مطابقة الإلكترونية يلغي العديد من أوجه القصور التي تنتج.
من غضب مفتوح. عادة ما يتم تنفيذ الصفقات مباشرة في السوق مع التعبئة.
التي تحدث بمجرد ضرب السعر الخاص بك. يتم توجيه التأكيدات مرة أخرى داخل.
ثواني للتجار مرتبطة في نظام Globex2 (تحقق مع وسيط الخاص بك).
على غرار الوصول المباشر برنامج التداول للأسهم، نظم مرتبطة GLOBex2.
السماح للمتداولين بوضع الأوامر الدائمة إلكترونيا. أوامر من 30 أو أكثر.
يتم ملء العقود خلال جلسة غضب مفتوحة (فقط) على كل شيء أو لا شيء.
وثمة فضيلة أخرى من العقد هو أنه يتداول إلكترونيا عمليا 24.
ساعات في اليوم، من 3:30 مساء حتى 3:15 مساء (بتوقيت شيكاغو) في اليوم التالي.
توقف التداول في عطلة نهاية الأسبوع، وتوقف عند الساعة 3:15 مساء الجمعة وتستأنف مرة أخرى عند الساعة 5:30.
فوائد التداول العقد.
قد تلعب عوامل عديدة في صنع.
العقد مركبة تجارية جذابة. وقد لخصها رئيس مجلس الإدارة سكوت غوردون.
على هذا النحو: & # 8220؛ مع E-ميني ناسداك 100 الآجلة، يمكن للمستثمرين المشاركة.
مع صفقة واحدة في نمو سخونة شركات التكنولوجيا التي.
وقد اتخذت العالم من قبل العاصفة. & # 8221؛
وقد أدت التكنولوجيا في الواقع الثور.
السوق خلال التسعينات، واستفاد التجار الذين ركبوا الثور. ديف ليرمان،
مدير أول مؤشر الأسهم المنتجات التسويق في شيكاغو ميركانتيل.
تم شرح إكسهانج، & # 8220؛ إذا كنت & # 8217؛ لقد تم طويلا لأي مقدار كبير من الوقت.
في العامين الماضيين، ثم كنت & # 8217؛ جعلت المال. وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 101٪.
1999 و 85٪ في عام 1998. كان من الصعب عدم كسب المال إلا إذا كنت سيئة.
سكالبر أو إلا إذا كنت داخل وخارج مائة مرة في اليوم. الرسوم البيانية العقد.
لطيف & # 8211؛ كانت هناك الكثير من التحركات لطيفة، وكثير منهم 5٪ و 10٪ يتحرك. ال.
العقد يأتي في دعم لطيف، حفر في، ثم الملوثات العضوية الثابتة النسخ الاحتياطي. كل 10٪
تراجع كنت اشترى في عام 1999، وجعلت المال. & # 8221؛
بعض الأفراد يجدون التداول.
الأسهم الفردية صعبة للغاية وتستغرق وقتا طويلا، ولكن لديهم قوية.
والإدانة حول اتجاه السوق واسعة وتريد الانخراط.
مع العقود الآجلة ناسداك 100 (و E-مينيس)، يمكنك بسهولة (وبتكلفة زهيدة) الوصول.
التي تتعرض لأسهم التكنولوجيا الرائدة دون الحاجة إلى اتخاذ الفردية.
على عدد من الأسهم.
في نفس الطريق، وميزة مجرد شراء المؤشر وعدم الحاجة إلى القلق.
حول المخاطر المرتبطة بالصدمات الناجمة عن الإعلانات المفاجئة مثل الأرباح المفقودة، ويوفر الحماية من غير مرغوب فيه،
والحركات السلبية في القضايا الفردية.
في حين أن التكنولوجيا كان جدير بالذكر ل.
والمكاسب الهائلة في عامي 1998 و 1999، والتقلب، ومضاعفات.
& # 8220؛ & # 8221 التصحيحات. في عام 2000، ناسداك 100.
أدت العقود الآجلة إلى فرض قيود على التداول في عدة مناسبات. حد قيود التداول.
تداول دون مستوى محدد لمدة 10 دقائق من أجل إعطاء التجار فرصة.
للتفكير، ومنع بيع الذعر من تفاقم دوندرافتس. تجارة.
يتم تعيين مستويات كبح فصلية. وبالنسبة للربع الذي يبدأ في نيسان / أبريل 2000،
وتحسب مستويات النسبة المئوية من مستوى 4400، وهذا يعني 2.2٪، 110 نقطة.
تحريك أول 10 دقائق كبح. A 5٪، أو 220 نقطة تحرك يؤدي.
فترة ال 10 دقائق القادمة حيث لا يسمح التداول تحت مستوى 220 نقطة،
الاستفادة مع E-ميني ناسداك 100.
في الأسواق أسفل & # 8211؛ ومع جميع العقود الآجلة & # 8211؛ ليس هناك & # 8220؛ فوق القراد.
حكم & # 8221؛ وهذا يعني أنه، على عكس تداول الأسهم، لا يحتاج المتداول إلى.
انتظر الأسهم للتداول في داوندرافت من أجل إنشاء قصيرة.
موضع. يمكنك بسهولة كما بيع قصيرة والاستفادة من انخفاض في.
E-ميني كما يمكنك مع موقف طويل في سوق صاعدة. أيضا، العديد من التجار.
استخدام العقود الآجلة على أنها & # 8220؛ التحوط، & # 8221؛ وحماية المحافظ طويلة الأسهم.
مع مراكز البيع القصيرة عند السوق & # 8220؛ يصحح، & # 8221؛ دون الحاجة إلى.
وتصفية كبيرة طويلة أنها قد خصصت للنمو على المدى الطويل.
هناك مجموعة متنوعة من النهج ل.
تداول هذا العقد. ندرك أن العقد في بعض الأحيان يتحرك بسرعة كبيرة،
وهذا يعني أنك قد تضطر إلى إنشاء محطات أوسع لمنع الحصول على قبل الأوان.
ويغلد خارج. أيا كان النهج الخاص بك، والحفاظ على عينيك، وتطوير يشعر،
حركة الأسهم ال 12 التي تمثل 50٪ من حركة ناسداك.
100 مؤشر. حركتهم وحدها تؤثر بشكل عام على حركة الآخر.
ناسداك 100 سهم.
العديد من التجار لديهم نجاح جيد تداول هذا العقد باستخدام نقاط المحورية،
دعم ومقاومة مستويات محسوبة بالنسبة لك يوميا في العقود الآجلة.
قسم المؤشرات على موقع ترادينغماركيتس. هذا واضح.
نهج حسابيا نقطة محورية وكذلك اثنين من المقاومة و.
واثنين من مستويات الدعم. إذا كان العقد يتداول حتى من خلال نقطة المحورية، تشتري.
إذا كانت التجارة من خلال نقطة المحورية، كنت بيعها. الأول.
(R1) يصبح هدف السعر إذا كنت & # 8217؛ اشترى لهم، وإذا كانوا.
اختراق R1، من R2 يصبح الهدف. ويستخدم نفس النهج في.
الصفقات السلبية مع S1 و S2 بمثابة أهداف السعر.
العديد من التجار الاستفادة من الزخم.
النهج عند تداول أسهم التكنولوجيا وانتشار الزخم.
وتزدهر الاستراتيجيات في العقود الآجلة للتكنولوجيا. ترادينغماركيتس & # 8217؛ s الملكية.
يتم عرض مؤشرات لتحديد كل من الزخم الصاعد والهبوط اليومي.
القوائم. وتسري هذه القوائم على جميع أسواق العقود الآجلة الرئيسية.
تصدر باستمرار إشارات قابلة للتداول، صعودا وهبوطا لناسداك 100.
العقود الآجلة، وكذلك، E-ميني العقود الآجلة ناسداك.
أيضا، مشاهدة عن كثب وتعلم.
استخدام المؤشرات من السوق.
صفحة مؤشرات التحيز، لا سيما إشارات كفر. إشارات مجتمعة.
من هذه الصفحة توفر مؤشرا قويا من يتحول السوق ويمكن الحصول على التجار.
في الانعكاسات المتفجرة.
المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

ما هو D. R. تداول العقود الآجلة ل إميني ومؤشرات السلع الآجلة؟
تجربة داني وروبرت تخلط معا لجعل نظام التداول المتميز.
يجب أن ينظر إليه على أنه يعتقد.
حاول محاكمة الأسبوع، وسوف تجعل على الأرجح بما فيه الكفاية في اليوم الأول لدفع ثمن الاشتراك أشهر.
ونحن نعتقد أن هذا الاتجاه هو صديقك، ونحن نستخدم خوارزمية الملكية لتنبيهنا على متى للدخول والخروج الصفقات. هذا الأسلوب يساعد أيضا على إبقائنا من الأسواق متقلبة كما & # 8220؛ الثيران & # 8221؛ و & # 8220؛ الدببة & # 8221؛ معركة لتطوير مستويات الدعم والمقاومة الجديدة. ولكن دون & # 8217؛ ر تأخذ كلمتنا لذلك؛ انظر لنفسك مع محاكمة لا خطر 1 أسبوع، وسوف تكون في طريقك لتلقي في الوقت الحقيقي التنبيهات خلال اليوم ل إميني S & أمبير؛ P (إس)، إميني نسداق (نق)، والنفط الخام لمساعدتك على اتخاذ قرارات بشأن متى للدخول والخروج من السوق.
من خلال أن تصبح عضوا، سيكون لديك الوصول إلى تنبيهات التجارة لدينا في الوقت الحقيقي. سنقوم بنشر شراء وبيع التنبيهات ل إميني S & أمب؛ P، إميني ناسداك، والنفط الخام، استنادا إلى نظام التداول در. وسوف تشمل تنبيهات التجارة سعر الدخول، والتوقف الأولي وضع، وتحديث مواضع توقف كما تقدم التجارة. سنقوم أيضا بنشر تنبيه عندما نخرج من التجارة. نظامنا يسمح لنا للخروج من التجارة من خلال تبين لنا عندما يكون الاتجاه قرب الإرهاق. إنتريز & أمب؛ يجب أن تستند إكسيتس على أسلوب التداول الفردي الخاص بك، وإدارة المخاطر، و / أو أهداف الربح، كما ينبغي أن قرار الدخول في التجارة على أساس التنبيه لدينا.
أبدا تجارة أي شيء دون أن ينظر إلى الرسوم البيانية الخاصة بك، و / أو القيام بالتحليل الخاص بك للتأكد مما & أمبير؛ لماذا قد تكون هذه فكرة تجارية كنت قد فكرت بها بنفسك. السبب الذي أثاره D. R. تداول العقود الآجلة قد لا تكون ألغو مبنية على ما تراه أو تأخذ بعين الاعتبار بعض العوامل الأساسية التي تؤثر على السوق بشكل عام.
نحن لا تجارة الأخبار لأن هذا أمر محفوف بالمخاطر جدا ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. إذا كنا في تجارة، سنقوم بالخروج قبل إعلان الأخبار على سبيل المثال أوبك أو مخزونات النفط، واستئناف البحث عن الاجهزة بعد الاعلان.
ما يجعل نظام التداول در كبيرة جدا، هو قدرتنا على تحقيق مكاسب لطيفة، والحفاظ على الخسائر إلى الحد الأدنى عندما تحدث. مرة أخرى، يجب أن تستند كيفية إدارة وقف الخسائر الخاصة بك على استراتيجية إدارة المخاطر الفردية الخاصة بك. قد تفضل إيقاف أكثر تشددا، أو أكبر من المحطة ستنشر في غرفة التنبيه. تماما مكالمتك.
قبل أن تصبح عضوا، فإنك توافق على قراءة سياسة الخصوصية، والبنود والشروط، والإفصاحات الموجودة تحت & # 8220؛ انضم الآن & # 8221؛ علامة التبويب أعلاه.
إذا كنت ترغب في تقديم الخدمة لدينا محاولة، يرجى الانضمام إلينا لمدة أسبوع واحد محاكمة ل 14،99 $. إذا كنت جديدا على التداول الآجلة، لا تقلق. يمكنك التداول في إميني S & أمب؛ P و إميني ناسداك لهوامش منخفضة تصل إلى 500 دولار، والنفط الخام تصل إلى 1500 $ لكل عقد. فقط اتصل بنا وسنقدم لكم المزيد من المعلومات.
إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول السلع الآجلة. العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
الإفصاح عن المخاطر: كفتك القاعدة 4.41 - نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment