Wednesday 28 February 2018

نظام التداول المحوري أفل


أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ & # 8211؛ في المنصب السابق ناقشنا حول تقنية البيفوت التجارية البسيطة التي يمكن استخدامها للتداول الموضعي. بل هو امتداد لاستراتيجية التداول بسيطة جدا خلال اليوم. في مرحلة ما بعد القادم سوف نقوم بنشر نتيجة باكتست مفصلة من نفسه للتجار الذين يرغبون في فهم استراتيجية الداخل الى الخارج. والمبادئ التي تقوم عليها الاستراتيجية تجعلها عرضة لانخفاض عمليات السحب. كما أنها توفر عائدات قوية ومستقرة على مدى فترة من الزمن. وبما أن هذه ليست استراتيجية نمو محفظة، فإن نتائج نفس لا تعكس نموا كبيرا في محفظة. هذه الاستراتيجية هي مناسبة لأولئك الذين يريدون العودة على فترات طويلة وتريد للحد من مستويات التوتر المرتبطة بتجارة استراتيجية.
في الرسم البياني أدناه، يتم تحميل أفل. ومن الواضح جدا من الرسم البياني أن هذه الاستراتيجية بسيطة يمسك معظم تقلبات السوق. هناك أيضا أقسام من السياط، ولكن التأثير على نفسه يمكن التقليل إلى الحد الأدنى مع استراتيجية مناسبة التحجيم الموقف. هدفنا يجب أن يكون للربح على أقصى المواقف وتخسر ​​على الحد الأدنى من المناصب. هذا هو نظام شراء فقط ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لبيع قصيرة. مرة واحدة يتحرك السوق تحت مستوى S2 (الدعم)، فإنه لا يتحرك صعودا حتى يعبر مستوى R1. إذا يريد المتداول، يمكن أيضا وضع استراتيجية بيع قصيرة على أساس هذه التقنية.
تحميل أفل والبدء في التجارب.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ.
أميبروكر أفل بيفوت ترادينغ (انقر هنا لعرض أو انقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وانقر فوق "حفظ باسم" للتحميل)
2 تعليقات.
كيفية استخدام أميبروكر؟ ومن أين لتحميل البرنامج؟ هل هو حر؟
أميبروكر ليست حرة. وهو متاح في موقع أميبروكر. الإصدار القياسية والمهنية. مجرد زيارة الموقع ومعرفة أي إصدار تريد.

نقاط المحورية ل أيمبروكر أفل.
نقاط المحورية ل أيمبروكر أفل & # 8211؛
نقاط المحورية لأميبروكر أفل يقول كل شيء، الفورمولا للتداول اللحظي. ولكن أود أن أقول أن هذا أفل لجميع أولئك الناس الذين يرغبون في التجارة مرة أخرى ن مرة أخرى ن مرة أخرى يوميا لأرباح صغيرة، وهذا يعني أن هذه الصيغة أفل هو لالمتسوقين. لذلك نرى الاتجاه الأول في الأطر الزمنية القصوى، والتجارة على ذلك. لأرباح صغيرة مع ستوبلوس الصغيرة. حتى فروة الرأس الاتجاه مع الصيغة.
هنا هي النقاط المحورية ل أيمبروكر أفل.
كيفية استخدام نقاط المحورية ل أيمبروكر أفل،
تحميل النقاط المحورية لأميبروكر أفل. الآن نسخ ملف أفل ولصقه إلى \ بروغرام فيليز \ أميبروكر \ فورمولاس \ كوستوم. الآن اذهب إلى قسم الصيغة من أميبروكر وسوف تحصل على أفل في مجلد مخصص.

استخدام نقاط المحورية للتنبؤات.
كثيرا ما نسمع محللي السوق أو التجار من ذوي الخبرة يتحدثون عن سعر السهم تقترب من مستوى معين من الدعم أو المقاومة، كل منها مهم لأنه يمثل نقطة من المتوقع أن تحدث حركة أسعار كبيرة. ولكن كيف يأتي هؤلاء المحللون والتجار المحترفون بهذه المستويات المزعومة؟ واحدة من أكثر الطرق شيوعا هي استخدام النقاط المحورية، وهنا نلقي نظرة على كيفية حساب وتفسير هذه الأدوات التقنية.
[نقاط المحورية هي وسيلة رائعة لتحديد مجالات الدعم والمقاومة، لكنها تعمل بشكل أفضل عندما يقترن مع أنواع أخرى من التحليل الفني. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، وكذلك كيف يمكن استخدامها لجعل التوقعات المتعلمة وإدارة المخاطر.]
كيفية حساب النقاط المحورية.
هناك عدة طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، وأكثرها شيوعا هو نظام النقاط الخمس. يستخدم هذا النظام أعلى مستوى في اليوم السابق، منخفضا وقريبا، إلى جانب مستويين دعم ومستويين مقاومتين (مجموعها خمس نقاط سعرية) لاستخلاص نقطة محورية. المعادلات هي كما يلي:
R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)
S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)
هنا، "S" يمثل مستويات الدعم، "R" مستويات المقاومة و "P" النقطة المحورية. يتم تمثيل عالية ومنخفضة وإغلاق من قبل "H"، "L" و "C"، على التوالي. لاحظ أن ارتفاع وانخفاض وانخفاض في الأسواق على مدار 24 ساعة (مثل الفوركس) غالبا ما يتم حسابها باستخدام نيويورك وقت الإغلاق (4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على مدار 24 ساعة. أسواق محدودة (مثل بورصة نيويورك) ببساطة استخدام عالية ومنخفضة وقريبة من ساعات التداول القياسية اليوم.
نلقي نظرة على المثال التالي من نظام من خمس نقاط، والذي يوضح إسقاط حركة الأسهم (ناسداك: مسفت) مايكروسوفت. لاحظ نقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة.
ومن الاختلافات الشائعة الأخرى لنظام النقاط الخمس إدراج سعر الافتتاح في الصيغة:
هنا، يتم إضافة سعر الافتتاح، "O"، إلى المعادلة. نلاحظ أن سعر الافتتاح لأسواق صرف العملات الأجنبية هو ببساطة سعر إغلاق الفترة الأخيرة. ويمكن بعد ذلك حساب الدعم والمقاومات بنفس الطريقة المتبعة في نظام النقاط الخمس، باستثناء استخدام النقطة المحورية المعدلة.
ومع ذلك، تم تطوير نظام نقطة محورية أخرى من قبل توم ديمارك، المحلل الفني الشهير ورئيس دراسات السوق، وشركة يستخدم هذا النظام القواعد التالية:
كما ترون، هناك العديد من أنظمة النقطة المحورية المختلفة المتاحة. بعض منها شعبية تشمل ما يصل إلى تسعة مستويات الأسعار المختلفة. وفي الوقت نفسه، يتوقع آخرون نقطة محورية واحدة فقط، ولا مستويات إضافية من الدعم أو المقاومة.
التفسير واستخدام النقاط المحورية.
عند حساب النقاط المحورية، النقطة المحورية نفسها هي الدعم / المقاومة الأساسي. وهذا يعني أن أكبر حركة سعرية من المتوقع أن تحدث عند هذا السعر. مستويات الدعم والمقاومة الأخرى أقل تأثيرا، ولكن قد لا تزال تولد تحركات سعرية كبيرة.
يمكن استخدام نقاط المحورية بطريقتين. الطريقة الأولى هي تحديد الاتجاه العام للسوق: إذا تم كسر سعر النقطة المحورية في حركة صاعدة، فإن السوق صعودي، والعكس صحيح. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن النقاط المحورية هي مؤشرات اتجاه قصيرة الأجل، مفيدة لمدة يوم واحد فقط إلى أن يلزم إعادة حسابها. والطريقة الثانية هي استخدام مستويات أسعار النقطة المحورية للدخول إلى الأسواق والخروج منها. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بوضع أمر حد لشراء 100 سهم إذا كسر السعر مستوى مقاومة. بدلا من ذلك، قد يقوم المتداول بتعيين وقف الخسارة لتداوله النشط إذا تم كسر مستوى الدعم.
نقاط المحورية هي أداة أخرى مفيدة يمكن إضافتها إلى أي أدوات التاجر. فإنه يمكن أي شخص لحساب بسرعة المستويات التي من المرجح أن تسبب حركة السعر. بيد أن نجاح نظام النقاط المحورية يقع على عاتق التاجر مباشرة وعلى قدرته على استخدام نظم النقاط المحورية بفعالية مع أشكال التحليل التقني الأخرى. هذه المؤشرات الفنية الأخرى يمكن أن يكون أي شيء من عمليات الانتقال ماسد إلى أنماط شمعدان - كلما زاد عدد المؤشرات الإيجابية، كلما زادت فرص النجاح.

نظام التداول المحوري أفل
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام الارتداد المحوري ل أميبروكر (أفل)
ويستند هذا النظام على ريتاسيمنت اليومية. قراءة التعليمات البرمجية التي تحصل عليه.
أنا ربط نتيجة أوروبيندوفارما.
هذا هو فقط للتعليم. قبل محاولة لاختبار السوق الحقيقي ذلك بنفسك.
لقطات.
المؤشر / الصيغة.
2 تعليقات.
شكرا جزيلا لتقاسم مثل هذا أفل جيدة.
يمكنك رمي بعض الضوء، وكيفية استخدامها بطريقة أفضل والإطار الزمني الذي ينبغي أن تستخدم.

نظام التداول المحوري أفل
نناقش هنا النهج الأساسي للتداول كاماريلا وأيضا تقديم مفيدة أيمبروكر أفل التي هي قابلة للاستخدام على الفور.
نظام التداول القائم على كاماريلا هو نظام كلاسيكي قائم على المستوى الذي يفترض أن السوق يتحرك حول مستوى المتوسط ​​الذي تحدده أسعار الأيام السابقة. كانت هناك قصص مختلفة عن كيفية اختراعها، ونحن لن ندخل في ذلك ولكن استكشاف النظام على الفور. بالنسبة للتاجر الذي يريد أن يتداول باستمرار مع الأرباح اللائقة والمعتدلة، وهذا هو واحد من الأنظمة الأكثر اتساقا التي تعمل بشكل جيد لأدوات مالية كبيرة الحجم. وهو يعمل بشكل جيد مع المؤشرات المختلفة وخاصة في سوق الفوركس أيضا.
الاختراق الطويل - السعر فوق السوق في اتجاه طويل كبير.
الاختراق القصير - السعر الذي سيحدث بعده اتجاه قصير.
ماركيت مين = كلوز = مين.
المقاومة / عامل الدعم = رس = 0.275 رقم الأمثل.
معامل الاختراق = بف = 0.55، رقم آخر محسن.
والدعم = متوسط ​​- الزخم x رس.
أو R1 = C + (H-L) x 0.275.
و S1 = C - (H-L) x 0.275.
لونغ بريكوت = مين + مومنتوم x بف.
باختصار باختصار = يعني - الزخم × بف.
أو R2 = C + (H-L) x 0.55.
و S2 = C - (H-L) x 0.55.
لاحظ العلاقة بين عامل الاختراق وعوامل المقاومة / الدعم. الأول هو ضعف قيمة هذا الأخير. في الواقع، إذا كنت تدرس عن كثب، هناك علاقة بين مستويات كاماريلا ومستويات فيب جدا. مستوى المقاومة على سبيل المثال قريب جدا من مستوى ارتداد 61.8٪.
11.1 التداول مع مستويات كامريلا.
دخلت المواقف الطويلة دعم أبوف (S1) والمقاومة أعلاه (R1) وما فوق اختراق طويل (R2)
دخلت التراجعات القصيرة أدناه دعم (S1) والمقاومة أدناه (R1) و أدناه كسر القصير (S2)
يتم إدخال المواقف الطويلة دعم أعلاه (S1) وما فوق اختراق طويل (R2) فقط و.
يتم إدخال المراكز القصيرة المقاومة بيلو (R1) و أدناه اختراق قصير (S2) فقط.
11.2 الصفقات الحقيقية مع مستويات كاماريلا.
قصيرة بدأت في R1. أضف إلى المراكز أدناه S1 وما دون R2.Exit استنادا إلى الأهداف وخسائر وقف الخسارة.
إعداد أهداف الخروج. في حين أن النظام لا يقترح أهدافا للساعات الطويلة، يجب عليك إعداد الاستراتيجية التي تستهدفها استنادا إلى نهج المكافأة للمخاطر. مثال: إذا كان وقف الخسارة هو 15 نقطة أثناء التداول في نيفتي. يمكن أن تكون نسب المكافأة للمخاطر 1: 1، 1: 2، 1: 3، 1: 4. لذلك مخارجك المستهدفة هي 15 نقطة، 30 نقطة، 45 نقطة و 60 نقطة. استخدام مستويات المكافأة المخاطر عمليات الانتقال كخسائر وقف زائدة. مما يعني أنك لا تعبر 1: 3 وسعر السقوط، يمكنك الخروج عند مستوى 1: 2 أي 30 نقطة. يجعل التداول بسيط حقا! نهج آخر هو إعداد وقف الخسائر زائدة (سي) على مستوى قياسي من يقول 20-25 نقطة. زيادة زيادة سي زيادة قدرتك على البقاء مع التجارة ولكن يقلل من الربح على الخروج. أفضل ما في الجمع بين الهدف القائم و زائدة وقف الخسارة المخارج القائمة من خلال التجريب الخاصة بك.
11.3 إعداد أهداف الخروج استنادا إلى مستويات كاماريلا.
مرتفع الهدف 2 = R2 + 1.01 x R2 (مستوى 0.1٪)
منخفض الهدف 1 = S2 / (1 + .005) (مستوى 0.05٪)
منخفض الهدف 2 = S2 / (1 + 0.01) (0.1٪).
الهدف الطويل 1 = S1 + 0.65 * (R1-S1) و.
الهدف الطويل 2 = S1 + 0.85 * (R1-S1) و.
قصير الهدف 2 = R1 - 0.85 * (R1-S1)
بثيغ = عالية / منخفضة x إغلاق.
بتلو = منخفض / مرتفع x إغلاق.
ويرد أدناه أفل للتداول مع نظام كاماريلا.
11.4 استراتيجيات بديلة لوضع مستويات كاماريلا.
فاتك الإدخالات أثناء الافتتاح. خذ H / L / C والقيم بعد ساعة واحدة. استخدم مستويات R2 (H4) و S2 (L4) للتداول فقط. مما يعني أنك تذهب طويلا فوق R2 وقصيرة أقل من S2. هذا هو. والعمل مع تجارة مكافأة المخاطر 1: 1.
التعليق (أبنش): تستخدم الطريقة الموصوفة في هذا القسم R1 / H3 كشراء أو بيع في السياق الصحيح.

No comments:

Post a Comment