Saturday 3 February 2018

في استراتيجيات التداول اللعب


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.
هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!
استراتيجيات التداول يوم الزخم.
الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.
قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.
دراسة حالة المحارب التجارية.
يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.
الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.
المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).
المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)
المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.
العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.
الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.
نافذة تنبيهات مسح الأسهم.
بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.
الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.
مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.
استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.
استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.
إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.
عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد تقرر أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)
أفضل وقت من اليوم للتجارة.
استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.
ملخص المرجعية الدخول.
معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)
معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.
معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.
معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.
مؤشرات الخروج.
مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.
مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.
خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.
تحليل النتائج.
سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.
وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.
تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.
في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.
أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.
دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

في استراتيجيات التداول في اللعب
كان كان بيري يتداول التبادل من أجل العيش. لم يمض وقت طويل قبل أن يستقيل من وظيفته اليومية لمتابعة حلم المراهنة على العيش. لقد حققنا بالفعل أرباحا تجاوزت عمله اليومي لأمسية وعطلة نهاية الأسبوع.
في غضون سنة واحدة كانت النتائج صواريخ، بيتفير أنفسهم اتصلت كان للمشاركة في حملة #betfairtraders كنت قد رأيت في عام 2017. الآن يمكن العثور على التداول في الأسواق والمدونات هنا في كانبيري. لمعرفة المزيد عن خلفية كان اطلع على علامة التبويب عني أعلاه.
كما شوهد على:
ابق على تواصل!
أحدث المدونات.
عيد ميلاد سعيد! 5 أفضل مشاركات 2017 & # 8230؛
نجاح باهر، حيث ذهب 2017؟ من وجهة نظري، انها كانت واحدة من أسرع السنوات تتحرك حتى الآن & # 8230؛ ماذا مع بريكسيت، أمير خان يفكر في [& هيليب؛]
إحصائيات سباق الخيل: فهم البيانات قيد التشغيل [غبيتل]
كنت قد رأيت إحصائيات سباق الخيل أشارك على تويتر من وقت لآخر (معظم أيام) & # 8230؛ أحمق، لكنني افترضت كل من يفهم [& هيليب؛]
تحديد الأهداف والتوقعات: التجارة للفوز أو الحق؟
واحدة من أكبر المشاكل التي يواجهها المتداولون الجدد هي كيفية عرض ما يعتزمون فعله. طوال حياتك، تتعلم أن تنسب المكاسب المالية [& هيليب؛]
كان قد ساعد بالفعل العديد من التجار الطموحين، وتحقق من ما لديهم لتقوله!
الروابط.
تنصل:
وكما هو الحال مع أي شكل من أشكال المقامرة، فإن التداول ينطوي على مخاطر. العروض السابقة المشتركة في هذا الموقع ليست مؤشرا مباشرا على الأداء في المستقبل. نحن مطالبون قانونيا أن نذكر أنه لا يوجد ضمان لنتائج محددة والموارد المقدمة لأغراض إعلامية.

أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.
تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. هنا & # 8217؛ s أفضل & # 8217؛ وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث & # 8230؛ تماما مجانا!
استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.
عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات التجارة، لديك الخيار بين شراء واحدة من على الرف أو تجول الإنترنت مجانا. المشكلة مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي بقدر ما تدفع لهم. لم يتم اختبارها، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها.
الاستراتيجيات التي تغطيها هنا من ناحية أخرى، هي تلك التي إما أنا أو التجار الناجحين وأنا أعلم قد استخدمت بطريقة مربحة باستمرار & # 8230؛
حاشية ليس كل الاستراتيجيات التالية متساوية في جميع الأسواق. بعض أداء أفضل من غيرها، وسوف تجد كل تاجر الفردية بعض الاستراتيجيات أكثر ملاءمة بالنسبة لهم للتجارة من غيرها.
هرع لبعض الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن!
# 1: ذي بلاديرونر التجارة.
و بلاديرونر هو استراتيجية كروس أوفر جيدة للغاية، ومناسبة عبر جميع الأطر وأزواج العملات. إنها استراتيجية تتجه إلى محاولة انتقاء هروب من استمرار وتجارة إعادة الاختبار.
# 2: التداول اليومي فيبوناتشي المحورية.
تجمع فيبوناتشي بيفوت ترادس فيبوناتشي مع التصحيحات والإضافات مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية. التركيز في المناقشة هنا هو استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط، ولكن يمكن بسهولة أن تمتد الفكرة إلى الأطر الزمنية أطول دمج أي مزيج من المحاور.
# 3: بولي الفرقة ترتد التجارة.
الفرقة بولي ترتد التجارة هو الكمال في سوق تتراوح. العديد من التجار استخدامه في تركيبة مع إشارات مؤكدة، إلى تأثير كبير. إذا نداء بولينجر باند لك، هذا واحد يستحق نظرة.
# 4: الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.
المستخدمين المزدوج ستوكاستيك التجارة اثنين من ستوشاستيك - واحدة بطيئة وسريعة واحدة - في تركيبة لاختيار المناطق حيث يتجه السعر ولكن مفرطة في التصحيح على المدى القصير، وعلى وشك أن العودة إلى استمرار هذا الاتجاه.
# 5: تداول فيبوناتشي الفوركس المتداخلة.
تداولات فيبوناتشي المتداخلة هي المفضلة لبعض المتداولين الذين عرفتهم. إذا استخدمت من تلقاء نفسها، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلا من بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن إذا كنت تستخدمها جنبا إلى جنب مع إشارات تأكيد المناسبة، فإنها يمكن أن تكون دقيقة للغاية.
# 6: لندن هامر تريد.
التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة. "لندن هامر تريد" هي محاولتي للاستفادة من هذه الفرص. ويمكن استخدامه بشكل خاص خلال دورة لندن، ويمكن استخدامه في أي وقت عندما يكون السعر من المرجح أن ينطلق بقوة في اتجاه واحد، وربما ينعكس من منطقة الدعم / المقاومة بنفس القدر.
# 7: عكس بلادرونر.
كما ذكر أعلاه، و بلاديرونر هو استراتيجية الاتجاه التالي. عكس بلادرونر تماما كما يختار بفعالية إدخالات من الحالات حيث يتجه الاتجاه والسعر يبدأ في التجارة على الجانب الآخر من إما & # 8217؛ ق.
# 8: البوب ​​'ن' وقف التجارة.
إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لمطاردة السعر عندما يحد بعيدا عن الاتجاه الصعودي، إلا أن تعاني من الخسارة التي لا مفر منها عندما عكس تماما كما هو الحال بسرعة، سوف تريد سر البوب ​​ووقف التجارة في التاجر الخاص بك & # 8217؛ ق ترسانة. هناك خدعة بسيطة لتحديد ما إذا كان أو لا يستمر السعر في اتجاه الاختراق، ويجب أن تعرف ذلك من أجل الاستفادة من هذه الحالات.
# 9: انخفاض 'ن' وقف التجارة.
الوجه الآخر من البوب ​​ووقف، هذه الاستراتيجية تتداول هبوط وحشي إلى الجانب السلبي.
# 10: تداول الفوركسال الفوركس.
كسورية الفوركس ليست مجرد استراتيجية ولكن مفهوم أساسيات السوق التي كنت حقا بحاجة إلى معرفته من أجل فهم ما هو سعر يفعل، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك. هذا هو نوع من المعلومات الداخلية التي أخذت لي سنوات والعديد من آلاف الدولارات للتعلم. انها & # 8217؛ s لك هنا مجانا، لذلك الاستفادة منه 🙂 وهناك أيضا العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تقديم استراتيجيات مجانية. والمشكلة في معظم هذه المواقع هي، كما ذكر أعلاه، أنها تعطي وصفا موجزا لكل استراتيجية، مع القليل من دليل حقيقي على أنها تعمل. وبالتالي، هناك حاجة لمزيد من البحث من جانبك قبل استخدام أي من تلك الاستراتيجيات في التداول الفعلي الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من اختيار استراتيجية من واحدة من هذه المصادر سوف تحتاج بالطبع إلى اختبار دقيق واختبار الأمام إلى الأمام. وتغطي عمليات مختلفة لهذا في اختبار استراتيجية الفوركس وهناك أيضا العديد من النظم التجارية للنظر فيها. وبما أن هذه هي أكثر شمولا من الاستراتيجيات البسيطة المعروضة أعلاه، وبالتالي تقع في تعريف نظام تجارة الفوركس، يتم التعامل معها بشكل منفصل في القسم التالي، أنظمة تجارة الفوركس.
أحتاج أفضل استراتيجية الفوركس.
كنت في المكان الصحيح 😉
على محمل الجد، لإعطاء إجابة أكثر تحديدا، وأنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ما كنت & # 8217؛ تبحث عنه. مثل، ما الإطار الزمني والمنطقة الزمنية التي سيتم تداولها، أي نوع من المخاطر الشخصية، أي نوع من نداءات التداول لك: سلخ فروة الرأس / قصيرة الأجل خلال اليوم / على المدى الطويل الخ
مهلا هناك .. أنا كسب جيدة ولكن سومتيم & # 8230؛ كما تعلمون .. لدي تيمس جدا & # 8230؛
كوز ينخفض ​​إلى 40-50٪ & # 8230؛
تحتاج إلى استراتيجية بسيطة لكسب 100 نقطة أو 50 نقطة & # 8230؛ في 2 3 أزواج.
هل يمكن أن تحاول أي من هذه الاستراتيجيات، وأنا أقترح عليك فقط اختبارها وتكييفها لاحتياجاتك. ولكنني لاحظت أمرين في ما تقوله أن أعلام حمراء تماما بالنسبة لي:
1) على محمل الجد، إذا انخفض الأسهم الخاصة بك إلى النصف، تحتاج إلى معرفة كيفية اختبار الاستراتيجيات قبل تنفيذها على حساب حقيقي. هذا البيان هو أيضا مؤشرا على حقيقة أنك حقا لا تفهم إدارة المخاطر، لذلك القيام بالبحث على ذلك ودراسته.
2) البيان الثاني الخاص بك عن كسب 100 أو 50 نقطة لا معنى له دون ذكر عدد النقاط التي سوف تكون مخاطرة، ناهيك عن النسبة المئوية لحسابك التي سوف تصل إلى. مرة أخرى، قراءة من خلال الاشياء المجانية المتاحة على أوثنتيكفكس وأماكن أخرى للحصول على التعليم حتى في هذا.
أتمنى أن يساعدك هذا،
يقول جمشيد أحمد.
مهلا إذا كنت تريد ستيتيجي بسيطة ثم إضافة لي على سكايب بلدي سكايب هو jems78682.
يقول نجابولو بوثيليزي.
هل واتساب إذا كنت لا بلز 0769641839.
لا آسف، لا & # 8217؛ ر. يمكنك إما طرح الأسئلة علنا ​​هنا، أو الاتصال بي المنتج من خلال نموذج الاتصال من القائمة في أعلى أي صفحة على الموقع.
يمكن i. pls برقية أو واتساب لك. أنا حقا بحاجة إلى استراتيجية. رقم واتساب هو 0724284099.
عذرا، I & # 8217؛ لم يتم إعداد واتساب. أقترح عليك إلقاء نظرة على أفضل 10 استراتيجيات على الموقع. يمكنك الحصول عليها تسليمها، واحدة في اليوم الواحد، أو تحميلها كملف بدف.
استراتيجية التي تستخدمونها؟
مرحبا لويس، كما أقول في التعليقات أعلاه، ويستند بلدي استراتيجية التداول اليدوي حول بلاديرونر، بلادرونر كروس، الفوركسورية الكسورية ومجرد عادي برايس أكتيون.
أنا مهتم في الفوركس، ولكني أحتاج إلى بعض المساعدة في كيفية التداول في التداول، ويناسب الوقت المناسب، الخ.
أرى أنك انضممت إلى مقدمة الدورة التدريبية لمحرك العمل السعري، وهي بداية رائعة. أيضا، أنا & # 8217؛ د أشجعكم على قراءة على نطاق واسع عبر الموقع كما أن هناك الكثير من الاشياء المجانية سوف تجد قيمة. يمكنك أيضا الانضمام إلى القوائم البريدية الأخرى لأشياء مثل الوصول إلى القائمة البريدية للأعضاء، والمقدمة إلى القائمة البريدية بالطبع الشموع. سوف نرسل لك طن من المعلومات الحرة التي أنا & # 8217؛ م متأكد سوف تجد مفيدة.
مرحبا خالد، ليس ذلك، لديك استراتيجية جيدة. نحن بحاجة إلى اتباع سياسات الانضباط وإدارة الأموال الصارمة. لذلك، من خلال إيجاد استراتيجية جيدة، واتباع المبادئ المذكورة أعلاه، يمكننا نتائج الاتساق جيدة.
الاختراق هو النقطة التي يعرض فيها السوق التحركات التي تجاوزت حدود الاتحاد، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها. عند النقطة التي يحدث فيها نمط آخر، يجب أن يحدث الاختراق أولا.
وهكذا، ينظر إلى الانفجارات على أنها أعلام محتملة بدأ فيها نمط آخر.
على أية حال، فإن الإزعاج هو، وليس كل انقطاع يؤدي إلى أنماط جديدة. في الفوركس، حتى هذه المنهجية الأساسية يجب أن تنظر في إدارة الفرصة. وهكذا، كنت تبحث للحد من المصائب الخاصة بك وسط نمط منفصل.
يرجى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ترغب في معرفة أفضل استراتيجية للتداول على مدار 4 ساعات، غمت + 1 منطقة زمنية، و 100 $ محفظة. شكر.
حقا، هل يمكن ضبط العديد من الاستراتيجيات المعروضة هنا إلى هذا الإطار الزمني، والمنطقة الزمنية. حجم المحفظة غير ذي صلة إلى حد ما، إلا إذا كنت تتوقع أن تجعل باكز كبيرة من 100 $، وهو بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر. ربما أفضل أن تبدأ على التجريبي على أي حال، واللعب حولها مع استراتيجيات مثل بلاديرونر.
وأود أن يكون استراتيجية العمل على الإطار اليومي.
قصيرة وطويلة الأجل.
نأمل U يمكن أن تساعد.
أمد، انظر ردي على فيكتور أعلاه، ينطبق نفس أعتقد.
أود أن أعرف ما إذا كان قد تم اختبار بعض الاستراتيجيات المذكورة أعلاه واستخدامها على 1 دقيقة الرسوم البيانية & # 8230؛ i & # 8217؛ m تبحث عن استراتيجية جيدة ل سلخ فروة الرأس / تجارة قصيرة.
أنا شخصيا استخدم أي استراتيجية على الإطلاق على الرسم البياني دقيقة واحدة، إلى حد أنني يمكن أن أقول لقد اختبرت مرة أخرى ذلك. أنت & # 8217؛ d يجب أن تعطي أن محاولة نفسك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس جيدة وكنت قادرا على التداول في جميع أنحاء إغلاق لندن، أقترح القيام بالبحث على هذا الموقع لمراجعتي لاستراتيجية لندن وثيق من قبل شيرلي هدسون وفيك نوبل.
حظا سعيدا مع ذلك!
مهلا! شخص ما في بلدي ماي سبيس مجموعة المشتركة هذا الموقع على شبكة الإنترنت معنا لذلك جئت لإلقاء نظرة. أنا & # 8217؛ م تتمتع بالتأكيد المعرفة. أنا & # 8217؛ م ارتباطك وسوف يكون تويتينغ هذا إلى أتباع بلدي! عظيم المدونات والتخطيط استثنائية ونوع.
شكرا كاسي، سعيد كنت تتمتع أوثنتيكفكس.
مرحبا إنرون، شكرا جزيلا لبلوق الفوركس بلوق أفضل 10 استراتيجية. أرجو أن تفوزوا إذا كنت أود أن أسألك عن المعلمة على كل استراتيجية. أنا & # 8217؛ م جديدة إلى الفوركس وأود أن اختبار الاستراتيجية. شكر.
مرحبا رانكس، أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تحديدا إذا كنت & # 8217؛ م لمساعدتك. ما هي الاستراتيجية التي سوف تبدأ بها، وما هي المعايير التي كنت في شك حول؟ ضع في اعتبارك أنه لا يوجد سوى قدر معين من المعلومات التي يمكن أن تتناسب مع مشاركة مدونة: لتغطية كل معلمة على كل إطار زمني، وكل جلسة فوركس وما إلى ذلك تتطلب دورة كاملة، وأنا غير قادر على توفير مثل هذا في حاضر.
يقول التاجر G شاري.
شكرا على 10 استراتيجيات. أنا & # 8217؛ كنت تعمل على وضع استراتيجية التي هي؛ مؤشر الحرة، الإطار الزمني مجانا، الأخبار الحرة، دعم المقاومة الحرة، يعمل كل الوقت، يبقيك بعيدا عن الضوضاء ويتوقع باستمرار السوق أكثر من 80٪. يرجى التحقق من ذلك أيضا 🙂
شكرا على ملاحظاتك. راجعت استراتيجيتك، التي تبدو مثيرة للاهتمام. الشيء الوحيد هو أن صفحة الأداء الخاصة بك لا تعطي إحصاءات موثوقة حقا، والتي أنا شخصيا أود أن أرى من أجل النسخ الاحتياطي لبيان مثل معدل الفوز 82.5٪.
مرحبا! لقد قرأت الكثير من الاستراتيجيات هذه الأشهر القليلة الماضية وأنا & # 8217؛ لقد بدأت الفوركس برو حساب الممارسة للحصول على دراية الاستراتيجيات وردود الفعل. أنا تكوين كل ما عندي من المخططات مع عصابات بول في 15 دقيقة. ما أنا & # 8217؛ تم القيام به هو الالتفات إلى الاختناقات ووضع الدعم الأفقي وخطوط المقاومة في كل التجارة لمطاردة الهدف وتجنب فقدان الكثير، والشيء هو أنه حتى الآن أنا & # 8217؛ في هافن & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح، وأنا & # 8217؛ م الاعتقاد بأن خطوط الدعم والمقاومة دون & # 8217؛ ر تعمل بشكل جيد جدا في مدة 15 دقيقة. I & # 8217؛ أيضا تنشيط التنبيهات مع تسي رسي طويلة / قصيرة من مركز استراتيجية لأن اختبار الظهر يظهر دقة جيدة في نقطة البداية وأنا & # 8217؛ رأيت أن استخدام بعض التحليل الفني لمعرفة أين لضبط الهدف، يمكن أن يكون مثمرة جدا، ولكن ملاذا & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح = (، أي اقتراحات؟ منطقتي هو وقت الجبل (-7) مع أطيب التحيات!
مرحبا، مرحبا بكم في أوثنتيكفكس.
أعتقد أن خطوط الدعم والمقاومة في الواقع تعمل بشكل جيد جدا في أي إطار زمني، ولكن عليك أن تدرك أنه اعتمادا على أشياء مثل السيولة الحالية في السوق، والوقت من اليوم، والإعلانات الأخبار وهلم جرا، يمكن أن يذهب السعر فقط الشحن من خلال هذه المستويات في في أي وقت. انها ليست حكيمة للتجارة فقط في تلك المستويات دون وجود التقاء من العوامل مشيرا إلى أنها نقطة حيث السعر هو المرجح جدا للرد.
لقد أعطتني بعض التفاصيل عن كيفية تداولك ولكن في الحقيقة، بدون فهم واضح وشامل لما تفعله حقا، ولكنني لا أستطيع حقا تقديم المشورة بشأن استراتيجيتك الحالية.
من الجيد أن تكون على دراية بالمنطقة الزمنية الخاصة بك، ويجب عليك دائما أن تدرك ذلك في التداول الخاص بك: ما هي الإعلانات الإخبارية المجدولة تحدث في ذلك الوقت، ما هي السيولة العامة في أزواج العملات تداولك من المرجح أن يكون خلال الوقت من اليوم الذي سيتم التداول وهلم جرا.
وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق قليلا من قرد المكونات للموقع، ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس ونحن تغطي هنا. قراءتها للحصول على فهم عام، وربما اختيار واحد أو اثنين التي تريد ومحاولة تداولها على حساب تجريبي. كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات / الأنظمة / الأفكار، سيكون لديك للتكيف مع الظروف الفريدة الخاصة بك، ولكنها مكان جيد للبدء.
نأمل أن يساعد هذا، لا تتردد في المتابعة مع المزيد من الأسئلة 🙂
بلز تعطيني سنة أفضل ستراترجي،
سوف أفضل استراتيجية بلدي تكون مختلفة لاستراتيجية افضل ما لديكم، لذلك أنا حقا لا & # 8217؛ ر نرى هذه النقطة. كل ما أدرسه على الموقع يدور حول تاجر يحقق استراتيجيات قد تكون أو لا تكون مناسبة لهم شخصيا، وإيجاد واحد (أو عدة) التي تبدو مناسبة، ثم يعيش اختبارها للتحقق من أنها لياقه جيده. كل ذلك يعتمد على منطقتك الزمنية، وساعات المتاحة للتجارة، لمحة المخاطر وهلم جرا.
بلدي استراتيجية التداول اليدوي، لما هو & # 8217؛ ق يستحق، ويستند تقريبا حول مزيج من بلادرونر، كروس أوفر بلانرنر، كسورية الفوركس و مجرد عادي برايس أكتيون.
أتمنى أن يساعدك هذا،
الرجاء إرسال معلومات عن استراتيجيتك تفيد بأن٪ 80 من الوقت صحيحة. شكرا لكم.
ليس & # 8217؛ s بلدي ستراتيغي، إذا كان هو & # 8217؛ واحد أعتقد أنك & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى. انها استراتيجية لندن وثيق:
أين هو استراتيجية وا أنا مرة أخرى اختبار ذلك.
يقول التاجر G شاري.
شكرا على تناولك للأداء. كما أنا بدأت للتو، وسيتم تحديث قسم الأداء مع مرور الوقت، كما أنني سوف إطلاق كتاب حر على تداول العملات الأجنبية، والتي سوف تكون جوهرة في الطبيعة، في المستقبل القريب. كما ستشمل مقاطع الفيديو المستقبلية التي سيتم نشرها على قناتي على يوتوب مقاطع فيديو تجارية مباشرة. تعمل الاستراتيجية على حركة السعر على طول المحور y. هناك شيء معين يحدث عندما يتحرك السعر في أي من الاتجاهين، وهذا الشيء يحدث عدة مرات كما يمكنك أن ترى القراد الأصفر في الصور قسم الأداء، فإنه لا يعتد بالطقس واحد يأخذ التجارة أو الجلوس جانبا، وهذا الشيء يحدث، وقد حدث من قبل، ولا يزال يحدث، وعلى جميع الرسوم البيانية، مرة أخرى لدي تسجيلات من الصفقات الحية التي سيتم نشرها قريبا. وكان بيع هذه الاستراتيجية أبدا خطة، ولكن لدي مشروع آخر، ومستشفى الثقة العين حيث سوف تكون توفير العلاج بالليزر العين للجمهور العام مجانا. 80٪ من الإيرادات الناتجة عن مبيعات الاستراتيجية تذهب مباشرة إلى الصناديق الاستئمانية. شيء واحد لا & # 8217؛ ر يكون الوقت، لذلك الصبر فضيلة والاشتراك في بلدي يوتيوب التاجر G شاري للحصول على التحديثات المستقبلية. أيضا أن تعرف عن الافراج عن بلدي كتاب مجانا.
لديك بالتأكيد الكثير على لوحة الخاص بك ثم! أتمنى لكم كل التوفيق مع مساعيكم
يقول دونالد كينغ.
مرحبا، يمكنك أن توصي استراتيجية للتجارة مع؟ التي يمكن أيضا أن تكون آلية؟
هذا & # 8217؛ s لا يصدق سؤال واسع لول!
كنت حقا بحاجة إلى تحديد الاحتياجات الخاصة بك والظروف الحالية أكثر من ذلك بكثير قبل أن أتمكن من إعطاء أي نوع من الجواب ذات مغزى. أما بالنسبة لأتمتة الاستراتيجيات، أنا & # 8217؛ م لم يعد الكثير من المؤمن في هذا، على الرغم من أنني لا تزال تجربة مع مختلف الآفاق. لسنوات عديدة أنا & # 8217؛ كنت في محاولة للعثور على استراتيجية الآلي التي يمكن الوثوق بها لأداء على المدى الطويل، لكنه فشل. هذا هو السبب في أنني مهتم حاليا بفكرة خدمات تداول العملات الأجنبية: لا تزال تحصل على فائدة من & # 8220؛ كسب المال أثناء النوم & # 8221؛ دون الحاجة إلى الاعتماد على غير مؤتمتة البرمجيات الآلي.
يقول جون لويس.
مرحبا إرون، شكرا لهذه القائمة العظيمة، أردت أن أسألك: برأيك ما هي أفضل أنظمة التداول الآلي أو الروبوت أو أنظمة الإستراتيجية اليدوية التي تتعلمها من الموجهين في أسواق الفوركس؟
مرحبا، شكرا ل مجاملة 🙂
في تجربتي هناك ببساطة لا بديل عن النظام اليدوي الذي تم تصميمه خصيصا لوضع الخاص بك فريدة من نوعها. يكاد يكون من المستحيل تحقيق مع التداول الآلي، على الأقل فيما يتعلق بجوانب الصقل.
أود استراتيجية تعمل لمدة 15 دقيقة - 1 ساعة الأطر الزمنية. بلدي بورتفويلو هو 100 دولار. أنا عادة التجارة في جميع أنحاء لندن ولكن سيكون من الجميل أن تجد واحدة تعمل للدورة الآسيوية.
أنا & # 8217؛ د تقترح استراتيجيات بلادرونر / بلادرونر عكس / لندن المطرقة لتبدأ. بلنتري لك في تلك التي تطبق على الأوقات التي تريد التجارة.
أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية أنا فقط بحاجة إلى نصيحة جيدة .. أنا & # 8217؛ م في المحيط الهادئ فانكوفر B. C المخاطرة 250 $.
أنا & # 8217؛ م تاجر قصير، أو يمكن أن تذهب طويلة طالما أحصل على بيبس جيدة. حاولت قصارى جهدي للبحث عن أنماط ورسم الدعم والمقاومة، ولكن ما زلت تفقد المال ... حتى أنا & # 8217؛ م الاستسلام تقريبا ولكن أريد حقا أن تعلم هذا الشيء! ونأمل كسب المال قريبا. يرجى المساعدة .. أنا & # 8217؛ م أيضا النظر في الذهاب إلى الدروس إذا كان علي.
من الواضح أنك ملأت نظرة على صفحات البداية هنا على هذا الموقع، وإلا كتجول جديد لن تخاطر بالمال الحقيقي بعد. يرجى إلقاء نظرة على:
ثم قراءة كل شيء آخر ضمن القائمة ابدأ هنا، لتبدأ. يجب أن تفهم أنك في بداية الطريق الطويل، والنجاح لن يأتي بسرعة، وخاصة إذا حاولت تشغيل قبل أن تتمكن من المشي. وأود أن أقترح أيضا أنه إذا كنت ترغب في إنفاق المال، لا تفعل ذلك على التداول حتى الآن ولكن على التعليم، وأنه يمكن أن تحاول بعض الدورات في فوركسمينتور:
نأمل أن يساعد هذا، التحلي بالصبر!
أنا أحب الاستراتيجيات المدرجة ولكن لم أكن & # 8217؛ ر حقا نرى الكثير في طريقة العمل السعر أو استخدام الأخبار كسائق للحركة. أنا مؤمن كبير في كل من هذه الأساليب من التجارة، وتشجيع التجار الجدد تعلم قليلا عنهم.
أنا أتفق تماما، والتي إذا كان لديك الوقت لقراءة بقية الموقع خارج هذه الصفحة سوف نرى بسرعة. أنا أؤكد دائما أشياء مثل الأساسيات، والوقت من اليوم، والمعنويات الحالية في السوق وكذلك العمل سعر الخام. اختيار استراتيجية التداول مثل اختيار سيارة جديدة: السيارة يمكن أن تحصل إما من A إلى B أو أنها يمكن أن تقتلك، اعتمادا على كيفية القيادة. تعتمد طريقة دفعك إلى حد كبير على مدى اهتمامك بأمور مثل الظروف الحالية وإدارة المخاطر وما إلى ذلك.
إذا ستراتجيس والمعرفة فعالة كسب المال من السهل الذهاب ما كنت بيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا!
نعم انا. بلدي حول الصفحة هو تفسيرية لأولئك الذين يقرأونه.
منطقتي الزمنية هي غمت + 5:30 وأنا مهتم في التداول اللحظي على المدى القصير. أنا مبتدئ، لذلك لا & # 8217؛ ر يعرف أي شيء آخر لكتابة عن. لقد تم التداول على حساب تجريبي، ووجدت تداول العملات الأجنبية مثيرة جدا للاهتمام. أي نوع من الاستراتيجية سيكون أفضل بالنسبة لي، وأيضا في نفس الوقت يعلمني الكثير عن السوق؟ هو موضع تقدير مساعدتكم حقا.
I & # 8217؛ d أقترح عليك البدء من خلال الوصول إلى منطقة الأعضاء من أوثنتيكفكس، والتي سوف تضع لك أيضا على قائمة بريدية للبريد الأسبوعية من المشاركات الرئيسية من الماضي. بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون نظرة على أفضل 10 استراتيجيات التداول الفوركس بالطبع:
كنت من الحكمة أن يكون التداول على حساب تجريبي في هذه المرحلة في التداول الخاص بك، والنصيحة الوحيدة التي يمكن أن أعطيكم وبصرف النظر عن هذا هو التحلي بالصبر وفي هذه المرحلة، والتقاط ما يمكن أن يكون لها قيمة من الموارد الموثوق بها.
شكرا لجهة الاتصال، وأفضل مع ذلك 🙂
أنا بحاجة إلى استراتيجية مع أعلى معدل الفوز، أي اقتراح؟ أنا لا أهتم الرعاية نسبة المكافأة.
الإستراتيجية التي حققت أعلى معدل للفوز الذي سمعت عنه هي استراتيجية لندن القريبة:
لسوء الحظ بالنسبة لي إغلاق لندن يحدث عندما أنا & # 8217؛ م نائم، لذلك أنا فقط تداولت هذه الاستراتيجية لفترة قصيرة نسبيا. ومع ذلك، لقد أعجبت جدا مع دقتها. في ذلك الوقت كان مؤلفوها يدعون حوالي 90٪ معدل الفوز، على الرغم من أنني أعتقد أن & # 8220؛ سلال & # 8221؛ الصفقات الخاصة.
هل هناك أي تجار السيارات لائقة التي يمكن للمرء أن تستخدم؟ أنا & # 8217؛ كنت تبحث في فابتوربو ولكن لست متأكدا من أنني أريد حقا بوت إدارة أموالي. أنا & # 8217؛ لدي الاستراتيجية الأساسية الخاصة بي. لقد مولت حسابا بمبلغ 100 دولار و # 8217 حتى 500 دولار في 4 أشهر.
ليس على حد علمي. وقد حصلت الصفقة بأكملها مع الروبوتات الفوركس هادئة جدا في السنوات القليلة الماضية، وخاصة بعد ضرب غفك. في هذه الأيام يبدو، انها & # 8217؛ s فقط من الصعب جدا جدا للحصول على الاتساق معهم في مثل هذا السوق المتقلبة. أن أقول، أنا ملاذ & # 8217؛ ر تم مواكبة الروبوتات الفوركس كثيرا حتى ربما سوف تجد شيئا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر أعرف أي.
يقول جاك سميث.
نيس بوست حقا مثل ذلك.
هل يمكن تطبيق هذا على أي عملة؟
على الاطلاق، ولكن تأكد من اختبار أولا مع أزواج أقل سائلة.
يقول دانيال شو.
مادة كبيرة. تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومنخفضة المخاطر. أنا دائما التجارة مع الاتجاهات لأنه بمجرد اتباع الاتجاه، فإن معظم الفرص أنها سوف تجعلك الأرباح.
يجب على كل تاجر تطبيق استراتيجية تداول الاتجاه على الأقل في بعض الأحيان.
لا أحد يعرف شيئا عن ووو دوت فوركسينال دوت كوم & # 8211؛ لديهم إشارات الفوركس وغير متأكد كيف تعمل الاستراتيجية.
أنا & # 8217؛ لقد أعطيت مهمة للحصول على فرصة لإجراء مقابلات مع القليل من مجموعة تداول العملات. أحب أن أسمع أي اقتراحات، من فضلك، من فضلك، من فضلك.
أنا & # 8217؛ أعطيت المهام التالية:
1. إجراء التحليل الفني اللحظي (استخدام الرسم البياني 1 ساعة) على أي زوج فكس تريد.
2. من الواضح أن مستوى الدخول الخاص بك عن أي مواقف طويلة / قصيرة يوصى به.
3. حدد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح للمركز المذكور أعلاه.
4. في ما لا يزيد عن 5-6 خطوط وصف لفترة وجيزة / التعليق على الاستراتيجية التي اتبعتها لأعلى الموقف الموصى بها.
بس I & # 8217؛ م المبتدئين، وهذا هو قابل للتنفيذ في وقت أسبوع، من فضلك. شكر.
ليس لدي الوقت، ولكن شخص آخر قد ترغب في اتخاذ الكراك في هذا.
آسف يمكن & # 8217؛ ر تكون أكثر مساعدة، حظا سعيدا & # 8230؛
I & # 8217؛ لقد تم التداول في حين الآن والمهتمين في محاولة الخروج من بعض الاستراتيجيات الخاصة بك في التجريبي، ماذا كنت تقترح لتوقيت نيوزيلندا نز التداول الآس والآسيوي ولندن الافتتاح حول 1H و 4 H الأطر الزمنية.
محاولة بلادرونرز، مختلطة مع استراتيجية كسورية، والبحث عن الانفجارات بعد افتتاح سنغافورة. أنا التجارة نفس الوقت نفسي، ولكن نادرا ما يكلف نفسه عناء مع أي شيء قبل سنغافورة تفتح. هناك & # 8217؛ s ليس فقط سيولة كافية لإعطاء الموثوقية قبل ذلك، أجد، على الرغم من أن مع الخبرة يمكنك بقعة علامات والتقاط استثناء جيد أحيانا من القاعدة.
سعيد كنت قد تتمتع الموقع 🙂
مرحبا، هل هذه الصفحة لا تزال نشطة؟
نشيط؟ تتحدى. رأى تشغيل الترياتلون في عطلة نهاية الأسبوع 😉
على محمل الجد، هل تريد أن تسأل شيئا؟
عزيزي المشرف حاولت القيام التسويق لنموذج التداول الخاص بي ولكن كنت محوها نشر بلدي. لا يهمني، أعتقد أنني سوف تحتاج إلى إنشاء بلوق بلدي والقيام سيو العضوية.
(تاجر الهواة الذي يجعل 200-250pips مع الصفقات 50 يوم فقط في السنة)
سام، أنت على حق: إذا كنت ترغب في القيام التسويق الخاصة بك وسوف تحتاج للذهاب من خلال هذه العملية. هناك & # 8217؛ s لا اختصارات.
والغرض من التعليقات هو تمكين التعليقات و / أو الأسئلة المتعلقة بالوظيفة، وليس توفير منصة للإعلانات غير المرغوب فيها والتي لا يمكن التحقق منها.
قد يكون هذا تسديدة طويلة، ولكن هل لديك أي استراتيجيات قد توصي التي من شأنها أن تأهل كما سلخ فروة الرأس، ويقول على الرسوم البيانية 1.، 5 أو 15 دقيقة. لدي استراتيجية طويلة الأجل التي تعمل بشكل معقول بشكل جيد ولكن وجود مشكلة مع إيجاد استراتيجية سلخ فروة الرأس.
أنا & # 8217؛ م تبحث عن شيء يمكن أن تعمل في أي وقت، بسبب حقيقة أن أعمل بلدي الأعمال التجارية، وأنا موظف والذهاب إلى المدرسة، لذلك عندما أجلس أنا لا & # 8217؛ ر عادة ما يكون أكثر من 1-2 ساعات على الأكثر لمراقبة الصفقات.
ليس لدي أي استراتيجيات محددة يمكن أن أوصي بها، بصرف النظر عن تجارة لندن القريبة، ولكن هذا يقتصر على الإطار الزمني لإغلاق لندن. فعلت بعض التجريب واسعة النطاق قبل بضع سنوات مع تداول قبالة مستويات باليو على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وأحيانا باستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخالات ومخارج. ما عليك القيام به هو تقييد التداول الخاص بك إلى وقت عندما يكون هناك الكثير من السيولة، ومعرفة ما هي أساسيات والمشاعر للزوج / أزواج كنت تتاجر، وتجارة فقط في الاتجاه الذي تشير إليه. لقد استخدمت مؤشر القطبية لمساعدتي في تحديد الاتجاه الفني. انها طريقة مكثفة نوعا ما من التداول، ولكن إذا كان لديك 1-2 ساعات تماما الامم المتحدة انقطاع التي يمكنك التركيز بشكل كامل على السوق، فإنه & # 8217؛ s بالتأكيد شيء يستحق النظر.
الشيء المهم هو، نظرا لحقيقة أن كنت امتدت رقيقة جدا مع كل ما تبذلونه من العمل والمدرسة وغيرها من الالتزامات، التي يمكن أن تكون وحدها مع السوق في ذلك الوقت، أن تكون في حالة استرخاء العقل، ويكون على معرفة بالضبط ما يقود السوق حول أزواج كنت تتداول في ذلك الوقت.
نأمل أن يكون هذا منطقيا، وأنه يساعد.
أطيب التمنيات معها،
ما هي فترات عبور إما ونطاقات الربط؟
تحية لجميع التجار هناك  الأشهر الخمسة الماضية شاركت في الفوركس كمخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها ).
أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.
5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟
في الأشهر الخمسة الماضية دخلت في الفوركس كخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها).
أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.
5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟
أنا & # 8217؛ فعلت بعض تداول العملات الأجنبية سنوات قليلة إلى الوراء وأسقطه منذ لم يكن لدي أي نقد للمخاطر / الاستثمار.
أنا أفكر في البدء مع 4000-5000EU. وسوف يتم التداول في +1.00 المنطقة الزمنية (وسط الاتحاد الأوروبي).
أود الحصول على مزيد من التبصر حول الأشياء التي ذكرتها وفقا لما سيكون أفضل مكان لتعلم & # 8216؛ نقطة & # 8217؛ كنت أذكر وأنا قد رأيت ذلك من قبل ولكن أنا لست متأكدا 100٪ ما هو هذا، وأنا & # 8217؛ كان نوع من كذاب على العروض في الآونة الأخيرة والقيام نوع من التوقعات اليانصيب حيث أعتقد أنها سوف تنخفض أو حتى ذلك اليوم، أنا & # 8217؛ لقد كان الفوز كل يوم على التوالي حتى الآن، ولكن ماذا كنت تقترح للحصول على الأرباح اليومية، وجود 1.000-1.500 يو للاستثمار على أساس يومي ونتوقع عودة 750-1000 الاتحاد الأوروبي.
يجب أن أقول أنا جديد في هذا الموضوع وأي معلومات / المواقع / الكتب سيكون محل تقدير كبير التي يمكن أن تساعدني على فهم السوق بشكل أفضل وضبط تاكتيس / استراتيجية معينة تناسب شخصيتي ونمط التحليل.
مرحبا روب، وأفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أن يكون مجرد قراءة من خلال الموقع نفسه، بدءا من علامة التبويب ابدأ هنا. ثم أقترح بشدة أن تحصل على قائمة البريد الإلكتروني العامة على الأقل، من خلال النقر على & # 8220؛ إيقاف الخسارة الآن & # 8221؛ صورة في العمود الأيمن. بعد ذلك يمكنك محاولة أي من الأشياء الأخرى مثل قائمة أفضل 10 استراتيجيات التداول البريد الإلكتروني. كل هذه القوائم تنطوي على سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي هي خالية تماما، وينبغي أن تعطيك أساس لائق للبدء من.
يمكنك غوغل تعريف بيب. وهو يقف على النسبة المئوية في النقطة. أما بالنسبة لسؤالك بشأن تقدير الأرباح اليومية، وأعتقد بصراحة أنه في هذه المرحلة كنت لا تقلق كثيرا عن ذلك، ولكن مجرد التركيز على تعلم الأساسيات. وبالتأكيد دون & # 8217؛ ر استخدام أي شيء ولكن حساب تجريبي في هذه المرحلة.
يا إرون، أنا & # 8217؛ م المحبة الاستراتيجيات التي & # 8217؛ وضعت معا. هل يمكن أن تخبرني كم ستكون قيمة النقطة إذا قمت بتداول 100 دولار مع رافعة مالية بنسبة 50: 1. هل حتى يستحق المحاولة لبدء حساب 100 دولار وتنمو إلى بضعة آلاف؟
شكرا على الردود!
إذا الرياضيات بلدي يخدم لي بشكل صحيح كل تلميذ سيكون يستحق 0،50 $.
بالتأكيد، انها & # 8217؛ s تستحق البدء مع حساب 100 $، ولكن ذلك & # 8217؛ ق قليلا من تمتد إلى توقع أن تنمو إلى بضعة آلاف في وقت قصير. ولكن إذا كنت قد انتهيت من إستراتيجية التداول التجريبي - بمعنى أنك أنت مقتنع بأنه يستحق التداول - مما كنت يمكن أن تبدأ على حساب 100 $ والحصول على الشعور لكيفية أداء على حساب حقيقي.
مرحبا، يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي الذي هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، وأنا في تم خداع بضع مرات لذلك أنا بحاجة إلى معرفة ما هو أفضل وشرعي.
يقول ظهير فردوس.
لقد بدأت التداول لبعض الوقت، ويبدو أن المشكلة الرئيسية لدي هو الكشف عن مستويات الارتداد في مستويات الدعم / المقاومة. يمكنني استخدام فيبو لتقدير ذلك ولكن يبدو عندما أجد أن شمعة عكس ومجموعة بو مع سي، والثمن يذهب ضد لي ويضرب سي. عندما انتظر، والثمن ثم يذهب اتجاه الاتجاه وأنا أفتقد. إم لست متأكدا ما أفعل الخطأ.
لذلك كنت أقرأ من خلال بلاديرونر، وأنها تهمني كما أنه يستخدم حركة السعر كذلك. الشيء الذي قد يكون قد غاب هو أن مستوى S / R هو عادة في أرقام مستديرة، وأنا لم أفكر في 20 إما كما التقاء آخر.
سؤالي هو، مع استراتيجية بلادرونر والعمل السعر بشكل عام، كم مرة سوف اختبار السعر وإعادة اختبار مستوى S / R بعد اختراق قبل أن يستمر في الاتجاه؟ وكيف يمكنني كسب الثقة على مستوى الارتداد الذي يمكنني توقع سعر لعكس العودة إلى الاتجاه الأصلي؟
سأحاول الإجابة عن بعض أسئلتك:
> يمكنني استخدام فيبو لتقدير ذلك ولكن يبدو عندما أجد أن شمعة عكس ومجموعة بو مع سي، والثمن يذهب ضد لي ويضرب سي. عندما انتظر، والثمن ثم يذهب اتجاه الاتجاه وأنا أفتقد. إم لست متأكدا ما أفعل الخطأ.
- يجري إيقافها باستمرار فقط لرؤية رئيس السعر مرة أخرى في الاتجاه المطلوب الأصلي الخاص بك هو عادة علامة على وجود توقف الخاص بك إلى إغلاق. حاول توسيع نقاط توقفك. وأنا شخصيا لن تعتمد على فيبوناتشي لهذا، ولكن بدلا من مجرد استخدام نقاط التأرجح. دائما تعطي لنفسك الكثير من الغرفة للسعر لتتبع في البداية ضدك، في نهاية المطاف سوف تتعلم كيفية تعيين توقف أكثر تشددا دون توقف في كل وقت.
> سؤالي هو، مع استراتيجية بلادرونر والعمل السعر بشكل عام، كم مرة سوف اختبار السعر وإعادة اختبار مستوى S / R بعد اختراق قبل أن يستمر في الاتجاه؟
- هذا يكاد يكون من المستحيل أن نقول في وقت مبكر. حتى مستوى مقاومة دعم قوي يمكن كسر بسهولة جدا إذا كان الشعور الحالي يتحرك ضده. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر أعرف على أي حال للتنبؤ عدد من إعادة الاختبار، وأنا & # 8217؛ لم التقى أبدا التاجر الذي فعل.
> كيف يمكنني كسب الثقة على مستوى الارتداد الذي يمكنني توقع سعر لعكس العودة إلى الاتجاه الأصلي؟
- أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا كنت & # 8217؛ الحديث عن إدخال على الارتداد هنا؟ على أي حال، أشير إلى وجهة نظري السابقة حول كونها قريبة جدا من حركة السعر. حافظ على انخفاض مستوى المخاطرة الخاص بك، فمن الأفضل أن يعلق على أموالك ولا يحقق سوى ربح صغير، من أن يكون الجشع ومحاولة للضغط على كل دولار من هذه الخطوة عن طريق الحصول على وقف الخسارة الأقرب إلى السعر الحالي من ينبغي أن يكون.
أتمنى أن يساعدك هذا،
يقول كارابو أفان.
أنا مبتدئ، أي معلومات أو استراتيجية يمكن أن تساعد؟ أو مينتو من فضلك.
مجرد الانضمام إلى القوائم البريدية من المطالبات، آسف، أنا لا تفعل واحد على واحد الإرشاد حاليا.
أريد أن تبدأ التداول ولكن لا & # 8217؛ ر الكثير من المال، ليس لدي أي فكرة أي منصة يجب أن تستخدم.
مرحبا إرون أود أولا وقبل كل شيء أن أقول الموقع العظيم الثاني من كل ما كنت تتداول لفترة من الوقت الآن ولكن حتى الآن أنا لم تكن قادرة على مساواة بلدي لوسيس إلى أرباحي هناك أي نصيحة يمكنك أن تعطي لي بشأن كيف يمكنني وتحسين مهاراتي الشاملة في الفوركس وتقييم المخاطر بشكل أفضل قبل الدخول في التجارة.
ممتنة بعد محظوظ تشيستر.
لقد فعلت الشيء الصحيح من خلال الانضمام إلى قوائم البريد الإلكتروني المرتبطة بالموقع. الشيء الوحيد الذي أود أن أقترح في هذه المرحلة هو التعرف على مختلف المواد في جميع أنحاء الموقع، والتحلي بالصبر مع نفسك في التداول. يستغرق الأمر بعض السنوات لتصبح مربحة باستمرار.
يقول لازلو ريزموفيس.
أرى، أنت & # 8217؛ تساعد أي شخص هنا. ربما يمكن أن تساعدني أيضا؟
أنا & # 8217؛ لقد تم تداول 8 أشهر وكسب أحيانا ولكن أخسر أكثر.
هل يمكن أن تخبرني استراتيجية العمل، أفعل 5 دقائق التداول ..
بصراحة، لا & # 8217؛ t تريد أن تجعل من المال الكبير، فقط ضمان رزق بلدي.
شكرا لاجابتك.
وقد تبين أن كل هذه الاستراتيجيات للعمل - بالنسبة لبعض الناس على الأقل، في ظل الظروف المناسبة ووفقا للتاجر الخاصة بهم الشخصية النفسية - ولكن سوف تحتاج إلى القيام ببعض العمل لوحدك في اختبار لمعرفة أي واحد يعمل بالنسبة لك الأفضل. كلهم يعملون على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق، وبعضها أفضل من غيرها، ولكن مرة أخرى سيكون من الضروري بالنسبة لك أن تفعل البحوث الخاصة بك.
هل سبق لك أن استخدمت الروبوت التداول، هل يمكنك برمجة ذلك للدخول في الصفقات من خلال اكتشاف بعض المؤشرات والانسحاب من نفس الصفقات على أساس مؤشرات أخرى أو حركة نقطة؟
مرحبا بول، الجواب القصير لا، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي حيوان من هذا القبيل ولم تستخدم أي.
قرأت عنهم في كتاب، يستخدمه مستثمر فكس في جنوب أفريقيا. انه يحتفظ براغرامد & # 8220؛ روبوت & # 8221؛ من صنع الصفقات خلال الأخبار ووجدت أن تكون ناجحة جدا. أعتقد روب بوكير قد تستخدم حتى الآن.
على أي حال، أنا & # 8217؛ م حرفيا بدأت للتو وأنا & # 8217؛ لقد تم قراءة الكثير من المواد الاستثمارية. إم لا تزال تكافح مع كل علم الانتماء حقا ولكن & # 8217؛ ق القادمة ببطء. أنا الرقم هذا إيسن & # 8217؛ ر شيء يمكنك أن تتعلم في مساحة صغيرة من الزمن وإلا الجميع سوف تفعل ذلك.
اهتماماتي تكمن في الفوركس الآن ولكن بدأت مع تجارة السلع. أنا & # 8217؛ تم تداول حساب تجريبي على plus500. أنا & # 8217؛ وجدت أنه 's غير مجدية للاختبار الخلفي، ويبدو أنها تعيين قيمة شراء عملة قريبة من الدول السابقة من الدعم والمقاومة. هل هذا هو الحال عموما مع منصات التداول أو هل هناك أي منصات التداول الأخرى التي يمكن أن يوصي؟
ليس لدي أي خبرة من وسيط ذكرتم. ويمكن توقع كل منصة وسيط أن تكون مختلفة قليلا، لديك فقط للقيام العناية الواجبة الخاصة بك. أنا لا & # 8217؛ ر يوصي أي منصة معينة في هذه الأيام، على الرغم من أنني حاليا استخدام إيك الأسواق & # 038؛ بيبرستون، وأنا & # 8217؛ م سعيد مع كليهما.
أنا & # 8217؛ فتح حساب تجريبي على منصة إيك الأسواق. إنه أفضل بكثير. Although it seems obvious to me that it’s it’s for the slightly more advanced trader, or more advanced than I am so to speak. But I’ll enjoy learning whilst doing.
Once you feel as though you have a system that suits. How long would suggest testing it on a demo account before go live?
A rough rule of thumb is around three months. You can check out the following post for some details that may be helpful:
let be professional here 99% of the system do not work at all cause no one have a crystal ball to where the price going to do .
i research for 5 years try so many system grrr anywhere i did male my own system or average me 100 p a day but some days do not trade cause the market look suicide..
after a very long search i did found a correlator or give me price action momentum that all i need then all my levels in place then ready to go on 5 minutes chart take one candle profit on lot size 1 then let run on 0.05 very easy.
good morning sire. i’m just about to go into forex now, and I need all the help I can get on reading charts and understanding styles. Pls help me.
Join the AuthenticFX mailing lists is the best advice I can give you. You will get invaluable information sent to you on a regular basis, completely free of charge. Just go to the website and click on any of the images around the edges to enter your details.
The bladerunner is basicly MA correct?
I am new in forex, sometime i confius myself.
Check out the actual posts on the Bladerunner (do a search for Bladerunner, if necessary) and you’ll see that it’s a bit more than trading off moving average. But yes, certainly the trend indicator used – usually the 20 EMA or more preferably the polarity indicator – is a major part of the strategy.
Introduction to the concepts of trading strategies and portfolio optimization.
A literature survey on different EC techniques used for trading strategies.
Highly valuable article on a very rich blog. Thanks for your efforts.
The strategies are really good.
Capital Street Fx says.
Thanks for Sharing Such a nice article. it’s really very helpful for me to become a successful trader.
مسرور لأنك استمتعت بها!
Hey buddy, thanks for sharing this…but i cant understand why and how you can share all this info for free?
It’s a pleasure to help others. Also, I do have a couple of things for sale.
Saiful Yusoff says.
Awesome website you have here. I am a newbie with only 6 months experience in Forex. I have lost more than $2000 during that duration. What is the best indicators out there that I can purchase/try for a trader like me that using D1 timeframe and with small capital of $50?
Thanks, really glad you appreciate the website. Having said that, with only six months experience,, I can only advise you to stop trading with real money until you are consistently profitable. I notice you haven’t joined any other mailing lists available through the site. Can I suggest you check them out? They have a heap of useful advice for beginners like yourself.
The best indicator hands down as far as I’m concerned is the Paleo indicator. You can check it out by doing a search on the site, or having a look at it over on AuthenticFXShop. Next best would be perhaps the polarity indicator.
Need some help, running in losses and currently in Hedging position. Trying to get out of it but unable to. Can you help me out?
2) Get the Price Action Engine.
izzat ikhwan says.
hi, im new with forex and interested in it. so, can i get tips and stratergy to grow my knowledge and profit day by day. ty.
well, you have joined my major mailing lists so that would be the best place to start. Best luck with it, let me know if you have any specific questions.
Abdur Razzaq says.
Hello Erron, do you have a perfect scalping indicator which dont repaint.
Hey Erron I’ve been on a demo doing my best, I suppose. I’ve been buying /selling on pairs 30 minutes before it moves on my favour nd holding it for four days and I can say it seems working for me. Any advice on my strategy because I spent most of my time analysis the previous chart time frame.
Best advice is to sign up to the free emails 🙂
I’ve seen your post (The 10 Best Forex Strategies) in “xxxxxxxxxxx” and on your top 3 is the xxxxxxx Strategy of xxxxxxxxxxxx. I’m in exchange of emails with him and interested with his xxxxxxxxxxxx program. Just doing my due diligence before finalizing my decision, my questions is if he real, legit and really exit. Does your “#3: Bolly Band Bounce Trade” above some how same of his xxxxxxxx Strategy minus his software. Appreciate your comment and advise.
I have replied separately to you via email. I have edited the pertinent details from your post, as I don’t want to give thieves like this any publicity at all. From what I can see the person you are talking about has just copied my copyrighted posts from AuthenticFX and put them up as his own website, with no acknowledgement even. If he is that dishonest, ask yourself if he be trusted with your money. I know that imitation is the sincerest form of flattery, but outright theft is taking it too far. This is happening more and more often. Frauds and scamsters scour the Internet for good content, and publish it as their own. Hope this helps with your due diligence 🙂

GreenUpTV.
الصفحة الرئيسية للشاشة الخضراء.
In Play Trading.
Here’s Simon, one of the resident traders over at In Play Trading demonstrating how to use the new servant feature in Bet Angel Professional to create one click custom columns.
Simon can be found living everyday in the live chatroom on the site as well as posting up his daily free football & racing back to lay trades for all members.
For more details about the service & how to get hold of Simon’s daily wisdom for yourself then just click below…..
Sponsored Ad.
Here’s Simon, one of the resident traders over at In Play Trading demonstrating how to use the new servant feature in Bet Angel Professional to setup his standard Back at SP for 25% horse racing trades.
Simon can be found living everyday in the live chatroom on the site as well as posting up his daily free football & racing back to lay trades for all members.
For more details about the service & how to get hold of Simon’s daily wisdom for yourself then just click below…..
How to use Soccer Stats Tracker to pick some trades.
This video was made by Simon, one of the resident traders over at In Play Trading.
He can be found living everyday in the live chatroom on the site as well as posting up his daily free football & racing back to lay trades (very successful) for all members.
For more details about the service & how to get hold of Simon’s daily wisdom for yourself then just click below…..
How to find value football bets.
This video was made by Simon, one of the resident traders over at In Play Trading.
He can be found living everyday in the live chatroom on the site as well as posting up his daily free football & racing back to lay trades (very successful) for all members.
For more details about the service & how to get hold of Simon’s daily wisdom for yourself then just click below…..
A weeks full unlimited access to either/both sites, software, strategies & chatrooms all for just 10p each.
Just click on either/both of the banners below, create a user account & grab the 10p deal, simple!
How to get setup the brilliant tool from inplaytrading and some example games.
For more details on the software then just click below…..
How we find selections to trade using the In Play Trading site & البرمجيات.
For more details on the software then click here:
And if you want to know how you can get hold of a trial membership to the site then just email darren@bet72.
شكرا للمشاهدة.
Bot, Picks, Chat and Profitable Football Strategies. What a combination!
You can find out more about the Professor and the service he provides here…..
And for details on the In Play Trading service then, you know the drill….click.
Profitable football strategies traded via our the Professors Picks service over at Football Betting Alerts & also in our now legendary In Play Trading Green Room.
You can find out more about the Professor and the service he provides here…..
And for details on the In Play Trading service then, you know the drill….click.
An excellent evenings trading courtesy of the brilliant In Play Trading site & their scanner software.
Here is a brief rundown on the way we utilised the inplay stats and strategies on the site for another profitable night.
For more details on the software then click here:
Or drop us a line to info@bet72 with any questions and to find out more about getting your hands on a trial account then take a look at bet72/news/bet72-news/2-for-7-days-anyone/
Rather than just hedging your free bets for a pre match profit why not leverage them with the power of inplay trading & look to increase their value risk free.
If you to find out more about In Play football trading, strategies and software then visit our partner site over at inplaytrading – goo. gl/4Ew4NF.
Professor uses his mathematicians skill and calculations/algorithms to find games with high strike rates of probabilities that work in our favour.
You can find out more about the Professor and the service he provides over at footballbettingalerts/
PMT and IPT Scanner, the perfect combo for trading football matches.
One to get on pre kickoff & one to jump on inplay.
LATEST NEWS! & # 8211؛ Our friends over at Bet72 are running an exclusive no brainer 7 days unlimited access for £2 offer for InPlayTrading which you can read all about here but be quick!
For more details these services, Pre Match Trading & In Play Trading Scanner, their strategies and how you can get onboard the just click below….
Watch one and get one free!
Here are not one but two excellent football trading strategies from the home of football trading, inplaytrading.
One to get on pre kickoff & one to jump on inplay.
For more details on the In Play Trading Scanner, it’s strategies and how you can get onboard the just click below….
Follow the Professor as he finds games with 82% or higher probability of outcomes in our favour.
You can find out more about the Professor and the service he provides over at footballbettingalerts/
A seemingly very ordinary day on the offers front brought to life by the In Play Trading Scanner and not for the first time either.
For more details on the software then click here:
Or drop us a line to info@bet72 with any questions.
The biggest offer of the month, if not the year.
10 days unlimited access to the number one In Play Football Trading service on the planet for just £2.
The words Brainer & No spring to mind.
Email: info@bet72 for details of how to get on board this fantastic offer.
A little bit of an explanation of our inplay football trading session from Monday 28th November where despite having more losing trades than winners we still returned a nice profit at the end of the night.
For more details on the Inplay Trading Software used to generate these profits then just click below….
Or email us at info@bet72 with any questions or to request a trial.
Using prematch profits as insurance Inplay to increase profits.
For more information about these brilliant dedicated football trading services, just click below….
A bit of a wake up call as to the dangers of overtrading and not keeping ones focus 100% of the time whilst your money is on the table.
No harm done this time but discipline, discipline, discipline are the three words that really matter when you are active in the markets.
If you want to find out more about the In Play Trading service and the scanner itself then just click here:
And if you have any questions of course then please drop me a line: info@bet72.
A review of one of our recent football trading sessions using the brilliant In Play Trading Scanner software.
Demonstrating that with the right match selection and bank management you can quickly accumulate some nice profits from a very small bank and liabilities.
If you want to find out more about the In Play Trading service and the scanner itself then just click here:
And if you have any questions of course then please drop me a line: info@bet72.
Features, setup, etc of the brilliant IPT tool from In Play Trading.
For more information about how you can get onboard just click below or drop us a line at info@bet72.
Don’t believe us on how good the tools/sites are, see what others are saying.
And as Adster mentioned until 15th August you can get 7 days full unlimited access to the In Play Trading site, software, strategies and chatroom for just £1.
Just click the link below to get signed up:
And if you have any questions then please drop me a line: info@bet72.
Well they do say that size isn’t everything and here is a perfect demonstration that you don’t need big stakes or a massive trading bank to start turning over a decent profit if you have the right tools at your disposal.
And the best news of all is that until 15th August you can get 7 days full unlimited access to the In Play Trading site, software, strategies and chatroom for just £1.
Just click the link below to get signed up:
And if you have any questions then please drop me a line: info@bet72.
Brilliant PI just one of many clever little things on the superb IPT Scanner tool.
For more information about how you can get onboard just click below or drop us a line at info@bet72.
Follow one of our Trade of the Days and an insight into the IPT Green Room where like minded traders exchange, ideas, trades, tips etc. We have 5 professional traders in the mix and a busy chatroom. Great place to be.
For more information about how you can get onboard just click below or drop us a line at info@bet72.
The best just got even better as now the excellent Draw Inflation tool has been added for free for all members of InPlay Trading site.
Get green before kickoff & take those profits in play & make some more!
You can see more examples of the tool in action right here: greenuptv/?s=draw+inflation.
And for more information about how you can get onboard just click below or drop us a line at info@bet72.
Store All Your Betting Notes Online & Get 13 profitable Football Trading Strategies Too.
Make Profits Before The Off.
Trading Partners.
Most Viewed Videos.
القائمة البريدية.
اتصل بنا.
We'd love to from you.
If you have any news, views or ideas on things you'd like to see here at GreenupTV then just drop us a line anytime:

يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.
يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.
استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.
هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.
أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.
هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:
أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.
يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.
يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الأسهم الماسحات الضوئية تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني تداول الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.
يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.
عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.
المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛
كيف يمكنني العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.
يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية وزخم يوم التداول استراتيجيات الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.
استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.
أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب يحمل وعد بتحسن الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.
بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.
أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.
هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.
استراتيجيات التداول يوم ناجحة.
استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.
اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.
على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.
أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.
يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.
الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.
استنتاج بسيط.
بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.
آخر المشاركات.
مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™
أهم النصائح يجب أن يعرف جميع المتداولين في المستقبل.
5 أشياء التجار سوف يشاهد في يناير كانون الثاني.
أعلى مخاطر السوق لعام 2018 جميع التجار بحاجة إلى معرفته.
كيفية التداول خلال نهاية العام.
أحدث الاتصالات.
مواسم تحيات، من كل واحد منا في يوم التجارة العالم ™
سم & أمب؛ نيمكس العقود الآجلة ساعات التداول الموسعة.
تحديث: أوميغا & أمب؛ الوشق متاح.
الإصدار: جديد أنواع الأوامر الوتد ل تسكس الظلام الوجهة (11/22)
PPro8 الإصدار: انكو 0.34.3 لايف و تمس.
افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.
التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.

No comments:

Post a Comment