Saturday 3 February 2018

نظام تداول القواعد


6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد.


نظام التداول هو أكثر من مجرد وجود قاعدة أو مجموعة من القواعد لوقت الدخول ومتى للخروج من التجارة. إنها استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار ستة عوامل هامة جدا، وليس أقلها شخصيتك الخاصة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية النهج العام لإنشاء نظام تداول قائم على القواعد. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لنظم التداول.)


الخطوة 1: فحص عقلية الخاص بك.


(ب) مطابقة شخصيتك لتداولك: تأكد من أنك مرتاح مع نوع من شروط التداول التي سوف تواجهها في أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد قررت أنك لست الشخص الذي يحب أن يذهب إلى النوم مع مواقع مفتوحة في السوق التي تتداول أثناء النوم، وربما يجب أن تنظر التداول اليوم بحيث يمكنك إغلاق مواقفك قبل اذهب للمنزل. ومع ذلك، يجب أن يكون ثم نوع من الشخص الذي يحب الاندفاع الأدرينالين من مشاهدة باستمرار الكمبيوتر على مدار اليوم. هل تستمتع كونها ملزمة الكمبيوتر؟ هل أنت شخص إدمان أو قهري؟ سوف تدفع نفسك مجنون مشاهدة المواقف الخاصة بك وتصبح خائفا للذهاب إلى الحمام في حال كنت تفوت القراد؟ إذا لم تكن متأكدا من ذلك، ارجع إلى إعادة التدقيق في شخصيتك للتأكد. إلا إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يطابق شخصيتك، فإنك لن تتمتع ما تقومون به، وسوف تفقد بسرعة العاطفة للتداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول اليومي: مقدمة).


(C) تكون على استعداد: خطة التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من التجارة خطتك. إعداد هو المدى الجاف العقلية من الصفقات المحتملة الخاصة بك - نوع من بروفة اللباس. من خلال التخطيط للتجارة الخاصة بك مقدما، كنت وضع القواعد الأساسية، وكذلك حدودك. إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن وكيف كنت تخطط للعمل إذا كان السوق يفعل ما كنت تتوقع، سوف تكون قادرة على أن تكون موضوعية والوقوف جانبا من دورة الخوف / الجشع.


(د) أن تكون موضوعيا: لا تصبح عاطفيا تشارك في تجارتك. لا يهم ما إذا كنت مخطئا أو حق. ما يهم، كما يقول جورج سوروس، هو أن "لك كسب المزيد من المال عندما كنت على حق من ما تخسره عندما كنت على خطأ". التداول ليس عن الأنا، على الرغم من أن معظمنا يمكن أن تكون مقلقة عندما نخطط للتجارة، وتطبيق براعة منطقية بأكملها ومن ثم معرفة أن السوق لا يوافق. بل هو مسألة تدريب نفسك على قبول أنه ليس كل التجارة يمكن أن تكون تجارة الفوز، وأنه يجب أن تقبل خسائر صغيرة بأمان والانتقال إلى التجارة المقبلة.


(E) انضباط: وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها. في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. لا تتجاهل وقف الخسائر الخاصة بك - يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.


(و) التحلي بالصبر: عندما يتعلق الأمر بالتداول، الصبر هو حقا فضيلة. تعلم الجلوس على يديك حتى يحصل السوق إلى النقطة التي كنت قد رسمت خطك في الرمال. إذا لم تصل إلى نقطة الدخول الخاصة بك، ماذا فقدت؟ سيكون هناك دائما فرصة لتحقيق مكاسب يوم آخر. (للحصول على نصائح حول الاستثمار المريض، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


(G) هل لديك توقعات واقعية: وهذا يعني أنك لن تفقد التركيز الخاص بك على الواقع وتوقع بأعجوبة لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ 10 الصفقات. ما هو توقع واقعي؟ النظر في ما يمكن لبعض أفضل مديري الصناديق في العالم أن يحققوا - ربما في أي مكان من 20-50٪ سنويا. فمعظمها يحقق أقل بكثير من ذلك ويحصل على أجر جيد للقيام بذلك. الذهاب إلى التداول المتوقع معدل عائد واقعي على أساس ثابت؛ إذا كنت تدير لتحقيق معدل نمو 20٪ أو أفضل كل عام، سوف تكون قادرة على تفوق العديد من مديري الصناديق المهنية. (لمزيد من المعلومات، راجع قياس أداء المحفظة من خلال قياس الإرجاع.)


الخطوة 2: تحديد مهمتك وتحديد أهدافك.


(ب) بعد ذلك، يجب أن تبدأ في فهم كم كنت بحاجة لكسب في التجارة وكم مرة سيكون لديك للتجارة لتحقيق أهدافك. لا ننسى أن عامل في فقدان الصفقات. هذا يمكن أن تجلب لك إدراك أن منهجية التداول الخاصة بك قد تكون في صراع مع أهدافك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان لمواءمة المنهجية مع أهدافك. إذا كنت تتداول بمعيار 100000 لوت، فإن متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي 10 دولارات. إذا كم عدد النقاط التي تتوقع كسبها لكل صفقة؟ خذ آخر 20 الصفقات الخاصة بك وتضيف ما يصل الفائزين والخاسرين ومن ثم تحديد الأرباح الخاصة بك. استخدام هذا للتنبؤ عوائد المنهجية الحالية. بمجرد معرفة هذه المعلومات، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أهدافك وعما إذا كنت أو لم تكن واقعية. (لمعرفة المزيد، راجع كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟)


الخطوة 3: تأكد لديك المال الكافي.


(ب) لا يمكن أن يأتي النقد من المصادر التي تحتاجها للأحداث الهامة الأخرى في حياتك، مثل خطة المدخرات الخاصة بك للتعليم الجامعي أطفالك. النقد في حسابات التداول هو "المخاطر" المال. المعروف أيضا باسم رأس المال المخاطر، وهذا المال هو المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر دون التأثير على نمط حياتك. النظر في تداول المال كما كنت الادخار عطلة. أنت تعرف أنه عندما عطلة هو أكثر من المال سوف تنفق وكنت موافق مع ذلك. التداول يحمل درجة عالية من المخاطر. معالجة رأس المال التجاري الخاص بك كما المال عطلة لا يعني أنك لست جادا في حماية رأس المال الخاص بك، بل يعني تحرير نفسك نفسيا من الخوف من فقدان بحيث يمكنك فعلا جعل الصفقات التي ستكون ضرورية لزراعة رأس المال الخاص بك. مرة أخرى، إجراء تحليل سوت الشخصية للتأكد من المواقف التجارية اللازمة لا يتناقض مع الشخصية الشخصية.


الخطوة 4: اختر السوق التي تتداول بالتناغم.


(ب) إعداد مستويات الدعم والمقاومة في أطر زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه المستويات تجمع معا. على سبيل المثال، قد يكون السعر عند امتداد 127 فيبوناتشي على الإطار الزمني الأسبوعي هو السعر عند تمديد 1.618 خارج الإطار الزمني اليومي. ومن شأن هذه المجموعة أن تضيف الإدانة إلى الدعم أو المقاومة عند تلك النقطة السعرية. (لمعرفة المزيد، راجع تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة).


كرر هذا التمرين بعملات مختلفة حتى تجد زوج العملات الذي تشعر به هو الأكثر توقعا لمنهجية الخاص بك.


(C) تذكر، العاطفة هو المفتاح للتداول. يتطلب الاختبار المتكرر للمجموعات الخاصة بك أن تحب ما تقوم به. مع ما يكفي من العاطفة سوف تتعلم لقياس بدقة السوق.


(D) مرة واحدة لديك زوج من العملات التي كنت تشعر بالراحة مع، بدء قراءة الأخبار والتعليقات فيما يتعلق زوج معين قمت بتحديده. حاول أن تحدد ما إذا كانت األساسيات تدعم ما تعتقد أن المخطط يخبرك به. على سبيل المثال، إذا ارتفع الذهب، فمن المحتمل أن يكون ذلك جيدا للدولار الأسترالي، حيث أن الذهب سلعة ترتبط بشكل إيجابي بشكل إيجابي بالدولار الأسترالي. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يذهب إلى أسفل، ثم الانتظار للوقت المناسب على الرسم البياني لتقصير الدولار الاسترالي. ابحث عن خط المقاومة ليكون الخط المناسب في الرمال للحصول على تأكيد توقيت قبل إجراء التجارة.


الخطوة 5: اختبار المنهجية الخاصة بك للحصول على نتائج إيجابية.


(ب) وقد قلت ما سبق، فمن الضروري اختيار منهجية وتنفيذها مرات عديدة في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس معدل نجاحها. في كثير من الأحيان نظام هو التنبؤ الناجح للاتجاه السوق فقط 55-60٪ من الوقت، ولكن مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن للتاجر لا يزال جعل الكثير من المال توظيف مثل هذا النظام.


(ج) شخصيا، أود استخدام نظام له أعلى مكافأة للمخاطر، مما يعني أنني أميل إلى البحث عن نقاط تحول على مستويات الدعم والمقاومة لأن هذه هي النقاط التي يكون من الأسهل تحديد وتحديد المخاطر. الدعم ليس دائما قويا بما فيه الكفاية لوقف السوق المتساقطة، ولا المقاومة دائما قوية بما فيه الكفاية للعودة إلى الوراء مقدما في الأسعار. ومع ذلك، يمكن بناء نظام حول مفهوم الدعم والمقاومة لمنح المتداول الحافة المطلوبة لتكون مربحة.


(D) وبمجرد الانتهاء من تصميم النظام الخاص بك، فمن المهم لقياس توقعه أو الموثوقية في مختلف الظروف والأطر الزمنية. إذا كان لها توقع إيجابي (أنها تنتج صفقات أكثر ربحية من فقدان الصفقات) يمكن استخدامه كوسيلة لدخول الوقت والخروج في الأسواق.


الخطوة 6: قياس نسب المخاطر إلى المكافأة وتحديد حدودك.


(B) حساب عدد النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن نقطة الدخول الخاصة بك. إذا كانت المحطة هي 20 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول وكنت تتداول الكثير القياسية، ثم كل نقطة يستحق ما يقرب من 10 $ (إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس الخاص بك). استخدام آلة حاسبة نقطة إذا كنت تتداول في العملات عبر لجعلها سهلة للحصول على قيمة نقطة.


(C) احسب النسبة المئوية لوقف الخسارة الخاص بك كنسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب التداول الخاص بك، 2٪ سيكون 20 $. تأكد من أن إيقاف الخسارة لا يتجاوز 20 دولارا من نقطة الدخول. إذا كانت 20 نقطة تساوي 200 دولار، فإنك تستفيد من رأس المال التجاري المتاح. للتغلب على هذا، يجب تقليل حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية إلى مصغرة الكثير. نقطة واحدة في قطعة صغيرة تساوي حوالي 1 $. لذلك، للحفاظ على الخاص بك 2٪ من المخاطر إلى رأس المال، يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة 20 $، الأمر الذي يتطلب أن تتاجر واحد فقط صغيرة. (لمزيد من المعلومات حول مينيس، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


(D) الآن رسم خط على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت ترغب في الحصول على الربح. تأكد من أن هذا لا يقل عن 40 نقطة من نقطة الدخول. سيعطيك هذا نسبة الربح إلى الخسارة 2: 1. منذ كنت لا تستطيع أن تعرف على وجه اليقين إذا كان السوق سوف تصل إلى هذه النقطة، تأكد من الشريحة التوقف الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت السوق يتحرك أبعد من نقطة الدخول الخاصة بك. في أسوأ الأحوال، سوف تخدش تجارتك ورأس المال الكامل الخاص بك وسوف تكون سليمة.


(E) إذا كنت تحصل على طرقت على المحاولة الأولى، لا اليأس. في كثير من الأحيان هو الإدخال الثاني الذي سيكون صحيحا. صحيح أن "الماوس الثاني يحصل على الجبن". في كثير من الأحيان السوق سوف ترتد الدعم الخاص بك إذا كنت تشتري، أو التراجع عن المقاومة الخاصة بك إذا كنت تبيع، وسوف تدخل التجارة لاختبار هذا المستوى لمعرفة ما إذا كان السوق سوف يعود إلى دعمكم أو المقاومة. يمكنك ثم التقاط الأرباح للمرة الثانية حولها.


من خلال دمج علم النفس، وأساسيات، ومنهجية التداول وإدارة المخاطر، سيكون لديك الأدوات لتحديد زوج العملة المناسبة. كل ما تبقى للقيام به هو مرارا وتكرارا ممارسة التداول حتى استراتيجية متأصلة في نفسك. مع ما يكفي من العاطفة والعزم، وسوف تصبح تاجر ناجح. (للمزيد، راجع دليل تداول الفوركس.)


السلحفاة نظام التداول.


نظام التداول السلاحف (القواعد والتفسيرات أدناه) هو الاتجاه الكلاسيكي النظام التالي. باستخدام عدة أنظمة الاتجاه الكلاسيكي التالية، ننشر حالة الحكمة الاتجاه التالي التقرير على أساس شهري. تم بناء التقرير لتعكس وتتبع الأداء العام للاتجاه التالي كاستراتيجية التداول.


ويتكون المؤشر المركب من مزيج من الأنظمة (على غرار نظام السلاحف) محاكاة على الأطر الزمنية متعددة ومحفظة العقود الآجلة، مختارة من مجموعة من 300+ أسواق العقود الآجلة أكثر من 30+ التبادلات التي الحكمة للتجارة يمكن أن توفر للعملاء الوصول إليها. والمحفظة عالمية ومتنوعة ومتوازنة على القطاعات الرئيسية.


ننشر تحديثات للتقرير كل شهر.


وأوضح نظام تجارة السلاحف.


نظام تداول السلاحف يتداول على انقطاع مماثل لنظام دونشيان ثنائي القناة. هناك نوعان من أرقام الاختراق، وكسر أطول للدخول، واختراق أقصر للخروج. كما يستخدم النظام اختياريا دخولا مزدوج الطول يستخدم فيه الدخول الأقصر إذا كانت الصفقة الأخيرة تجارة خاسرة.


يستخدم نظام السلاحف توقف استنادا إلى متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


ويلاحظ أن مفهوم السلحفاة N قد استبدل بمصطلح "المدى الحقيقي المتوسط" (أتر) الأكثر شيوعا والمكافئ.


تخبر هذه المعلمة ترادينغ بلوكس ما إذا كان سيتم اتخاذ الصفقات في الاتجاه القصير أم لا.


عندما يتم تعيين هذه المعلمة إلى فالس (غير محدد ومعطل)، يتطلع ترادينغ بلوكس إلى آخر انطلاقة دخول لهذا الصك ويحدد ما إذا كان يمكن أن يكون الفائز، سواء في الواقع، أو من الناحية النظرية. إذا كانت الصفقة الأخيرة، أو كان يمكن أن يكون الفائز، ثم يتم تخطي التجارة المقبلة، بغض النظر عن الاتجاه (طويلة أو قصيرة).


ويعتبر آخر اختراق ليكون آخر اختراق في هذا السوق بغض النظر عما إذا كان أو لم يكن هذا الاختراق معين اتخذت فعلا، أو تم تخطي بسبب هذه القاعدة. (يظهر ترادينغ بلوكس مرة أخرى فقط في & # 8220؛ العادية & # 8221؛ هروب، وليس دخول فاشيل فواصل.)


إن اتجاه آخر فترة اختراق طويلة أو قصيرة لا صلة له بتشغيل هذه القاعدة، كما هو اتجاه التجارة التي يجري النظر فيها حاليا. وبالتالي، فإن اختراق طويل خاسر أو اختراق قصير خاسر، سواء كان افتراضيا أو فعليا، من شأنه أن يسمح بانقطاع الاختراق الجديد اللاحق كدخل صحيح بغض النظر عن اتجاهه (طويل أو قصير):


ويعتقد بعض التجار أن اثنين من انتصارات كبيرة، على التوالي من غير المحتمل، أو أن تجارة مربحة من المرجح أن تتبع تجارة خاسرة. التداول بلوكس يسمح لك لاختبار هذه الفكرة عن طريق تعيين هذه المعلمة إلى خطأ.


يتم إدخال صفقة عندما يرتفع السعر إلى أعلى أو أدنى من أيام X السابقة، كما تم تعديله بواسطة إزاحة الدخول. على سبيل المثال، دخول اندلاع = 20 يعني أن يتم اتخاذ موقف طويل إذا كان السعر يضرب أعلى مستوى في 20 يوما. يتم اتخاذ موقف قصير إذا ارتفع السعر أدنى مستوى في 20 يوما.


دخول الفاشلة دخول (أيام)


هذه المعلمة تعمل بالتنسيق مع التجارة إذا كان آخر هو الفائز، ويستخدم فقط إذا التجارة إذا كان الأخير هو الفائز = خطأ (كما هو مبين في لقطة جزئية الشاشة أعلاه).


على سبيل المثال، ضع في الاعتبار المجموعة التالية من المعلمات والقيم:


مع هذه الإعدادات، إذا كان قد تم مؤخرا تسجيل دخول خروج لمدة 20 يوما، ولكن تم تخطيها لأن التجارة السابقة كان الفائز (سواء في الواقع، أو نظريا)، ثم إذا كان السعر ينهار فوق أو أقل من 55 يوما المتطرفة عالية أو منخفضة ، يبدأ إدخال لهذا المنصب بغض النظر عن نتيجة التجارة السابقة.


دخول فايلزاف اندلاع يبقيك من المفقودين اتجاهات قوية جدا بسبب عمل التجارة إذا آخر هو الفائز القاعدة.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الدخول في أتر إلى 1.0، لم يتم إدخال الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. وبالمثل، فإن موقف قصير فاز & # 8217؛ ر دخلت حتى السعر يضرب سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤدي القيمة الإيجابية إلى تأخير التأخير على نحو فعال حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة تدخل قبل عتبة الاختراق المختارة.


تحدد هذه المعلمة السعر الذي تتم فيه الإضافات إلى الموضع الحالي. دخلت السلاحف وحدات وحدة واحدة في الانفجارات، وأضاف إلى تلك المواقف في 1/2 أتر فترات بعد بدء التجارة. (إضافة إلى المواضع الحالية غالبا ما يشار إليها باسم & # 8220؛ بيراميدينغ. & # 8221؛)


بعد الدخول الأولي، ستواصل ترادينغ بلوكس إضافة وحدة (أو وحدات، في حالة حركة السعر الكبيرة في يوم واحد)، في كل فاصل زمني تحدده الوحدة إضافة في أتر، حيث يتحسن السعر بشكل إيجابي، الحد الأقصى المسموح به من الوحدات، كما هو محدد من قبل قواعد ماكس وحدات مختلفة (موضح أدناه).


خلال اختبارات المحاكاة التاريخية، يتم تعديل سعر الدخول النظري صعودا أو هبوطا بنسبة سليباج بيرسنت و / أو الحد الأدنى من الانزلاق، للحصول على سعر التعبئة المحاكاة. لذلك كل فاصل يستند إلى سعر ملء محاكاة من النظام السابق. حتى إذا تراجع ترتيب اختراق الأولي بنسبة 1/2 أتر، سيتم نقل النظام الجديد لحساب الانزلاق أتر 1/2، بالإضافة إلى وحدة عادية إضافة الفاصل الزمني المحدد من قبل وحدة إضافة في أتر.


الاستثناء من هذه القاعدة هو عندما يتم إضافة وحدات متعددة في يوم واحد أثناء التداول في التقدم. على سبيل المثال، مع وحدة إضافة في أتر = 0.5، يتم وضع النظام الاختراق الأولي ويتسبب في انزلاق من 1/2 أتر. بعد عدة أيام، يتم إضافة وحدتين إضافيتين في نفس اليوم. في هذه الحالة، يتم تعديل سعر أمر كل من الوحدات 2 و 3 بنسبة 1/2 أتر (إلى 1 أتر الكامل الماضي الاختراق)، استنادا إلى الانزلاق الذي تكبدته الوحدة 1ST. وفي العادة، في حالة إضافة عدة وحدات (كل منها في يوم منفصل)، يتم تعديل سعر أمر كل وحدة من خلال الانزلاق التراكمي (في N) لجميع الوحدات التي سبقتها على التجارة قيد التقدم.


وتحدد هذه المعلمة المسافة من سعر الدخول إلى المحطة الأولية، من حيث أتر. منذ أتر هو مقياس للتقلب اليومي ونظام توقف السلاحف التجارية يتوقف على أتر، وهذا يعني أن نظام السلاحف يساوي حجم الموقف في مختلف الأسواق على أساس التقلب.


وفقا لقواعد السلاحف الأصلية، تم إيقاف المراكز الطويلة إذا انخفض السعر 2 أتر من سعر الدخول. على العكس من ذلك، تم إيقاف المراكز القصيرة إذا ارتفع السعر 2 أتر من سعر الدخول.


خلافا للوقف توقف خروج خروج، الذي يتحرك صعودا أو هبوطا مع ارتفاع X - يوم أو منخفضة، ومحطة تعريفها من قبل إيقاف في أتر هو & # 8220؛ الثابت & # 8221؛ التي يتم إصلاحها أعلاه أو أقل من سعر الدخول عند الدخول. مرة واحدة مجموعة، فإنه لا يختلف في جميع أنحاء مسار التجارة، ما لم يتم إضافة وحدات، وفي هذه الحالة يتم رفع الوحدات السابقة من قبل المبلغ المحدد من قبل وحدة إضافة (أتر).


يتم تصفية الصفقات عندما يضرب السعر المحطة التي يحددها إما إيقاف في أتر أو اختراق الدخول للاتجاه المعاكس أو الخروج خروج (انظر أعلاه)، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


في هذا النظام، يتم إيقاف الدخول المبدئي ليوم الدخول التجاري بناء على سعر الطلب. هذا هو لسهولة وضع وقف مرة واحدة يتم تعبئة النظام. لاحظ أنه يتم ضبط المحطة بناء على سعر التعبئة الفعلي لليوم التالي.


يتم الخروج من الصفقات قيد التنفيذ عندما يصل السعر إلى ارتفاع أو أدنى من أيام X السابقة كما تم تعديلها بواسطة إزاحة الخروج. هذا المفهوم هو مماثل لكسر الدخول، ولكن المنطق هو عكس: يتم الخروج من الصفقات الطويلة عندما يكسر السعر تحت أدنى مستوى في X-داي، وتخرج الصفقات قصيرة عندما يكسر السعر فوق أدنى مستوى في X-داي.


يتحرك الخروج خروج (أو لأسفل) مع السعر. فإنه يحمي من الرحلات السعرية السلبية، وأيضا بمثابة وقف زائدة التي تعمل على تأمين في الربح عندما ينعكس الاتجاه.


يتم تصفية الصفقات عندما يضرب السعر المحطة التي يحددها إما إيقاف في أتر أو اختراق الدخول للاتجاه المعاكس أو الخروج خروج (انظر أعلاه)، أيهما أقرب إلى السعر في ذلك الوقت.


إذا تم تعيين إلى صفر، هذه المعلمة ليس له أي تأثير. إذا تم تعيين إزاحة الخروج في أتر إلى 1.0، لم يتم الخروج من الموضع الطويل حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، ناقص 1.0 أتر. وبالمثل، لن يتم الخروج من المركز القصير حتى يصل السعر إلى سعر الاختراق العادي، بالإضافة إلى 1.0 أتر. ويمكن تحديد قيمة موجبة أو سالبة لهذه المعلمة. وتؤخر القيمة الإيجابية بشكل فعال الخروج حتى النقطة المحددة بعد عتبة الاختراق المختارة؛ فإن قيمة سالبة ستخرج قبل اختراق حد الاختراق.


تحدد هذه المعلمة الحد الأقصى لعدد الوحدات التي يمكن الاحتفاظ بها في وقت واحد، في أي سوق آجلة واحدة، أو أي سهم واحد. على سبيل المثال، وحدات ماكس إنسترومنت = 4 تعني أنه لا يجوز عقد أكثر من 4 وحدات من القهوة في وقت واحد؛ وهذا يشمل الوحدة الأولية، بالإضافة إلى 3 وحدات المضافة.


إصدار مخصص لهذا النظام.


يمكننا أن نقدم لك نسخة مخصصة من هذا النظام لتتناسب مع أهداف التداول الخاصة بك. اختيار المحفظة / التنويع، الإطار الزمني، بداية رأس المال & # 8230؛ يمكننا ضبط واختبار أي معلمة لمتطلباتك.


اتصل بنا لمناقشة و / أو طلب تقرير محاكاة مخصص كامل.


أنظمة بديلة.


بالإضافة إلى أنظمة التداول العامة، ونحن نقدم لعملائنا العديد من أنظمة التداول الملكية، مع استراتيجيات تتراوح بين الاتجاه على المدى الطويل التالية إلى المدى القصير انعكاس المتوسط. ونحن نقدم أيضا خدمات التنفيذ الكامل لحلول التداول استراتيجية مؤتمتة بالكامل.


يرجى النقر على الصورة أدناه لمعرفة أداء أنظمة التداول لدينا.


كفتك المطلوب الكشف عن المخاطر لنتائج افتراضية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.


واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


الحكمة التداول هو نفا المسجلين تقديم وسيط.


نحن نقدم خدمات الوساطة السلع العالمية، وإدارة العقود الآجلة التشاور، والوصول المباشر التداول، وخدمات تنفيذ نظام التداول للأفراد والشركات والمهنيين في هذا القطاع.


باعتبارها وسيط إدخال مستقلة نحافظ على علاقات المقاصة مع العديد من التجار لجنة العقود الآجلة الكبرى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا علاقات المقاصة المتعددة أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الخدمات ومجموعة واسعة من الأسواق بشكل استثنائي.


وتتيح علاقات المقاصة للعملاء إمكانية الوصول إلى الأسواق الآجلة، والسلع، وأسواق الصرف الأجنبي في جميع أنحاء العالم.


ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.


أنظمة التداول: ما هو نظام التداول؟


نظام التداول هو ببساطة مجموعة من القواعد المحددة، أو المعلمات، التي تحدد نقاط الدخول والخروج لأسهم معينة. هذه النقاط، والمعروفة باسم إشارات، وغالبا ما تكون علامة على الرسم البياني في الوقت الحقيقي، ودفع التنفيذ الفوري للتجارة.


المتوسطات المتحركة (ما) مؤشر التذبذب العشوائي القوة النسبية بولينجر باندز & ريج؛ وفي كثير من الأحيان، سيتم الجمع بين شكلين أو أكثر من هذه المؤشرات في إنشاء قاعدة. على سبيل المثال، يستخدم نظام كروسوفر م اثنين من المعلمات المتوسطة المتحركة، على المدى الطويل وعلى المدى القصير، لإنشاء قاعدة: "شراء عندما يعبر على المدى القصير فوق المدى الطويل، وبيع عندما يكون العكس هو الصحيح". وفي حالات أخرى، تستخدم القاعدة مؤشرا واحدا فقط. على سبيل المثال، قد يكون للنظام قاعدة تحظر أي عملية شراء ما لم تكن القوة النسبية أعلى من مستوى معين. بل هو مزيج من كل هذه الأنواع من القواعد التي تجعل نظام التداول.


لأن نجاح النظام العام يعتمد على مدى جودة أداء القواعد، تجار النظام قضاء الوقت الأمثل من أجل إدارة المخاطر، وزيادة المبلغ المكتسب في التجارة وتحقيق الاستقرار على المدى الطويل. ويتم ذلك عن طريق تعديل معلمات مختلفة داخل كل قاعدة. على سبيل المثال، لتحسين نظام كروسوفر ما، فإن المتداول اختبار لمعرفة أي المتوسطات المتحركة (10 يوما، 30 يوما، وما إلى ذلك) تعمل بشكل أفضل، ومن ثم تنفيذها. ولكن التحسين يمكن أن يحسن النتائج من خلال هامش صغير فقط - انها مزيج من المعلمات المستخدمة التي ستحدد في نهاية المطاف نجاح النظام.


يأخذ كل العاطفة من التداول - وغالبا ما استشهد العاطفة باعتبارها واحدة من أكبر العيوب من المستثمرين الأفراد. المستثمرون غير القادرين على التعامل مع الخسائر الثانية تخمين قراراتهم وينتهي بهم المطاف فقدان المال. من خلال اتباع صارم لنظام ما قبل المتقدمة، يمكن للتجار النظام تتخلى عن الحاجة إلى اتخاذ أي قرارات. وبمجرد تطوير النظام وتأسيسه، فإن التداول ليس تجريبي لأنه آلي. عن طريق خفض على عدم الكفاءة البشرية، يمكن للتجار النظام زيادة الأرباح.


أنظمة التداول معقدة - وهذا هو أكبر عيب. في المراحل التنموية، تتطلب أنظمة التداول فهما متينا للتحليل الفني، والقدرة على اتخاذ قرارات تجريبية ومعرفة دقيقة لكيفية عمل المعلمات. ولكن حتى لو كنت لا تطوير نظام التداول الخاص بك، فمن المهم أن تكون على دراية المعلمات التي تشكل واحد كنت تستخدم. اكتساب كل هذه المهارات يمكن أن يكون تحديا.


6 خطوات إلى نظام تداول الفوركس القائم على القواعد.


نظام التداول هو أكثر من مجرد وجود قاعدة أو مجموعة من القواعد لوقت الدخول ومتى للخروج من التجارة. إنها استراتيجية شاملة تأخذ بعين الاعتبار ستة عوامل هامة جدا، وليس أقلها شخصيتك الخاصة. في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية النهج العام لإنشاء نظام تداول قائم على القواعد. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لنظم التداول.)


الخطوة 1: فحص عقلية الخاص بك.


(ب) مطابقة شخصيتك لتداولك: تأكد من أنك مرتاح مع نوع من شروط التداول التي سوف تواجهها في أطر زمنية مختلفة. على سبيل المثال، إذا كنت قد قررت أنك لست الشخص الذي يحب أن يذهب إلى النوم مع مواقع مفتوحة في السوق التي تتداول أثناء النوم، وربما يجب أن تنظر التداول اليوم بحيث يمكنك إغلاق مواقفك قبل اذهب للمنزل. ومع ذلك، يجب أن يكون ثم نوع من الشخص الذي يحب الاندفاع الأدرينالين من مشاهدة باستمرار الكمبيوتر على مدار اليوم. هل تستمتع كونها ملزمة الكمبيوتر؟ هل أنت شخص إدمان أو قهري؟ سوف تدفع نفسك مجنون مشاهدة المواقف الخاصة بك وتصبح خائفا للذهاب إلى الحمام في حال كنت تفوت القراد؟ إذا لم تكن متأكدا من ذلك، ارجع إلى إعادة التدقيق في شخصيتك للتأكد. إلا إذا كان أسلوب التداول الخاص بك يطابق شخصيتك، فإنك لن تتمتع ما تقومون به، وسوف تفقد بسرعة العاطفة للتداول. (لمزيد من المعلومات، راجع التداول اليومي: مقدمة).


(C) تكون على استعداد: خطة التجارة الخاصة بك حتى تتمكن من التجارة خطتك. إعداد هو المدى الجاف العقلية من الصفقات المحتملة الخاصة بك - نوع من بروفة اللباس. من خلال التخطيط للتجارة الخاصة بك مقدما، كنت وضع القواعد الأساسية، وكذلك حدودك. إذا كنت تعرف ما كنت تبحث عن وكيف كنت تخطط للعمل إذا كان السوق يفعل ما كنت تتوقع، سوف تكون قادرة على أن تكون موضوعية والوقوف جانبا من دورة الخوف / الجشع.


(د) أن تكون موضوعيا: لا تصبح عاطفيا تشارك في تجارتك. لا يهم ما إذا كنت مخطئا أو حق. ما يهم، كما يقول جورج سوروس، هو أن "لك كسب المزيد من المال عندما كنت على حق من ما تخسره عندما كنت على خطأ". التداول ليس عن الأنا، على الرغم من أن معظمنا يمكن أن تكون مقلقة عندما نخطط للتجارة، وتطبيق براعة منطقية بأكملها ومن ثم معرفة أن السوق لا يوافق. بل هو مسألة تدريب نفسك على قبول أنه ليس كل التجارة يمكن أن تكون تجارة الفوز، وأنه يجب أن تقبل خسائر صغيرة بأمان والانتقال إلى التجارة المقبلة.


(E) انضباط: وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها. في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. لا تتجاهل وقف الخسائر الخاصة بك - يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.


(و) التحلي بالصبر: عندما يتعلق الأمر بالتداول، الصبر هو حقا فضيلة. تعلم الجلوس على يديك حتى يحصل السوق إلى النقطة التي كنت قد رسمت خطك في الرمال. إذا لم تصل إلى نقطة الدخول الخاصة بك، ماذا فقدت؟ سيكون هناك دائما فرصة لتحقيق مكاسب يوم آخر. (للحصول على نصائح حول الاستثمار المريض، وقراءة الصبر هو الفضيلة التاجر.)


(G) هل لديك توقعات واقعية: وهذا يعني أنك لن تفقد التركيز الخاص بك على الواقع وتوقع بأعجوبة لتحويل 1000 $ إلى 1 مليون $ 10 الصفقات. ما هو توقع واقعي؟ النظر في ما يمكن لبعض أفضل مديري الصناديق في العالم أن يحققوا - ربما في أي مكان من 20-50٪ سنويا. فمعظمها يحقق أقل بكثير من ذلك ويحصل على أجر جيد للقيام بذلك. الذهاب إلى التداول المتوقع معدل عائد واقعي على أساس ثابت؛ إذا كنت تدير لتحقيق معدل نمو 20٪ أو أفضل كل عام، سوف تكون قادرة على تفوق العديد من مديري الصناديق المهنية. (لمزيد من المعلومات، راجع قياس أداء المحفظة من خلال قياس الإرجاع.)


الخطوة 2: تحديد مهمتك وتحديد أهدافك.


(ب) بعد ذلك، يجب أن تبدأ في فهم كم كنت بحاجة لكسب في التجارة وكم مرة سيكون لديك للتجارة لتحقيق أهدافك. لا ننسى أن عامل في فقدان الصفقات. هذا يمكن أن تجلب لك إدراك أن منهجية التداول الخاصة بك قد تكون في صراع مع أهدافك. ولذلك، فمن الأهمية بمكان لمواءمة المنهجية مع أهدافك. إذا كنت تتداول بمعيار 100000 لوت، فإن متوسط ​​قيمة النقطة هو حوالي 10 دولارات. إذا كم عدد النقاط التي تتوقع كسبها لكل صفقة؟ خذ آخر 20 الصفقات الخاصة بك وتضيف ما يصل الفائزين والخاسرين ومن ثم تحديد الأرباح الخاصة بك. استخدام هذا للتنبؤ عوائد المنهجية الحالية. بمجرد معرفة هذه المعلومات، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أهدافك وعما إذا كنت أو لم تكن واقعية. (لمعرفة المزيد، راجع كيف تؤثر الرافعة المالية على قيمة النقطة؟)


الخطوة 3: تأكد لديك المال الكافي.


(ب) لا يمكن أن يأتي النقد من المصادر التي تحتاجها للأحداث الهامة الأخرى في حياتك، مثل خطة المدخرات الخاصة بك للتعليم الجامعي أطفالك. النقد في حسابات التداول هو "المخاطر" المال. المعروف أيضا باسم رأس المال المخاطر، وهذا المال هو المبلغ الذي يمكنك تحمله لتخسر دون التأثير على نمط حياتك. النظر في تداول المال كما كنت الادخار عطلة. أنت تعرف أنه عندما عطلة هو أكثر من المال سوف تنفق وكنت موافق مع ذلك. التداول يحمل درجة عالية من المخاطر. معالجة رأس المال التجاري الخاص بك كما المال عطلة لا يعني أنك لست جادا في حماية رأس المال الخاص بك، بل يعني تحرير نفسك نفسيا من الخوف من فقدان بحيث يمكنك فعلا جعل الصفقات التي ستكون ضرورية لزراعة رأس المال الخاص بك. مرة أخرى، إجراء تحليل سوت الشخصية للتأكد من المواقف التجارية اللازمة لا يتناقض مع الشخصية الشخصية.


الخطوة 4: اختر السوق التي تتداول بالتناغم.


(ب) إعداد مستويات الدعم والمقاومة في أطر زمنية مختلفة لمعرفة ما إذا كان أي من هذه المستويات تجمع معا. على سبيل المثال، قد يكون السعر عند امتداد 127 فيبوناتشي على الإطار الزمني الأسبوعي هو السعر عند تمديد 1.618 خارج الإطار الزمني اليومي. ومن شأن هذه المجموعة أن تضيف الإدانة إلى الدعم أو المقاومة عند تلك النقطة السعرية. (لمعرفة المزيد، راجع تطبيقات فيبوناتشي المتقدمة).


كرر هذا التمرين بعملات مختلفة حتى تجد زوج العملات الذي تشعر به هو الأكثر توقعا لمنهجية الخاص بك.


(C) تذكر، العاطفة هو المفتاح للتداول. يتطلب الاختبار المتكرر للمجموعات الخاصة بك أن تحب ما تقوم به. مع ما يكفي من العاطفة سوف تتعلم لقياس بدقة السوق.


(D) مرة واحدة لديك زوج من العملات التي كنت تشعر بالراحة مع، بدء قراءة الأخبار والتعليقات فيما يتعلق زوج معين قمت بتحديده. حاول أن تحدد ما إذا كانت األساسيات تدعم ما تعتقد أن المخطط يخبرك به. على سبيل المثال، إذا ارتفع الذهب، فمن المحتمل أن يكون ذلك جيدا للدولار الأسترالي، حيث أن الذهب سلعة ترتبط بشكل إيجابي بشكل إيجابي بالدولار الأسترالي. إذا كنت تعتقد أن الذهب سوف يذهب إلى أسفل، ثم الانتظار للوقت المناسب على الرسم البياني لتقصير الدولار الاسترالي. ابحث عن خط المقاومة ليكون الخط المناسب في الرمال للحصول على تأكيد توقيت قبل إجراء التجارة.


الخطوة 5: اختبار المنهجية الخاصة بك للحصول على نتائج إيجابية.


(ب) وقد قلت ما سبق، فمن الضروري اختيار منهجية وتنفيذها مرات عديدة في أطر زمنية مختلفة والأسواق لقياس معدل نجاحها. في كثير من الأحيان نظام هو التنبؤ الناجح للاتجاه السوق فقط 55-60٪ من الوقت، ولكن مع إدارة المخاطر المناسبة، يمكن للتاجر لا يزال جعل الكثير من المال توظيف مثل هذا النظام.


(ج) شخصيا، أود استخدام نظام له أعلى مكافأة للمخاطر، مما يعني أنني أميل إلى البحث عن نقاط تحول على مستويات الدعم والمقاومة لأن هذه هي النقاط التي يكون من الأسهل تحديد وتحديد المخاطر. الدعم ليس دائما قويا بما فيه الكفاية لوقف السوق المتساقطة، ولا المقاومة دائما قوية بما فيه الكفاية للعودة إلى الوراء مقدما في الأسعار. ومع ذلك، يمكن بناء نظام حول مفهوم الدعم والمقاومة لمنح المتداول الحافة المطلوبة لتكون مربحة.


(D) وبمجرد الانتهاء من تصميم النظام الخاص بك، فمن المهم لقياس توقعه أو الموثوقية في مختلف الظروف والأطر الزمنية. إذا كان لها توقع إيجابي (أنها تنتج صفقات أكثر ربحية من فقدان الصفقات) يمكن استخدامه كوسيلة لدخول الوقت والخروج في الأسواق.


الخطوة 6: قياس نسب المخاطر إلى المكافأة وتحديد حدودك.


(B) حساب عدد النقاط توقف الخاص بك بعيدا عن نقطة الدخول الخاصة بك. إذا كانت المحطة هي 20 نقطة بعيدا عن نقطة الدخول وكنت تتداول الكثير القياسية، ثم كل نقطة يستحق ما يقرب من 10 $ (إذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الاقتباس الخاص بك). استخدام آلة حاسبة نقطة إذا كنت تتداول في العملات عبر لجعلها سهلة للحصول على قيمة نقطة.


(C) احسب النسبة المئوية لوقف الخسارة الخاص بك كنسبة مئوية من رأس مال التداول الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 دولار في حساب التداول الخاص بك، 2٪ سيكون 20 $. تأكد من أن إيقاف الخسارة لا يتجاوز 20 دولارا من نقطة الدخول. إذا كانت 20 نقطة تساوي 200 دولار، فإنك تستفيد من رأس المال التجاري المتاح. للتغلب على هذا، يجب تقليل حجم التداول الخاص بك من الكثير القياسية إلى مصغرة الكثير. نقطة واحدة في قطعة صغيرة تساوي حوالي 1 $. لذلك، للحفاظ على الخاص بك 2٪ من المخاطر إلى رأس المال، يجب أن يكون الحد الأقصى للخسارة 20 $، الأمر الذي يتطلب أن تتاجر واحد فقط صغيرة. (لمزيد من المعلومات حول مينيس، انظر فوركس مينيس شرينك ريسك إكسبوسور.)


(D) الآن رسم خط على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت ترغب في الحصول على الربح. تأكد من أن هذا لا يقل عن 40 نقطة من نقطة الدخول. سيعطيك هذا نسبة الربح إلى الخسارة 2: 1. منذ كنت لا تستطيع أن تعرف على وجه اليقين إذا كان السوق سوف تصل إلى هذه النقطة، تأكد من الشريحة التوقف الخاص بك إلى التعادل في أقرب وقت السوق يتحرك أبعد من نقطة الدخول الخاصة بك. في أسوأ الأحوال، سوف تخدش تجارتك ورأس المال الكامل الخاص بك وسوف تكون سليمة.


(E) إذا كنت تحصل على طرقت على المحاولة الأولى، لا اليأس. في كثير من الأحيان هو الإدخال الثاني الذي سيكون صحيحا. صحيح أن "الماوس الثاني يحصل على الجبن". في كثير من الأحيان السوق سوف ترتد الدعم الخاص بك إذا كنت تشتري، أو التراجع عن المقاومة الخاصة بك إذا كنت تبيع، وسوف تدخل التجارة لاختبار هذا المستوى لمعرفة ما إذا كان السوق سوف يعود إلى دعمكم أو المقاومة. يمكنك ثم التقاط الأرباح للمرة الثانية حولها.


من خلال دمج علم النفس، وأساسيات، ومنهجية التداول وإدارة المخاطر، سيكون لديك الأدوات لتحديد زوج العملة المناسبة. كل ما تبقى للقيام به هو مرارا وتكرارا ممارسة التداول حتى استراتيجية متأصلة في نفسك. مع ما يكفي من العاطفة والعزم، وسوف تصبح تاجر ناجح. (للمزيد، راجع دليل تداول الفوركس.)


نظام الدخول التجاري & # 8211؛ القواعد القائمة على التداول الجزء 2.


الحصول على اللعبة!


أنا مذنب! في بعض الأحيان أنا محاصرين في تحليل الرسم البياني للسعر فقط لأنني أستمتع اشتقاق "رسائل من السوق" من خلال دراستها. في مرحلة ما، يجب علينا سحب الزناد والحصول على اللعبة، أو نحن هنا للترفيه فقط. أنا أفضل وجود معايير محددة "يقول لي" للدخول. هذا هو القائم على قواعد التداول.


"تحديد دخول جيد" يولد العديد من القواعد التجارية للفرد. ربما يكون هناك مكان جيد للبدء في تأطير معايير الدخول الجيد هو الإطار الزمني المفضل لديك. يجب أن يكون الإطار الزمني المحدد متوافق مع الطابع الخاص بك. ويبدأ معظم المتداولين التداول في أطر زمنية أقصر ثم يتسعون تدريجيا إلى فترات أطول، ويرجع ذلك جزئيا إلى الخوف وعدم الخبرة العامة. وهناك قاعدة جيدة من الإبهام هو الإطار الزمني الخاص بك لتعكس استعدادك لعقد الفائز، وليس التسامح الخاص للخطر. الصفقات تحتاج إلى قدر معين من الوقت لتطوير. من أجل الاستفادة الكاملة من هذا، معرفة الإطار الزمني الذي كنت أكثر راحة مع يساعدك على التمسك مع الفائزين المحتملين.


يتبع المتداولون الناجحون نظام التداول (أو الطريقة) التي أظهرت تداولات احتمالية عالية. ويمكن أن يستند ذلك إلى إيجاد الأسهم التي لا تقدر قيمتها بأقل من قيمتها، مع اتخاذ مواقف طويلة، والاحتفاظ بها حتى يكتشف الآخرون داخل مجتمع الاستثمار قيمتها أيضا. أو يمكن أن يكون محفزا بسيطا يتم تعيينه بواسطة مؤشر فني، أي عندما يعبر خط الماكد من أسفل إلى أعلى من الصفر. أو ربما إدخال فني مؤكد باستخدام مزيج من مؤشرات الزخم والاتجاه. مزيج من المعايير الأساسية والتقنية يجب أن تتطابق أيضا منطقة الراحة الخاصة بك. ما هي المعايير التي تلهم ثقتكم؟


العادة الأخرى التي تفصل التجار الفوز من تلك المتوسط ​​هو قدرتها على بناء خطة التداول. هذا ليس هو نفسه نظام التداول. نظام التداول يحدد مشغلات لتحصل في التجارة. خطة التداول تمثل ما يحدث بعد ذلك. وتتناول الخطة أجزاء التداول التي تتم بشكل كامل في التحكم. في الأساس أي شيء ينطوي على اتخاذ إجراء أو عدم اتخاذ إجراء، بغض النظر عن السوق الفعلية، هو موضح في خطة التداول. خطة التداول الخاصة بك يمكن اتباعها 100 في المئة من الوقت لأنه هو تعبير عن مجموع ما تم تصميم القواعد الخاصة بك لخلق. وهي تسيطر على سلوكك، وهو انعكاس للانضباط والرغبة في اتباع تلك القواعد. عندما يكون نظام التداول الخاص بك خاطئا، فإن خطة التداول الخاصة بك تساعدك على تقليل الخسارة. عندما يكون نظام التداول الخاص بك على حق، فإن خطة التداول الخاصة بك تساعدك على تحقيق أقصى قدر من المكاسب.


وأخيرا، نحن التجارة من حيث الاحتمالات. كل محاولات الربح من التجارة هي في الواقع أفضل تخمين فيما يتعلق بالعمل في المستقبل الأسعار. هناك دائما احتمال أن الأسعار لن تستجيب في الاتجاه المتوقع أو لن تستجيب في إطار زمني كنت على استعداد للتداول فيها. الحد من الخيارات الخاصة بك إلى أفضل احتمال قبل الدخول في التجارة هو ما نحن بعد. إذا قمت بإجراء تقييم مناسب للظروف العامة وفقا لخطة التجارة الخاصة بك، سيكون هناك نقطة حيث أسعار أكثر ملاءمة للدخول وسوف تستجيب من قبل تقدم في اتجاه الظروف. لتحسين الاحتمالات الخاصة بك من توقيت الدخول بشكل أفضل، وتطوير سلسلة من السيناريوهات "إذا - ثم" ونطلب نفسك الذي هو أكثر احتمالا. هدفك كالتاجر هو الذهاب مع مسار المقاومة الأقل، وهذا هو عامل الاحتمالات لا التحليل.


في الختام، هناك العديد من الاعتبارات عند تطوير معايير الدخول الخاصة بك. يتطلب التداول القائم على القواعد أن نأخذ الوقت لفهم وتطوير معايير لهذه الخطوة الحاسمة وفقا لشخصيتنا ومستوى الراحة. تذكر أن "أطول رحلة تبدأ بالخطوة الأولى". & # 8211؛ لاو تزو.


خيارات تداول الموارد.


إميلو الكفالة.


آخر الملاحة.


تاريخ 500،000+ المستثمرين.


احصل على أحدث دعوات من الدرجة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


ابقى على تواصل!


1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.


موارد إضافية.


تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

No comments:

Post a Comment