Thursday 1 February 2018

لار-8 خيارات الأسهم


را منتصف طول لار-8 A4. 308.


لقد كنت من محبي خرطوشة .308 (7.62x51mm) & هيليب؛


وليام بيل.


شارك هذا:


لقد كنت من محبي خرطوشة .308 (7.62x51mm) لسنوات عديدة، وتتمتع دائما براعة. لديها العديد من التطبيقات المفيدة للدفاع عن النفس وإنفاذ القانون واحدة من بنادق الترباس العمل في أن الحجرة يتم إعدادها للعمل على المدى المتوسط ​​إلى طويل المدى المضادة للأفراد.


لقد استخدمت .308 بنادق في الترباس العمل، رافعة العمل، الشريحة العمل وتكوينات شبه التلقائي، وهذا الأخير في شكل بندقية معركة M14، وهو ما كنا طلاب تدريبهم مع في روتك (تدريب ضباط الاحتياط الفيلق) كنت مهتما جدا عندما قدم روك ريفر أرمز (را) بندقية من نوع أر في شعبية .308 عيار.


وكانت بندقية منتصف طول (M / L) لار-8 A4 (308A1239)، والتي تأتي في مقصورة، وحقيبة حمل بلاستيكية زرقاء الكهربائية. في هذه الحالة، يتم تقسيم البندقية إلى مجموعة الاستقبال العلوي / برميل ومجموعة أقل-المتلقي / الأسهم التي تسمح للحالة أن تكون أكثر تعقيدا قليلا طول الحكمة. بل هو حالة عظيمة للشحن السلاح، ولكن للأسف لا يمكن أن تستخدم مرة واحدة يتم شنت البصر البصري على لار-8، وهو ما يعني أنه إذا كنت تريد أن تحمل بندقية را الخاص بك في حالة بندقية تجميعها بالكامل مع مشهد شنت ، وسوف تكون في السوق لحالة بندقية أكبر جديدة.


وجاءت عينة لار-8 منتصف طول A4 مع 16 بوصة ويلسون الكروم المولى برميل وجود 1 في 10 بوصة اليد اليمنى تويست، ستة الأرض والأخدود السرقة وسكة حديد بيكاتيني على جهاز الاستقبال العلوي وعلى رأس برميل في الجزء الأمامي من هاندغوارد كما لا توجد مشاهد الحديد. وهناك أيضا نسخة A2 التي لديها نفس التكوين البصر الحديد التي توجد على بندقية M16A2. وقد تم تجهيز كل من هذه البنادق مع تكتيكية على غرار سيارة خيرة.


وتشمل الاختلافات الأخرى مصنع ر-لار-8 نماذج A2 و A4 القياسية التي لديها 20 بوصة برميل و أر التقليدية نوع بعقب الأسهم، بالإضافة إلى هناك A-4 نموذج فارمينت الذي يتميز 26 بوصة ويلسون الهواء يقاس، الفولاذ المقاوم للصدأ الثور برميل الذي يقترن مع العائمة الحرة، أنبوبي هاندغوارد الألومنيوم لزيادة دقة لمسافات طويلة.


الميزات القياسية على بلدي لار-8 M / L A4 يتضمن المطاط هوج مسدس قبضة، وهو مقلوب ولديه الأخاديد الاصبع، على مرحلتين الزناد مباراة، العلوي المتلقي مع الترباس إلى الأمام مساعدة وباب ميناء طرد، بالإضافة إلى منحرف النحاس، بوليمر التهوية هاندغوارد، حبال يدور و a2-- نوع فلاش القامع. و لار-8 يشبه أساسا M16 على المنشطات، كما تم تعزيز المتلقي حتى تسمح باستخدام خرطوشة .308 (7.62x51mm).


الاختلافان الكبيران الذي ستلاحظه العين المميزين هو المجلة والصيد الترباس. المجلة التي توفرها المصنع ل لار-8 هي في الأساس نفس مجلة 20 جولة المستخدمة في بنادق المعركة فن / فال و L1A1 الشهيرة. يمكن أن تكون المقالات والكتب بأكملها وقد خصصت لهذا السلاح الناعم، لذلك نحن لن نخوض في هذا الموضوع هنا، ولكن هذا المصممة الوطنية بندقية مصممة في الخدمة منذ عام 1953 وتسليح حوالي 60 بلدا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك بلجيكا ، بريطانيا العظمى، كندا، أستراليا، والأرجنتين.


وغني عن القول، كان هناك عدد لا يحصى من المجلات جعلت ل فن / فال وهذه الحقيقة تدفع أرباحا إلى صاحب لار-8 الذي لديه مجموعة واسعة للاختيار من بينها. فعلت تصفح الإنترنت قليلا، وجاء مع سعر يتراوح بين 10 $ إلى 22 دولارا لمجلة ميل-سبيك 20 جولة. هناك أيضا المجلات 30 جولة هناك أن متوسط ​​حوالي 50 $ أكثر من ذلك. انهم شنق قليلا بعيدا جدا لاطلاق النار عرضة مريحة، لذلك أنا مضمون التمسك 20-مستدير نفسي.


الصيد على الترباس على لار-8 ليس على الجانب الأيسر من المتلقي السفلي كما هو الحال في M16، ولكن يتم وضعه في قاعدة المجلة جيدا في منعطفا مع زيرغوارد المحورية. هو أكثر تذكرنا من الصيد الترباس وجدت على فن / فال، وجعلت لتكون أبيلدكستروس، وإذا كان يدك كبيرة بما فيه الكفاية يمكن دفعها من قبل إصبع الزناد من أيهما اليد التي تستخدمها. يقع الإصدار مجلة في نفس المنطقة كما هو الحال في M16 و لار-8 هو أيضا أمبيدكستروس.


في حين أن ذراع السلامة اليدوي، فقط فوق قبضة المسدس على حق المتلقي، ليست أبيديسكستروس، يبدو أن تغييرها بسهولة إلى الجانب الأيسر من المتلقي إذا كان هذا هو تفضيل المستخدم. على العموم الضوابط على هذه البندقية يتم الوصول إليها بسهولة والتلاعب بها دون إزالة اليد من قبضة المسدس، وبالتأكيد زائد في بندقية دورية. لم يكن لدي أي مشكلة مهما كان تشغيلها مع يد متوسطة الحجم.


ومن الواضح أن هذه البندقية هو الذهاب الى حزمة أكثر من الوزن من M16 و لار-8 M / L A4 يزن في فارغة، بلا مشاهد، في 8.1 جنيه محترمة. مع 6-موقف كاردة مددت بالكامل أنه يقيس 38 بوصة. الوزن ونظام تشغيل الغاز الدفع للعمل يساعد بالتأكيد ترويض الارتداد، وهو أمر جيد نظرا بعقب متقلب الصعب من الأسهم كار.


معيار هاندغوارد البوليمر هو جولة في الشكل مع الشقق على أعلى وأسفل التي مسننة ولها ثقوب للتهوية برميل. لا توجد قضبان على هاندغوارد القياسية، ولكن را يقدم اختيارية دانيال الدفاع ليت كواد السكك الحديدية لكل من منتصف طول وبنادق ستاندرد لار-8 A4. في الواقع، فإن زيارة لموقع را يسمح واحد لرؤية قائمة كاملة من العناصر الاختيارية المتاحة التي تسمح لك "يكون ذلك طريقك" مع مجرد عن أي بندقية روك آر آر أر 'من نوع أر.


كما هو الحال دائما، أعطيت را لار-8 منتصف طول A4 أعلى إلى أسفل التفتيش ولم تجد أي شيء يريد في صالح عموما والانتهاء من السلاح. كانت جميع الشقق مسطحة، زوايا مربع والأسطح المدورة القيام به إلى الكمال. لا علامات آلة أو غيرها من العيوب كانت مرئية وكان معطف الصلب الأسود بأكسيد النهاية مباراة جيدة إلى مادة البوليمر السوداء من هاندغوارد وخيرة من بندقية.


الآن بالنظر إلى أن بلدي را لار-8 M / L A4 يأتي من دون مشاهد، فقد حان الوقت لتحديد شيء التي تهدف إلى بندقية من شأنها أن تكون مناسبة للاستخدامات بلدي. نظرت إلى عدد من البصريات ومشاهد من مختلف المصنعين، ولكن جاء بعيدا أعجب مع تريجيكون أكوغ (متقدم القتالية البصر البصري) 3.5x35mm .308 بدك / FT. Chevron باك ريفلسكوب لاختبار لدينا.


وقد شاهد أي شخص يشاهد شبكة الأخبار ليلا مشاهد أكوغ على بنادق M16A2 التي يحملها العديد من قواتنا في أفغانستان والعراق؛ فإن العلب على شكل جرس جعلها يسهل التعرف عليها. وقد تم استخدامها لسنوات عديدة من قبل القوات الخاصة الجيش، مشاة البحرية، البحرية الأختام ومكتب التحقيقات الفدرالي، لذلك لم أرى كيف يمكن أن نخطئ. تريجيكون هو مرادف للمشاهد الليلية التي تم تركيبها على العديد من المسدسات القتالية الأكثر شعبية لبضعة عقود. ومع ذلك، أراد مؤسس تريجيكون غلين بيندون بناء مشهد للأسلحة طويلة من شأنها أن تجمع بين العينين فتح اطلاق النار، نقطة الهدف مضيئة، بالإضافة إلى البصريات تضخيم.


ما اكتشفه هو ما يسمى منذ ذلك الحين بيندون أيمينج مفهوم (باك)، تهدف مع كلتا العينين مفتوحة، مما يعطي إحساسا متفوقا من التوازن ومجال الرؤية، إلى جانب مشهد تريجيكون تضخيم، والذي يوفر مطلق النار ميزة كبيرة على هدفه باستخدام مشاهد التقليدية. عند استخدامها كما هو مصمم، في وضع مجهر، يرى المشغل فقط أحمر، وشبه على شكل شيفرون (الطرف المدببة هو نقطة تهدف) ينقل على الهدف في أي مكان من عبر الغرفة يتراوح إلى عدة مئات ياردة.


وجاءت عينة بلدي أكوغ 3.5x35mm نطاق تعبئتها في حالة مبطن جيدا مبطن، الذي عقد أيضا النايلون الأسود، سكوبيكوات نطاق التغطية، عدسة لينسبن الأنظف و أكغ المسمار فاتبوب محول لضم النطاق إلى السكك الحديدية بيكاتيني من لار-8 . نطاق السكن هو 8 بوصة في الطول و مصنوع من الألومنيوم مزورة وعرة؛ أسود، الانتهاء من الصعب بأكسيد مباريات بالضبط تقريبا أن من بندقية را. نطاق الوزن دون يتصاعد يضيف فقط 14 أوقية إلى وزن البندقية.


يتم معايرة نطاق للاستخدام مع خرطوشة .308 ومن المفترض أن ينظر في في 100 متر مع مجموعة فعالة من 800 متر على بنادق فلاتوب. وتشمل شبكاني أيضا رانجيفيندر وقاعدة نقطة الهدف شيفرون هو 5.53 وزارة الزراعة (دقيقة من زاوية)، والتي في 300 متر هو 19 بوصة مما يسمح لتقدير مجموعة جيدة. وبطبيعة الحال، خلال النهار، ويستخدم أنبوب الألياف البصرية على طول الجزء العلوي من نطاق يجمع الضوء لنقطة تهدف الأحمر وفي الليل / انخفاض التريتيوم ضوء يستخدم لإلقاء الضوء على شيفرون. مجال الرؤية في 100 ياردة هو ما يقرب من 29 قدما، وتخفيف العين هو 2.4 بوصة والتكيف هو نقرات 4 بوصة في 100 ياردة.


الآن حان الوقت للذهاب إلى بلدي الذخيرة خلع الملابس وحدد بعض خراطيش من مخزوني من .308 الذخيرة. اخترت بلاك هيلز غولد مع رصاصة هورنادي A-ماكس ذات 168 حبة، والتي تبلغ سرعة المصنع 2650 إطارا في الثانية (قدم في الثانية). بعد ذلك اخترت الميدالية الذهبية الاتحادية التي لديها سييرا 168 الحبوب "ماتشكينغ" بثب رصاصة أيضا تصنيفها في 2650 إطارا في الثانية. لإضافة خرطوشة مصممة لإنفاذ القانون، أدرجت إحدى أحمال تاب هورنادي في .308.


ووفقا لموقعها على الانترنت، "توفر خرطوشة الدقة A-ماكس تاب بريسيسيون من 155 حبة دقة مطابقة مع معامل الباليستية العالية الذي يوفر أداء متفوقا طويل المدى. هذا الحمل يوضح التوسع والتجزئة مماثلة لحمل 110 الحبوب، ولكن مع زيادة ملحوظة في الاختراق والحفاظ على وزن رصاصة. هذه الرصاصة تخترق الزجاج مع الحد الأدنى من انحراف والمعارض الاحتفاظ التوسع وخصائص التجزئة. "


ويهدف أيضا للاستخدام في 1-إن-10 بوصة أو 1 في 12 بوصة بندقية بندقية تطور مثل ذلك على لار-8. وكان اختياري النهائي وينشستر 150 الحبوب العليا النخبة مع "رصاصة XP3 الجديدة التي تبدأ مع تصميم التوسع على مرحلتين، ثم يجمع بين كل تكنولوجيا رصاصة أفضل لتقديم تأخير تسيطر عليها التوسع، اختراق عميق، والوزن الاحتفاظ عالية. "


مع بلدي بندقية / البصر الجمع، بالإضافة إلى اختبار الذخيرة في متناول اليد، فقد حان الوقت لاختبار ميداني. لقد قمت بإطلاق النار على مركز نترا واتنغتون خلال عطلة الصيادين عام 2008 واستخدمت نطاق الرؤية في المركز لدراستي ودورة اختبار الكرونوغراف. رأيت تريغيكون أكغ 3.5x35mm نطاق في لمدة 100 ياردة، ثم شرعت لاطلاق النار ثلاث مجموعات 3-شوت لتسجيل مع كل خرطوشة الاختبار، وذلك باستخدام مقاعد ملموسة وراحة كيس إم تي إم.


وكانت أفضل مجموعة لي 0.82 من بوصة باستخدام الأحمال الميدالية الذهبية الاتحادية، تليها 0.97 من بوصة مع ذخيرة هورنادي تاب. ظلت جميع متوسطات المجموعة أقل من 2 بوصة وتخميني هو أن بندقية كان سيكون أي مشكلة خارج اطلاق النار على مطلق النار في ذلك اليوم. أنا أيضا إعداد بلدي أوهلر نموذج 35P كرونوغراف لمعرفة ما سرعات أحصل عليها من لار-8 M / L 16 بوصة برميل.


بعد ذلك وضعت هدفا صورة ظلية في 200 ياردة وأطلقت عشرات الطلقات باستخدام حقيبة مختلطة من خراطيش .308 في كتلة المركز وسجل 10 زيارة في 10 و X - حلقة واثنين فقط في 9 حلقة. وأدت ثلاث طلقات إلى الرأس إلى ثلاث ضربات في الحلقة العشر. وأخيرا، أخذت لار-8 إلى نطاق خيال الحيوان، حيث الدعم هو جبل مغطاة الصخور الكبيرة لطيفة.


من مكانة، بعيدا عن موقف اليد، مرة أخرى باستخدام مزيج من ذخيرة الاختبار بلدي، وكنت قادرا على جعل الغبار يطير على الصخور خارج بقدر ما أرى لهم على الجبل، والتي تم فحصها سابقا مع ليزر رانجيفيندر لديك الصخور القابلة للاشتعال إلى حوالي 475 ياردة. أفضل جزء إلى جانب الدقة العملية و "شوتابيليتي" من لار-8 كان حقيقة أنه كان 100 في المئة موثوق بها وأنا لم أكن لاحظ وجود خلل واحد أثناء الاختبار.


را لديه الفائز هنا وتزاوج مع نطاق تريجيكون أكوغ والذخيرة جيدة، وأنا لا يمكن أن نفكر في أي شيء كنت أفضل أن تأخذ في طريق الأذى.


سميث إنتيربريس & # 8217؛ مجنون الحصان M21A5 7.62x51mm.


لقد كنت من محبي خرطوشة .308 (7.62x51mm) لسنوات عديدة ولها & هيليب؛


خيارات الأسهم: 10 للدولة من بين الفن أر أرصدة لدقة ماكس.


نظرة سريعة على 10 مخزونات أر عالية الجودة لمساعدتك على فك كل أوقية من الدقة من بندقية الخاص بك.


روبرت أ. سادوسكي.


A * B الأسلحة قناص الحضرية الأسهم: قناص الحضرية الأسهم المدمجة وخفيفة الوزن، وهو زائد لبندقية الدقة. هذا المخزون يمكن أن تعلق على أي بندقية أو كاربين التي لديها كاربين طول أنبوب عازلة. A * B الأسلحة تدعو الأسهم نظام "ثابت قابل للتعديل"، مما يترجم إلى أنه مخزون الصخور الصلبة مع أي حركة أو حشرجة الموت. و بوتباد هو الربيع تحميلها وقابلة للتعديل في 0.45 بوصة الزيادات إلى أربع وظائف عن طريق زر. وضبط الناهض الخد أو يمكن إزالتها. السهم يزن 9.5 أوقية و 6.7 بوصة فقط عندما يكون في موقف انهار. A بيكاتيني السكك الحديدية على الجزء السفلي يسمح لك لتركيب مونوبود، و أمبيديكستروس ق سوينغ يتصاعد قطب مدرجة.


تطوير الأسلحة معركة فيرت: يقيس فيرت الأسهم القابلة للطي فقط 4.75 بوصة محفوظ و 8.75 بوصة مددت بالكامل. فإنه يحقق هذا التراص بسبب العازلة المدمجة فائقة و الربيع العازلة. في 19.5 أوقية فقط، و فيرت خفيفة الوزن، ولكن انها شيدت من الألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ. يوفر تشيكريست المستمر شيكويلد ممتازة بغض النظر عن أي من أربعة مواقع قفل الأسهم يتم نشرها.


باتلين إندستريز ساير جنرال إي: تم تصميم مخزون ساير جين إي لعمل دقيق. ساير لتقف على "الأسهم مرفق بندقية الدقة"، ويمكن للمستخدمين ضبط ارتفاع المشط، وطول سحب و بوتباد زاوية (ل 360 درجة). كما تدور الحافة أيضا 90 درجة للرشاشات اليسرى أو اليمنى.


بسم غونفيتر: تم تصميم مخزون الأسلحة برافو شركة (بسم) من بعقب إلى الأمام ل كاربين القتال. الخارج هو الخلل خالية بحيث لن تحصل على علقت على العتاد أو داخل السيارة. مصنوعة من البوليمر خفيفة الوزن، الأسهم غونفيتر قوية ويمكن أن تتخذ سوء المعاملة دون الفشل. نتوقع أيضا لا حشرجة الموت أو اللعب. هذه الأسهم متوفرة باللون الأسود، شقة الأرض المظلمة، أوراق الشجر الخضراء والرمادي الذئب.


كوماند أرمز كبس: خفة الوزن القابلة للإنزال ذات الستة أضعاف (كبس) من كوماند أرمز قابلة للتعديل من خلال ذراع لتسريع تعديلات طول السحب. وتشمل الميزات مقصورة جانبية مضادة للماء التي تخزن أربع بطاريات CR123. توفر وسادة الارتداد المطاطية وضعية خالية من الانزلاق على كتفك. و كبس متاح باللون الأسود والأخضر والكاكي.


أقدام القدم الميت T-ريكس: T-ريكس هو خمسة مخزون قابل للطي للطي الذي هو حقا تصميم الحد الأدنى. و T-ريكس يعمل مع "نظام دورة معدلة" الأسلحة الميتة (مكس)، والذي يسمح للسهم ليتم طيها، و أر لا يزال يمكن أن تطلق مع الأسهم في موقف مطوية. و T-ريكس هي التي شيدت من الألومنيوم لذلك هو فائقة خفيفة الوزن بعد وعرة كما ناد.


ماغبول برس GEN3: يمكن العثور على الأسهم مسب السابقة (بندقية الدقة / قناص) ماغبول على العديد من بنادق مصممة لأقصى قدر من الدقة، مع تعديلات قوية لطول ارتفاع السحب والخد. النسخة GEN3 الجديد يجمع بين تلك القدرة مع المقابض الألومنيوم المعتقل لمزيد من التعديلات الدقة. كما أن لديها بوتباد المطاط لعقد الصلبة، ولا يمكن تعديلها.


ماغبول أوبر GEN2: نسخة GEN2 من ماغبول's (فائدة / معركة بندقية) الأسهم الآن يتميز خدود ثابت ل تشيكويلد ثابت. طول سحب يمكن تعديلها إلى تسعة مواقف مختلفة. هذا المخزون لديه نفس القوة والاستقرار كما مخزون ثابت، ويهدف إلى أن تكون خالية من الخلل. وهو يتصاعد إلى أجهزة الاستقبال مع مخازن كاربين M4 والينابيع فضلا عن أنظمة العازلة A5 ما بعد البيع.


ماكسيم الدفاع سكب: الأسهم ماكسيم الدفاع سكب يضيف فقط 5.35 بوصة لبندقية الخاص بك حتى ينشر بسرعة دون الحاجة إلى الضغط على زر. فقط اسحب السهم إلى الخلف لنشره في أي من مراكزه الأربعة. و سشب أيضا يزن فقط 18.59 أوقية ويتم تصنيعها من الألومنيوم 7075-T6. يضيف السهم 10 بوصة إلى بندقية الخاص بك مددت بشكل كامل، وتثبيت بسهولة على ميل المواصفات انخفاض الاستقبال.


وتغ برو نموذج 4 أوبس جاهز S3: نموذج 4 أوبس جاهز S3 هو صغير وخالية من العطل بعد يقدم ستة مواقف طول سحب. وتشمل الميزات عكسة ق قطب الإسكان قطب، خدش المنحدرة لاطلاق النار مريحة والمطاط بوتباد مع نسيج الخشنة للحصول على الجر اضافية. الطول الإجمالي للسهم هو فقط 6.05 بوصة، وأنه يأتي مع ستة أنبوب العازلة موقف، العازلة، الربيع العازلة، حلقة المسيل للدموع إسقاط وجوز القلعة.


شارك هذا:


الأسهم أر ما بعد البيع قابلة للتخصيص بحيث يمكن إعدادها للسيناريوهات الخاصة بالبعثة. مدمجة أر الأسهم القابلة للطي هي مناسبة تماما عندما كنت في حاجة الى بندقية التي تعمل بشكل جيد في أماكن قريبة أو يمكن تخزينها ونقلها بسهولة. مع الأسهم المنهارة، بندقية أر نموذجية هو أسهل للمناورة من خلال بيئة مغلقة مثل منزلك ويمكن تعديلها لتناسب الملابس والعتاد كنت ترتدي.


توفر الأسهم الدقة أفضل للتصوير لمسافات أطول، عندما كنت على الأرجح اطلاق النار من موقف عرضة أو مدعومة جيدا لجعل كل طلقة العد. نحن & # 8217؛ حصلت على عدة أنواع من الأسهم هنا، ونأمل أن هذا روندوب سريعة تعطيك بعض الأفكار الجيدة لتطوير أر الخاص بك.


لمعرفة المزيد عن الأسهم أر الواردة في معرض أعلاه، يرجى زيارة المواقع التالية.


تطوير معركة الأسلحة.


برافو كومباني الولايات المتحدة الأمريكية.


تم نشر هذه المقالة في & # 8216؛ بلاك غونز & # 8217؛ # 190. للحصول على معلومات حول كيفية الاشتراك، يرجى البريد الالكتروني الاشتراكات @ أوتورغروبماغس أو الاتصال 1-800-284-5668.


فيرست فول ترايلر ريلاسد فور وورد وار إي فيلم & # 8216؛ دونكيرك & # 8217؛


أول مقطورة كاملة للمخرج كريستوفر نولان في الحرب العالمية الثانية الدراما "دونكيرك" يقدم.


روك ريفر أرمز لار-8 فارمينت A4.


تقديم الفرعية وزارة الزراعة الدقة، و فار-8 فارمينت هو بديل شبه التلقائي الصلبة لبنادق قنص الترباس العمل.


14 فبراير 2018 | بواسطة مايك ديتي.


وكان من المفترض أن تكون بنادق العمل التربوي الاعتبار الجدي الوحيد لعمليات قناص إنفاذ القانون. هذه البنادق المطلوبة قليلا جدا من تاجر السلاح المتخصصة للحصول عليها إلى حيث أنها تنتج باستمرار دقة دقيقة المطلوبة.


وقد تغيرت مرات وفي السنوات الأخيرة طلب الجيش .308 بنادق شبه السيارات من مختلف الشركات المصنعة لنظامها شبه قناص السيارات (ساس) البرنامج. فرسان التسلح فاز في نهاية المطاف هذا العقد، والآن إنتاج بنادق للجيش استبدال متعب مسدس الترباس M24 وأكثر من 50 عاما من العمر M21s (تعديل بنادق قناصة M-14) مع M110 ساس. دقة البنادق شبه السيارات مباريات الآن، وفي بعض الحالات يفوق ذلك من البنادق الترباس.


ميزة لاستخدام سلاح شبه السيارات على بندقية الترباس واضح. متابعة لقطات أسرع بكثير ورأى الارتداد هو أقل من ذلك بكثير. ميزة أخرى من منصة أر .308 نظام الأسلحة هو تخطيط مألوف من محدد، وإطلاق مجلة، ومقبض الشحن. بالنسبة للمحاربين القدامى و ليو المدربين على نظام أر 5.56، ليس هناك ارتباك لأن الضوابط متطابقة تقريبا.


مؤخرا روك ريفر أرمز أدخلت بندقية لار-8 فارمينت A4. لغرفة .308 خرطوشة، هذه الميزة الأكثر وضوحا بندقية هو 26 بوصة الثقيلة الفولاذ المقاوم للصدأ برميل.


الصفات الأخرى التي تجعل بندقية مناسبة تماما للعمل بدقة طويلة المدى وتشمل حر هاندغوارد تعويم، مباراة اثنين من مرحلة الزناد، وقدرته على استخدام وفيرة فال فائض 20 جولة المجلات.


إذا كنت تشعر توينغ طفيف من ديجو فو لأنك قد رأيت هذه البندقية من قبل في شكل مختلف. مرة أخرى في عام 2005، راجعت مشرف .308 مع برميل 20 بوصة للشرطة. "كان .308 مشروعا داخليا ربما بدأ في أواخر التسعينيات، وكان لدينا التصميم الأولي الذي بدأ في عام 2002، وفي نفس الوقت تقريبا اكتشف بوشماستر أننا كنا نفعل .308 واقترب منا من الترخيص"، ويوضح ستيف ماير، روك إنفاذ القانون ومدير مبيعات الحكومة روك ومنسق تطوير المنتجات الجديدة.


لماذا نهر روك تفعل مثل هذا الشيء؟ وتقول ماير: "في ذلك الوقت كنا شركة صغيرة جدا وكانت أيدينا مليئة بالعقد الجديد كاربين 5.55 دي، وهو أكبر ما كنا قد تعاملنا مع أي وقت مضى". وقال "لذلك اتخذ القرار بأننا سنرخص تصميم .308 لبوشماستر، وأنتجت بضعة آلاف من البنادق خلال العامين اللذين كانا تحت سيطرتهم قبل أن يتخلى في نهاية المطاف عن الحقوق لنا".


لم نهر روك لا إعادة إدخال على الفور بندقية. وبدلا من ذلك أمضت الشركة العامين القادمين من خلال بندقية من الأمام إلى الخلف، والتعلم من تجربة بوشماستر معها وإدراج التكنولوجيا الجديدة والأفكار الجديدة.


وقد استخدم أكثر من 60 بلدا بندقية فال من الستينيات. في وقت ما كان يطلق عليه الذراع اليمنى للعالم الحر لأنه كان شائعا جدا في ترسانات البلدان غير الشيوعية. لذلك هناك حرفيا الملايين والملايين من الفائض المجلات المتاحة. في معرض عرضي مؤخرا رأيت مجلات فال تتراوح بين 8 $ إلى 20 $ لمجلة جديدة مثل. سوف بنادق نهر روك الجديدة تقبل كل من بوصة ومتري نمط المجلات.


"كنا ثوريين في الطريقة التي اقتربنا من مجلات فن فال"، يقول ماير. "بدلا من العمل مع منصة أر والتفكير ما يمكن أن نتمسك في ماغويل، بدأنا العمل مع فال ماغ وبنى بندقية من حوله، وعندما يتعلق الأمر بتصميم الصيد الترباس كنا نظن دعونا جعلها تعمل مع واحدة من معظم المجلات وفيرة في العالم ونرى ما يمكننا أن نخرج.


يقول ماير: "إن إصدار البراغي يشبه إلى حد كبير إطلاق سراح فن فال الأصلي، سواء في موضعه أو كيف يعمل". واضاف "لقد قال الجميع اننا لا نستطيع بناء بندقية تعمل مع مجلة فال، وقد اثبتنا خطأ الخاطفين".


في الواقع، وإطلاق سراح الترباس ويبدو أن الجزء الوحيد على فار-8 فارمينت التي ليست نموذجية للأسرة أر الأسلحة. يمر الصيد الترباس على طول جانبي ماغ جيدا وغير مضغوط. يؤدي الضغط على الرافعة أثناء سحب مقبض الشحن مرة أخرى إلى قفل حامل الترباس في موضعه المفتوح. الضغط النزولي على رافعة، والتي يمكن القيام به مع إصبع الزناد، وإسقاط الناقل الترباس. الافراج عن مجلة هو أيضا أمبيدكستروس.


بدأ نهر روك شحن ما يسميه لار-8 فارمينت A4؛ ويفترض أن "فارمينت" يشير إلى برميل الثقيلة. لبندقية التي التجزئة فقط 1،385 $ و لار-8 يتميز واحدة من برميل الأكثر تطورا التي رأيتها في هذا النطاق السعري.


نهر روك يستخدم برميل ويلسون التي يقاس الهواء لضمان التوحيد، ولكن الشركة أيضا يذهب خطوة إضافية من علاج المبردة ذلك. هذه العملية تنطوي على تبريد برميل إلى ناقص 300 درجة فهرنهايت ثم السماح تدريجيا للعودة إلى درجات الحرارة المحيطة. هذه العملية صقل هيكل الحبوب للبرميل لتحقيق الاستقرار.


وتتحقق السرعات الأكبر عندما يصبح البرميل أكثر كثافة والأسطح أكثر سلاسة تقليل الاحتكاك الذي بدوره، يقلل من الحرارة. إزالة التشديد على برميل، يجعل من المرجح أن تشوه عندما تسخن من إطلاق مستمر، والتي من شأنها أن تسبب عادة التوتير العمودي للمجموعات.


و 26 بوصة الثقيلة برميل غير القابل للصدأ يستفيد استفادة كاملة من مجموعة .308 ويعطي الكثير من الوقود الدافئ لحرق تماما. السرعات العالية سوف تضمن أن القذيفة لا تزال مستقرة على مسافات أطول. مع بندقية 1: 10 بوصة تطور، وبندقية اختبار بلدي يؤدي بشكل مثير للإعجاب مع كل وزن رصاصة حاولت من 147 الحبوب إلى 175 الحبوب.


نهر روك يضمن هذه البندقية لدقيقة من زاوية الدقة، وهذا يعني أنه في 100 ياردة أنها قادرة على إنتاج مجموعات بوصة واحدة.


تجربتي مع بندقية هو أنه قادر على أكبر بكثير من وزارة الزراعة الدقة. قبل أن تعتقد أن الشركة أرسلت لي الجرس - بندقية أعدت خصيصا لتقييم الكاتب - واسمحوا لي أن أشير إلى أن هذه البندقية تم شراؤها من خلال قنوات المستهلك.


أردت أن تختار البصريات التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من دقة لار-8 الميكانيكية ومجموعة. لذلك أنا المتطابقة بندقية مع تريغيكون الجديد TR23-1 أكوبوينت 5-20X نطاق متغير مع التقاطع القياسية والعنبر نقطة. لقد كنت منذ فترة طويلة من محبي منتجات تريجيكون وحب عائلة أكوغ من نطاقات، مشاهد لا ارادي لها، وأقل أكوبوينتس بالطاقة. ولكن الهدف من هذه النطاقات لا يبدو أن تقدم دقة مرمى خصوصا لمسافات طويلة.


تريجيكون TR23-1 يحل هذه المشكلة. في مركز مرمى جدا نقطة الهدف مضيئة. في ضوء الشمس أنه يضيء ببراعة ومدعوم من الألياف البصرية جامع. هناك تجاوز سطوع اليدوي للحفاظ على نقطة الهدف من التسبب في التعب العين. في ضوء انخفاض نقطة الهدف هو مدعوم من التريتيوم حتى مطلق النار يفقد أبدا نقطة الهدف. مع نكص أثقل من .308، وأنا أقدر الإغاثة العين أطول من هذا النطاق وجدت ضوابط برج ل وينديج والارتفاع أيضا أن تكون سهلة الاستعمال. يحتوي النطاق أيضا على تعديل المنظر الجانبي لتعزيز الدقة في نطاقات أطول. أنا شنت نطاق في نهر روك 30mm نطاق جبل التي تعلق بسهولة إلى جهاز استقبال أعلى شقة بندقية مع اثنين من الابهام.


وزن تفريغ بندقية مع نطاق حوالي 13.5 جنيه وهذا الوزن، بالإضافة إلى نظام الغاز الاصطدام القياسية، يفعل الكثير لتقليل الارتداد الشعور. على مدار يومين أطلقت أكثر من 150 طلقة وشعرت لا أسوأ لجهودي، على الرغم من وجود الكتف المفصلي.


للأهداف لقد استخدمت 1 بوصة شوت-N-C باستيرز الهدف تعلق على الهدف إيبسك المنصوص عليها في 100 ياردة. وقد تم اطلاق النار من مقعد الأسمنت، من وضع يجلس، وذلك باستخدام بقية بندقية. وكانت النتائج أقل من مذهلة.


اختيار الذخيرة الحكيمة يجعل هذه البندقية بسهولة بندقية .5 وزارة الزراعة. تراوحت مجموعاتي من .78 بوصة إلى أفضل ما لدي .32 بوصة، مجموعة صغيرة جدا أنه يمكن حرفيا أن تكون مغطاة مع الدايم!


كما ساهم الزناد لار 8 فارمينت في قدرة البندقية على وضع جولات على رأس كل منهما الآخر. الزناد على بندقية بلدي كسر تقريبا تقريبا في 3.5 جنيه مع أوفيرترافيل قليلا جدا. وهو من متنوعة غير قابل للتعديل، وهو ما يرام معي. لا توجد مسامير ربط أو أوفيرترافيل التي يمكن أن تتراجع وجعل البندقية غير صالحة للاستعمال.


صديق جيد الذي يعلق على وحدة الحرب البحرية الخاصة، رافقني خلال الجزء اطلاق النار الميداني من تقييمي. وذكر أن برميل الفضة لامعة تحتاج إلى أن تكون مظلمة قبل أن يمكن اعتبار لاستخدامها بمثابة بندقية العمل.


عندما سألته ما هي العملية التي استخدمها رجاله لتمويه بنادقهم كنت أتوقع منه أن يقول شيئا مثل بيردسونغ.


أسود T أو لور دوراكوات النهاية. وكان رده "مهما كان رذاذ الطلاء للبيع في متجر الأجهزة". هؤلاء الرجال من الصعب على أسلحتهم ويدركون أنه بغض النظر عن ما وضعوا على بنادقهم انها سوف تحصل على خدش وتتطلب لمسة سريعة حتى. وكانت توصيته بالنسبة لي لشراء مشوي أسود - نفس الأشياء التي كنت تستخدم لإعادة رسم بق الخاص بك. سخونة برميل الخاص بك يحصل على المزيد من العلاجات الطلاء. بل هو النهاية السوداء المسطحة التي هي نونريفلكتيف وسهلة لمسة تصل.


وضعنا أهدافنا من 100 إلى 300 ياردة وأطلقوا بندقية باستخدام هاريس بيبود تعلق على مسمار قطب حبال على الجزء السفلي من أنبوب تعويم الحرة بندقية. جعلت تريجيكون البصريات وروك ريفر على مرحلتين الزناد ضرب حتى أبعد الهدف مملة. بدا من المستحيل أن تفوت الجمع.


بعد الذهاب من خلال بعض المجلات من الذخيرة دون ملكة جمال، قررنا أن نفعل شيئا ولكن هادشوتس ووجدنا أننا كنا ضربها مع انتظام رتابة. برميل الثقيلة طويلة هبطت كمامة الانقطاع إلى النقطة التي يمكن أن أشاهد رصاصات بلدي تأثير على أهداف الصلب البعيدة.


لقد استخدمت مجموعة متنوعة من المجلات فال فائض وجدت أنها جميعا عملت تماما. خلال تقييم بلدي 300 جولة لم يكن هناك انحشار أو توقف من أي نوع.


أردت أن تناسب ل فار-8 فارمينت A4 مع الأسهم ماجبول برس ولكن وجدت أن الأسهم الجديدة غير متوافقة كما لا يوجد ما يكفي من التخليص لمقبض الشحن. نهر روك لا، ومع ذلك، لديها ثابت ثابت طول المشغل الأسهم. في حين أنها ليست قابلة للتعديل لطول سحب، كما أنها لا تملك قطعة الخد قابل للتعديل، فإنه يحتوي على الأسهم على شكل إسفين مريحة التي تسمح لحام الخد ممتازة لمطلق النار ولوحة مطاطية بعقب من شأنها أن تبقي الأسهم من الانزلاق من الكتف حتى عندما يرتدي سترة من النايلون. كما يحتوي مخزون المشغل على حجرات تخزين للبطارية وأماكن مختلفة لفصل دوار سريع.


إذا كان طول برميل 26 بوصة من لار-8 فارمينت A4 يبدو أن غير عملي بعض الشيء بالنسبة لك روك نهر لديها الآن نسخة 20 بوصة المتاحة والتي ينبغي أن تجعل بندقية أكثر قليلا المحمولة. مع سعر التجزئة المقترح فقط 1،385 $ (الإدارات والوكالات يمكن أن ندعو لتسعير جنيه) لار-8 بندقية فارمينت A4 هي واحدة من أفضل القيم في السوق شبه دقيقة .308.


برميل: ويلسون الهواء-- قياس الثور الفولاذ المقاوم للصدأ مع 1: 10-- بوصة تويست.


الضمان: عمر محدود.


مايك ديتي هو بندقية معتمدة من قبل جيش المقاومة الوطني، ومسدس، ومدرب بندقية. كان ديتي قد عمل كضابط في سلاح البحرية الأمريكي وحاصل على شهادة جامعية في العدالة الجنائية من جامعة أريزونا.


اشترك في النشرة الإلكترونية.


تحميل 3 تعليقات سابقة.


مايك غاليك @ 5/22/2018 8:53:07 بيإم.


لدي نهر الصخور a4 فارمينت مع 20 بوصة الفولاذ الثور البيرل 2 المرحلة الزناد الحرة فلاوت برميل بالطبع و ريدفيلد أكو مجموعة scope4x12x40 ومع الاتحادية يمكنني أن تحمل أقل من 1.0 موا هابيبوي هابيبوي جدا هي أقرب قليلا وهذا هو مع 55 غرام بوليت .


رالف ديفيد كانون @ 7/7/2018 11:24:30 بيإم.


كل ما عليك القيام به الآن هو تقديمه مع 28 و 30 بوصة برميل. هذه الطريقة يمكنك استخدام أبطأ حرق مسحوق والحصول على مزيد من الضغط يساوي أكثر سرعة. وأود أن واحد مع 28 أو 30 بوصة، 7/8/12 في 2؛ 20 صباحا. اشتريت أر-15 قبل 4 سنوات، وأنا حقا أحب الطريقة التي بدا ورجل المبيعات قال لي عن كيف كان جيد نهر روك وكان لها 1/2 & كوت؛ وزارة الزراعة في 100 ياردة. حسنا لا يزال اطلاق النار 1/2 & كوت؛ وزارة الزراعة أو best. One من أفضل بنادق اشتريت من أي وقت مضى. لا تزال تريد أن 308 رغم ذلك. ثكس رديك 7/8/12 2:20 صباحا


راندال ستانلي @ 12/27/2018 9:52:33 بيإم.


لدي نهر روك لار-8 26in. غير القابل للصدأ الثور برميل، 2 المرحلة الزناد، ليوبولد mark4 6.5x20x50، أنا كسر هذه البندقية في الحق، واستخدام الأحمال اليد 2620fps ،، ليس كل ذلك بسرعة، ولكن يمكنني إرسال 2 هورنادي 163gr. ست 308s أسفل النطاق من خلال نفس الحفرة في 200 ياردة ،، بعد كولدبور النار ،، وهذا هو واحد من أفضل بنادق يمكنك شراء ،، حاول هذا ونرى كيف يعمل ،، 163gr. ست، الفوز الاشعال ،، 42.0gr. فارجيت بودر ،،


راندال ستانلي @ 12/27/2018 10:46:48 بيإم.


آسف قلت لك رفاق خاطئ، كانوا 165 غرام. هورناداي ست ،، الكثير من حول حولي ،،


الثقيلة دي @ 1/26/2018 12:34:35 بيإم.


سؤال لدي lar8 308 الفوز مع 18.5 الثور برميل مع كمامة الفرامل. كما أنه بسهولة أقل من 1 موا في 100 ياردة. هل من الطبيعي أن مع مجلة في الترباس مؤخرة الظهر. عند إزالة المجلة وعثرة طفيفة فإنه يغلق الترباس غير متوقع؟ . فاجأني في مجموعة أن الترباس لن تبقى قفل مرة أخرى دون المجلة في.


روك ريفر أرمز لار 8 المشغل A2 الأسهم كيت جديد 308A0074NK 0 النتائج. ربما يعجبك أيضا.


العناصر في نتائج البحث.


روك نهر الأسلحة لار-15 صحيح ليفتي ل غيم كيس جديد!


$ 7.99 شراء الآن + $ 35.62 الشحن.


روك ريفير أرمز لار-8 سبيس، ريسولتس أند دسكريبتيون تو-بادج أرتيكل 2018.


$ 9.95 أو أفضل عرض + $ 14.25 الشحن.


روك ريفير أرمز إنك كاتالوج! ريفل بيستول تاكتيكال دي غان لار 15 را نادر 2009.


$ 14.95 شراء الآن + $ 24.95 الشحن.


روك، دفق، أرمز.


$ 35.00 0 عروض الأسعار.


روك نهر الأسلحة أر-15 بندقية مجهزة ضوء قتالية. ملصق طباعة (23 × 8)


Rock River Arms AR-15 rifle Canvas Art - Terry MooreStocktrek Images (41 x 19)


$94.37 Buy It Now +$47.82 shipping.


IPhone 4 Case Rock River Arms Inc. Firearms For Apple.


$9.99 Buy It Now +$35.75 shipping.


BMW E53 X5 2000-2006 Front Suspension Control Arm Kit with Ball Joints Karlyn.


$219.95 Buy It Now +$65.06 shipping.


FREE SHIPPING! Rock River Arms USA Flag Gift Insulated Can Holder.


$5.99 Buy It Now Shipping not specified.


G308A000 RED LION CONTROLS 8" LCD BUTTON KEYPAD G308 Operator Interface HMI NEW.


$1,250.00 or Best Offer +$104.50 shipping.


ROCK RIVER ARMS Catalog 2017 Lanyard & Koozie (Lot of 3) AR15 Guns Predator.


$10.99 Buy It Now +$31.79 shipping.


2009 AD ROCK RIVER ARMS , REFLECT WHO YOU ARE, ENTRY TACTICAL RIFLE.


$9.95 Buy It Now +$14.25 shipping.


GUNS & AMMO MAGAZINE, 2018.


ROCK RIVER LAR-47, TURNBULL'S .475 LEVER ACTION.


$9.00 Buy It Now +$39.53 shipping.


Werkzeug, Werkbank Schraubstock NWK PN: 308.


$103.99 Buy It Now +$6.31 shipping.


SuperPro Polyurethane Rear Spring Car Bush Bundle Kit All 2WD Only KIT0074K.


$93.50 Buy It Now +$17.31 shipping.


New listing Rock River Arms Picatinny Scope Mount 1" dia. Excellent condition.


$38.00 or Best Offer Shipping not specified.


Rock River Arms AR-15 rifle Poster Print (40 x 19)


A1 (84x59cm) Poster Lar Gibbon, Hylobates lar, standing with its arms hangi.


$41.67 Buy It Now Shipping not specified.


Rock River Arms Firearms/Guns' Real Leather Key rings.


$8.01 Buy It Now +$3.31 shipping.


Beginner River Rock Painting Kit.


$24.99 Buy It Now Shipping not specified.


Glock Perfection Factory Pen & Rock River Arms Official Pen.


$11.36 Buy It Now +$3.31 shipping.


Kit barre portatutto completo Nordrive Peugeot 308 NK108EQM.


$151.12 Buy It Now Shipping not specified.


Kit barre portatutto completo Nordrive Peugeot 308 Berlina NK150EQM.


$125.09 Buy It Now Shipping not specified.


Kit barre portatutto completo alluminio Nordrive Peugeot 308 NK108EAM.


$178.10 Buy It Now Shipping not specified.


SWAT 3/2004.


ROCK RIVER ARMS DEA RIFLE.


GEMTECH TALON S-D.


H&K G36 COMMANDO CARBINE.


$6.50 or Best Offer +$32.95 shipping.


Guns Combat magazine Body armor Swat patrol Masterpiece Arms Rock River LAR 8.


$12.71 Buy It Now +$35.92 shipping.


Rock River Arms AR-15 rifle equipped with combat light. Poster Print (46 x 17)


Alloy Wheels 20" Dare NK Matt Black For Peugeot 308 [Mk2] 13-16.


$961.02 Buy It Now Shipping not specified.


Kit barre portatutto completo alluminio Nordrive Peugeot 308 Berlina NK150EAM.


$151.48 Buy It Now Shipping not specified.


LAR-HO2 LAR-H02 New Cooper Bussmann Fuse.


$73.04 or Best Offer +$43.52 shipping.


Ironclad EXOT-GBLK-24-L Women's Tactical Operator Grip Glove, Stealth Black, Lar.


$28.15 Buy It Now +$36.88 shipping.


ROCK RIVER ARMS AR-15 Swag Drawstring Backpack Bag.


$8.99 Buy It Now +$24.25 shipping.


bruciatore a stella l 317mm lar. 308mm h 90mm numero dei bruciatori 6 per cuocic.


$302.83 Buy It Now Shipping not specified.


for Nissan Navara 2WD D21 SuperPro Rear Spring Bush Kit.


$93.50 Buy It Now +$17.31 shipping.


Photo Mug Lar Gibbon, Hylobates lar, standing with its arms hanging, front.


$28.54 Buy It Now Shipping not specified.


Goodridge - HD0074-2RBK/BK - Ebony 2 Rear Brake Line Kit, Stock Length 03-6536.


PO - ROCK RIVER ARMS (RRA) PIN #31393 (MINT IN PACKAGE)


$95.00 Buy It Now +$40.01 shipping.


REMINISCENCES OF A STOCK OPERATOR By Edwin Lefevre - Hardcover **BRAND NEW**


علامة تجارية جديدة!! الشحن مجانا. ضمان رضا!


$ 47.95 شراء الآن + $ 50.31 الشحن.


MIDWEST TRUCK & AUTO PARTS NK308 - NEEDLE BRG. KIT NV4500 GM & DO.


$38.52 Buy It Now +$45.47 shipping.


New Drager Draeger USN Navy SEAL SCUBA Surplus LAR V MOD2A Field Upgrade Kit GI.


$59.99 or Best Offer Shipping not specified.


INSULATING COVER, THERMOPLASTIC NWK PN: 0859.0074.


$10.97 Buy It Now +$6.01 shipping.


Straight Die Grinder Kit - 0.33HP IRT308BK Brand New!


$134.75 Buy It Now +$63.15 shipping.


Goodridge Ebony 2 Rear Brake Line Kit, Stock Length.


$68.19 Buy It Now +$13.35 shipping.


Rock Krawler Adjustable Rear Lower Control Arms Jeep Wrangler JK RK02064.


$266.20 Buy It Now +$65.62 shipping.


NEW Mercedes W210 E430 E320 E55 AMG Front Suspension Control Arms KIT Lemfoerder.


$527.97 Buy It Now +$61.42 shipping.


LAR-HO2 LAR-H02 New Cooper Bussmann Fuse Nib.


$71.28 or Best Offer +$43.41 shipping.


NEW Moose Racing UPPER A-ARM BEARING KIT 0430-0074 '01-'05 Yamaha 660 Raptor.


$ 24.99 شراء الآن + $ 32.66 الشحن.


Rock River Arms Hard Travel Gun Storage Case Blue Plastic.


$59.99 Buy It Now +$72.88 shipping.


NEW HOT RODS TBK0074 Transmission Bearing Kit.


NEW BMW E36 318i 323is 325i 325i 92-02 Control Arms Kit with Bushings Lemforder.


البائعين مع أعلى تصنيفات المشتري عوائد، استعادة الاموال السفن في يوم عمل مع تتبع معرفة المزيد.


البائعين مع أعلى تصنيفات المشتري عوائد، استعادة الاموال السفن في يوم عمل مع تتبع معرفة المزيد.


Scope for RRA LAR-8.


I just purchased a RRA LAR-8 308 carbine. I like to deer hunt and I want to use it next year (Fall 2018). Does anyone have any suggestions for a scope? I have no experience with the battery operated type of scope and don't know much about them. I have 2 Leoplold VX III 3.5 X10 scopes on my browning bold action rifles, but I am not sure that this is the best option for the LAR-8. I really don't want to pay over 1000.


I would look at the Trijicon Accupoints. great hunting scope.


What is your budget?


On an AR, mounts are more important than you'd think.


Matte Rapid Z 800 1" Side Focus Hunting Turrets Etched Glass 2nd Plane.


Matte Rapid Z 1000 1" Side Focus Target Knobs Etched Glass 2nd Plane.


I think theres plenty to choose from for deer and some target shooting 200-300 yards and youd be surprised theres quite a bit in the 300-500 dollar range I just bought a 6.5-20 Vortex viper and if i didnt already have my 4-16 monarch I would be buying one of the 4-12 vipers before there all gone especially at half the price as i paid for my monarch with the sale going on now.


I am starting to get interested in the Trijicon Accupoint TR22R. I need to find someplace that has one so I can look at it. The idea that you can keep both eyes open sounds interesting. I have several months before I can afford one so I have plenty of time to investigate.

No comments:

Post a Comment