Wednesday 7 February 2018

خيارات خيارات التاجر


خيارات خيارات التاجر
حماية محفظة الأسهم الخاصة بك في أي ظروف السوق & # 187؛ أعرف أكثر.
المنتجات | اشترك الآن | من نحن | ندوات عبر الإنترنت.
أريد أن أعرف المزيد عن تداول الخيارات الأسهم.
يمكنني استخدام الخدمات الاستشارية للحصول على أفكار تداول الخيارات، ولكن أنا لست في السيطرة، أريد أن أكون ذاتيا.
يمكنك العثور على أفضل العوائد. أدواتنا يمكن أن تساعد!
جعل المزيد من المال - البيانات والأدوات التي تحتاجها للضغط على المزيد من المال من محفظة الأسهم الخاصة بك. إنفست صافر - البيانات الأساسية في الوقت المناسب تحتاج إلى تغطية محفظة الأسهم الخاصة بك ضد الخسائر في هذا السوق لا يمكن التنبؤ بها. استثمر أذكى - البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرارات سريعة وواضحة ومستنيرة. يمكنك التجارة مع الثقة التي كنت قد وجدت أفضل استثمار. توفير الوقت - لا حاجة لإضاعة الوقت طحن الأرقام. مع عدد قليل من النقرات سريعة بويروبتيونس يفعل كل شيء بالنسبة لك، قدم في الجداول لسهولة المقارنة. أولويتنا هي لك - نحن نقدم دعم العملاء قسط على الرقم المجاني لدينا للإجابة على أسئلتكم.
ضمان الأداء بويروبتيونس.
التزامنا بالنجاح المالي الخاص بك. إذا خلال أي شهر كنت لا تجعل خمس مرات على الأقل رسوم الاشتراك الخاص بك على خيارات التداول الخاص بك، رسوم الاشتراك الخاص بك الشهر المقبل سوف تكون حرة. تفاصيل ضمان الأداء.

خيارات.
تداول الخيارات عبر الإنترنت.
تداول الخيارات عبر الإنترنت أصبح بسرعة وسيلة شعبية لخيارات التداول. فهي سريعة وسهلة. تداول الخيارات يشبه إلى حد بعيد تداول العقود الآجلة. كلاهما ينطوي على عملية شراء ستو.
اكتشاف إيجابيات وسلبيات خيار الإيجار المبيعات.
فوائد خيار الإيجار البائع.
إذا كنت وسيط مبيعات المنزل أو الفرد الذي يبيع منزلك التي تملكها، أو المستثمرين في العقارات، قد لا يكون هناك تأجير أفضل أو المبيعات s.
إدارة مخاطر محفظة الاستثمار - صناديق الاستثمار التي تعمل مثل صناديق التحوط.
نحن ننظر إلى صناديق الاستثمار المشتركة التي لا يتم تنظيمها مثل صناديق الاستثمار النموذجية، أي الأموال التي لا تستثمر حصرا في صفقات طويلة فقط في الأسهم والسندات. هذه يمكن أن تكون أدوات قوية ل ما.
حر أونلين ستوك ترادينغ معلومات التداول يجعل التداول أكثر ربحية.
منذ أواخر 1990`s، نمت التداول الأسهم عبر الإنترنت من البدايات المتواضعة إلى المزدهرة المال في جميع أنحاء العالم ماكينة؛ وانها تستعد للحصول على أكبر كما تقدم في تيشنول تداول الأسهم.
خيارات التمويل لتحسين كفاءة الطاقة في المنزل.
إن تركيب العزل السليم، وأنظمة التدفئة والتبريد عالية الكفاءة، والنوافذ الموفرة للطاقة يمكن أن تخفض فواتير المرافق بنسبة تتراوح بين 10 و 50 في المائة. ولكن قد يكون من المكلف إجراء هذه التحسينات.

تداول دورة الطاقة.
نظام التداول مذهلة بسعر مدهش!
نحن نحترم خصوصيتك.
& # 8220؛ حافظت موفلو المؤشر لي في غ طويلة بما فيه الكفاية لانتظار آخر من الارتداد والحفاظ على المزيد من الثقة في ضرب مستويات معينة من الألياف!
انتهى بي الأمر مع 750 $ في تجارة غ! شكرا لك !! & # 8221؛
التجارة مسؤولة، النتائج الفردية قد تختلف كثيرا.
آخر الملاحة.
بعض من أكبر وأكبر ربح من تجارة النفط يأتي من فروق التداول والمفضلة، وانتشار الكراك. هذا هو في الأساس تجارة الزوج بين منتج النفط مثل البنزين والنفط الخام. نلقي نظرة ... فيديو: & هيليب؛ مواصلة القراءة & رار.
إذا كنت ترغب في تلقي مقاطع الفيديو الخاصة بتحديث السوق مثل هذا الأسبوع كل أسبوع، فترك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنرسل إليك حقهما.
&نسخ؛ 2018-2017 رلسغ ماناجيمنت، ليك | كل الحقوق محفوظة.
تنويه: محتويات هذا الموقع وجميع المنتجات من دورة الطاقة التجارية والخيارات على فتح هي لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود منها المشورة المالية. يجب عليك دائما استشارة المهنية المالية الخاصة بك قبل الاستثمار. رلسغ ماناجيمنت، ليك.
ملاحظة هامة! ولا يوجد أي تمثيل بأن استخدام هذه الاستراتيجية أو أي نظام أو منهجية التداول سيولد أرباحا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك مخاطر كبيرة من الخسارة المرتبطة بالأوراق المالية التجارية والخيارات على الأسهم. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة. الأوراق المالية التداول ليست مناسبة للجميع. تنويه: العقود الآجلة والخيارات، وتجارة العملات جميعا لديهم مكافآت كبيرة محتملة، ولكن لديهم أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، والخيارات، أو العملات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

خيارات تاجر الطاقة.
الاستثمار لمدة 50٪ أقل (أو حتى مجانا!)
وول ستريت و رسكو؛ ق معظم تجار ناجحة بعنف: ودكو؛ دفع الثمن الكامل للاستثمارات الخاصة بك هو مجنون! & رديقو؛
هنا كيف يمكنك إنشاء مواقف استثمار قيمة ل 20٪ أقل & هيليب؛ 30٪ أقل & هيليب؛ 50٪ أقل & هيليب؛ أو حتى مجانا & هيليب؛
وتضاعف تلقائيا احتمال الربح الخاص بك مرتين & هيليب؛ ثلاث مرات & هيليب؛ خمس مرات على & هيليب؛ أو حتى أكثر & هيليب؛
كل ذلك في حين خفض المخاطر الخاصة بك إلى جزء من ما هو عليه الآن!
الآن، مع خيارات الطاقة التاجر، يمكنك الاستثمار باستخدام سر العالم أغنى المستثمرين.
ترى، العالم ثريستيست الناس قد وجدت وسيلة لشراء مواقفهم الاستثمارية ل 20٪ قبالة & هيليب؛ 30٪ خصم & هيليب؛ 50٪ خصم & هيليب؛ حتى 100٪ قبالة.
هذا صحيح & هيليب؛ 100٪ خصم. كما غريبا كما قد يبدو، وأغنى المستثمرين في بعض الأحيان الحصول على استثماراتهم مجانا.
انها عبقرية نقية. الحصول على الاستثمارات الخاصة بك في خصومات ضخمة، أو حتى الحرة، ويسمح لك لتنويع أكثر على نطاق واسع. يمكنك التمتع بقدر أكبر من السلامة وإمكانية أكبر بكثير الربح.
ولكن أكبر ميزة من هذه الاستراتيجية هو ببساطة هذا: لم يعد لديك لتكون غنية للحصول على الأغنياء.
وهنا مثال مثالي:
في أواخر يونيو من عام 2018، كان إشاريس مسي أوروبا إتف (يوفن) على ارتفاع. في فترة 16 يوما، ارتفع 5٪.
إذا كنت قد استثمرت 10000 دولار، فإن ربح 5٪ كان سيحقق لك ربحا قدره 500 دولار أمريكي.
ولكن مع خيارات السلطة التاجر، هل يمكن أن تدفع نوثينغ لموقفكم و هيليب. ثم تم جمعها في مكاسب بقيمة 6،970 دولار في 16 يوما فقط.
كنت قد استثمرت نون من المال الخاص بك و [مدش]؛ زيرو دولارس & مداش؛ وجعلت 14 تيمس أكثر من المستثمرين الذين دفعوا الثمن الكامل لمراكزهم.
خلاصة القول & هيليب؛ كبير المستثمرين استخدام شعوب أخرى و [رسقوو]؛ ماني لتنمو أكثر ثراء.
أسماءنا، بالمناسبة، مايك بيرنيك و ديف دوتكيويش.
بين اثنين منا، ونحن إدارة خيارات تاجر الطاقة. ونجلب أكثر من 40 عاما من الخبرة في التداول وإدارة المال لكل التجارة التي نقوم بها.
لذا، كيف يعمل "خيارات السلطة التاجر"؟
باستخدام استراتيجية خيارات فريدة من نوعها.
ترى، معظم المستثمرين نهج الخيارات بطريقة خاطئة تماما. ببساطة عن طريق شراء المكالمات أو يضع.
عند شراء خيارات الاتصال، فإنك تراهن على أن السهم يتحرك صعودا في إطار زمني قصير. ومع يضع، انها [رسقوو]؛ ق العكس تماما. أنت تبحث عن انخفاض سريع.
في كلتا الحالتين، كنت القصف من المال في الجبهة و هيليب. أحيانا الكثير من المال & هيليب؛ بينما يأملون في تحقيق أرباح كبيرة و [مدش]؛ ولكن فقط إذا كنت تحصل على التوقيت والاتجاه مجرد حق.
ولكن مع خيارات الطاقة التاجر، كنت أبدا مجرد شراء الخيارات. الاستراتيجية الأساسية بسيطة: قبل أن تشتري الاستثمار، يمكنك بيع واحد أولا. ومن المفارقات، أنت لا تملك حتى & لدكو؛ الخاصة & رديقو؛ الاستثمار الذي بيعه!
على سبيل المثال: تعتقد أن الأسهم أسم على وشك الارتفاع. لذلك، يمكنك بيع 10 خيارات وضع على الأسهم ل 5000 $.
ثم، يمكنك استخدام هذا المال لشراء 10 خيارات المكالمة على نفس الأسهم. & لوت؛ متوسط ​​& [رسقوو]؛ يدفع المستثمر 500 5 دولار لهذا المنصب. ولكن، منذ أن باعت الأسهم أولا، تدفع فقط 500 دولار.
حتى في هذه الحالة، خطر الخاص بك هو 90٪ أقل & مدش]؛ وقدرتك على الربح هي 11 مرة أكثر.
انها تقريبا مثل خلق الثروة من الهواء الرقيق!
وهو يعمل تماما كما عندما الأسهم تتراجع أيضا. الفرق الوحيد و هيليب؛ مع تداول هبوطي، تبيع المكالمات، ثم تشتري نقاط البيع.
الآن، في هذا العمل، لا أحد يستطيع ضمان الأرباح أو ضمان أنك لن تعاني الخسائر. ولكن خطرك مع الصفقات الصاعدة ليس أكبر من امتلاك الأسهم الأساسية. في كلتا الحالتين، 100٪ من أموالك على الطاولة.
ومع الخيارات، لا يمكن أن تخسر أكثر مما كنت تستثمر بالإضافة إلى رسوم السمسرة الصغيرة. حتى مع الصفقات الهبوطية، هناك في الواقع خطر أقل من مع تقصير الأسهم الأساسية.
الأهم من ذلك، نحن نستخدم محطات وقائية للحد من خطر الهبوط. وبهذه الطريقة، يمكن تعويض أي خسائر من خلال الصفقات الفائزة.
الآن، يمكن لأي شخص خيارات التداول كسب المال عندما ترتفع الأسهم أو تسقط. ولكن & هيليب؛ مع خيارات التاجر الطاقة، كنت تقف لجعل الكثير أكثر من متوسط ​​المستثمر.
في ما يلي مثال على ذلك: هذه تجارة فعلية أوصينا بها قبل بضعة أشهر فقط، مقارنة بخيارات الخيارات العادية.
في سبتمبر، تم تعيين فانيك فيكتورس الذهب عمال المناجم إتف (غكسي) لإسقاط. وكان متوسط ​​المستثمر قد اشترى 40 وضع بتكلفة قدرها 14،480 دولارا.
ولكن في خيارات الطاقة التاجر، كنت قد باعت 40 مكالمة أولا، متكلفة في 10،080 $. ثم، كنت قد اشترى 40 يضع أيضا. ولكن كنت قد دفعت فقط 4،400 $.
نظرة على الفرق هذا يجعل في الأرباح:
تكلفة وضع: 14،480 $.
الدخل من بيع المكالمات: $ 0.
أرباحك الصافية: 15،400 دولار أمريكي.
تكلفة وضع: 14،480 $.
الدخل من بيع المكالمات: 10،080 دولار.
أنت تدفع فقط: 4،400 $.
أرباحك الصافية: 23،600 دولار أمريكي.
الآن، فإن متوسط ​​المستثمر قد اعترضت 15400 $ من الأرباح. هذا جيد جدا.
ولكن مع هذه الاستراتيجية كنت قد جعلت الكثير أكثر. وكان صافي الربح من بيع يضع وشراء المكالمات كان 23،600 $.
هذا من شأنه أن يضع لك 8،200 $ قبل المستثمر العادي و [مدش]؛ مع مكاسب 536.4٪ بدلا من 106.4٪.
وقد أوصينا بعدة صفقات أكثر من هذا القبيل.
نحن تجعل من السهل مع خيارات الطاقة التاجر. يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه لاستخدام المال الآخرين & مداش؛ بحيث يمكنك تنويع مع الاستثمارات الأخرى وتنمو أكثر ثراء، أسرع.
بمجرد الانضمام، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى سيكس فوائد العضوية قيمة و هيليب؛
1: لدينا خيارات مجانية السلطة التاجر دليل البدء السريع الذي يظهر لك كيفية بيع وشراء الخيارات لجعل المزيد من المال على الصفقات.
2: خيارات موقع الطاقة التاجر حيث يمكنك مراجعة جميع القضايا التنبيه التجارة السابقة والتوصيات. يمكنك أيضا مشاهدة موقعنا على الانترنت إحاطات الفيديو في أي وقت تريد.
3: الخط الساخن للبريد الإلكتروني لخيارات باور تريدر للحصول على إجابات سريعة على أية أسئلة لديك حول التوصيات التي قدمناها.
4: تنبيهات فورية كلما كان الوقت & رسكو؛ ق لجعل هذه الخطوة مع واضحة، خطوة بخطوة الاتجاهات على ما لشراء وبيع. وهذا يشمل عدد من العقود لشراء وقفة الحماية يجب تعيين.
5: القضايا العادية من خيارات الطاقة التاجر حيث نقوم بتحديث لك كل أسبوع و [مدش]؛ أو أكثر عند الحاجة. يمكنك أيضا الحصول على رؤى حول الأسواق وكيف يمكن أن تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك و [مدش]؛ خيارات أو غير ذلك.
6: يعيش على الانترنت التحديثات و Q & أمبير؛ A جلسات للأعضاء فقط على مدار السنة. ونحن نسجل كل شيء حتى تتمكن من الاستماع مرة أخرى في وقت لاحق، على راحتك.
بالإضافة إلى ذلك، ونحن نضمن لكم الارتياح الكامل مع ضمان الثلاثي لدينا.
1: الرضا الكامل: إذا كنت لا يسر مع خيارات تاجر الطاقة لأي سبب من الأسباب & مداش؛ أو إذا كنت ببساطة تغيير عقلك و [مدش]؛ اسمحوا لنا أن نعرف في غضون أيام 90. سوف تحصل على كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى. بسرعة ودون أي أسئلة.
2: تجارة سهلة: نحن دليل لكم من خلال كل خطوة، حتى تتمكن من أن تصبح مريحة تماما جعل الصفقات. ولكن، إذا وجدت هذا ليس لك، فقط اسمحوا لنا أن نعرف في غضون 90 يوما. سوف تتلقى رد فوري وكامل.
3: الصفقات المربحة: في غضون السنة الأولى من العضوية، ونحن نضمن ما لا يقل عن 10 الصفقات مربحة. إذا كنا نفتقد تلك العلامة، وتحصل على سنة ثانية من عضوية مجانية. وإذا انضممت إلينا لمدة عامين، سوف تحصل على السنة الثالثة من عضوية مجانية.
أنت مدين لنفسك لإعطاء خيارات السلطة التاجر محاولة.
يؤدي النقر على الزر أدناه إلى نقلك إلى صفحة يمكنك فيها مراجعة مزايا العضوية. بعد النقر فوق، سيكون لديك الكثير من الوقت لمراجعة كل شيء مرة أخرى قبل اتخاذ القرار النهائي.
تفعيل عضويتك الآن!
انقر على الرابط أدناه لقفل في الادخار 2،103 $، مما يتيح لك سنة واحدة من خيارات السلطة عضو التداول فقط 397 $.
ستبدأ عضوية أوبتيونس باور تريدر على الفور، حتى تتمكن من الانضمام لي لربحنا التالي & لدكو؛ الوصية الحادية عشرة & رديقو؛ التجارة.
4400 نورثكورب باركواي.
بالم بيتش جاردنز، فل 33410.
الاشتراك مجانا.
للحصول على تحديثات تحريرية من مركز ويس لتطوير المستثمرين والمال والأسواق، اكتب عنوان بريدك الإلكتروني. نحن نحترم خصوصيتك.

خيارات خيارات التاجر
إذا كنت تبحث لاتخاذ تداول الأسهم الخاصة بك إلى المستوى التالي ثم ننظر إلى أبعد من ذلك. الخيارات هي جزء حاسم من الاستثمار الذي يسمح لك للاستفادة في أي حالة السوق. فكر في ذلك عند شراء الأسهم لك فقط كسب المال إذا كان السهم ترتفع. لكننا نعلم جميعا أن الأسهم أيضا يمكن أن تتداول جانبية وحتى انخفاض في القيمة. الخيارات هي الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق الربح في جميع السيناريوهات الثلاثة. ما إذا كان سوق الأسهم صعودا أو جانبيا مع الخيارات التي يمكن أن تستفيد في جميع ظروف السوق. معظم التجار لا يفهمون الخيارات، ناهيك عن معرفة كيفية تعليمه، وهذا هو السبب في أنني خلقت "خيارات شرح". في هذه الدورة أنا يأخذك من خلال أساسيات الخيارات على طول الطريق إلى استراتيجيات ثبت أن المهنيين استخدام في بسيطة سهلة لفهم شكل التدريب الفيديو مع أمثلة الحياة الحقيقية. هذا بالطبع سوف يضع لك دون شك للاستفادة من سوق الأسهم لسنوات قادمة.
لا يمكنك التجاهل.
خيارات خيارات الأسهم.
الربح في أي سوق بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك.
سوق الأسهم يتحرك صعودا وطرقا جانبية. تعلم كيفية الاستفادة من جميع الاتجاهات الثلاثة مع الخيارات.
السيطرة عالية الجودة مخزون مكلفة لجزء صغير من التكلفة.
معظم الناس لا تتداول أفضل الأسهم مثل جوجل، والأمازون وتسلا بسبب ارتفاع أسعارها. مع خيارات يمكنك التحكم في هذه الأسهم لجزء صغير من التكلفة.
حماية حساب تداول الأسهم والأوراق المالية من الخسائر الرئيسية.
يستخدم مديرو صناديق التحوط الفنية خيارات لحماية أنفسهم ومحافظ عملائهم من الخسائر الرئيسية. تعلم كيف يمكنك أن تفعل الشيء نفسه.
زيادة إمكانات الربح الخاص بك دون وضع حسابك بأكمله في خطر.
تعلم كيفية الاستفادة من حساب صغير لتحقيق مكاسب أكبر باستخدام الخيارات دون وضع حسابك بالكامل في خطر.
تخيل وجود الأدوات والاستراتيجيات للربح في أي نوع من الأسواق مثل المهنية مدير صندوق التحوط ق.
الوحدة رقم 1 أساسيات خيارات الأسهم.
الحصول على فهم كامل لما هي خيارات الأسهم، الذي يستخدم لهم ولماذا يجب عليك. كشف نوعين من الخيارات وكيفية استخدامها في الصناعات الأخرى خارج سوق الأوراق المالية.
المقدمة.
تداول الخيارات هي واحدة من الأسلحة السرية للمستثمرين المحترفين. تعرف على الخيارات المتاحة، ومن يستخدمها، ولماذا يجب عليك ذلك.
الأسهم مقابل. خيارات.
اكتشاف لماذا تعطي خيارات المزيد من المرونة والحقيقة الصعبة حول إمكانات الربح الخاص بك عندما كنت تعرف فقط كيفية تداول الأسهم.
التعاريف والمصطلحات.
اكتساب فهم اللغة الخيار الأكثر شيوعا والمصطلحات المستخدمة لفهم صناعة الخيارات وتكون قادرة على التواصل مع وسيط الأسهم الخاصة بك.
صناعات أخرى الخيار.
كشف الصناعات الأخرى التي تستخدم الخيارات وكيف يمكن أن تكون المشاركة بالفعل كمستهلك وكيفية ارتباطه بسوق الأوراق المالية.
نوعين من الخيارات.
تعرف على نوعين من الخيارات التي تشكل جميع خيارات نشاط السوق.
مصفوفة الخيارات.
تعلم مصفوفة الخيار الذي ينهار السيناريوهات الأربعة التي يمكنك الجمع بين اثنين من الخيارات الأكثر شيوعا لتطوير الاستراتيجية الخاصة بك في أي نوع من السوق.
الوحدة رقم 2 خيارات الأسهم مكونات شرح.
استكشاف المكونات الأربعة التي تشكل جميع خيارات الأسهم وفهم هيكل خيار كامل وكيف يتم تسعير الخيارات. اكتشاف الصيغة العالمية التي يمكن تطبيقها لحساب القيمة الحقيقية لأي خيار.
مكونات الخيار.
تعلم جميع المكونات وهيكل التي تشكل الخيارات.
الخيار سعر الصيغة.
إن فهم صيغة تسعير الخيارات يضمن لك عدم الدفع مقابل خيار. تعلم الصيغة الكاملة في هذه الوحدة.
الأدوات والموارد.
اكتشاف طريقة سريعة وسهلة لحساب الصيغ الخيار وتعرف على الفور إذا كنت تدفع لقيمة حقيقية أو الوقت باستخدام الموارد الحرة.
تم شرح خيارات المكالمة رقم 3 للوحدة.
الغوص في عمق ثلاثة أنواع من خيارات الاتصال الموجودة للتاجر. كشف ما يجعل كل خيار الاتصال فريدة من نوعها وكيفية قراءة سلسلة الخيار دعوة لاختيار الخيار دعوة الأكثر فعالية لاستراتيجية الخاص بك.
ثلاثة أنواع من خيارات الاتصال.
الغوص العميق في المصطلحات خيار المكالمة وكيفية التعرف على ثلاثة أنواع من خيارات المكالمة.
خيارات الاتصال في العمق.
تعرف على الأنواع الثلاثة لخيارات الاتصال حتى تتمكن من تطبيق الإستراتيجية الصحيحة مع مثال كامل لسلسلة الخيارات.
ورقة عمل خيار الاتصال.
تعرف على وجه التحديد خيار الاتصال الذي يتم تداوله مع تجول كامل عن كيفية استخدام ورقة عمل خيار الاتصال.
تم شرح خيارات الوحدة النمطية رقم 4.
اكتساب فهم واضح للأنواع الثلاثة من خيارات بوت الموجودة للتاجر. ما يجعل كل خيار وضع فريدة من نوعها وكيفية قراءة سلسلة الخيار الخيار لاختيار الخيار الأكثر فعالية لاستراتيجية الخاص بك.
ثلاثة أنواع من خيارات وضع.
تعلم المصطلحات الخيار وكيفية التعرف على الأنواع الثلاثة من يضع تستخدم للتحوط ضد المخاطر.
وضع خيارات في العمق.
اكتشاف قوة يضع في الأسواق الدب. اعرف لماذا تساعد هذه الخيارات في حماية محفظتك في أوقات عدم اليقين في السوق.
وضع ورقة العمل الخيار والقواعد.
الحصول على المشي الكامل من خلال ورقة العمل خيار وضع والقواعد التي تنطبق على تداول الخيار.
الوحدة النمطية # 5 خيارات استدعاء الطاقة شرح.
تعلم خمس استراتيجيات استدعاء الخيار والقواعد التي تنطبق. اكتشاف كيف يمكنك السيطرة على بعض من ارتفاع أسعار الأسهم أعلى جودة مثل جوجل لجزء بسيط من التكلفة. كشف لماذا استراتيجيات معينة جيدة للتداول على المدى الطويل وغيرها على المدى القصير.
استراتيجية 1 التحكم مقابل. ملكية.
تعلم كيفية التحكم في الأسهم عالية الجودة مكلفة لجزء صغير من التكلفة مع خيارات الاتصال.
استراتيجية 2 كسب دخل تأجير الأسهم.
اكتشاف كيفية استئجار الأسهم الخاصة بك والحصول على رواتبهم سوق الأسهم الدخل.
استراتيجية 3 الوقت المال.
تعلم كيفية بيع الهواء المعروف باسم وقت البيع. نعم يمكنك الحصول على أموال للوقت.
الوحدة رقم 6 الفوز مع وضع استراتيجيات الخيار شرح.
كشفت خمس استراتيجيات الخيار الخيار والقواعد التي تنطبق. اكتشاف كيفية الاستفادة من بيع قبالة الأسهم وتعلم استراتيجيات المهنية التحوط مديري الأموال صندوق استخدام لحماية المحافظ العميل الراقية خلال تعطل السوق وأوقات عدم اليقين في السوق.
الدولار الهبوطي.
تعلم كيفية الربح تقريبا الدولار مقابل الدولار كما ينخفض ​​السهم مع خيارات وضع.
حماية الأوراق المالية والأوراق المالية.
تحليل كامل لكيفية حماية محفظتك أو الأسهم في حالة بيع كبيرة قبالة.
وضع قواعد الخيار.
في حين أن مديري صناديق التحوط المتطورة تستخدم يضع لحماية من الجانب السلبي هناك قواعد فريدة لفهم قبل الغوص في وضع الاستراتيجيات.
هنا هو بالضبط كيف هذه الدورة سوف تحول على الفور الطريقة التي التجارة في سوق الأسهم:
تعلم كيفية الربح في أي حالة السوق (صعودا وهبوطا، جانبية)
تعلم كيفية الاستفادة من حساب التداول الخاص بك لتحقيق مكاسب أكبر مع الخيارات.
تعلم كيفية شراء الأسهم بسعر مخفض باستخدام الخيارات.
اكتشاف القواعد المرتبطة بكل استراتيجية الخيار لتجنب الأخطاء المكلفة.
اكتساب فهم كامل لكيفية عمل الخيارات.
تعلم كيفية كسب المال في الأسواق أسفل عندما يخسر الجميع.
تعلم استراتيجيات حماية صندوق التحوط ومديري المحافظ.
إذا فشلت خيارات إكسبريند الشراء لتلبية توقعاتك قد إعادته في غضون 30 يوما الأولى للحصول على كامل المبلغ.
هذا البرنامج هو لك!
إذا كنت تريد من أي وقت مضى لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، ولها الأدوات والمعرفة للربح في أي حالة السوق.
أريد أن أصبح تاجر متطورة.
كنت دائما تريد أن تتعلم كيفية حماية حساب التقاعد الخاص بك أو محفظة وقفل المكاسب الحالية.
أريد حماية استثماراتي.
كنت ترغب في كسب المال من سوق الأسهم تبيع بدلا من حساب الاستثمار الخاص كونها ضحية يمكن أن تصبح منتصرا.
أريد كسب المال في الأسواق.
مكافأة: يمكنك أيضا الحصول على هذه المكافآت الإضافية بقيمة 497 $.
مكافأة # 1 - الخيار الغش ورقة.
المدرجة في هذه المكافأة هو بلدي الشخصية ورقة الغش الخيار. استخدام ورقة الغش للإشارة بسرعة الشبكة وتحديد أي استراتيجية يجب عليك تطبيق.
مكافأة # 2 - وضع استراتيجيات متقدمة.
في هذه المكافأة بالطبع اثنين وحدة أنا كسر استراتيجية متقدمة وضع حماية واستراتيجية لشراء الأسهم بسعر مخفض.
مكافأة # 3 - قواعد الخيار ودليل الربح / الخسارة.
وشملت في هذه المكافأة سوف تحصل على بدف تحميل قواعد الخيار الأكثر أهمية للنظر قبل الدخول في التجارة. يمكنك أيضا الحصول على دليل الربح والخسارة لفهم الطرق المختلفة التي يمكن أن يفوز ويخسر مع كل نوع التجارة الخيار.
مكافأة # 4 - صيغ الخيار الكامل.
في هذه المكافأة سوف تحصل على بدف تحميل جميع الصيغ الخيار المشار إليها في الدورة لحساب بسرعة إذا كنت زائدة في السعر.
مكافأة # 5 - خاص تجارة الجماعة.
معظم الناس ليس لديهم أصدقاء أو العائلة يمكنهم مناقشة السوق والخيار التداول مع. محظوظ بالنسبة لك لدينا مساحة حيث يمكنك الاتصال مع غيرها من التجار الخيار الذين ذهبوا من خلال الدورة. الحصول على مصدر إلهام، وطرح الأسئلة، والشبكة، ومناقشة الأفكار التجارة الخيار وأكثر من ذلك كل في منطقتنا خيارات منتدى التداول الجماعة.
ابدأ خياركم التداول التعليم اليوم.
هذا البرنامج هو لك!
إذا كنت تريد أن تتعلم كيف تنمو حساب تداول صغير بسرعة الاستفادة من قوة الخيارات.
لدي حساب تداول صغير.
إذا كنت ترغب في السيطرة على الأسهم ارتفاع الأسعار مثل جوجل، تسلا وأبل دون المخاطرة حسابك بأكمله.
أريد أن التجارة الأسهم مثل جوجل وأبل.
إذا كنت تريد أن تتعلم قوة الخيارات & أمب؛ كيفية تسخير إمكاناتها مثل مديري صناديق التحوط المهنية ولكن سمع أنه كان معقدا للغاية.
سمعت خيارات معقدة.
مكافأة - 5 دورة وحدة.
الخيار الإغريق (بيتا، ثيتا، دلتا.)
تعلم كيف يؤثر غريكس التسعير خيار الأسهم.
فهم كيفية تحرك أسعار الخيارات مع أو ضد السهم.
تعلم كيف يؤثر الوقت على الخيار الخاص بك وكيفية حساب تسوس الوقت.
كشف إذا كانت الأسهم الخاصة بك أكثر أو أقل تقلبا من السوق بشكل عام.
حساب أهداف الربح واقعية باستخدام النماذج النظرية اليونانية.
ابدأ خياراتك التداول التعليم اليوم.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
إذا فشلت خيارات إكسبريند الشراء لتلبية توقعاتك، يمكنك إعادته في غضون 30 يوما الأولى لاسترداد كامل.
بحاجة إلى دعم؟ الاتصال بنا على دعم @ بويرترادسونيفرزيتي أو الاتصال 248-918-2909.
© بويرستوكترادس ™ 2017 - أسهل طريقة لتعلم كيفية الربح من السوق.

No comments:

Post a Comment