Sunday 4 February 2018

رمك خيارات الأسهم


ستوك-أوبتيونس دي موريل بينيكود: "ليس جينز ن فيولنت باس إنتندر كيو d'أوتريس توشنت énormément"
"إيل n'y a باس دي ديستنكتيون à فير إنتر ليس جينز كوي دورمنت à لا رو"
إنسكريفيز-فوس غراتشويتيمنت à لا.
موريل بينيكود، l'أكتول مينيستر دو ترافيل، a touché 4،74 ميليون d'أوروس إن ترويس أنس lorsqu'elle était ديركتريس ديس رسورسز همينس شيز دانون، سيلون سا ديكلاراشيون d'إنتيريتس بوبليي جيودي. ليس رياكتيونس سونت نومبريوسيس إت زوهرا بيتان، دانز ليس غراندس غيوليز، a ريجي à سيت بوليميك.
4،74 ميليون d'أوروس إن ترويس أنس، سويت 1،5 ميليون d'وروز أنويلز دي 2018 à 2017، c'est ce qu'a gagné موريل بينيكود ألورس qu'elle était ديركتورس ديس رسورسز همينس شيز دانون. إيلي a réalisé ون بلوس-فالو دي 1،13 ميلس d'وروز غريس à لا فينت، إن 2018، دي سيس ستوك-أوبتيونس إن بروفيتانت d'ون أنونس دي كومبريسيون دي بوستس أو سين دي l'إنتربريس فرانكيس. ليس رياكتيونس سونت déjà نومبريوسيس، إت لا بوليميك إنفل. زوهرا بيتان، دانز ليس غراندس غيوليز a également donné سون ريسنتي سور لا سيتواتيون.
إيلي تروك تشوكوانتس ليس تشيفريس évoqués، إت ريجريت l'ديسيس دي moralité دي l'أفير. "C'est chquant parce qu'on to dans une preodeode un peu personééère. إت même c cest légal، l'إمبورتانت دي لا moralité إست ديكوبلي أو ريجارد دي لا سيتواتيون ديس فرانسيس. أون بورا دير à تشاك فرانسيس كيو ليس مونتانتس غاغنيس بار بينيكود سونت ليغوكس، كونفورمز إت qu'elle ليس a مريتس، ​​إلس ن l'إنتندنت باس. بيرسون n'entend رين. "
"ليس جينس ن فيولنت باس إنتندر qu'il y a ديس جينس كوي توشنت énormément"
بور زوهرا بيتان، إيل إست ديليكات d'إمبوسر ديس بيسس دي ريفينوس lorsqu'une مينيستر دو ترافيل a touché أوتانت. "سي n'est باس دي لا جالوسي لا سيكتيون سوسيال دو بايس، أفيك 9 ميليونس دي بيرسنس كوي n'ont كيو 10 € بار مويس بور l'épargne إت ليس لويسيرس، fait que le moindre sujet n'est باس أوديبل. ليس جينز ن فيولنت باس إنترندر qu'il ya des genens qui touchent énormément إت، qu'à يوكس، أون ليور إنفليج ديس بيسس دي ريفينوس، à كومنسر بار ليس 5 وروز d'أبل. "
إنسكريفيز-فوس à لا نوسليتر رمك.
بيس ديس أبل: "5 وروز، c'est une journée de plus sans manger"
بيس ديس أبل: "C'est une mesure catastrophique، بروتال إت ونيلاتيرال"
بيس ديس أبل: "سويت أون ن بوفيت باس باير توت لي موند، سويت إيل فاليت فير أون وونت"
إيلور سور لي ويب.
A فوار أوسي سور بفمتف.
C7 & # 039؛ إست ريتليمنت باس إن غاغنانت 4،7 ميليونس أركومولز إن 3 أنس دره كو & # 039؛ أون فا إنسويت نوس فير كارير كو & # 039؛ إلس سي بريوكوبنت ديس سالاريز. سي إيلي n & # 039؛ a باس crystalé لي فيسك، توت فا بين!
كونترايريمنت à سيرتينز كومنتيرس كيو j & # 039؛ أي بو ليري إيسي، إت بين نون سي ن سونت باس ليس باترونس ني ليس أكتيونيرس كوي بروديزنت ليس ريتشيسس، ميس بين ليس سالاريز à لا سويور دي ليور فرونت! إت جي تروف كو & # 039؛ إيل يا là كليك تشوس دي بروفونديمنت تشوكوانت، دي سينيك إت إمورال à سي كيو لا دره دي شيز دانون، موريل بينيكود إن l & # 039؛ أوكورانس، أي بو توت à لا فويس أورغنيزر أون بلان دي ليسنسيمنت دي 900 سالاريز شيز دانون توت إن بروبريتانت دي سي درام همين بور رياليسر بار لا ميمي أوكاسيون ون بلوس-فالو بورسير دي بلوس d '# 039؛ أون ميل d & # 039؛ وروز بار لا فينت دي سيس ستوك-أوبتيونس. سويت، ون بلوس-فالوس دي بلوس دي 1100 ورو بار salarié licencié. بارس كو & # 039؛ إيل فوت بين سافوير كيو دانز لي سيستيم أكتويل، سيلوي كوي إست ديفندو بار ماكرون، ون إنتربريس دي لا تايل دي دانون n & # 039؛ هيسيت باس à ليسنسيه ون بارتي دي سون بيرسونيل ديس لورس كو & # 039؛ إيلي أكير ون بيل كورب دي بروفيت. إيل إست à نوتر أو باسيج، كو & # 039؛ أون بلان دي ليسنسيمنتس كوي فينت s '# 039؛ أجوتر à ون بيل كورب دي بروفيت إت بين áa فيت ساكريمنت فلامبر لا فاليور ديس أكتيونس à لا بورس. C & # 039؛ إست دي سيت فورم دي سبيكولاتيون فينانسير à l'énret نوتر أكتيل مينيستر دو ترافيل، موريل بيريكود، à سو تيرر بروفيت كوم دره شيز دانون. إت ماكرون، إن هوم دي لا فينانس، إكس-بانكير دي شيز روتشيلد إت أنسيان مينيستر ديس فينانسس إت دي l''#économie دو بريسيدنت غوفرنيمنت هولاند، إن كونيت لوي-ميمي أون رايون بور توت سي كوي توش à لا سبيكولاتيون فينانسير. إينسي كيو دو بون تشويكس دي سا مينيستر دو ترافيل.
رين ن تغيير! C & # 039؛ إست توجورس ليس ميمس كوي إن بروفيتنت!
سي n إست باس فورسمينت لي سيستيم كوي إست كونتيستي، c & # 039؛ إست لي مونتانت دي سيس سومس فيرسيس ألورس كيو لا بيرسون كونسرني n a بريس أوكون ريسك دانز سيت أتريبوتيون. سي سي n & # 039؛ إست دي ليسنسيه دو بيرسونيل.

أوضحت المعالجة الضريبية لخيارات خيارات الأسهم.
وكان خيار شراء أسهم الأسهم في شركة واحدة من الممارسات الناشئة للشركات اليوم من أجل جذب والاحتفاظ الموظفين. الغرض منه هو وسيلة لمكافأة الموظفين لمساهماتهم في الشركة. بعض خطط خيار الأسهم تعتمد على الأداء والإنجازات التجارية المتميزة، في حين أن بعض تعطى على نطاق واسع من قبل الشركة لجميع موظفيها.
لذا، ما هو خيار الأسهم؟ وهو خيار يمنحه شخص طبيعي أو قانوني لشخص أو كيان لشراء أسهم أسهم شركة قد تكون أو لا تكون أسهم مخزون المانح نفسه بسعر محدد يمارس في تاريخ أو فترة محددة (يشار إليها أيضا باسم "خيار تسوية حقوق الملكية"). كما يمكن أن يحدث حتى إذا لم يتم نقل أي أسهم فعلية من الأسهم مثل الحالة التي يدفع فيها الشخص أو الكيان الفرق (إذا كان في اتجاه مناسب) بين القيمة السوقية الفعلية للأسهم والقيمة الاسمية الثابتة للأسهم من الأسهم المحددة في منح الخيار في تاريخ أو فترة محددة، على الرغم من عدم نقل أي أسهم فعلية من الأسهم (يشار إليها أيضا ب "خيار تسوية النقدية"). وبالفعل، فإن خيار الأسهم له قيمة إذا كان سعر السهم، وقت إجراء العملية، يستحق أكثر من السعر المحدد في تاريخ المنح.
وتعتبر خيارات الأسهم "أسهم الأسهم" على النحو المحدد في قانون الضرائب الفلبيني، وبالتالي، تخضع للضريبة على هذا النحو.
في عام 2018، أصدر مكتب الإيرادات الداخلية (بير) تعميم مذكرة الإيرادات رقم 88-2018 الذي ناقش الآثار الضريبية للدخل أو الربح الذي يحصل عليه الموظف من "ممارسة" لخيارات خيار الأسهم. واستشهد التعميم بقرار صادر عن شركة بير ينص على أن أي دخل أو ربح يتقاضاه الموظف من ممارسة خيار الأسهم يعتبر تعويضا إضافيا يخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى خصم الضريبة على التعويض. ومع ذلك، فإن أي دخل أو ربح مستمد من خطط خيار األسهم الممنوحة للموظفين اإلداريين واإلشرافيين الذين يتأهلون كمزايا إضافية يخضع لضريبة المزايا.
ومع ذلك، أصدر بير مؤخرا رقم رمك رقم 79-2017 بتاريخ 31 أكتوبر 2017 لتوضيح المعاملة الضريبية لخطط خيارات الأسهم وخطط الخيارات الأخرى، حيث وضع بير بوضوح القواعد في فرض ضرائب ليس فقط على "ممارسة" ولكن أيضا "المنحة" و "بيع أو نقل" الخيار، وبالتالي مناقشة الآثار الضريبية للمراحل المختلفة من الخيار.
وأوضحت اللجنة رقم 79-2017 أنه في "منحة" الخيار الناشئ عن العلاقة بين صاحب العمل والموظف، حيث يكون المانح هو صاحب العمل والمنح هو الموظف، ولم يتلق صاحب العمل أي دفعة لمنح قال إنه في السنة التي يمنح فيها خيار ما، لا يمكن للمانح أن يطالب باقتطاعات لمنح خيار الأسهم. أما إذا تم منح الخيار لسعر، فإن السعر الكامل للخيار يعتبر مكاسب رأسمالية، ويخضع للضريبة على هذا النحو.
وعلاوة على ذلك، عند إصدار الخيار، يخضع الشيء نفسه لضريبة الطوابع الوثائقية (دست) التي تبلغ خمسة وسبعين سنتافوس (P0.75) على كل مائتي بيزو (P200.00) أو جزء كسري منها، قيمة السهم موضوع الخيار. في حالة المخزون دون القيمة الاسمية، يكون التوقيت الصيفي هو المبلغ الذي يعادل 25 في المائة من ضريبة القيمة المضافة المدفوع على العدد الأصلي للسهم موضوع الخيار.
ويؤكد رقم 79 - 701 من قانون إدارة المخاطر أنه في "ممارسة" الخيار، إذا كان الموظف الذي يمارس الخيار هو موظف مرتب، فإن تعويضا إضافيا يعادل الفرق بين القيمة الدفترية والقيمة السوقية العادلة يتم الاعتراف بأية أسهم، أيهما أعلى، وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح، وتخضع لضريبة الدخل وبالتالي ضريبة الاستقطاع عن التعويض. ومع ذلك، إذا كان الموظف يشغل مركزا إشرافيا أو إداريا، يعامل الفرق على أنه منافع هامشية تخضع لضريبة المزايا الإضافية. وعلاوة على ذلك، في حالة منح الخيار لمورد للسلع أو الخدمات، يعترف بالفرق على أنه اعتبار إضافي للخدمات المقدمة أو السلع التي يقدمها المورد المذكور، ويخضع لضريبة الاستقطاع ذات الصلة من المصدر وغيره الضرائب المطبقة. وعلاوة على ذلك، في حالة منح الخيار لشخص ليس موظفا أو موردا للسلع أو الخدمات إلى المانح، يعتبر الفرق تبرعا، ويخضع لضريبة المانحين، من بين أمور أخرى.
يتم التعامل مع بيع أو مقايضة أو تبادل خيارات الأسهم على أنها بيع، المقايضة أو تبادل الأسهم من الأسهم غير المدرجة في البورصة، وبالتالي، تخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية. ومع ذلك، إذا تم نقل الخيار دون أي اعتبار، فإنه يعامل على أنه هبة من أسهم الأسهم تخضع لضريبة المانح.
وبالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، أكدت لجنة إدارة الجمارك رقم 79-2017 المتطلبات المتعلقة بالإبلاغ بالنسبة إلى الشركة المصدرة في "المنحة" و "ممارسة" الخيار. وعند منح الخيار، يجب على الشركة المصدرة أن تقدم، في غضون 30 يوما من تاريخ منح الخيار، إلى مكتب مقاطعة الإيرادات حيث يتم تسجيل بيان تحت القسم يشير إلى تفاصيل الخيار. في حين أنه في ممارسة الخيار، خلال فترة التمرين، يجب على الشركة المصدرة تقديم تقرير في أو قبل اليوم العاشر من الشهر التالي لشهر التمرين ينص فيها على تفاصيل الخيار.
وبالفعل، فقد حدد مجلس الإدارة رقم 79-2017 بوضوح القواعد وأزال السحابة من الأحكام المتضاربة الصادرة عن السلطات الضريبية بشأن خيارات الأسهم. ثم مرة أخرى، فإن التعميم الدقيق مثل هذا يعني تقييم أكثر صرامة وصارمة من قبل بير. لذلك، يتم تشجيع الشركات التي لديها خطط خيارات الأسهم القائمة على مراجعة خطط خيارها لضمان الامتثال للقواعد المنصوص عليها، في حين بالنسبة للشركات التي تنوي أن يكون خطط خيار الأسهم، وهذا قد يكون أفضل وقت لتحديد مدى ملاءمة وجود واحد النظر القواعد الواضحة التي قدمها بير.
أيلين غريس P. بيزانا هو المشرف من المجموعة الضريبية من R. G. مانبات & أمب؛ (رم & أمب؛ كو)، وهي عضو في شركة كمغ الفلبينية.
هذه المقالة لأغراض المعلومات العامة فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة مهنية لمسألة أو كيان محدد.
وجهة النظر والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تمثل بالضرورة آراء وآراء كمغ إنترناشونال أو رغم & كو. للتعليقات أو استفسارات، يرجى البريد الالكتروني ف-كمغملا @ كمغ أو رغمانابات @ كمغ.
لمزيد من المعلومات حول كمغ في الفلبين، يمكنك زيارة kpmg. ph.
المشاركات برعاية.
المزيد من الأعمال.
ردود الفعل.
فيلستار العالمية.
وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

خيارات الأسهم رمك
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

مذكرة الإيرادات التعميم رقم 79-2017 المؤرخ 31 تشرين الأول / أكتوبر 2017.
وقد أصدر مفوض الإيرادات الداخلية نشرة تعميم الإيرادات رقم 79-2017 ("التعميم") بتاريخ 31 أكتوبر 2017 لتوضيح المعاملة الضريبية ومتطلبات إعداد التقارير لخطط الأسهم والخيارات الأخرى.
بموجب رمك، خيارات الأسهم يمكن أن تكون إما خيارات تسوية الأسهم أو خيارات تسوية النقدية. وتتيح خيارات تسوية حقوق الملكية لحامل الأسهم شراء أسهم أسهم شركة قد تكون أو لا تكون أسهم مخزون المانح نفسه بسعر محدد في تاريخ لاحق. ومن ناحية أخرى، فإن خيار التسوية النقدية يعطي صاحب الحق الحق في الحصول على النقد، أي ما يعادل الفرق بين القيمة السوقية العادلة الفعلية للأسهم والقيمة الاسمية الثابتة لأسهم الأسهم المحددة في المنحة الخيار، في تاريخ أو فترة محددة.
وفيما يلي الأحكام البارزة للجنة إدارة المخاطر:
1 - منح الخيارات: إذا منح الخيار بسبب علاقة بين صاحب العمل والموظف ولم يرد أي مبلغ مقابل هذه المنحة، لا يستطيع صاحب العمل - صاحب العمل المطالبة باقتطاعات لمنح خيار الأسهم. ولكن إذا تم منح الخيار بسعر، فإن الاعتبار الكامل يخضع لضريبة الأرباح الرأسمالية ("غت").
وعلاوة على ذلك، يخضع إصدار الخيار لضريبة الطوابع الوثائقية ("دست") التي تبلغ خمسة وسبعين سنتافوس (0.70 فب) على كل مائتي بيزو (فب 200)، أو جزء كسري منه، من القيمة الاسمية لل أو في حالة عدم وجود قيمة اسمية للسهم، فإن المبلغ الذي يعادل 25٪ من قيمة الضريبة على القيمة الدفترية يتم دفعه بناء على الإصدار الأصلي للسهم موضوع الخيار.
2. بيع أو نقل الخيارات: يتم بيع بيع أو مقايضة أو تبادل خيارات الأسهم من قبل الممنوح على أنها بيع أو مقايضة أو تبادل الأسهم من الأسهم غير المدرجة في البورصة، وبالتالي تخضع لغت إذا منحت للنظر فيها. إذا تم بيع الخيار أو نقله دون أي اعتبار، فإنه يعامل كتبرع يخضع لضريبة المانح، على أساس فمف من الخيار في وقت التبرع.
3 - ممارسة الخيارات: يتم فرض ضريبة على القيمة الدفترية / القيمة الرأسمالية للأسهم، أيهما أعلى، في وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح، وفقا للممنوح، على النحو التالي :
موظف الرتبة والموظف: يخضع للدخل وضريبة الاستقطاع على التعويض؛ وضعية الإشراف أو الإدارة: رهنا بضريبة المزايا الإضافية؛ مورد السلع أو الخدمات: تخضع لضريبة الاستقطاع ذات الصلة من المصدر والضرائب الأخرى المطبقة؛ الشخص، الطبيعي أو القانوني، الذي ليس موظفا أو مورد: تخضع لضريبة المانح.
4. متطلبات التقرير: يتم فرض متطلبات محددة على المؤسسة المصدرة لتقديمها إلى مكتب ردو حيث يتم تسجيلها في غضون 30 يوما من منح الخيار وفي أو قبل اليوم العاشر من الشهر التالي لتاريخ التمرين.
5 - والمعاملة الضريبية والمتطلبات المتعلقة بالتقارير في التعميم هي قواعد التطبيق العام وتنطبق أيضا على خيارات أخرى غير المخزون.

يعاد النظر في المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم.
ب إيفور 27 ديسمبر 2018، أصدر مكتب الإيرادات الداخلية (بير) أحكاما غير متناسقة بشأن معاملة خيارات الأسهم الممنوحة من قبل أصحاب العمل لموظفيها. وذكر أحد القرارات أنه لا يوجد دخل مستمد من ممارسة الخيار. وذهب حكم آخر إلى أن الفرق بين سعر السوق للسعر وسعر الممارسة هو منفعة تخضع لضريبة المزايا الإضافية، في حين أن حكم أحدث يعتبر الخصم كتعويض يخضع لضريبة الاستقطاع.
ولتوضيح أوجه عدم الاتساق، أصدر بير نشرة تعميم الإيرادات 88-2018. وذكر هذا التعميم أن أي دخل أو مكسب يحصل عليه الموظفون من ممارسة خيارات الأسهم هو تعويض إضافي يخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى ضريبة الاستقطاع عن التعويض. ومع ذلك، فقد أوضحت أن الدخل أو الكسب الذي يحصل عليه الموظفون في المناصب الإدارية أو الإشرافية و [مدش]؛ الذي يعتبر مؤهلا هامشيا و [مدش]؛ يخضع لضريبة هامش الهامش. تنطبق الضريبة على التعويض أو ضريبة هامش الفائدة، سواء كانت أسهم الأسهم المعنية هي أسهم شركة محلية أو شركة أجنبية.
لمزيد من توضيح المعاملة الضريبية من خيارات الأسهم، أصدر بير رمك 79-2017 الشهر الماضي. ويتيح التعميم الجديد مناقشة أكثر تعمقا بشأن ما ينبغي أن يكون عليه معالجة المنحة وممارسة ونقل خيارات الأسهم، ويضيف متطلبات جديدة للإبلاغ.
وفيما يتعلق بممارسة الخيار، يحتفظ التعميم الجديد، بنفس القدر، بنفس القاعدة إذا كانت الأسهم ذات الصلة هي أسهم صاحب العمل أو التي يملكها. وبالتالي، في حالة منح صاحب العمل الخيار من خلال أسهمه الخاصة في الأسهم أو الأسهم التي يملكها، يعترف بالتعويض الإضافي ويخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى حجب الضرائب على التعويض عند ممارسة الخيار من قبل موظف الرتبة والموظف.
ومع ذلك، إذا كان الموظف الذي يمارس الخيار يشغل مركزا إشرافيا أو إداريا، يجب أن يكون هناك منفعة إضافية تخضع لضريبة هامش الهامش. وتعادل التعويضات الإضافية أو المنافع الإضافية المعترف بها الفرق بين القيمة الدفترية أو القيمة السوقية العادلة للأسهم، أيهما أعلى، في وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح.
ومن السمات المضافة لهذا التعميم الجديد معاملة الخيار في حالة أن يكون الممنوح غير الموظف. إذا تم منح الخيار لمورد السلع أو الخدمات، فإن الفرق بين القيمة الدفترية أو القيمة السوقية العادلة للأسهم، أيهما أعلى، وقت ممارسة خيار الأسهم والسعر المحدد في تاريخ المنح، كاعتبار إضافي للخدمات المقدمة أو السلع الموردة. ومع ذلك، يعتبر الأمر نفسه هبة إذا كان الممنوح شخصا طبيعيا أو قانونيا، ليس موظفا أو موردا للسلع والخدمات.
ولم تحدد الإصدارات السابقة القواعد السارية وقت منحها. مع التعميم الجديد، في حال تم منح هذا الخيار بسبب علاقة الموظف مع صاحب العمل، وحيث يكون المانح هو صاحب العمل والممنوح هو الموظف، ولا يتم تلقي أي دفع لمنح هذا الخيار، لا يمكن للمانح المطالبة الخصومات لمنح خيار الأسهم. إذا تم منح الخيار لسعر، يتم التعامل مع السعر الكامل للخيار كأرباح رأسمالية. كما أن إصدار الخيار يخضع لضريبة ختم الوثائق. إذا تم بيع الخيار، يتم التعامل مع الشيء نفسه على أنه بيع أسهم تخضع لضريبة أرباح رأس المال. وإذا كان النقل دون اعتبار، يتم التعامل مع نفسه كتبرع يخضع للضريبة المانحة.
وبخلاف التعامل مع العواقب الضريبية لإصدار ومنح وممارسة وبيع خيار، يفرض التعميم الجديد متطلبات جديدة للإبلاغ الإداري لم يتم العثور عليها في القواعد القديمة. ويتطلب التعميم الجديد أن تقوم الشركة المصدرة، في غضون 30 يوما من تاريخ منح الخيار، بتقديمها إلى مكتب دائرة الإيرادات حيث يتم تسجيلها بيانا ينفذ تحت القسم الذي يشير، ضمن أمور أخرى، إلى أحكام وشروط خيارات الأسهم، والقيمة السوقية العادلة والقيمة الاسمية للأسهم الخاضعة للخيار في تاريخ الممارسة، والضرائب والمبالغ المدفوعة للمنحة، إن وجدت.
وفي إطار التعميم الجديد، فإن الشركة المصدرة مكلفة، خلال فترة التمرين، بتقديم تقرير في اليوم العاشر من الشهر التالي للشهر الذي يلي شهر التمرين الذي ينص فيه، ضمن جملة أمور، على القيمة الدفترية؛ القيمة السوقية العادلة والقيمة الاسمية للأسهم الخاضعة للخيار في تاريخ الممارسة؛ طريقة التسوية؛ والضرائب المحتجزة على ممارسة الرياضة وضريبة هامش الفائدة المدفوعة، إن وجدت.
والمؤلف هو زميل صغير لمكاتب دو بلاداد وشركاه القانونية، وهي شركة عضو في التحالف العالمي لخدمات الضرائب.
هذه المادة هي معلومات عامة فقط، وليس المقصود ولا ينبغي أن يفسر على أنه بديل عن المشورة الضريبية أو القانونية أو المالية بشأن أي مسألة محددة. وينبغي دعم تطبيق هذه المادة على أي ضريبة أو قضية قانونية أو خاصة، وبالتالي، من خلال دراسة مهنية أو المشورة. للحصول على تعليقات أو أسئلة حول المقالة، أرسل رسالة إلكترونية إلى المؤلف في [إمايل & # 160؛ بروتكتد] com. ph أو اتصل بالرقم 403-2001، 170 المحلي.
العاطى. أيشا هانيا B. ماتانوغ هي زميلة صغار في دو-بلاداد وشركاه مكاتب القانون، وهي شركة عضو في التحالف خدمات الضرائب العالمية.

No comments:

Post a Comment