Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم ضريبة الاستقطاع


خيارات الأمان.
عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها للموظفين، أو عندما يمنح الصندوق الاستئماني خيارات منحة للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة.
شروط لتلبية للحصول على خصم عندما يتم التبرع الأمن. خصم استحقاقات الخيار.
معرفة متى تحتاج إلى حجب المساهمات كبب أو ضريبة الدخل من الخيارات. (لا تنطبق أقساط التأمين على الخيارات).
النماذج والمنشورات.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيإم في بيان عيد الميلاد.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

الضرائب على خيارات الأسهم.
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

الحجب على تعويض الأسهم.
كيفية التعامل مع حجب عند ممارسة خيار أو تلقي الأسهم كتعويض.
مطلوب حجب بعض أشكال تعويضات الأسهم المقدمة للموظفين. وعندما يأخذ التعويض شكل أسهم، يلزم اتخاذ ترتيبات خاصة للوفاء بمتطلبات الاستقطاع.
الموظفين فقط.
قد يتم تلقي معظم أنواع تعويضات الأسهم من قبل غير الموظفين (مثل المديرين أو المستشارين) وكذلك الموظفين. ويشترط حجب الموظفين فقط (وفي بعض الحالات الموظفين السابقين). لاحظ أنه إذا لم تكن موظفا، عليك عموما دفع ضريبة العمل الذاتي على أي مبلغ يتم التعامل معه كتعويض عن الخدمات.
عند اقتطاع مطلوب.
وبوجه عام، فإن الحجب مطلوب في الحالات التي يطلب فيها من الموظف الإبلاغ عن دخل التعويض:
ویجب الحصول علی الحجب عندما تحصل علی منحة من الأوراق المالیة (أو إجراء الانتخابات في القسم 83 ب للمخزون غیر المستحق). الحجب مطلوب عندما سترات الأسهم غير المكتسبة سابقا (على افتراض أنك لم تجعل القسم 83 ب الانتخابات). مطلوب حجب عند ممارسة خيار الأسهم غير مؤهلين.
هناك استثناء لهذه القاعدة العامة. إذا قمت بإجراء التخلص من الاستبعاد من الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار الأسهم حافز، أو لديك للإبلاغ عن دخل التعويض من التصرف في الأسهم التي حصلت عليها بموجب خطة شراء الأسهم الموظف، فإن مصلحة الضرائب لا يتطلب حجب.
كيفية تلبية متطلبات.
المشكلة الخاصة في الحجب على التعويض المدفوع في الأسهم هو أنك لا تتلقى أي نقود. وبطبيعة الحال، تصر مصلحة الضرائب على أن يتم الحجب نقدا. کیف یمکنك تقدیم خصم نقدي عندما لا تتلقی أي مبالغ نقدیة؟
بعض الشركات تساعد في هذه المشكلة من خلال تقديم شكل من أشكال التعويض النقدي الذي جنبا إلى جنب مع تعويض الأسهم. وقد يتخذ ذلك شكل خطة مكافأة نقدية أو نقدية. ومع ذلك، إذا كانت الشركة تغطي حجبك، فإن المبلغ الذي تدفعه لهذا الغرض هو دخل إضافي لك.
مثال: تتلقى مخزون بقيمة 20،000 دولار أمريكي، والتزام الاستقطاع هو 6،600 دولار أمريكي. إذا كانت الشركة تغطي هذا الاستقطاع لك، ثم لديك 6،600 $ أخرى من دخل التعويض (ويجب على الشركة أن تحجب على ذلك). ويتعين على الشركة توفير حوالي 10،000 دولار لتغطية جميع الأسس في هذا المعدل من الاستقطاع. من بين المزايا الضريبية، وهذا ما يسمى إحصاء الدفع.
معظم الشركات تتوقع منك تغطية الحجب. وهذا يعني أنك يجب أن تأتي مع النقدية ودفعها للشركة، والتي بدورها تدفع إلى مصلحة الضرائب. قد تضطر إلى سحب هذا المبلغ من المدخرات، أو ربما حتى الاقتراض لتغطية الدفع. قد يكون من الممكن استخدام المخزون الذي تتلقاه كضمان للقرض.
ويتمثل أحد النهج في بيع بعض أو كل المخزون الذي تم تقديمه كتعويض، واستخدام حصيلة البيع لتلبية متطلبات الاستقطاع. قد توافق الشركة التي تقدم التعويض على إعادة شراء بعض الأسهم، أو ترتيب بيعها من قبل وسيط، على سبيل المثال. في هذه الحالات تحتاج إلى النظر في الآثار الضريبية للبيع وكذلك استلام الممتلكات.
نتيجة الحجب.
وبغض النظر عن کیفیة استیفاء الشرط، سیکون حجب ضریبة الدخل رصید علی إقرارات ضریبة الدخل الخاصة بك، مما یقلل من ضریبة الضرائب المستحقة أو یزید من المبلغ المسترد. لا يمكنك تضمين الحجب على أساس الأسهم التي تلقيتها، على الرغم من أنه كان المبلغ الذي كان عليك دفعه للشركة عند استلامه.
يجب عليك أيضا أن تدرك أن الحجب لا يغطي بالضرورة مسؤوليتك الكاملة على المخزون الذي تلقيته. يتم الحجب وفقا للقواعد التي صممت لتكون قريبة إلى حد معقول من الضريبة الفعلية في معظم الحالات، ولكن قد تكون الضريبة الفعلية على هذا الدخل أعلى.

خيارات اقتطاع الأسهم
أنظمة راديانت و نكر الاندماج.
أسئلة األسئلة الشائعة رقم 2.
عرض أسئلة المناقصة.
نعم فعلا. الحارس اكتساب شركة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من نكر التي نكر هو الحصول على مشع.
نعم فعلا. إذا كنت ترغب في طرح أسهمك ل نكر، تحتاج إلى الرد على البريد الإلكتروني من E * التجارة باتباع الرابط. سينقلك هذا الرابط إلى صفحة يمكنك فيها الإشارة إلى موافقتك على طرح أسهمك.
يجب عليك فقط الحصول على عرض مناقصة للأسهم التي تم إصدارها لك، بما في ذلك الأسهم غير المقيدة، ولكن باستثناء خيارات الأسهم المكتسبة أو غير المستثمرة. ربما تكون قد تلقيت مؤخرا مستندات مناقصة من E * تريد للأسهم التي تملكها بشكل مباشر (على سبيل المثال، الأسهم التي تم الحصول عليها عند ممارسة خيارات أو أسهم في حساب إسب). كما يجب أن تتلقى حزمة منفصلة في البريد مع وثائق تقديم العطاءات المتعلقة بالمخزون غير المقيد.
أسئلة حجب الضرائب.
أصدرت مشع عدد من خيارات الأسهم حافز (إسو) خلال 2005. نحن لم تصدر أي إسو منذ ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن العديد من تلك الصادرة لا تزال معلقة وسيتم صرفها عند إغلاق العرض العطاء أو بعد فترة وجيزة. عادة، تكون إسو مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية، حيث أن الضرائب المقتطعة ليست مطلوبة عند ممارستها. ومع ذلك، وبموجب لوائح مصلحة الضرائب، لا ينطوي صرف إسو على ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو)، لذلك يجب حجب الضرائب من عائدات الصرف (انظر السؤال 6).
الطريقة الوحيدة لتجنب الحجب الضريبي على إسو الخاص بك هو ممارسة لهم قبل إغلاق العرض العطاء. ومع ذلك، يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من حجب غير مطلوب على تمارين إسو، والدخل هو الدخل الخاضع للضريبة. يجب عليك استشارة مستشارك الضريبي لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ إجراء إضافي لتجنب عقوبة أقل من الدفع. إذا قررت في نهاية المطاف ممارسة إيسوس الخاص بك قبل إغلاق العرض العطاء، يجب عليك القيام بذلك قبل 15 أغسطس 2018، بداية فترة التعتيم.
في الوقت الذي يتم فيه سحب خيارات الأسهم، سيتم خصم الضرائب التالية من موظفي الولايات المتحدة:
الضرائب الاتحادية & # 150؛ 25٪ (حتى 1 مليون دولار دخل تكميلي & # 150؛ 35٪ أكثر من مليون دولار دخل تكميلي)
ضرائب الولاية & # 150؛ يختلف حسب الدولة.
الضمان الاجتماعي = 4.2٪ (حتى تستوفي الحد السنوي لعام 2018 البالغ 4،485.60 دولار)
ضريبة الدخل المحلية & # 150؛ بعض المدن، مثل مدينة نيويورك تتطلب اقتطاع ضريبة الدخل المحلية. أما بالنسبة لمدينة نيويورك، فإن الحجب هو 4.25٪.
كما يخضع الموظفون في المملكة المتحدة والنمسا لحجب الضرائب. إذا كنت تقيم في أي من هذه البلدان، فستتلقى معلومات إضافية حول الاستقطاع الضريبي من شخص ما في إدارة أسهم الشركات.
لا، ولكن سيتم فرض ضريبة على العائدات اعتمادا على متى كنت تملك الأسهم. إذا تم سحب الأسهم في غضون سنة واحدة من تاريخ الشراء أو عامين من تاريخ الاكتتاب (في اليوم الأول من فترة الشراء)، وهذا ما يسمى ب & # 147؛ تنحية التصرف & # 148؛ وسوف تخضع للضريبة كدخل عادي.
إذا تم سحب الأسهم بعد سنة واحدة من تاريخ الشراء أو عامين من تاريخ الاكتتاب (في اليوم الأول من فترة الشراء)، وهذا ما يسمى بالتصرف المؤهل & # 147؛ ويخضع للضريبة عموما بمعدلات الربح الرأسمالي.
معدلات الاستقطاع الضريبي لمكافآت الأسهم المقيدة التي ترتبط بإغلاق عرض المناقصة هي نفسها تلك المتعلقة بالخيارات المذكورة أعلاه، إلا إذا قمت بإيداع 83 (ب) في حالة منح منح الأسهم المقيدة، وفي هذه الحالة لا توجد ضرائب سيتم حجبها عن الجائزة التي تنطبق عليها الانتخابات.
بموجب قانون الضرائب الأمريكي، يتم حجب الضرائب الاتحادية على الدخل الإضافي (جميع الدخل باستثناء الراتب الأساسي) بنسبة 25٪ لتصل إلى مليون دولار. أكثر من 1 مليون دولار، يتم حجب الضرائب الاتحادية على الدخل التكميلي بنسبة 35٪. أما العلاوات والعمولات والإيرادات المتأتية من منح حقوق الملكية فتتعلق بالحد الأقصى للدخل الإضافي. إذا كنا نتوقع أن تصل إلى هذا الحد كنتيجة لهذه المعاملة، سيتم إعلامك من قبل شخص في إدارة الأوراق المالية للشركات.
بنك نيويورك هو وكيل دفع لخيارات الأسهم والأسهم المقيدة غير المستثمرة. سوف تتلقى شيك من خلال البريد في أقرب وقت ممكن بعد إغلاق العرض العطاء. سيكون الشيك لصافي العائدات (العائدات بعد خصم الضرائب). إذا كان لديك كل من خيارات الأسهم والأسهم المقيدة غير المقيدة، سوف تتلقى شيك منفصل لكل منهما.
بنك نيويورك هو وكيل دفع لمخزون الوهمية غير المستحق. سوف تتلقى شيك في البريد لصافي العائدات (العائدات بعد خصم الضرائب).
إذا كنت ترغب في تقدير عوائدك الصافية، فيمكنك إجراء ما يلي:
تسجيل الدخول إلى حسابك E * التجارة لتحديد جوائز الأسهم المعلقة الخاصة بك.
بالنسبة إلى خيارات الأسهم، يمكنك تقدير صافي الدفع كما يلي:
إذا كانت أرباحك التكميلية (الأرباح باستثناء الراتب الأساسي) ستكون أعلى من 1 مليون دولار، فستحتاج إلى حساب جزء من خصم الضرائب الفدرالي عند 35٪. كما هو مبين أعلاه، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من شخص ما في شركة الأوراق المالية.
للحصول على جوائز الأسهم المقيدة وجوائز الأسهم الوهمية، يمكنك تقدير صافي الدفع على النحو التالي:
نعم فعلا. ما زلنا نحدد الطريقة الأكثر فعالية للحصول على هذه المعلومات إليك وسوف نعلمك بمجرد اتخاذ القرار بحيث تكون لديك المعلومات التي تحتاجها لفهم دفعتك.
معلومات هامة عن عرض المناقصة.
هذه الأسئلة الشائعة ليست عرضا لشراء أو طلب عرض لبيع الأوراق المالية. يتم تقديم عرض المناقصة وفقا لبيان عرض المناقصة على الجدول تو، ويتضمن عرضا للشراء، وشكلا من خطابات الإحالة ووثائق عروض العطاء ذات الصلة، مقدم من شركة نكر كوربوراتيون مع لجنة الأوراق المالية والبورصات (و & # 147؛ في 25 يوليو 2018. قدمت الشركة بيان التماس / توصية بشأن الجدول 14D-9 المتعلق بعرض المناقصة مع المجلس الأعلى للتعليم في 25 يوليو 2018. تحتوي هذه الوثائق، بصيغتها المعدلة من وقت لآخر، على أهمية يتم حث املعلومات املتعلقة بعرس العطاء واملساهمني يف السركة على قراءتها بعناية قبل اتخاذ اأي قرار فيما يتعلق بعرس املناقسة. تتوفر مواد عرض المناقصة بدون رسوم على موقع المجلس الأعلى للتعليم في sec. gov. تتوفر نسخة من مواد العرض مجانا لجميع حاملي أسهم الشركة في أنظمة راديانتسيستمز أو عن طريق الاتصال ب راديانت سيستمز، Inc. في 3925 بروكسيد باركواي، ألفاريتا، جورجيا 30022، عناية: مدير علاقات المستثمرين، (770) 576-6000 .
بيان حول العوامل التحذيرية.
وباستثناء المعلومات التاريخية المعروضة في هذه الوثيقة، فإن المسائل المطروحة في هذه الوثيقة قد تشكل بيانات تطلعية تخضع لمخاطر وشكوك معينة يمكن أن تسبب نتائج فعلية تختلف جوهريا عن أي نتائج أو أداء أو إنجازات مستقبلية صريحة أو ضمنية في هذه البيانات. البيانات التي ليست حقائق تاريخية، بما في ذلك البيانات السابقة، تليها، أو التي تتضمن الكلمات & # 147؛ المستقبل & # 148 ؛؛ & # 147؛ & # 148 توقع ؛؛ & # 147؛ إمكانية & # 148 ؛؛ & # 147؛ نعتقد & # 148 ؛؛ أو بيانات مماثلة هي بيانات تطلعية. وتشمل المخاطر والشكوك عدم اليقين فيما يتعلق بتوقيت عرض العطاءات والاندماج؛ عدم اليقين بشأن عدد من المساهمين مشع سوف تقدم أسهمها في العرض؛ خطر تقديم عروض متنافسة؛ وإمكانية عدم الوفاء بشروط إقفال مختلفة للمعاملة أو التنازل عنها، بما في ذلك أنه يجوز للمنشأة الحكومية أن تحظر أو تؤخر أو ترفض الموافقة على إتمام المعاملة؛ آثار التعطل من الصفقة مما يجعل من الصعب الحفاظ على العلاقات مع الموظفين والعملاء والشركاء التجاريين أو الهيئات الحكومية؛ فضلا عن المخاطر المفصلة من وقت لآخر في بطاقات الإشعار العلني الإشعاعي لدى المجلس الأعلى للتعليم، بما في ذلك تقريره السنوي عن الاستمارة 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018، والإيداعات الفصلية اللاحقة في النموذج 10-Q و بيان التماس / توصية يودع فيما يتعلق بعرض المناقصة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة هي اعتبارا من 2 أغسطس 2018. مشع يتنصل من أي نية أو التزام بتحديث أي بيانات تطلعية نتيجة للتطورات التي تحدث بعد تقديم هذه المعلومات أو خلاف ذلك، باستثناء ما هو مطلوب صراحة من قبل القانون. تتوفر نسخ من اإلفصاح العام املشع من قسم عالقات املستثمرين.

كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب لممارسة خيارات الأسهم.
يمكن أن تنطبق ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت) على الموظفين الحاليين والسابقين في الشركات الخاصة عندما يمارسون خيارات أسهم الحوافز (إسو) إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر الممارسة. يمكن أن يكون ل أمت تأثير نقدي كبير على أولئك الذين يمارسون إسو.
يمكن إسو أن تقلب إلى مكاتب الإحصاء الوطنية: على عكس إسو، يخضع أصحاب خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للضريبة عند ممارسة الرياضة إذا كانت القيمة السوقية العادلة للسهم أعلى من سعر التمرين (& # 8220؛ سبرياد & # 8221؛). في المقابل، فإن تمارين إسو تخضع فقط ل أمت والتي لم يتم حسابها حتى تقوم بتقديم الضرائب الخاصة بك في أبريل التالي. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا تركت شركة والتفاوض على تمديد على فترة التمرين الذي هو أطول من 90 يوما، ثم سوف إسو الخاص بك تصبح خيارات الأسهم غير مؤهلة. وترتبط المكاتب الإحصائية الوطنية عادة بغير الموظفين مثل المقاولين وشركاء الأعمال الخارجيين. وعلاوة على ذلك، يطلب من أرباب العمل حجب ما لا يقل عن 25 في المائة من الفارق في وقت ممارسة المكتب الوطني للإحصاءات. ويشمل هذا الاستقطاع الضرائب الاتحادية، الطبية، فيكا، والضرائب الدخل الدولة المعمول بها. يمكن للمقاولين المستقلين تجنب الضرائب المقتطعة الإلزامية من خلال تلقي 1099 والتعامل مع الضرائب المقدرة الخاصة بهم. غير أن المقاولين الذين كانوا يعملون في وقت واحد لا يزالون يخضعون لضرائب اقتطاع إلزامية من قبل الشركة.
السماح ل إسو بتمويل الرياضة والضرائب: بما أن تكلفة ممارسة خيارات الأسهم مرتفعة بالفعل، فإن إضافة الضرائب تجعل الاستثمار بأكمله أكثر خطورة. حل للحد من هذه المخاطر هو الحصول على دفعة من صندوق إسو لتغطية كامل تكلفة ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، بما في ذلك الضرائب. يمكنك الاحتفاظ بالاحتمالات الصاعدة غير محدودة دون المخاطرة بأي من رأس المال الشخصي. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم إسو في وقت سابق من هذا العام، وتعنى بالعبء الضريبي في العام المقبل، ثم إسو هو الحل المثالي لأننا يمكن أن توفر المال ل أمت وتكلفة التمرين الأصلي.
تنحية التصرف: في حالة حدوث معاملة إسو خلال نفس السنة الضريبية التي تمارس فيها إسو، يمكن أن تكون هناك وفورات ضريبية كبيرة في شكل التخلص من الاستثناءات من أمت حيث يتم التخلص من أمت والاستعاضة عنها بالضريبة فقط على أرباح السيولة الفعلية.
قروض أمت والضرائب المزدوجة: فائدة أخرى من استخدام عائدات إسو لدفع أمت الخاص بك هو وجود أمت الاعتمادات لسنوات لاحقة عندما كنت لا تخضع أمت. هذا هو نتيجة شائعة جدا لأن الكثير من الناس فقط تحريك أمت خلال السنة التي تمارس مجموعة كبيرة من الخيارات الأسهم. وبالمثل، فإن السماح ل إسو بدفع ضرائب الاستقطاع الخاصة بك على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني له فائدة غير مباشرة من تخفيض التزامك في أمت. ومع ذلك، التعامل مع ائتمانات أمت على مدى سنوات عديدة يمكن أن يكون في الواقع شكل مرهق من الازدواج الضريبي منذ كنت لا تزال تخضع لضرائب الأرباح الرأسمالية في البيع النهائي الخاص بك. بعد السماح إسو تمويل إضافي أمت يمكن أن يكون الإغاثة ترحيب مقارنة مع دفع الضرائب مرتين على نفس الأسهم.
عملية الموافقة السريعة: تحتفظ بحق الملكية في معاملة إسو. ونظرا لأنك لا تحتاج إلى نقل الأسهم أو التعهد بها كضمان، فإن هذا يبسط إلى حد كبير الأوراق المطلوبة للحصول على تقدم من إسو. يمكنك أيضا الاحتفاظ القدرة على سداد إسو في أي وقت قبل خروج الشركة. لمزيد من المعلومات حول كيفية إسو يمكن أن تستفيد لك، يرجى الاتصال بنا.
كيفية حساب الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت)
لاحظ إجمالي مبلغ الضريبة $ لكل من الولاية والفيدرالية. هذه هي ضريبة الأساس. الآن أدخل ممارسة إسو عن طريق العودة إلى السؤال حيث قال في البداية رقم هذه المرة يقول نعم. أدخل عدد األسهم وسعر التمرين والقيمة السوقية العادلة وقت إجراء العملية. عادة، ستدخل هذه المعلومات من نموذج ضريبة الدخل الداخلي 3921 الذي كان من الممكن أن ترسله شركتك في يناير من السنة التالية لعملية التمرين. عند تقديم هذا الحدث إسو ممارسة، يجب أن الضرائب الخاصة بك على حد سواء الاتحادية والدولة تحديث على الفور. الفرق، إن وجد، بين هذا الرقم الضريبي المحدث والضرائب الأساسية الخاصة بك المشار إليها سابقا (1) هو أمت المرتبطة ممارسة إسو الخاص بك. دع مدير حساب إسو يعرف هذا الرقم إذا كنت تريد من إسو تضمين هذا المبلغ في سلفة نقدية. لحساب عدد إسو يمكنك ممارسة كل عام دون تحريك أمت، أدخل عدد أصغر من الأسهم في (3) وزيادة تدريجيا حتى الضرائب الخاصة بك المستحقة يزيد في الواقع على حساب خط الأساس.
999 بيكر واي سويت 400 سان ماتيو، كا 94404.
مقالات ذات صلة.
© 2018-2018 صندوق إسو. كل الحقوق محفوظة. لا يقدم صندوق إسو المشورة القانونية أو المالية أو الضريبية.

No comments:

Post a Comment