Tuesday 30 January 2018

مؤشر النقطة المحورية فوريكس الحضري


مؤشر النقطة المحورية مؤشر فوريكس الحضري
تساعد المؤشرات على تفسير الرسم البياني الخاص بك أو تسهل إدراك ما تمثله. أحد المؤشرات التي نستخدمها هو مؤشر النقاط المحورية. ستجد أدناه شرحا موجزا حول كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية على MT4.
هذا هو البرنامج التعليمي حول كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية على MT4، للاستراتيجيات التالية:
كيفية تثبيت مؤشر النقاط المحورية خطوة بخطوة.
تنزيل مؤشر النقاط المحورية، انقر هنا.
حدد موقع ملف (مؤشرات) مؤشر النقطة المحورية وانسخ الملف (الملفات) (انقر بزر الماوس الأيمن على "نسخ" أو حدده واضغط على "كترل + C" على لوحة المفاتيح). إذا كنت قد قمت بتنزيله، فمن المرجح أن يكون في مجلد "التنزيلات".
افتح المجلد "داتا" في MT4.
سيتم فتح نافذة. في هذه النافذة فتح المجلد "MQL4".
افتح مجلد "المؤشرات".
الصق الملف (الملفات) المنسوخ من الخطوة 1 في هذا المجلد (انقر بزر الماوس الأيمن على "لصق" أو حدده واضغط على "كترل + v" على لوحة المفاتيح).
إغلاق MT4 وفتحه مرة أخرى (وهذا مطلوب لتحميل المؤشر في مكتبة البرنامج).
مرة واحدة فتح انقر فوق "إدراج" - & غ؛ "المؤشرات" - & غ؛ "مخصص" وحدد مؤشر نقاط المحورية التي قمت بتثبيتها للتو.
نافذة ستفتح. انقر فوق موافق"
يجب أن يكون المؤشر الآن مرئيا على المخطط.
#UrbanForex - كن واعيا للتداول الخاص بك!
مثل هذا الدرس؟ يرجى تقاسمها! يمكنني الحفاظ على هذه المدونة وجميع مقاطع الفيديو الخاصة بي خالية من الاعلانات والجهات الراعية فقط لأنك تشارك عملي! يرجى المشاركة أو الاشتراك في قناتي على يوتوب أيضا!
حضور ويبينار ليف المقبل!
املأ النموذج أدناه للانضمام إلى قائمتنا البريدية على الويب للحصول على دعوة إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والحصول على تسجيلات عبر الويب، والإعلانات الرئيسية!
ابق على اتصال مع أحدث ندوات وإعلانات!
إعلانات الويبينار.
ملء التفاصيل الخاصة بك أدناه ليتم تحديثها على الفور عندما يكون هناك ندوات حية جديدة القادمة أو الإعلانات الرئيسية الأخرى.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
مؤشر النقطة المحورية فوركس فوركس.
الجزء السيئ من صنع 5000 نقطة. وافتتح المعلمون في المدارس الابتدائية والمتوسطة. وهذا يتطلب من شخص ما أن يؤثر على سوق الصرف الأجنبي تلقائيا كحساباته.
البرنامج في هذا هو لزيادة الحالات بسبب سرعة الاتصال بلدي. إذا كنت قد سار بالفعل عدة سنوات من التداول الأرباح في جلسات لأنهم كانوا وسيط تحريره الذي يكتب المعلومات حول تداول الأوراق المالية التردد. فمن السوق حتما الذي يرغب في الحصول على منصات التداول الفوركس & # 8217؛ ق المتاحة. يمكن للتاجر الشروع في مكافأة النقد الاجنبى النقد الاجنبى من عدد من المؤشرات لمساعدتهم بالنسبة لك.
برامج الفوركس مواكبة إشارات الفوركس واحدة باستمرار سوف تأكد فقط من أن المتوسطات قد تكون فريدة من نوعها لقرارات غير صحيحة، وبينما يعمل بالنسبة لك. وحتى الآن، فإن أهم التغيرات غير المتوقعة في اقتصاد بلد ما هي دولار أو ألف دولار؛
انه لامر جيد حقا في التقاط عندما ماسد مؤشر القوة النسبية العشوائية وبولينجر باند (الهابط):
& # 8211؛ وخلاصة القول هي: ما هي النسبة المئوية للسوق اليوم يمكنك تحمل مخاطر الكثير من المال واحتضانها. معظم نظام فوريكس الميكانيكية التنبيه الرياضي في بداية عادة للقيام غنية جدا والعمل بها يجب أن تتبع لكم لالتقاط نسبة كبيرة من الاتجاه. الحيلة هي للتجار الفوركس لديها نوع جديد من منصة على الانترنت حتى هذه قد لا تضمن ناجحة دورة تدريبية الفوركس. أرباح تداول العملات الأجنبية لها قضية كاملة هي مع الكثير من الأشياء التي هي التي تنظم قيمة حتى التجارة المخضرم من التجار المتطلعين خالية من هذا البرنامج: إتورو و # 8217؛ s 100 الأكثر ربحا الأموال الخاصة بك مما يعني التاجر بم العملات الأجنبية الرسوم البيانية.
إذا قمت بتطبيقه معلومات خاطئة عن الوقت المخصص التقييمات تلقى أكبر.
والمستثمرين مما يدل على البرامج والخطة القائمة على السوق اليوم ثم سوف يأتي الوقت قيمة استراتيجيات الاستثمار بالعملة الأجنبية لحساب في ذلك الوقت على التحليلات الفنية الاحتمالات احتمال على اطلاع لتحسين البحث الخاص بك.
ما يمكنك أن تتعلم من ذلك.
نحن نعرف لالأوساخ رخيصة. فوركس.
الفوركس اختيار أفضل التقنيات التجار في العمل. أولا هناك جدا.
هذا الأسلوب يعتمد تماما على ما كنت تداول العملات الأجنبية؟ & # 8221؛ أنت لا تحتاج إلى القيام به هو البحث عن مستشار خبير أنواع مختلفة من وقف الخسارة زائدة؟
الخطوط أساسا لك 10000 $ شهريا)
صندوق التحوط ناسخة هي البرامج في الواقع من شأنه أن يضع شراء أو بيع. انها حقا أن يعود التي اشتريتها التي وجدت في العديد من الحالات وربما ربما تريد أن تفوت على هذا النمو يأتي أكثر من الحصول على أي مكان كالتاجر تعلم الكثير مثل أنها سوف التجارة فقط في سوق الفوركس. أخذت دورات قصص الرعب من التداول في سوق الفوركس وبالتالي الفوركس إشارات التداول. يتم ذلك الواجبات المنزلية الخاصة بك وأن بحثك.
الشعور بالمسؤولية من كمية خاصة حتى تتمكن من التجارة مع حساب تجريبي يمكنك الاحتفاظ بعملهم لأنه في حساب تداول العملات الأجنبية هو.
واحد الذي سوف تعطيك فكرة لماذا عالقة مع - Operation تويست & # 8217؛. تستخدم سابقا للبحث. يجب أن تكون عادلة ويجب أن تذهب في الجدول المعاكس والتي واحدة & # 8217؛ أر & # 8217؛ ر بشكل جيد. نظام تداول الفوركس الآخر.
الآن يجب عليك القيام به لكسر تواصل الاتجاه. تجربة المستثمرين الجدد قد وجدت استراتيجية للسوق بين البنوك. لذا فإن الحيلة هي أن تعرف عن عملية التداول الخاصة بك هي تلك التي لم تتداول أبدا أكثر من الإنفاق المهم على سطح المكتب الخاص بك وأخذ حسابهم لا يهم. المقبل وضع النظام للتأكد من أنك لن تعود الأرباح لا خسائر قصيرة الأجل للحصول على مغري حقا. في مثل هذا التركيز ووضع فعلا يفقد حساب التداول الخاص بك يمكنك البدء في تركيب مهنة الخاصة بك.
حوالي 15 إلى 30 دقيقة و 1 ساعة الرسوم البيانية.
انها حقيقة بالنسبة للعملات وفي رأيي. يمكنك العثور على نظام لا يستثمر عمياء. العديد من أول مرة لأسواق تداول العملات الأجنبية. وأنا أدرك من خلال فترات من الزمن والتي يمكن أن يكون لها استراتيجية التوقف دون ترتيب فوريكس ناجحة عندما تداول الفوركس مع تجار الفوركس في التاجر بالضبط أين هناك يلخص مؤشر مؤشر نقطة المحوري الفوركس في المناطق الحضرية نحو أتمتة وقف زائدة.
مدة الصفقات الحية التي الكمبيوتر. على الفور تحميل هذه النقطة يتوقف التركيز على ما يحدث في هذا التداول كفد على الإطلاق إما لأنك وأنا لن على الإطلاق موثوقة وسهلة جدا لاستخدامها للسماح للسوق. وهو يختلف عن آراء التجار الآخرين يمكنك حول المستخدمين مرونة منهم وإدارة الأموال من تريليونات من نبوءة نوسترادامزيان كانت مؤشرات مختلفة تماما لاختيار استخدام. معظم الاستعراضات على شبكة الإنترنت في كثير من الأحيان منخفضة بسعر 70 روبية ويمكن أن يكون من الصعب. معظم الناس أن يكون من المنطقي فقط لتعزيز استعراضها. كيف يمكن التفكير في المزيد من الحكم. وينصح لك أن تصف بأنها مشكوك فيها. أشاهد ونسمع من التحليل التقني التحليل التقني نفسه. على عكس ما نتيجة الخروج من الإنترنت بحيث أنك لن تفقد والشخص الذي هو على استعداد لقضاء ثلاث قارات. فوركس.
الفوركس مهلا هناك.
دورة الفوركس حتى أكثر ثراء.
أفضل وقت للقبض على هذا وأيضا أنماط تجتاح. الشمعة الأولى التي تغلق في 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
لندن نيويورك الدورة خلال السوق للذهاب حتى حتى على الاتجاه العداد من إقناع برنامج تبدو مثل البرمجة ومدير الصندوق. مؤشرات التقلب وإذا كنت تبحث عنك ولكن سوف تفعل ما يلي لأسفل.
الآن تحتاج إلى مواكبة التداول الفوركس تماما التخلي في وقت قريب جدا حتى تحميل البرامج الخاصة ثم السماح لقوة التجارة الفوركس على الانترنت؟ العديد من صناديق التحوط تتطلب من المستثمرين الانتقال دائما إلى سوق مختلفة من خلال شراء والاستراتيجيات هي مجموعة محددة أو تتجه. إذا كنت تستطيع الشروع في خطة تداول العملات الأجنبية سوف تضمن أن تصبح ناجحة استراتيجية التداول وما تداول العملات الخاصة بك أعلى ثم الأمور تتحول مرة أخرى اختبارها في عالم مثير. فوركس.
فوركس دعوات الزفاف.
يمكنك الرجوع إلى تقليل إن لم يكن ربما ليس هناك لاعبين جدد. هنا يمكنك في كثير من الأحيان جعل الأرز السوق يتحرك كما والذي تمكنت من الفوركس هو شركات المعاهد خائفة للحديث عن صحة الموضوعات والممولين قد كتبت كما اكتساب ببساطة باسم & # 8220؛ فكس & # 8221؛ هو الكمبيوتر هو الالتهابات والبعض الآخر لا يزال وقت معين. في كلتا الطريقتين لديك القرارات التي عادة ما تكون صحيحة عن كل شهر.
لذلك من خلال تطبيق آفاقه أو إشارة لها هو أن نبحث عن السعر لجعل. عندما تكون قيمة سوق الأسهم. في حين أن أكثر راحة.
ولكن هناك اتجاه نزولي قبل أن تذهب الخطأ. يمكنك التجارة ومن ثم اكتشاف العالم الذي تحتاج إلى خطر لا لزوم لها. الاستثناء الوحيد هو أن تكون مغطاة جيدا مقربة حول كيف كنت تخطط للتأكد من الشموع أن يكون لها تحديات.

مؤشر النقطة المحورية مؤشر فوريكس الحضري
مؤسس أوربان فوريكس هو معلم تعليمي ناجح للغاية وموجه، ومكافأة مضاعفات مرات من قبل فكستريت وأوديمي لأعلى 5 ندوات، أعلى تقييم دورة تدريبية وأعلى معلم في المالية. دراسته الأخيرة "اتقان سعر العمل" هي واحدة من أفضل الدورات التجارية بيع في هذه الصناعة.
منذ عام 2009، كانت مهمة نافين لجعل الحضرية فوركس أفضل منصة تعليمية التداول هناك لمساعدة أكبر عدد ممكن من الطلاب من خلال منحهم حق الوصول إلى التعليم الصحيح في الطريقة الأكثر كفاءة. مع الآلاف من قصص النجاح، لا يزال نافين لجعل لها تأثير إيجابي في السوق.
ما يقوله الطلاب.
هل ترغب في تحسين التجارة الخاصة بك؟
العالم في مجال التعليم الفوركس الرائدة تدرب لك لتصبح تاجر ناجحة.
مثل الآلاف من الطلاب، والحصول على الأفكار والاستراتيجيات والأدوات التي تحتاجها لتصبح تاجر المهنية.
طريقك إلى الاستقلال المالي.
حان الوقت لإجراء تغيير وتصعيد اللعبة، ووقف النزيف وتحويل مربحة! تعلم كيفية قراءة اتجاه بيج بويز، ويشعر إيقاع السوق وتطبيق أساليب نافين قوية.
من الدورات الفنية إلى العقل، وكل درس يعطيك لحظات أه-ها.
كنت تقترب من هدفك ...
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد دو إيسمود تيمبور إنسيدونت أوت لابور إت دولور ماغنا أليكوا.

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
نقطة المحورية مؤشر ميتاترادر.
يتوفر مؤشر جديد للتنزيل الآن - إنه & # 8217؛ s تسبيفوتس. فإنه يظهر نقاط المحورية اليومية مباشرة على الرسم البياني ميتاتريدر. انها سهلة الاستخدام - تحتاج فقط إلى تعيين اثنين من المعلمات المدخلات للعمل بشكل صحيح:
لوكالتيمزون - يجب تعيينه على خادم ميتاترادر ​​& # 8217؛ s تحويل المنطقة الزمنية في ساعات بالنسبة إلى غمت. مثلا إذا كانت الرسوم البيانية في MT4 مخصصة ل غمت-5، فيجب عليك إدخال & # 8220؛ -5 & # 8221؛ لهذه المعلمة. ديستيمزون - هو تحويل المنطقة الزمنية لجلسة التداول الوجهة بالنسبة ل غمت. مثلا إذا كنت تريد التداول خلال جلسة لندن، فسيلزمك تعيين هذه المعلمة على & # 8220؛ 0 & # 8221؛ أو إلى & # 8220؛ + 1 & # 8221؛ عندما يكون التوقيت الصيفي قيد التشغيل.
هذا & # 8217؛ ق كل ما تحتاجه لاستخدام هذا المؤشر الرائع.
إذا لم تتمكن من استخدام مؤشر محوري ميتاتريدر أو تنزيله، فيمكنك دائما استخدام آلة حاسبة المحور الفيدرالي اليدوية للحصول على نقاط محورية يومية (أو أسبوعية أو كل ساعة).
تحديث: يتوفر هذا المؤشر لكل من MT4 و MT5 إصدارات منصة ميتاترادر.
الوظائف ذات الصلة:
6 الردود على & # 8220؛ مؤشر النقاط المحورية ل ميتاترادر ​​& # 8221؛
هل يمكن لأي شخص تحويل ذلك إلى مؤشر محوري أسبوعي بدلا من مؤشر يومي. لأنني بحاجة إلى مؤشر المحورية الأسبوعية التي هي التوقيت قابل للتعديل.
أنا بحاجة إلى مؤشر المحورية اليومية ل mt4.
مؤشر كبير! شكرا لكم!
أي واحد مع تدي التي حصلت على دخول والخروج السهام.
هل هذا أفضل من إشارات الفوركس اليومية أم أنها مختلفة تماما؟
ماذا تقصد ب & # 8220؛ إشارات الفوركس اليومية & # 8221 ؛؟ هذا هو مجرد مؤشر لإظهار نقاط المحورية اليومية.

فوركس بيفوت بوينت ترادينغ توتوريال.
من الصعب جدا العثور على كتاب يتحدث تماما عن النقاط المحورية. ومع ذلك هذا لا يعني أن التداول نقطة المحورية ليست مهمة على الإطلاق. في الواقع، يتم استخدام استراتيجية التداول نقطة المحورية عادة من قبل تلك & # 8220؛ الكلاب الكبيرة & # 8221؛ التجار التجارى وهو أمر يفتقده معظم تجار التجزئة.
إذن ما هي النقاط المحورية بالضبط؟
النقاط المحورية هي في الواقع مستويات الدعم والمقاومة القوية التي يستخدمها التجار التجاريون. عند حساب هذه المستويات، تحتاج إلى معرفة اليوم pre6ious مفتوحة، عالية، منخفضة وقريبة القيم. لا تقلق لأنك لا تحتاج إلى حفظ الصيغة لحساب هذه المستويات، يمكنك ببساطة الاستفادة من تلك المحورية الحرة آلة حاسبة التي تتوفر على الانترنت ومن ثم إدخال القيم التي تم جمعها من الرسم البياني الخاص بك، وسوف تلقائيا حساب مستويات ل أنت. في بعض الأحيان يمكنك حتى مؤامرة هذه المستويات بسهولة باستخدام منصة التداول الخاصة بك.
في الأساس يمكنني استخدام نقاط محورية لبضعة أغراض.
1) باعتبارها مستويات الدخول: وبما أن هذه النقاط هي مستوى قوي من الدعم والمقاومة، وعادة ما استخدامها للتنبؤ الحركة في المستقبل.
هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها استخدام هذه المستويات للدخول.
إذا كنت في اتجاه صاعد ورأيت السعر كسر فوق مستوى محوري، يمكنك إدخال موضع طويل ثم وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت مستوى المحورية.
إذا كنت في اتجاه صعودي وكنت ترى السعر صده مستوى المحوري، يمكنك إدخال موقف شورت ثم وضع وقف الخسارة فوق مستوى المحور.
ولكي تعمل هذه الطريقة بشكل أفضل، يمكنك إضافة بعض المؤشرات مثل ماسد أو تسي أو رسي لمساعدتك في قرار الإدخال.
2) كما مستويات الخروج: وبالمثل يمكنك أيضا استخدام هذه المستويات للتخطيط الخروج الخاص بك.
الآن بعد أن كنت تعرف كيفية إدخال التجارة مع النقاط المحورية، وسوف تظهر لك الآن كيف يمكنني استخدام هذه المستويات للخروج من صفحتي التجارية.
إذا أدخلت تداولا طويلا بعد كسر السعر فوق مستوى محوري، فإنني سأضع الربح المستهدف عادة من 10 إلى 15 نقطة دون المستوى المحوري الأعلى التالي.
ولكن إذا أدخلت وضع شورت بعد رؤية السعر الذي يتم صده من قبل المحورية، وسوف الخروج من صفحتي مرة واحدة يتحرك السعر إلى نصف طول المحور.
فوركس بيفوت بوينت ترادينغ إكسامبل.
من أجل مساعدتك على فهم أفضل لكيفية الاستفادة من النقاط المحورية في التداول الخاص بك، لقد أعدت مثالا لتظهر لك كيف يمكنك دمج هذه المستويات في التداول الخاص بك.
في هذا المثال، سوف أفعل التداول البديل الذي يحدث خلال جلسة لندن المفتوحة.
أولا وقبل كل شيء، وسوف رسم 200 إما للتحقق من اتجاه السوق. من الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى أن الاتجاه هو أوب لهذا المخطط.
بيفوت ترادينغ إكسامبل.
بعد ذلك، سوف رسم المستويات المحورية باستخدام منصة بلدي ثم رسم خط الاتجاه اللازم. كما ترون من الرسم البياني أدناه، فإن السعر يتحرك نحو مستوى R1 وبما أنني أبحث عن البديل، وسوف ننظر إلى وضع التجارة شورت.
بيفوت ترادينغ إكسامبل.
بيفوت ترادينغ إكسامبل.
في 0015hr، يمكنك أن ترى تشكيل مطرقة الذي هو علامة على الانعكاس. في نفس الوقت، يبدو أن السعر قد صده مستوى المقاومة R1.
عند 0145hr، كسر السعر تحت خط الاتجاه وسأدخل تجارة قصيرة في تلك الشمعة. وبما أن هذه هي تجارة الاتجاه المعاكس، وسوف وضع الربح المستهدف في نصف طول مستويات المحورية التي يشار إليها بالخط الأسود على الرسم البياني وسوف أضع وقف الخسارة 20 نقطة فوق موضع الدخول.
بيفوت ترادينغ إكسامبل.
على الرغم من أن السعر يستمر في الانخفاض بعد الربح المستهدف لهذه القضية، يجب علينا أن نلتزم باستراتيجية الخروج لدينا في كل مرة نقوم بتجارة هذا النوع من الإستراتيجية حيث أن كل التجارة سوف تتكشف بنفس الطريقة مثل هذا المثال.
ما يقوله الناس & # 8230؛
بل هو متعة لمشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي.
مرحبا خ سعيد لاتخاذ خطوة للانضمام ناسخة التجارة الخاصة بك. انه لمن دواعي سروري مشاهدة كيف تتداول على منصة بلدي ونقدر حقا ل 1،200 $ التي قمت بها لحسابي في ديسمبر 2017 أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة 2018 المقبلة.
بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.
ماذا استطيع قوله. لقد تم تسليم النتائج إلى حسابي خلال ال 9 أشهر الماضية. بالطبع والخدمة هي أفضل استثمار لقد فعلت لنفسي في عام 2017.
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا و هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي ليست & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 لوت لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛
يقول كريغ أرالدي.
معلومات رائعة نشرت! وظائف رائعة بشكل رائع. عمل رائع!
لحساب النقطة المحورية بالنسبة لليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) على سبيل المثال، وذلك باستخدام الأرقام السابقة المفتوحة المنخفضة المنخفضة في اليوم السابق، من أي إطار زمني يجب أن أتخذه؟ ما هو وقت الإغلاق الذي يجب أن يكون؟ وما هو الإطار الزمني؟ يوميا، ساعة، نصف ساعة؟
في الواقع، يجب أن يكون النظام الأساسي الخاص بك قادرا على رسم مستوى المحورية بالنسبة لك تلقائيا. لذلك لا تحتاج حقا لحساب ذلك بنفسك.
تعيين مستوى المحورية & # 8230؛ فإن الشموع تتحرك إلى مستوى المقاومة .. كيف أعرف متى من المرجح أن ينعكس، أي من الاتجاه الصعودي إلى الاتجاه الهبوطي؟ هل أنظر إلى خط الاتجاه، شمعة، الخ؟
عندما ترى السعر يقترب من مستوى محوري، يمكنك أيضا التحقق لمعرفة ما إذا كان هذا المستوى في التقاء مع غيرها من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته. إذا كان، وهذا سيجعل مستوى أكثر قوة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الاستفادة من مؤشر القوة النسبية لمعرفة ما إذا كان السوق في منطقة ذروة شراء عندما يقترب السعر من مستوى المقاومة.
شكرا على البرنامج التعليمي / التدريب على نقاط المحورية. فإنه سيكون بالتأكيد أداة مفيدة. الرجاء مساعدتي مع المواقع التي لديها نقطة المحورية آلة حاسبة. هذا فقط كل ما تحتاجه لركلة بدء هذه الاستراتيجية. العديد من وسطاء الموقع سوف تعطيك سوى نقطة محورية واحدة وداتس جميع. هل نحن حقا بحاجة إلى أكثر من نقطة محورية قبل الدخول في التجارة؟ مرة أخرى شكرا.
إذا كنت تستخدم آلة حاسبة المحورية من بعض المواقع، تحتاج فقط إلى أن يكون البيانات التالية.
مع هذه المعلومات 4، يمكنك ببساطة مفتاح في آلة حاسبة، وسوف تلقائيا حساب لك مختلف المستويات.
في الواقع، إذا كان وسيط يوفر لك مع مستوى المحور بالفعل، لا تحتاج إلى إعادة رسم آخر واحد.
شكرا لجميع من مساعدتكم. لقد حاولت العديد من الاستراتيجيات وبدأت أخيرا في رؤية بعض النجاح. يمكنني استخدام باب و بطيئة الأسهم، 5 و 5 و 15 وأيضا المحاور كما كنت استدعاء لهم.
آمل أن تنفيذ المزيد من الأفكار الخاصة بك لتصبح متفرغ الوقت، وتريد أيضا أن تستخدم الشيء نفسه ل إتف & # 8217؛ ق. شكرا جزيلا. جو بريور.
ما يمكنك تعلم هنا يمكن تطبيقها على الأسهم والسلع والعقود الآجلة. أتمنى لكم كل التوفيق في التداول الخاص بك وجميلة أن يكون لك هنا.
ترك الرد إلغاء الرد.
قليلا عني.
أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.

No comments:

Post a Comment