Monday 29 January 2018

خيارات محاكاة نينجاترادر


يوم التداول المحاكاة.
كيفية العثور على أفضل محاكاة التداول اليوم.
الصورة الائتمان: ويكيمديا.
يتطلب تداول اليوم الدقة والتركيز، والتي يمكن تطويرها فقط مع الممارسة.
مع محاكاة التداول اليوم، يمكنك صقل مهارات التداول الخاصة بك اليوم مع الحفاظ على رأس المال الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك التبديل إلى & لوت؛ يعيش & [رسقوو]؛ التداول مع المال الحقيقي. محاكاة التداول اليوم مفيد بشكل خاص للمبتدئين.
للتجار اليوم من ذوي الخبرة، وإيجاد أفضل محاكاة التداول اليوم هو أيضا حاسمة لاختبار استراتيجيات التداول اليوم الجديد.
في حين أن هناك العديد من الطرق لمحاكاة التداول اليوم، فإنه ليس من السهل الحصول على تجربة واقعية من التداول في الوقت الحقيقي اليوم. وفيما يلي من بين أفضل محاكاة التداول اليوم المتاحة. (غير مدرجة بأي ترتيب.)
وسيط الملكية منصات التداول.
منصات التداول متعددة وسيط.
يوم مخصص محاكاة المحاكاة.
بيست داي ترادينغ سيمولاتورس & نداش؛ بروبيرتياري بروكر ترادينغ بلاتفورمز.
العديد من السماسرة توفر ميزة محاكاة في منصات التداول الخاصة بهم. هذا يمكن القول إن أفضل خيار محاكاة التداول يوم كما يمكنك الحصول على فرصة لاختبار محرك منصة التي سوف تستخدم للتداول الحية.
ثينكورسويم (بابيرموني)
ثينكورزويم التي كتبها تد أميريتراد هو وسيط متخصص في تداول الخيارات للمتداولين النشطين. بابيرموني هو خيار تداول الورق للعملاء الحاليين أو المحتملين. وهذا يعني أن تحصل على استخدام بابيرموني مجانا.
كل من التداول المباشر وتداول الورق يستخدم نفس المنصة، وهو برنامج قابل للتنزيل. وهناك أيضا إصدار المستندة إلى المستعرض الذي يحتوي على عدد أقل من الميزات.
لديها حزمة الرسوم البيانية القوية التي تسمح لك لكتابة المؤشرات الخاصة بك باستخدام ثينكريبت بهم. بل هو لغة البرمجة بديهية. حتى من دون أي معرفة البرمجة، يمكنك كتابة اثنين من المؤشرات الأساسية بكل سهولة.
هناك وحدة تحليلات لتداول الخيارات في المنصة، مما يجعلها أفضل محاكاة التداول اليوم لخيارات التداول اليوم.
TRADESTATION.
تراديستاتيون & نداش؛ يوم التداول محاكي.
ترادستاتيون هو وسيط الوصول المباشر مع منصة التداول كامل المواصفات. منصة هم الفائز من العديد من الجوائز من بارون و رسكو؛ ق والتحليل الفني للأسهم والسلع.
منصة ترادستاتيون لديها المزيد من الميزات مما يحتاجه تاجر العادية. بخلاف وظيفة التداول محاكاة، لديها الماسح الضوئي السوق، قدرات استراتيجية التحسين، وحدات تحليلات الخيارات، والرسوم البيانية المتقدمة. نظرا لاختبارها الاستراتيجي الرائع، فإن تجار الأنظمة يفضلون ذلك.
وفي الواقع، فإن المنصة تلقى استقبالا جيدا لأنها تقدمها كعملية شراء منفصلة لعملاءها من غير الوساطة. ومع ذلك، فإن السعر هو هائل نوعا ما في 249.95 $ شهريا لمحاكاة التداول فقط.
يمكنك الاشتراك كعميل وساطة وتمويل حسابك مع 5000 $ للحصول على نفس المنصة مجانا.
برواكتيف التفاعلية.
الوسطاء التفاعليون & نداش؛ جهاز محاكاة.
وسطاء التفاعلية (يب) يقدم محطة عمل التاجر (توز) لعملائها مجانا. و بابيرترادرينتيرفاس يسمح تداول الورق مع وظائف كاملة من توز. بابيرترادر ​​يمنحك استخدام خالية من المخاطر وسلس من توز التي تشمل الرسم البياني التداول، عمق السوق، وتحليل مخاطر الأسعار وأكثر من ذلك.
إذا كنت تستخدم يب، يجب عليك التحقق من بوتونترر. لا تدع موقعها المؤرخة يصرف لكم من الاستعراضات الهذيان من مستخدميها. في الأساس، بوتونيترادر ​​هو واجهة الأمامية تكييفها للتداول على المدى القصير.
بوتونترادر ​​يقدم محاكاة التداول في وضع مسجل أو في الوقت الحقيقي. في الوضع المسجل، يمكنك محاكاة التداول اليوم حاليا باستخدام ملفات البيانات من موقع بوتون تريدر. في وضع في الوقت الحقيقي، يمكنك تجارة الورق في الوقت الحقيقي مع اتصال يب.
بوتيونترادر ​​وظيفة التداول محاكاة حرة لمدة الأشهر الستة الأولى، وهو ما يكفي لاختبار استراتيجية التداول يومك.
بيست داي ترادينغ سيمولاتورس - مولتي-بروكر ترادينغ بلاتفورمز.
إذا كنت لا تريد أن تكون مؤمنة في وسيط واحد، ثم منصة التداول متعددة وسيط هو أفضل خيار التداول يوم التداول الخاص بك. هذه منصات التداول القوية تسمح لك لمحاكاة التداول اليوم مع خيار استخدام وسطاء متعددة.
NINJATRADER.
نينجاترادر ​​& نداش؛ يوم التداول محاكي.
مع نينجاترادر، يمكنك محاكاة الصفقات يوم طالما كنت تستخدم واحدة من وسطاء شركائها. وهذا يعني أنه يمكنك صقل المهارات الخاصة بك مع منصة واحدة، ولكن الحفاظ على خيار التجارة مع عدد من السماسرة السمعة.
ميزات نينجاترادر ​​و رسكو؛ s شاملة. وقد تقدمت الرسوم البيانية، والمؤشرات المخصصة، وتداول الرسم البياني. فإنه يسجل الحرف محاكاة الخاص بك ويوفر مراجعة الأداء. يتم تضمين أداة تحليل مونت كارلو.
وعلاوة على ذلك، لديها خيار إعادة السوق. ومن المفيد للتجار اليوم المتطوعين الذين لديهم وظائف اليوم. فإنه يعيد الرسوم البيانية بحيث يمكنك صقل مهارات التداول اليوم خارج ساعات التداول.
أفضل جزء هو أنه مجاني تماما لتداول المحاكاة. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى الاشتراك في تغذية أو الاحتفاظ بحساب الوساطة الممولة للوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي.
X_TRADER هو المنتج الرئيسي لتكنولوجيا التداول، الشركة الرائدة في مجال حلول التداول المشتقات الإلكترونية. محاكاة لها لديه أوامر مطابقة محرك أنب لتوفير الأسعار الأكثر واقعية المستمدة من يغذي في الوقت الحقيقي.
وحدة الرسم البياني لها، X_STUDY، هي سهلة الاستخدام وكافية للتجار اليوم. ومع ذلك، X_STUDY تفتقر إلى مؤشرات مخصصة، و بيلس بالمقارنة مع الرسوم البيانية التي تقدمها ترادستاتيون و نينجاترادر.
العديد من السماسرة الآجلة تقدم X_TRADER. يمكنك طلب عرض تجريبي لمدة أسبوعين من معظمهم. أبعد من ذلك، سوف تحتاج إلى تمويل حساب تداول نشط. السرعة الآجلة، فاريانس العقود الآجلة والعقود الآجلة العالمية هي بعض الوسطاء الذين يقدمون العرض التجريبي X_TRADER.
في MetaTrader4.
ميتاترادر ​​4 سيمولاتور أكونت & نداش؛ أفضل يوم التداول محاكي لتجار الفوركس.
مع العدد الهائل من وسطاء الفوركس هناك، يجب أن نذكر MetaTrader4 (MT4). على الرغم من أن MT4 مجانية، فإنه يحتوي على ميزات كبيرة التخطيط ووضع استراتيجية. لا عجب أن MT4 هي واحدة من البرامج التجارية الأكثر شعبية التي يستخدمها الفوركس الفوركس التجار.
على الرغم من شعبيته، MT4 ليس لديها وظيفة محاكاة الأصلي. لحسن الحظ، لا يزال بإمكانك استخدامه بمثابة محاكاة التداول اليوم مع حساب تجريبي / الممارسة التي قدمها وسيط الفوركس الخاص بك.
ببساطة البحث عن & لدكو؛ MT4 تجريبي & رديقو؛ ويكون طغت من قبل عدد من السماسرة تقدم لك عرض MT4.
بيست داي ترادينغ سيمولاتورس & نداش؛ داي داي ترادينغ سيمولاتورس.
الخيارات المذكورة أعلاه ممتازة. لكنها تأتي مع بعض المتاعب، مثل الحفاظ على حسابك الممول، وشراء خطة بيانات السوق، أو المساومات مع الوسيط الخاص بك لتوسيع حساب تجريبي الخاص بك.
إذا كنت ترغب في تجنب هذه القضايا، وأفضل محاكاة التداول يومك يمكن أن يكون مصممة تصميما جيدا والمهنية محاكاة التداول يوم.
TRADINGSIM.
ترادينغسيم & نداش؛ يوم التداول محاكي.
ترادينغسيم هو محاكاة التداول يوم على شبكة الإنترنت للأسهم الأمريكية. لديها أكثر من 9 أشهر من البيانات التاريخية ويسمح لك لسرعة تحركات السوق في ثلاث سرعات. تحصل للعب مع المؤشرات الفنية الشائعة وأنواع النظام.
هناك محاكمة لمدة 5 أيام المتاحة. انها ليست محاكمة طويلة، لذلك تأكد من أنك حر في الاستفادة القصوى منه. بعد المحاكمة، يكلف 199،00 $ للوصول مدى الحياة.
عدم وجود محاكاة مع الأسعار في الوقت الحقيقي هو عيب. ومع ذلك، في 199،00 $، بل هو وسيلة بأسعار معقولة لركلة بدء رحلة التعلم الخاص بك كما التاجر اليوم.
رابيدسب التداول المحاكاة.
رابيدسب التداول محاكي هو برنامج محاكاة التداول للأسواق الأمريكية بما في ذلك العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المتداولة. ستحتاج إلى تنزيل البيانات من موقع ويب رابيدب وتحميله في البرنامج.
الإطار الزمني للتداول هو بين 1 دقيقة و 4 ساعات. وفقا لهذه القائمة، لديها مؤشرات فنية أكثر من ترادينغسيم. هناك فيلم تجريبي من جهاز محاكاة المتاحة.
يمكنك الوصول إلى الميزات الكاملة لمدة 15 يوما مجانا. بعد ذلك، يكلف 49،99 $ لشراء جهاز محاكاة.
إنزيغن سوفتوار.
إنسين سوفتوار & نداش؛ جهاز محاكاة.
إنزيغن هو برنامج رسم بياني يحتوي على وظيفة محاكاة. فإنه يقبل البيانات الحية من العديد من المصادر بما في ذلك وسطاء الكبرى. فإنه ينسخ الخيارات الأخرى من خلال فعل ما يفعل أفضل: الرسم البياني. سوف يكون أعجب مجموعة من الدراسات الفنية التي تتراوح بين أنماط غارتلي إلى مراحل القمر.
في حين أن إنسين هو في المقام الأول برنامج رسم بياني وليس & لدكو؛ مخصص & رديقو؛ يوم التداول محاكاة، وظيفة المحاكاة له لائق. أنه يحتوي على وظيفة التشغيل بالنسبة لك لممارسة مع الدورات السابقة. أنواع أوامر المحاكاة تشمل خيارات مسبقا مثل & لدكو؛ وقف وعكس رديقو ؛، & لدكو؛ فروة الرأس السيارات و رديقو ؛، و لدكو؛ توقف السيارات و رديقو ؛.
هناك محاكمة لمدة 7 أيام. يكلف 49،95 $ شهريا للاشتراك في برنامج إنسين الذي يأتي مع بيانات الفوركس الحية. بالنسبة للمنتجات الأخرى، قد تحتاج إلى دفع للحصول على البيانات في الوقت الحقيقي.
الممارسة مع أفضل يوم التداول المحاكاة.
فمن الصعب العثور على أفضل محاكاة التداول اليوم. فكر في احتياجاتك مثل المنتجات التي تتاجر بها، وكيف تتاجر، وعندما تتاجر، وكم كنت على استعداد لقضاء على محاكاة التداول اليوم. ثم، واختيار أفضل محاكاة التداول اليوم بالنسبة لك. نضع في اعتبارنا أن أفضل محاكاة التداول اليوم هو الذي يناسب احتياجاتك، وليس بالضرورة واحد مع استعراض خمس نجوم.
وأخيرا، تلتزم نفسك ممارسة متسقة. مفتاح نجاح محاكاة التداول اليوم هو لعلاج ذلك على محمل الجد. معاملة الصفقات محاكاة كما لو كانت الصفقات الحقيقية.
ممارسة لا يجعل الكمال. ممارسة مثالية يجعل الكمال.
التجارة بشكل جيد، سواء كان الظاهري أو الحقيقي.
أرصدة الصورة: جميع الصور تنتمي إلى العلامات التجارية والمنتجات ذات الصلة. (ما لم ينص على خلاف ذلك)

مدونة فوركسيرليوارنينغ.
بيناريوم الخيارات الثنائية التجارة.
خيارات محاكاة نينجاترادر.
أنت تستخدم متصفحا غير محدث. قد لا يعرض هذا أو غيرها من المواقع بشكل صحيح. يجب عليك ترقية متصفح بديل أو استخدامه. ديسكوسيون إن 'سيمولاتور سوفتوار' التي كتبها أوبتيونسوغ 10، قم بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد. أنا نينجاترادر ​​لمحاكاة التداول. أولا وقبل كل شيء، فإنه لا يمكن أن تفعل التداول الورقي الحية. خيارات أحدث البيانات دائما أيام قديمة. ثانيا، لا يمكنك مقارنة الرسم البياني للأسهم معين إلى مؤشر أو سهم آخر. أنها لا تفعل السلع أو السندات، الأسهم فقط. التي ربما ذكرها على موقعهم أنا لم ننظر بعناية. ومحاكاة، انها مكتنزة جدا. يفترض المحاكي أن السبب هو أن واجهة المستخدم يتم تشغيلها فعليا في المتصفح. ولكن تعطل في كثير من الأحيان، خيارات تحميل ببطء. أنا أفضل أن يكون لديك نسخة تجريبية مجانية التي يمكنني الاشتراك في مثل نينجاترادر. أنا حقا يفضل أن يكون أقرب إلى العيش ممكن. أنا لا أمانع تأخير 15 أو 30minute بالطبع، أشياء أخرى مثل واجهة المستخدم الرسومية هي مهمة. شكرا جزيلا! تبدأ مع محاكاة السوق الحرة من كينيتيك الإفصاح: يتم إرسال هذه الاتصالات لك من قبل نينجاترادر، ليك، شركة تطوير البرمجيات التي تمتلك وتدعم جميع تكنولوجيا نينجاترادر ​​المتعلقة بما في ذلك منصة التداول نينجاترادر. خيارات خيارين للخيارات تداول الورق لايف لحسابات محاكاة، وميزة "أوندماند" إذا قمت بفتح حساب معهم. نينجاترادر ​​لنرى كيف كنت التجارة في ناسداك ريويتينغ من أكثر من محاكاة نينجاترادر ​​الشهر فقط اقول أوندماند لتحميل تلك الجمعة وكنت التداول عليه كما لو كان يحدث في جميع أنحاء مرة أخرى أويك لديه سيم سيم التداول - البرنامج مجاني حتى لجميع المتقدم الميزات التي تهمة الآخرين ل. تقدم العقود الآجلة العالمية العديد من المحاكاة منصة مختلفة. انقر هنا لرؤية جميع منصاتنا. لمعرفة المزيد أو لطلب عرض تجريبي مجاني انقر هنا لزيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بي مباشرة. هناك خسارة كبيرة لمحاكاة المخاطر في العقود الآجلة للتداول، والخيارات، والفوركس. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. لقد استخدمت محاكاة التجارة للقيام تجارة النداء لفترة من الوقت. ومع ذلك، فإن نينجاترادر ​​من محاكاة مختلفة جدا من التجارة الحية. أنا أبحث عن محاكاة التي نتيجة قريبة جدا من واحد من التجارة الحية. يجب تسجيل الدخول أو الاشتراك للرد هنا. تسجيل الدخول تسجيل الدخول مع فاسيبوك تسجيل الدخول مع غوغل إسمك أو بريدك الإلكتروني: هل يوجد لديك حساب معنا؟ لا، قم بإنشاء حساب الآن. نعم، خيارات كلمة المرور الخاصة بي منتديات المنتديات روابط سريعة. البحث في العناوين فقط نشرت بواسطة العضو: أفصل بين الأسماء بفاصلة. خيارات هذا الموضوع فقط ابحث في هذا نينجاترادر ​​فقط عرض النتائج على هيئة سلاسل. ستايل موديرن لايوت V2 اتصل بنا مساعدة الرئيسية أدفانسد رسس. إت مجانية بسبب الدعم المالي من هذه الشركات:.
4 أفكار على & لدكو؛ نينجاترادر ​​خيارات محاكاة & رديقو؛
وتغطي المنحدرات مع الثلوج من نوفمبر حتى أواخر يوليو، وأحيانا لا تزال مستمرة حتى وصول واحد جديد.
يستخدم غلادويل العديد من الأمثلة (الأكثر إثارة للاهتمام) لإظهار هذا السلوك مثل تحديد متى يتم مزورة الفن، وتحجيم مشتري السيارات، واختيار المرشحين للرئاسة وتحديد خصائص الشخص من خلال مراقبة مساحة معيشتهم.
مارك 5: 21-43 يقول كيف يسوع تلتئم امرأة الذي كان الحيض لمدة 12 عاما.
خلال أوائل السبعينات، تم تقليص ميزانيات الدفاع، وذهب معظم الأموال إلى المهام التشغيلية في حرب فيتنام، مما أدى إلى استيعاب لامبا في نهاية المطاف من قبل شركة الأبحاث العامة.

دليل & # 039؛ s ل نينجاترادر ​​برامج التداول.
تأسست نينجاترادر، ليك في عام 2004 كشركة خاصة. مقرها الرئيسي في دنفر، كولورادو، نينجاترادر، ليك تطوير برامج التداول عالية الأداء وخدمات السوق. نينجاترادر ​​أدخلت مؤخرا خدمات الوساطة لدعم مباشرة العقود الآجلة وتجار الفوركس.
نينجاترادر ​​هي منصة التداول الحائز على جوائز المتقدمة للمتداولين النشطين المهتمين بالأسهم والعقود الآجلة وأسواق الفوركس. لا توجد رسوم لاستخدام ميزات نينجاترادر ​​القياسية، والتي تشمل الرسوم البيانية المتقدمة، تحليلات السوق، وتطوير الاستراتيجية الآلي، باكتستينغ والتحسين، والمحاكاة التجارية. التجار الذين يرغبون في استخدام نينجاترادر ​​لتنفيذ الصفقات الحية من خلال حساب الوساطة قد إما شراء رخصة مدى الحياة أو استئجار منصة على أساس ربع سنوي، نصف سنوي، أو سنوي. بالإضافة إلى نينجاترادر ​​الوساطة التي تدعم التداول المباشر لأسواق العقود الآجلة وفوركس، يمكن للمستخدمين نينجاترادر ​​الاختيار من بين مجموعة من التقنيات وسيط معتمد الدولية بما في ذلك:
نينجاترادر ​​كونتينوم نينجاترادر ​​ريثميك فكسم كلير كوريتورا كغ الوسطاء التفاعليين مب ترادينغ غين كابيتال / فوريكس تد أميريتراد.
كما يدعم نينجاترادر ​​بائعي بيانات السوق الإضافية بما في ذلك:
إسيغنال جوجل المالية إكفيد من تلفنت دن ميتاستوك استيراد ملف نصي استيراد البيانات التاريخية استنادا ترادستاتيون ياهو المالية.

محاكي الخيارات الآجلة؟
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
محاكي الخيارات الآجلة؟
يمكنني استخدام ثينكورسويم للبحث والاختبار عن الخيارات على العقود الآجلة. أنه يعمل بشكل جيد. ماذا تعني ب "لن تسمح بالخيارات في المستقبل"؟
آسف نسيت أن أذكر أنه كان حساب بابيرموني. سأحاول وضع خيار على مستقبل الذهب ولكن سوف تحصل على رفض. يشير الإشعار إلى أن هذا الحساب لم يتمكن من وضع خيارات على العقود الآجلة.
نعم، توس بابيرموني على ما يبدو لا يسمح وضع الخيارات على العقود الآجلة، والخيارات فقط على الأسهم. أنا فقط استخدام توس الوقت الحقيقي البيانات، الرسم البياني، اليونان، الرابع في الغالب للبحث، فحص الهامش، اختبار، وليس للممارسة التداول.
بعد قراءة مشاركاتك، إذا فهمت لهم الحق تريد ممارسة استراتيجية الخيار الخاص بك دون وضع المال في حساب؟ يمكن أن يكون خطأ تماما في فهم إذا كان ذلك لا تخافوا اسمحوا لي أن أعرف. لقد كنت تبحث عن خيارات محاكاة نفسي ولكن غير قادر على العثور على واحد. وجدت المحاكيات على العقود المفتوحة، لديهم سوى عدد قليل من الأسواق وتنتهي قريبا جدا.
ما أفعله هو الحبر القديم الطراز ورقة، إذا أنا في ربح بعد عام سأضع بعض المال في حساب على الانترنت. الآن لدي حساب صغير مع وسيط خدمة كاملة. أنها قريبة بما فيه الكفاية يمكنني الذهاب إلى مكتب ثير يهز زيارة أو قبضة قبضة على المكتب. يكلف أكثر ولكن أعطاني بعض النصائح جيدة جدا ولكن لا أحب التعامل مع خيارات البيع ولكن سوف. في محاولة لمعرفة المزيد من بيع نوبة من الخيارات نفسي.
بلدي المال الحقيقي على ما يرام. ما أفعله فقط مع الأسواق أنا آمنة جدا مع.
ورقة بلدي 2 أجزاء. واحد أشعر شبه آمنة مع الأسواق ولكن لا يكفي لوضعها في حساب حقيقي. والآخر هو في الأساس التخمين. في حال كنت أتساءل ما هي النقطة من هذا هو لمعرفة ما الأسواق تعمل بالنسبة لي.

خيارات محاكاة نينجاترادر ​​
علامة التبويب محاكي يحدد خيارات لمحاكاة نينجاترادر ​​المحرك.
يحدد قسم الحساب خيارات الحساب.
تأخر كوم. (مللي ثانية) *
محاكاة تأخير إرسال أمر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم تبادل الظاهري.
تأخير التبادل (ميللي ثانية) *
تأخير محاكاة خادم تبادل افتراضي معالجة أمر.
بدء القيمة النقدية لحساب المحاكاة الخاص بك.
يتم تطبيق الهامش المحاكي على رصيدك النقدي المحاكي.
يحدد الحد الأدنى المطلوب من الهامش كنسبة مئوية من إجمالي القيمة السوقية للأوراق المالية في حساب سيم.
انتظر البيانات (ثوان):
لتعيين الوقت الذي ستنتظر فيه المحاكاة بيانات السوق. إذا تجاوز وقت الانتظار القيمة المحددة، سيتم رفض الطلب المحاكي.
يحدد الحد الأدنى من الهامش المطلوب للتجارة وحدة واحدة.
* لا يتم استخدام التأخير عند الاتصال بإعادة السوق.
لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير معلمات الهامش على محاكاة التداول، يرجى الاطلاع على قسم "كيفية تأثير معلمات الهامش على قيم الحساب" أدناه.
يحدد قسم ميسك خيارات المحاكاة المتنوعة.
تبدأ دائما في المحاكاة.
تمكين أو تعطيل التطبيق دائما بدءا من وضع المحاكاة العالمية كما الافتراضي.
فرض تعبئة جزئية.
لتمكين أو تعطيل فرض عمليات تعبئة جزئية على كل طلب. إذا تم تمكينها، سيتم تعبئة الطلبات دائما بملء جزئي. عندما يتم ملء أوامر المعوقين كليا أو جزئيا اعتمادا على حجم التجارة.
فرض التعبئة الفورية.
تمكين أو تعطيل أوامر الحد لملء فورا بدلا من استخدام نينجاترادر ​​المتقدمة محاكاة محرك التعبئة.
إضافة / إزالة حسابات المحاكاة (راجع قسم "حسابات المحاكاة المتعددة" في دليل المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات)
لإعادة تعيين حساب المحاكاة إلى قيم الحساب.
إعادة تعيين المحاكي.
لإعادة تعيين حساب محاكاة:
معلمات الهامش المحددة في علامة التبويب هذه تؤثر فقط على التداول على حسابات المحاكاة. وتعتمد كيفية تأثير القيم على أشياء مثل القيمة النقدية، والقوة الشرائية، والإفراط في رأس المال، وما إلى ذلك على نوع الأداة التي يجري تداولها والاتصال / الوساطة المستخدمة.
تؤثر هذه المعلمة فقط على قيمة الهامش المبدئي لحساب المحاكاة كما هو موضح في علامة التبويب الحسابات في مركز التحكم. يتم استخدامه فقط عند حساب الهامش الأولي من مواقف الأسهم وليس له أي تأثير على القدرة التجارية الخاصة بك.
تؤثر هذه المعلمة على حساب حقوق الملكية الزائدة. استنادا إلى عدد المواقف التي تمتلكها حاليا، يتم تطبيق هامش الصيانة لكل موضع ويقلل من حقوق الملكية الزائدة. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذا، وضعه إلى 0 يعني أنه لن يتم تقييم هامش الصيانة في الحسابات الزائدة عن حقوق الملكية. إذا كان الطلب قيد الطلب هو أمر دخول ولم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية الزائدة، فسيتم رفض الطلب.
وتؤثر هذه المعلمة على حسابات القيمة النقدية عند تداول العملات أو العقود الآجلة؛ فإنه لا علاقة له الصفقات التي تتم على الأسهم. وبالتالي فإن القيمة النقدية تؤثر بدورها على حسابات حقوق الملكية الزائدة التي تحدد ما إذا كان يمكنك وضع أمر الدخول بنجاح أم لا. لاحظ أن المعلمة "قيمة الهامش" في "مدير أداة" لكل أداة الكتابة فوق "الهامش / وحدة" المعلمة هنا إذا تم تعيين إلى أي شيء إلى جانب 0.
إما أن يتم زيادة قيمة الحساب أو تناقصه بناء على كمية الصفقات التي يتم وضعها مقابل حساب المحاكاة. أما بالنسبة للعملات والعقود الآجلة، فسيتم تعديل الهامش على أساس الهامش / الوحدة. كما سيتم تعديل الوزن على أساس الاتصال / الوساطة المستخدمة منذ الكميات المختلفة تعني أشياء مختلفة على بعض مقدمي الخدمات. للأسهم، كمية الطلب وسيتم تعديل السعر.
قيمة الحساب هذه في حساب المحاكاة هي دائما قيمة نقدية للحساب بقيمة 2x.
يتم حساب قيمة الحساب على حساب محاكاة بواسطة الرياضيات التالية:
حقوق الملكية = القيمة النقدية + (قيمة المركز) - (أقل من القيمتين: 0 أو قيمة المركز المطروح من قبل القيمة النقدية) - (هامش الصيانة للمركز)

No comments:

Post a Comment