Thursday 25 January 2018

خيارات الأسهم خيارات الضرائب


مشكلة مع خيارات الأسهم.


"تكلفة الشركة من خيارات الأسهم هي في كثير من الأحيان أعلى من القيمة التي ناهض المخاطر والعمال غير المتنوعين على خياراتهم".


أصبحت خيارات الأسهم مثيرة للجدل. ويكمن جذر المشكلة في تصورات خاطئة على نطاق واسع بشأن تكلفة منح مثل هذه الخيارات، وفقا لبريان هول وكيفن ميرفي الكتابة في مشكلة مع خيارات الأسهم (ورقة عمل نبر رقم 9784).


خيارات الأسهم هي التعويض الذي يمنح الموظفين الحق في شراء الأسهم بسعر محدد مسبقا "ممارسة"، وعادة ما يكون سعر السوق في تاريخ المنحة. يمتد حق الشراء لفترة محددة، عادة عشر سنوات. وبين عامي 1992 و 2002، ارتفعت قيمة الخيارات التي تمنحها الشركات في مؤشر ستاندرد آند بورز 500 من متوسط ​​قدره 22 مليون دولار لكل شركة إلى 141 مليون دولار لكل شركة (مع بلوغ نقطة عالية بلغت 238 مليون دولار في عام 2000). وخلال هذه الفترة، ارتفعت تعويضات الرئيس التنفيذي، مدعومة إلى حد كبير بخيارات الأسهم. غير أن حصة الرئيس التنفيذي من إجمالي قيمة خيارات الأسهم الممنوحة قد انخفضت فعلا من نسبة عالية بلغت نحو 7 في المائة في منتصف التسعينيات إلى أقل من 5 في المائة في الفترة 2000-2000. والواقع أنه بحلول عام 2002، تم منح أكثر من 90 في المائة من خيارات الأسهم للمديرين والموظفين.


ويرى هول ومورفي أن خيارات الأسهم في كثير من الحالات تعتبر وسيلة غير فعالة لجذب واستبقاء وتحفيز المديرين التنفيذيين والموظفين في الشركة لأن تكلفة الشركة لخيارات الأسهم غالبا ما تكون أعلى من القيمة التي تتخلى عنها المخاطر ويضع العمال غير المنظمين على خياراتهم. فيما يتعلق بأول هذه الأهداف - جذب - هول ومورفي علما أن الشركات التي تدفع خيارات بدلا من النقد بشكل فعال الاقتراض من الموظفين، وتلقي خدماتهم اليوم في مقابل دفعات في المستقبل. لكن من غير المحتمل أن يكون الموظفون غير المنخرطين في المخاطر مصدرين فعالين لرأس المال، وخاصة بالمقارنة مع البنوك وصناديق الأسهم الخاصة وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية وغيرهم من المستثمرين. وعلى نفس المنوال، فإن خيارات الدفع بدلا من التعويض النقدي تؤثر على نوع الموظفين الذين ستجذبهم الشركة. وقد تستفيد الخيارات جيدا من وجود أنواع عالية من التحفيز والريادة، ولكن هذا يمكن أن يفيد قيمة أسهم الشركة فقط إذا كان هؤلاء الموظفين - أي كبار المديرين التنفيذيين والشخصيات الرئيسية الأخرى - في مواقع لتعزيز الأسهم. والغالبية العظمى من الموظفين ذوي المستوى الأدنى الذين تقدم لهم خيارات يمكن أن يكون لها تأثير طفيف فقط على سعر السهم.


خيارات تعزز بوضوح الاحتفاظ بالموظفين، ولكن هول ومورفي المشتبه به أن وسائل أخرى لتعزيز ولاء الموظفين قد تكون أكثر كفاءة. ومن المرجح أن تعزز المعاشات التقاعدية ورواتب الأجور المتدرجة والمكافآت - خاصة إذا لم تكن مرتبطة بقيمة الأسهم - كخيارات - الاحتفاظ بالموظفين فقط، إن لم يكن أفضل، وبتكلفة أكثر جاذبية للشركة. وبالإضافة إلى ذلك، كما أظهرت العديد من الفضائح الشركات الأخيرة، تعويض كبار المسؤولين التنفيذيين عن طريق خيارات الأسهم قد تلهم إغراء لتضخيم أو خلاف ذلك التلاعب الاصطناعي قيمة الأسهم.


ويرى هول ومورفي أن الشركات لا تزال ترى خيارات الأسهم غير مكلفة لمنحها لأنه لا توجد تكلفة محاسبية ولا نفقات نقدية. وعلاوة على ذلك، عندما يمارس الخيار، تقوم الشركات في كثير من الأحيان بإصدار أسهم جديدة إلى المديرين التنفيذيين والحصول على خصم ضريبي للفرق بين سعر السهم وسعر التمرين. هذه الممارسات تجعل "التكلفة المتصورة" لخيار أقل بكثير من التكلفة الاقتصادية الفعلية. ولكن مثل هذا التصور، هول ومورفي الحفاظ على النتائج في الكثير من الخيارات لعدد كبير جدا من الناس. من وجهة نظر التكلفة المتصورة، قد تبدو الخيارات وسيلة خالية من التكلفة تقريبا لجذب الموظفين والاحتفاظ بهم وتحفيزهم، ولكن من وجهة نظر التكلفة الاقتصادية، قد تكون الخيارات غير فعالة.


إن تحليل هول ومورفي لهما انعكاسات مهمة على النقاش الحالي حول كيفية حساب الخيارات، وهو النقاش الذي أصبح أكثر سخونة في أعقاب الفضائح المحاسبية. قبل عام، أعلن مجلس معايير المحاسبة المالية أنه سينظر في تكليف حساب محاسبي للخيارات، مع أمل أن يتم اعتماده في وقت مبكر من عام 2004. رئيس الاحتياطي الفدرالي ألان غرينسبان، والمستثمرين مثل وارين بوفيه، والعديد من الاقتصاديين يؤيدون تسجيل الخيارات كمصروف. ولكن منظمات مثل المائدة المستديرة للأعمال التجارية، والرابطة الوطنية للمصنعين، وغرفة التجارة الأمريكية، ورابطات التكنولوجيا الفائقة تعارض خيارات "التكليف". إدارة بوش مع هؤلاء المعارضين، في حين ينقسم الكونغرس حول هذه المسألة.


ويعتقد هول ومورفي أن الحالة الاقتصادية لخيارات "التكليف" قوية. وسوف يكون التأثير العام لجلب التكاليف المتصورة للخيارات أكثر انسجاما مع تكاليفها الاقتصادية هو عدد أقل من الخيارات التي تمنح لعدد أقل من الناس - ولكن هؤلاء الناس سيكونون المديرين التنفيذيين والموظفين الفنيين الرئيسيين الذين يمكن أن يتوقعوا بشكل واقعي أن يكون له أثر إيجابي على أسعار أسهم الشركة. ويشير الباحثون أيضا إلى أن قواعد المحاسبة الحالية تفضل خيارات الأسهم على حساب أنواع أخرى من خطط التعويض القائمة على الأسهم، بما في ذلك الأسهم المقيدة، والخيارات حيث يتم تعيين سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية الحالية، والخيارات حيث يتم فهرسة سعر ممارسة للصناعة أو أداء السوق، والخيارات القائمة على الأداء التي لا تتحقق إلا إذا تم بلوغ عتبات الأداء الرئيسية. كما أن القواعد الحالية متحيزة ضد خطط الحوافز النقدية التي يمكن ربطها بطرق مبتكرة لزيادة ثروة المساهمين.


وتخلص هول ومورفي إلى أنه يمكن تثقيف المديرين والمجالس بشأن التكاليف الاقتصادية الحقيقية لخيارات الأسهم وغيرها من أشكال التعويض، وأنه يجب القضاء على أوجه عدم التماثل بين المعالجة المحاسبية والضريبية لخيارات الأسهم وغيرها من أشكال التعويض. ومن شأن المقترحات المتعلقة بفرض رسوم محاسبية لمنح الخيار أن تسد الفجوة بين التكاليف المتصورة والتكاليف الاقتصادية.


إن "الملخص" غير محمي بحقوق الطبع والنشر ويمكن إعادة إنتاجه بحرية مع إسناد المصدر بشكل مناسب.


أوراق العمل والمنشورات.


منشورات مجانية.


ديجيست & مداش؛ ملخصات غير تقنية من 4-8 أوراق عمل في الشهر.


مراسل & مداش؛ أخبار عن المكتب وأنشطته.


إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال.


كتب فريد ويلسون، وهو مركز مدينة في نيويورك، موقعا مثيرا للاهتمام قبل بضعة أيام بعنوان "التقييم وخيار الخيار" الذي يناقش فيه مسألة "مثيرة للجدل" لإدراج خيار تجمع في تقييم ما قبل المال بدء التشغيل. استنادا إلى التعليقات على هذا المنصب وبحث جوجل من الوظائف ذات الصلة، حدث لي أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة على شبكة الإنترنت فيما يتعلق خيارات الأسهم - لا سيما فيما يتعلق الشركات الناشئة. وبناء على ذلك، فإن الغرض من هذه الوظيفة هو '1' توضيح بعض المسائل فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم؛ و (2) تقديم عشرة نصائح لأصحاب المشاريع الذين يفكرون في إصدار خيارات الأسهم فيما يتعلق بمشروعهم.


1. خيارات الإصدار في اسرع وقت ممكن. تتيح خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين الفرصة للاستفادة من الزيادة في قيمة الشركة بمنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم العادية في وقت لاحق بسعر (أي سعر "ممارسة" أو "ضربة") عموما أي ما يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم وقت منحها. ومن ثم ينبغي إدراج المشروع، وينبغي، قدر الإمكان، إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن. ومن الواضح أنه بما أن المعالم التي تحققت من قبل الشركة بعد تأسيسها (على سبيل المثال، إنشاء نموذج أولي، واقتناء العملاء، والإيرادات، وما إلى ذلك)، فإن قيمة الشركة سوف تزيد، وبالتالي فإن قيمة الأسهم الأساسية من المخزون من الخيار. في الواقع، مثل إصدار أسهم الأسهم العادية للمؤسسين (الذين نادرا ما يحصلون على خيارات)، ينبغي أن يتم إصدار خيارات الأسهم للموظفين الرئيسيين في أقرب وقت ممكن، عندما تكون قيمة الشركة منخفضة قدر الإمكان.


2. الامتثال القوانين الاتحادية والأوراق المالية المعمول بها. كما هو مبين في منصبي عند إطلاق مشروع (انظر رقم 6 هنا)، لا يجوز للشركة تقديم أو بيع أوراقها المالية ما لم (1) تم تسجيل هذه الأوراق المالية لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات والمسجلة / المؤهلة مع اللجان الحكومية المعمول بها؛ أو (2) وجود إعفاء قابل للتطبيق من التسجيل. وتنص القاعدة 701، التي اعتمدت عملا بالقسم 3 (ب) من قانون الأوراق المالية لعام 1933، على إعفاء من التسجيل لأي عروض ومبيعات الأوراق المالية التي تتم وفقا لشروط خطط الاستحقاقات التعويضية أو العقود الخطية المتعلقة بالتعويض، شريطة أن تجتمع بعض الشروط المقررة. معظم الدول لديها إعفاءات مماثلة، بما في ذلك كاليفورنيا، التي عدلت اللوائح بموجب القسم 25102 (س) من قانون الأوراق المالية للشركات كاليفورنيا لعام 1968 (ساري المفعول اعتبارا من 9 يوليو 2007) من أجل الامتثال للقاعدة 701. وهذا قد يبدو قليلا من الذات ولكن من الضروري حقا أن يلتمس رجل الأعمال المشورة من المحامين من ذوي الخبرة قبل إصدار أي أوراق مالية، بما في ذلك خيارات الأسهم: عدم الامتثال لقوانين الأوراق المالية السارية يمكن أن يؤدي إلى عواقب وخيمة، بما في ذلك حق إلغاء (أي الحق في الحصول على أموالهم)، والإسقاط القضائي، والغرامات والعقوبات، والمحاكمات الجنائية المحتملة.


3. إنشاء جداول الثبات معقولة. يجب على رجال الأعمال وضع جداول زمنية معقولة للاستحقاق فيما يتعلق بخيارات الأسهم الصادرة للموظفين من أجل تحفيز الموظفين على البقاء مع الشركة والمساعدة في نمو الأعمال التجارية. ويمنح الجدول األكثر شيوعا نسبة متساوية من الخيارات) 25٪ (كل سنة لمدة أربع سنوات، مع "جرف" لمدة سنة واحدة) أي 25٪ من الخيارات التي تمنح بعد 12 شهرا (، ثم شهريا أو ربع سنوي أو سنوي - على الرغم من أن شهرية قد يكون من الأفضل أن يردع الموظف الذي قرر مغادرة الشركة من البقاء على متن الطائرة لشريحة المقبل. وفيما يتعلق بكبار التنفيذيين، هناك أيضا تسارع جزئي في الاستحقاق على أساس (1) حدث ناشئ (أي تسارع "الزناد المفرد") مثل تغيير السيطرة على الشركة أو إنهاء الخدمة دون سبب؛ أو (2) أكثر شيوعا، حدثين محفزين (أي تسارع "الزناد المزدوج") مثل تغيير التحكم متبوعا بإنهاء دون سبب في غضون 12 شهرا بعد ذلك.


4. تأكد من كل من الأوراق هو في النظام. ويتعين بوجه عام صياغة ثلاث وثائق فيما يتعلق بإصدار خيارات الأسهم: '1' خطة خيار الأسهم، وهي الوثيقة الحاكمة التي تتضمن أحكام وشروط الخيارات الممنوحة؛ ) 2 (اتفاقية خيار األسهم التي يتم تنفيذها من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، والذي يحدد الخيارات الفردية الممنوحة وجدول االستحقاق والمعلومات األخرى الخاصة بالموظف) ويشمل عادة شكل اتفاقية التمارين المرفقة كمعرض (. و) 3 (إخطار بمنحة خيار األسهم يتم تنفيذه من قبل الشركة وكل من يقوم باختياره، وهو عبارة عن ملخص مختصر عن الشروط المادية للمنحة) على الرغم من أن هذا اإلخطار ليس شرطا (. باإلضافة إلى ذلك، يجب على مجلس إدارة الشركة) "مجلس اإلدارة" (ومساهمي الشركة الموافقة على اعتماد خطة خيار األسهم. كما يجب على مجلس اإلدارة أو لجنة من اللجان الموافقة على كل منحة من الخيارات الفردية، بما في ذلك تحديد السوق العادلة للمخزون األساسي) كما هو مبين في الفقرة 6 أدناه (.


5. تخصيص نسب معقولة للموظفين الرئيسيين. ويتوقف عدد خیارات الأسھم (أي النسب المئویة) التي یجب تخصیصھا علی الموظفین الرئیسیین في الشرکة بشکل عام علی مرحلة الشرکة. وستقوم شركة ما بعد السلسلة من الفئة A بتخصيص خيارات الأسهم عموما في النطاق التالي (ملاحظة: الرقم بين قوسين هو متوسط ​​حقوق الملكية الممنوحة وقت الاستئجار استنادا إلى نتائج دراسة استقصائية أجريت عام 2008 نشرتها شركة كومبستودي): ) الرئيس التنفيذي - 5٪ إلى 10٪ (متوسط ​​5.40٪)؛ (2) مدير العمليات - 2٪ إلى 4٪ (متوسط ​​2.58٪)؛ (3) كتو - 2٪ إلى 4٪ (نسبة 1.19٪)؛ (4) كفو - 1٪ إلى 2٪ (نسبة 1.01٪)؛ (5) رئيس الهندسة - .5٪ إلى 1.5٪ (متوسط ​​1.32٪)؛ و (6) المدير & # 8211؛ .4٪ إلى 1٪ (لا يتوفر متوسط). وكما ذكر في الفقرة 7 أدناه، ينبغي أن يحاول منظم المشاريع إبقاء الخيار أصغر قدر ممكن (مع الاستمرار في اجتذاب أفضل المواهب الممكنة والاحتفاظ بها) من أجل تجنب التخفيف الكبير.


6. تأكد من ممارسة السعر هو فمف الأسهم الأساسية. وبموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركة أن تضمن أن أي خيار للأسهم الممنوحة كتعويض يكون له سعر ممارسة يعادل (أو أكبر) القيمة السوقية العادلة ("فمف") للمخزون الأساسي في تاريخ المنح . وإلا، ستعتبر المنحة تعويضا مؤجلا، فإن المتلقي سيواجه عواقب ضريبية سلبية كبيرة وستقوم الشركة بمسؤوليات استقطاع الضرائب. يمكن للشركة إنشاء فمف الدفاع عن طريق (1) الحصول على تقييم مستقل. أو (2) إذا كانت الشركة "شركة ناشئة غير سائلة"، تعتمد على تقييم شخص لديه "معرفة وخبرة كبيرتين أو تدريب على إجراء تقييمات مماثلة" (بما في ذلك موظف في الشركة)، شريطة استيفاء شروط أخرى معينة .


7. جعل الخيار بركة صغيرة قدر الإمكان لتجنب التخفيف الكبير. كما تعلم العديد من رجال الأعمال (إلى حد كبير لدهشة)، وأصحاب رؤوس الأموال فرض منهجية غير عادية لحساب سعر السهم الواحد للشركة بعد تحديد تقييمها قبل المال & # 8212؛ أي أن القيمة اإلجمالية للشركة مقسمة على عدد األسهم القائمة المخففة بالكامل والتي ال تشمل فقط عدد األسهم المحتفظ بها حاليا في مجموعة خيارات الموظفين) على افتراض وجود واحد (، ولكن أيضا أي الزيادة في حجم (أو إنشاء) المجمع المطلوب من قبل المستثمرين للإصدارات المستقبلية. وعادة ما يحتاج المستثمرون إلى مجموعة من حوالي 15-20٪ من رأس المال بعد خصم النقود، المخفف بالكامل للشركة. وبالتالي يتم تخفيف المؤسسين إلى حد كبير من خلال هذه المنهجية، والطريقة الوحيدة من حوله، كما نوقشت في وظيفة ممتازة من قبل شركة هاكس، هو محاولة للحفاظ على تجمع الخيار صغيرة قدر الإمكان (في حين لا يزال جذب والحفاظ على أفضل المواهب الممكنة). عند التفاوض مع المستثمرين، يجب على أصحاب المشاريع إعداد وتقديم خطة توظيف التي تجمع أحجام صغيرة قدر الإمكان؛ على سبيل المثال، إذا كان لدى الشركة بالفعل منصب الرئيس التنفيذي في مكان، ويمكن تخفيض مجمع الخيار إلى أقرب إلى 10٪ من رأس المال بعد المال.


8. خيارات الأسهم حافز قد تصدر فقط للموظفين. هناك نوعان من خيارات الأسهم: (1) خيارات الأسهم غير المؤهلة ("نسو") و (2) خيارات الأسهم التحفيزية ("إسو"). ويتعلق الفرق الرئيسي بين المكاتب الإحصائية الوطنية ومعايير المحاسبة الدولية بالطرق التي تخضع للضريبة: (1) يعترف أصحاب المكاتب الإحصائية الوطنية بالدخل العادي عند ممارسة خياراتهم (بغض النظر عما إذا كان المخزون الأساسي يباع على الفور)؛ و (2) لا يتعرف أصحاب هذه المعايير على أي دخل خاضع للضريبة حتى يتم بيع المخزون الأساسي (على الرغم من أنه قد يتم فرض التزام بديل أدنى للضريبة عند ممارسة الخيارات) ويتم منحهم معاملة الأرباح الرأسمالية إذا كانت الأسهم المكتسبة عند ممارسة يتم الاحتفاظ بخيارات لأكثر من سنة واحدة بعد تاريخ الممارسة ولا يتم بيعها قبل الذكرى السنوية الثانية لتاريخ منح الخيارات (بشرط استيفاء بعض الشروط المحددة الأخرى). و إسو أقل شيوعا من مكاتب الإحصاء الوطنية (بسبب المعالجة المحاسبية وعوامل أخرى) ولا يجوز إصدارها إلا للموظفين؛ ويمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية للموظفين والمديرين والاستشاريين والمستشارين.


9. كن حذرا عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات. ھناك عدد من المطالبات المحتملة التي یمکن للموظفین التأکید علیھا فیما یتعلق بخیارات أسھمھم في حالة إنھائھم دون سبب، بما في ذلك مطالبة بخرق التعھد الضمني لحسن النیة والتعامل العادل. وبناء على ذلك، يجب على أرباب العمل ممارسة الرعاية عند إنهاء الموظفين الذين لديهم خيارات الأسهم، وخاصة إذا كان هذا الإنهاء يحدث بالقرب من تاريخ الاستحقاق. في الواقع، سيكون من الحكمة أن تدرج في اتفاق خيار شراء الأسهم للموظف لغة محددة: (1) لا يستحق هذا الموظف أي استحقاق تناسبي عند إنهاء الخدمة لأي سبب، مع أو بدون سبب؛ و (2) يجوز إنهاء هذا الموظف في أي وقت قبل تاريخ استحقاق معين، وفي هذه الحالة سيفقد جميع الحقوق في الخيارات غير المؤهلة. ومن الواضح أنه يجب تحليل كل إنهاء على أساس كل حالة على حدة؛ ومع ذلك، من الضروري أن يكون الإنهاء لسبب مشروع وغير تمييزي.


10. النظر في إصدار الأسهم المقيدة بدلا من الخيارات. وبالنسبة للشركات في مرحلة مبكرة، قد يكون إصدار أسهم مقيدة للموظفين الرئيسيين بديال جيدا لخيارات األسهم لثالثة أسباب رئيسية:) 1 (المخزونات المقيدة غير خاضعة للقسم 409 أ) انظر الفقرة 6 أعاله (. ) 2 (يمكن تقييد المخزون المقيد على نحو أفضل في تحفيز الموظفين على التفكير والتصرف مثل المالكين) حيث إن الموظفين يتلقون بالفعل أسهم أسهم عادية للشركة، وإن كان ذلك خاضعا لالستحقاق (وبالتالي يتماشى بشكل أفضل مع مصالح الفريق. و) 3 (سيتمكن الموظفون من الحصول على عالج مكاسب رأس المال وتبدأ فترة االمتياز في تاريخ المنح، شريطة أن يقوم الموظف بإجراء االنتخابات بموجب المادة 83) ب (من قانون اإليرادات الداخلية. (كما هو مبين في الفقرة 8 أعلاه، فإن حاملي الحقائب لن يكونوا قادرين إلا على الحصول على معاملة الأرباح الرأسمالية إذا صدرت لهم المعايير الدولية للتوحيد القياسي ومن ثم يستوفون شروطا معينة محددة). الجانب السلبي للمخزون المقيد هو أنه عند تقديم 83 (ب) إذا لم يتم تقديم مثل هذه الانتخابات)، يعتبر الموظف لديه دخل يساوي القيمة السوقية العادلة في ذلك الوقت للسهم. وبالتالي، إذا كان للسهم قيمة عالية، قد يكون للموظف دخل كبير وربما لا يوجد نقود لدفع الضرائب المطبقة. وبالتالي فإن إصدار الأوراق المالية المقيدة ليس جذابا ما لم تكن القيمة الحالية للسهم منخفضة جدا بحيث يكون الأثر الضريبي الفوري اسميا (على سبيل المثال، مباشرة بعد تأسيس الشركة).


2 الردود على & # 8220؛ إصدار خيارات الأسهم: عشرة نصائح لرواد الأعمال & # 8221؛


أنا أبيريسيات حقا مشاركتك، وهذا من شأنه حقا توفير المعلومات العظيمة. شكرا لتقاسم.


المواضيع.


(16) مساعدة المحامين (6) الدروس المستفادة (2) قضايا M & أمب؛ A (14) متفرقات (10) (258) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا إعادة هيكلة (2) قضايا بدء التشغيل (43) أخبار تويتر (211) قضايا فك (29) فيديو (5)


الأكثر شعبية المشاركات.


المشاركات الاخيرة.


&نسخ؛ 2018 - 2018 ووكر قانون الشركات المجموعة، بلك. كل الحقوق محفوظة.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


خيارات الأسهم: التقييم والضرائب القضايا.


خيارات الأسهم هي شكل من أشكال التعويض الشعبي للشركات في مرحلة مبكرة لأنها وسيلة فعالة من حيث التكلفة لجذب الموظفين الموهوبين. بالإضافة إلى ذلك، توفر خيارات الأسهم قيمة تحفيزية كبيرة، لأنها تعزز الولاء وتشجيع الموظفين على التركيز على خلق القيمة على المدى الطويل.


بالنسبة للعديد من الباحثين عن العمل الرياديين، خيارات الأسهم هي حافز جذاب لأنها توفر القدرة على تحقيق أرباح كبيرة. وسيقوم المرشحون ألمع والأكثر موهبة بتقييم دقيق لخيارات خيار الأسهم التي يقدمها أرباب العمل المحتملين. من وجهة نظر الموظف، خيارات الأسهم مع انخفاض أسعار ممارسة عادة ما تكون أكثر جاذبية لأنها توفر أكبر قدر ممكن من العائد. على هذا النحو، فإن معظم الشركات الناشئة تفضل تعيين سعر ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم منخفضة قدر الإمكان، دون تعريض أنفسهم لمخاطر الضرائب.


في المقالة أدناه، نقوم بمراجعة الامتثال الضريبي وقضايا التقييم المتعلقة بخيارات الأسهم. وبشكل أكثر تحديدا، نناقش الاختلافات بين أساليب معينة يستخدمها المثمنون وكيف تؤثر على تسعير الخيارات. من خلال فهم هذه القضايا، يمكن للشركات اختيار المثمن الذين يمكن أن تساعدهم على تحديد سعر ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم منخفضة قدر الإمكان مع ضمان الامتثال الضريبي.


القسم 409 (ألف) الامتثال.


وقد أصدرت مصلحة الضرائب القسم 409 (أ) من قانون الإيرادات الداخلية في عام 2004 لتنظيم المعاملة الضريبية لخطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة مثل خيارات الأسهم. وفقا ل 409 (A)، إذا كانت الشركة تصدر خيارات الأسهم، يجب تعيين سعر ممارسة أو أعلى من القيمة السوقية العادلة. إذا تم تحديد سعر ممارسة خيار السهم دون القيمة السوقية العادلة، فإن كل من الشركة وموظفيها قد يواجهون عقوبات ضريبية.


لضمان الامتثال 409 (A) عند إصدار خيارات الأسهم، يجب على الشركات الحصول على تقييم الأعمال من المثمن المؤهلين. يمكن للمثمن المؤهل تحديد القيمة السوقية العادلة للأسهم العادية للشركة من خلال تطبيق المعايير المهنية المناسبة وطرق التقييم المعتمدة من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية. من خلال الحصول على تقييم، يمكن للشركة تحديد سعر ممارسة معقول لخيارات الأسهم الخاصة بها، وسوف تكون محمية في حال وجود إرس التحدي.


409 (A) عملية التقييم.


إجراء تقييم لأهداف الامتثال 409 (A) يتكون من خطوات متعددة. أوال، يقوم املثمن بتحديد القيمة السوقية العادلة ملجموع حقوق امللكية للشركة املوضوعية باستخدام واحد أو أكثر من مناهج التقييم األولية، والتي تشمل نهج الدخل، ونهج السوق، ونهج األصول.


بعد ذلك، سيقوم المثمن بتخصيص قيمة أسهم الشركة في جميع فئات المساهمين، مما يؤدي إلى القيمة لكل سهم من فئة الأسهم التي يتم إصدار خيارات الأسهم. سوف يبدأ المثمن هذه الخطوة عن طريق اختيار طريقة تخصيص قيمة تطلعية، وأكثرها شيوعا هي طريقة القيمة الحالية، وطريقة تسعير الخيارات (أوب) وطريقة العائد المتوقع المرجح المرجح (بويرم). نناقش أدناه كل طريقة بمزيد من التفصيل وشرح لماذا الشركات المبتدئة يجب أن يكون على بينة من الاختلافات الأساسية بين كل طريقة التخصيص.


طريقة القيمة الحالية.


يتم تطبيق طريقة القيمة احلالية من خالل احتساب قيمة حقوق امللكية للشركة املدرجة على أساس السيطرة وتخصيص القيمة لكل فئة من األسهم بناء على احلقوق مبوجب كل فئة من فئات األسهم. في حين أن هذه الطريقة أسهل لتطبيق من أوب و بورم، فإنه لا تطلعي. وبعبارة أخرى، فإنه يفترض أن حدث السيولة يحدث في تاريخ التقييم ولا يأخذ بعين الاعتبار أي تغييرات محتملة في المستقبل على قيمة الشركة. وبسبب هذا القيد، فإن طريقة القيمة الحالية لن تكون طريقة التخصيص األكثر مالئمة لتطبيقها في التقييمات التي يتم إجراؤها لغرض وضع خطط تعويض األسهم.


طريقة تسعير الخيارات.


و أوب هي طريقة شائعة االستخدام لتخصيص قيمة أسهم الشركة بين فئات األسهم. يعامل أوب الأسهم المشتركة والمفضلة كخيارات الاتصال على قيمة أسهم الشركة موضوع، مع أسعار ممارسة الرياضة على أساس تفضيل التصفية من الأسهم المفضلة. وبموجب هذه الطريقة، إذا تجاوز تفضيل التصفية قيمة الأموال المتاحة للتوزيع، فإن الأسهم المشتركة لا تحمل أي قيمة.


يستخدم معظم المثمنين نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لخيارات أسعار الأسعار تحت أوب. وعلى الرغم من وجود نماذج تسعير الخيارات الأخرى (مثل النموذج ذو الحدين)، فقد اكتسب نموذج بلاك سكولز قبولا واسعا لأنه سهل التطبيق ويسمح للمثمن بحساب عدد كبير من أسعار الخيارات بسرعة. لتطبيق طريقة بلاك سكولز، يجب على المثمن أولا تحديد أحداث السيولة المحتملة أو الخروج من سيناريوهات الشركة، ثم تحديد المدخلات التالية:


القيمة العادلة للشركة موضوع كل حدث سيولة الوقت المتوقع المتبقي حتى كل حدث يحدث معدل خالية من المخاطر العائد التقلب (الانحراف المعياري لأسعار الأسهم التاريخية للشركات العامة المماثلة) 1.


و بويرم هو أيضا تطلعي ينطوي على تقدير قيمة الأسهم المشتركة شركة موضوع على أساس تحليل القيم المستقبلية للشركة في إطار سيناريوهات مختلفة. تتضمن هذه الطريقة الخطوات التالية:


وبموجب هذا النظام، يجب على المثمن مراعاة حقوق كل فئة من فئات المساهمين وتخصيص قيم حقوق الملكية المستقبلية لكل فئة من فئات األسهم بشكل مناسب في كل سيناريو. وقد يحتاج املثمن أيضا إىل حتديد وتخصيص معدل خسم خمتلف لكل فئة من فئات األسهم لتحديد القيمة احلالية املرجحة االحتمالية لكل فئة من فئات األسهم. وقد يلزم أيضا النظر في إجراء تعديلات إضافية لكل فئة من فئات الأسهم، مثل خصم لعدم وجود رقابة أو خصم لعدم القدرة على التسويق.


وفي بعض الحالات، قد يختار المثمن استخدام مجموعة من القيم والتواريخ والاحتمالات المتعددة لكل سيناريو محتمل. وفي حين أن هذا يتطلب عموما تحليلا إضافيا ودقيقا، فإنه غالبا ما يساعد على إنتاج تقييم أكثر دقة.


الاختلافات بين أوب و بويرم: لماذا يجب أن تهتم؟


والفارق الأساسي بين نظام إدارة العمليات والبرنامج هو أن مكتب إدارة العمليات يتطلب مدخلات ذاتية أقل، مما يسهل تطبيقه وأسرعه. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن يكون المشروع أكثر تعقيدا ويتطلب مستوى أعلى من الخبرة. ويتطلب إجراء مناقشات معمقة مع إدارة الشركة المعنية فيما يتعلق بالتفاصيل الذاتية، وإجراء بحوث شاملة عن احتمالات النتائج، وبناء نماذج الاحتمالات المعقدة. على الرغم من أن بويرم يتطلب المزيد من الجهد والخبرة لتطبيق من أوب، فإنه يؤدي عموما إلى تقييم أكثر ملاءمة ودقيقة للشركات في مرحلة مبكرة تقدم خيارات الأسهم.


إن النقص الذي يتم الاستشهاد به في كثير من الأحيان من أوب هو أنه يفترض أن النتائج المحتملة في المستقبل للشركات مرحلة مبكرة هي لوج-عادة توزيعها، وهي فكرة أن البحوث تشير غير واقعية. في الواقع، فإن احتمالات النتائج المستقبلية لمعظم الشركات المبتدئة تتجه بشكل كبير نحو الفشل. وبحسب بعض التقديرات، فإن معدل الفشل للشركات المبتدئة يصل إلى 90٪. 2 النقص الآخر في نظام إدارة الأصول هو أنه لا يسمح بالنظر في احتياجات الشركة التمويلية المستقبلية. وبعبارة أخرى، فإن أوب لا يمثل تأثير التخفيف من جولات التمويل في المستقبل. وبسبب نقاط الضعف هذه، غالبا ما يفوق سعر السهم المفتوح الأسهم العادية للشركات في مرحلة مبكرة، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار خيارات شراء الأسهم.


وعلى النقيض من ذلك، فإن توزيع الاحتمالية للنتائج المحتملة في المستقبل يكون أكثر واقعية بوجه عام في إطار البرنامج. في ظل هذه الطريقة، يتم تعيين سيناريوهات الفشل بشكل عام احتمالات أعلى. بالإضافة إلى ذلك، فإن بويرم حسابات جولات التمويل في المستقبل أن الشركة الموضوع قد تتطلب للوصول إلى الخروج. ونتيجة لذلك، من المرجح أن تكون القيمة المقدرة للسهم العادي للشركة أقل إذا كان المثمن ينطبق على بورم بدلا من أوب. كما نوقش سابقا، خيارات الأسهم مع انخفاض أسعار ممارسة أكثر جاذبية للموظفين المحتملين. لذلك، غالبا ما يكون في مصلحة الشركة للحصول على تقييم 409 (A) الذي ينطبق على بويرم.


يجب على الشركات النظر في قضايا الامتثال الضريبي وطرق التخصيص التي تمت مناقشتها في هذه المقالة عند البحث عن مثمن من طرف ثالث. قبل التعاقد مع شركة تقييم، يجب على الشركات إبلاغ أهدافها والتأكد من أن المثمن يمتلك الخبرة المطلوبة لتطبيق أساليب التخصيص المذكورة أعلاه وتقديم دعم قابل للدفاع عن استنتاجاتهم.


الخدمات ذات الصلة.


المنشورات الحديثة.


5700 W. 112th St.، سويت 500.


أوفرلاند بارك، كس 66211.


5700 W. 112th St.، سويت 500.


أوفرلاند بارك، كس 66211.


& # 169؛ 2017 مارينر كابيتال أدفيسورس. كل الحقوق محفوظة.


نيجيريا: ليرس قضايا إشعار العامة على فرض ضريبة على الموظفين / خيارات الأسهم.


اتصالات في الشركة.


أصدرت دائرة الإيرادات الداخلية لولاية لاغوس مؤخرا إشعارا عاما (الإشعار) فيما يتعلق بفرض الضرائب على المدفوعات على أساس الأسهم في أيدي الموظفين.


يحدد اإلخطار خيارات األسهم / األسهم "كاتفاقية تمنح الموظفين الحق في أسهم الشركة بناء على األسعار المتفق عليها في تاريخ البدء) تاريخ المنح (، ولكن يجب على الموظفين انتظار فترة متفق عليها) تعرف باسم فترة الاستحقاق) قبل أن يتمكنوا من ممارسة هذا الحق "، ويقدم مبادئ توجيهية بشأن فرض الضرائب على التعويضات على أساس الأسهم للموظفين ودخل الاستثمار للأفراد المساهمين.


عندما يمنح أصحاب العمل أسهم / أسهم الشركة للموظفين بسعر أقل من القيمة السوقية أو الأسهم الحرة، ليرس & # 39؛ هو أن ترتيبات خطة الأسهم هذه تؤدي إلى فائدة عينية تكون خاضعة للضريبة في أيدي الموظفين. ويستند هذا الموقف إلى المادة 3 (1) (ب) من قانون ضريبة الدخل الشخصي (بيتا)، الذي يفرض ضرائب على جميع المكاسب أو الأرباح من العمل بما في ذلك التعويضات والمكافآت والأقساط والفوائد أو غيرها من الشروط.


وبالتالي، فإن أرباب العمل ملزمون باقتطاع الضريبة على هذه المزايا.


وفيما يلي الآثار الضريبية المترتبة على مختلف المدفوعات على أساس الأسهم كما هو مبين في الإشعار:


الفوائد الخاضعة للضريبة هي الفرق بين سعر السوق للأسهم وسعر الممارسة (إن وجد) ينشأ الالتزام بخصم الضرائب في تاريخ الممارسة أو التاريخ الفعلي لدفع الأسهم الوهمية. في حين أن التحويلات ستكون في اليوم العاشر من الشهر التالي تحدد القيمة السوقية للأسهم على النحو التالي:


الكيانات المدرجة في البورصة - السعر الذي يتم تداول األسهم في البورصة في تاريخ ممارسته.


الشركات غير المدرجة - صافي أصول الشركة المصدرة للأسهم (المبلغ عنها في بيانها المالي قبل الأخير) مقسوما على إجمالي عدد الأسهم.


ويتعين على أصحاب العمل تقديم جدول يبين معلومات عن موظفيها؛ خيارات الأسهم مع عوائدها السنوية ينطبق الالتزام باقتطاع ضريبة باي أيضا على الأسهم الوهمية أو غير المكتسبة حيث لا يملك الموظف أي سند قانوني للأسهم وتوزيعات الأرباح أو نقدا تدفع للموظف توزيعات الأرباح المدفوعة للأفراد المساهمين إلى ضريبة الاستقطاع بنسبة 10٪.


يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.


لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.


انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

No comments:

Post a Comment