Wednesday 31 January 2018

سلخ فروة الرأس فوركسوت


فوركسوت سكالبينغ
مجانا دونلود أفضل بيست 5 الفوركس تسي (مؤشر قناة السلع) استراتيجية التداول & # 8211؛ مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب قدمه دونالد لامبرت في عام 1980. على الرغم من أن اسمها يشير إلى السلع، فإنه يمكن أيضا أن تكون مفيدة في الأسهم وتداول العملات أيضا. كيفية التداول تسي يقيس الاختلاف الإحصائي من المتوسط. هو [& # 8230؛]
تأثير التضخم أو مؤشر أسعار المستهلك في تداول الفوركس.
دور التضخم & # 8211؛ فالتضخم هو من عدید العدید من العدو المراوغة للبنوك المرکزیة في جمیع أنحاء العالم. وقد أحرز تقدم كبير على مر العقود. وفي الفترة من 1973 إلى 1987، كانت مستويات التضخم في البلدان الصناعية قريبة من نسبة 7.5 في المائة. وبعد عقد من الزمن، في عام 1989، تراوحت مستويات التضخم في [& # 8230؛]
بسيطة مربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول.
دقة عالية، بسيطة ومربحة الفوركس متعرجة برياكوت استراتيجية التداول. هذا المؤشر متعرج إعادة رسم. الجواب القصير: نعم. ولكن، فإنه يعيد فقط إذا لم يتم الانتهاء من ارتفاع سوينغ عالية / نقطة منخفضة سوينغ بعد. وبمجرد الانتهاء، فإنه لا يمكن إعادة رسم كما هو الآن سوينغ ارتفاع منخفض / سوينغ منخفض هو المقبل لتشكيل وهذا هو الشيء الوحيد الذي يجعل [& # 8230؛]
نظام الاتجاه الرئيسي: سوبر سهلة، أقوى و مربحة نظام تداول العملات الأجنبية.
هذا هو واحد من أسهل وأقوى ومربحة نظام تداول العملات الأجنبية & أمب؛ إستراتيجية & # 8211؛ استراتيجية بسيطة ولكنها مربحة وخطة هو المفتاح النهائي لربحية طويلة الأجل متسقة لأنه يسمح للتجار للاستفادة من الحافة دون عواطف اليوم في واليوم. هذه الاستراتيجية تستخدم خط تنكان-سين، السعر [& # 8230؛]

توب 5 أفضل مربحة بسيط الفوركس مؤشر سلخ فروة الرأس التداول، النظام والاستراتيجية.
تحميل مجاني 5 أفضل الفوركس نظام التداول سلخ فروة الرأس واستراتيجية & # 8211؛ ينطوي سلخ فروة الرأس الفوركس عموما على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث يكون التغير الصغير في العملة مساويا للربح المحترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع. في نظام التداول الآلي، يقوم المتداول & # 8220؛ بتعليم & # 8221؛ البرنامج ما إشارات للبحث عن وكيفية تفسيرها.
ويعتقد أن التداول الآلي يأخذ علم النفس البشري من التداول، وهو أمر مهم في سلخ فروة الرأس فوركس لأن البيئة سريعة الخطى يمكن أن يكون من الصعب على التجار للمعدة.
الفوركس M1-M5 الأرباح المرتفعة نظام سلخ فروة الرأس.
أود مشاركة هذا & # 8216؛ الفوركس M5 الأرباح المرتفعة سكالبينغ سيستيم & # 8216؛ معكم ونأمل أيضا أن نتمكن من البدء في مساعدة بعضنا البعض لجعل هذا النظام أكثر قوة.
ينطوي سلخ فروة الرأس الفوركس عموما على مبالغ كبيرة من الرافعة المالية بحيث يكون التغير الصغير في العملة مساويا للربح المحترم. يمكن أن تكون استراتيجيات نظام سلخ فروة الرأس الفوركس يدوية أو آلية. يتضمن النظام اليدوي تاجر يجلس على شاشة الكمبيوتر، ويبحث عن إشارات وتفسير ما إذا كان لشراء أو بيع.
نعم، ينطوي سلخ فروة الرأس الحقيقي على المخاطر وكذلك أي نوع آخر من التداول.
ولكن إذا فعلت بشكل صحيح يوفر سلخ فروة الرأس الفوركس درجة إضافية من إدارة المخاطر نتيجة للاحتفاظ صفقات التداول لفترة قصيرة جدا من الزمن، فضلا عن رصد مستمر للسعر وجمع الأرباح السريعة كما تظهر.
الفوركس صفر لاغ ستوكاستيك مذبذب سلخ فروة الرأس الاتجاه استراتيجية الزخم التداول.
دقة عالية الفوركس سكالبينغ نظام التداول & # 8211؛ زيرو لاغ مؤشر ستوكاستيك مؤشر سلخ فروة الرأس سلخ فروة الرأس. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يستخدم على نطاق واسع في تداول الفوركس لتحديد انعكاسات الاتجاه المحتملة. ويقيس هذا المؤشر الزخم من خلال مقارنة سعر الإغلاق إلى نطاق التداول خلال فترة معينة.
مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب زخم بسيط طوره جورج سي لين في أواخر عام 1950. وكونه مؤشر مذبذب، فإن مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يساعد في تحديد متى يكون زوج العملات في ذروة الشراء أو ذروة البيع. منذ مذبذب هو فوق 50 سنة، فقد وقفت اختبار الزمن، وهو سبب كبير لماذا العديد من التجار استخدامه حتى يومنا هذا.
الفوركس سهلة ناجحة ماسد سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.
من السهل جدا ناجحة الفوركس ماسد سلخ فروة الرأس نظام التداول واستراتيجية & # 8211؛ اختيار هذا ماسد طريقة سلخ فروة الرأس وتكون متسقة.
ويمثل تباين متوسط ​​تقارب التقارب (ماسد) مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي يبين العلاقة بين متوسطين متحركين للأسعار.
يتم احتساب مؤشر الماكد من خلال طرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما. إيما لمدة تسعة أيام من الماكد، ودعا & # 8220؛ خط إشارة & # 8220؛، ثم تآمر على رأس الماكد، وتعمل كمحفز لإشارات الشراء والبيع.
فوركس ماسد تسي سلخ فروة الرأس نظام طريقة سهلة لكسب المال.
فوركس ماسد تسي استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس هي الفوركس طريقة سهلة لكسب المال & # 8211؛ ماسد تسي نظام سلخ فروة الرأس هو استراتيجية الزخم الاتجاه استنادا إلى مؤشر ماسد و تسي. أفضل إطار زمني: 15 دقيقة أو 5 دقائق جلسة لندن والولايات المتحدة، وأفضل أزواج العملات: الاختصاصات: ور / أوسد، غبب / أوسد (فروقات منخفضة).
مؤشر قناة السلع هو أداة مفيدة للغاية للتجار لتحديد دوري شراء وبيع النقاط. ويمكن للمتداولين الاستفادة من هذه الأداة بأكبر قدر من الفعالية من خلال (أ) حساب الفاصل الزمني الدقيق و (ب) استخدامه بالاقتران مع عدة أشكال فنية أخرى.
M1 M5 رسيوما نظام سلخ فروة الرأس الفوركس مع مؤشر تصحيح فيبوناتشي السيارات.
رسيوما الفوركس نظام سلخ فروة الرأس مع مؤشر فيبوناتشي السيارات رتراسيمنت. مؤشر رسيوما ميتاترادر ​​- يأخذ هذا المؤشر متوسطين متحركين، ويحسب مؤشر القوة النسبية (رسي)، ثم يضيف أيضا متوسط ​​متحرك لمؤشر القوة النسبية المحسوب. هذين الخطين الآن يمكن أن تشير بدقة التغييرات الاتجاه.
وهي تظهر في نافذة منفصلة حيث تتغير من 0 إلى 100. ويظهر مؤشر الرسم البياني إضافية للإشارة سريعة تحت الأسطر.
فيبوناتشي ريتراسيمنت & # 8211؛ المصطلح المستخدم في التحليل الفني الذي يشير إلى مجالات الدعم (توقف السعر عن الانخفاض) أو المقاومة (توقف السعر عن الارتفاع). ارتداد فيبوناتشي هو الارتداد المحتمل للتحرك الأصلي للأصل المالي.
تستخدم تصحيحات فيبوناتشي خطوط أفقية للإشارة إلى مجالات الدعم أو المقاومة عند مستويات فيبوناتشي الرئيسية قبل أن تستمر في الاتجاه الأصلي. يتم إنشاء هذه المستويات من خلال رسم خط الاتجاه بين اثنين من النقاط المتطرفة ثم تقسيم المسافة العمودية بنسبة فيبوناتشي الرئيسية من 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪.
اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول والاستراتيجية.
اليورو المفتوحة M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول & # 8211؛ هو نظام متسابق الاتجاه، وهذا يعني أنك التجارة فقط في اتجاه هذا الاتجاه. التجار جيدة دائما التجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
قراءة المقالات والمنتديات والحصول على فكرة حيث يكون الاتجاه للأسبوع والشهر. نسخ جميع المؤشرات إلى الخبير & غ؛ مؤشرات ملف ميتاتريدر 4. تحميل فوركسوت-m5trading قالب النظام. تحقق من الاتجاه الذي يسير من بيجينينغ من اليوم.

15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس - نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس.
15 نقطة نظام سكالبينج الفوركس هو نظام تداول دقيق جدا ل سلخ فروة الرأس، والذي يهدف إلى التجارة على الإطارين الزمنيين M5 و M15. 15 نقطة فوركس سلخ فروة الرأس يتكون النظام من 2 فقط الرئيسي (أروزاندكورفيس، فريسكالبينجينديكاتور) ومؤشر إضافي واحد (بارتيمر)، مما يجعل هذه الاستراتيجية هي أيضا بسيطة جدا.
خصائص 15 نقطة نظام سلخ فروة الرأس الفوركس.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أزواج رئيسية منتشرة منخفضة وقت التداول: الجلسات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5 وأعلى وسيط الموصى به: ألباري (ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 الحسابات)
قواعد التداول ب 15 نقطة نظام سكالبينج فوركس.
ظهرت الأزرق السهم لأعلى. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أخضر.
افتح الموضع الطويل على الشمعة التالية.
يتم تعيين إيقاف الخسارة في أسفل مؤشر الخط الأخضر أروزاندكورفيس.
ظهر السهم الأحمر لأسفل. يعرض مؤشر سلخ فروة الرأس مجانا شريطا أحمر.
افتح الموضع القصير على الشمعة التالية.
وقف الخسارة تعيين في الجزء العلوي من خط الأخضر مؤشر أروزاندكورفيس.
مهم جدا! لنجاح التجارة من خلال هذه الاستراتيجية كما بالنسبة لمعظم أنظمة سلخ فروة الرأس هي أزواج العملات الضرورية مع انتشار منخفض، والذي يتوفر على حسابات ecn. mt4 أو pro. ecn. mt4 من قبل ألباري.
في الأرشيف 15_Pips_Forex_Scalping_System. rar:
تحميل مجاني 15 نقطة الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
27 الردود.
شكرا جزيلا لكم، وسوف اختبار ذلك.
القالب لا يعلق جميع المؤشرات. في هذه الحالة علينا أن نعلق المؤشرات يدويا. من فضلك قل لي الإعدادات لإرفاق المؤشرات يدويا.
ثابت. تحميل مرة أخرى.
BarTimer. ex4 لا نعلق!
هذا واحد يبدو باردا، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك. شكرًا لك مرة أخرى !
أنا & # 8217؛ م باستخدام الفوركس 30 لا طبعة ريبينت، حتى الآن أنا & # 8217؛ م يصل حوالي 15 نقطة بين 2 الصفقات. تبدو رجل عظيم. موقع رائع، نظم كبيرة! كما تحولت إلى وسيط إن لذلك فمن السهل للفوز.
يا جاك! هل تذكر الفوركس 30 طبعة الذهب؟
الفوركس هو وسيلة جيدة لكسب المال. إمكانات لا نهاية لها.
مهلا، يبدو أن هذا النظام يعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية. كان لدي سؤال على الرغم من أن كمية كبيرة جدا من الألغام يتم الحصول على توقف، أستطيع أن أرى في الرسم البياني الخاص بك بيع مفتوحة أن هناك المواقف التي كنت قد فتحت أيضا مع قبل أن تشير إلى أنه قد فشلت. هل هذا طبيعي أم تنفجر من مؤشرات أخرى ليرى أنه كان من الممكن فتحه؟
يمكنك تفصيل على وظيفة مؤشر شريط، وما هي النسبة المئوية. مقدر جدا.
15 دقيقة المستغل استراتيجية شريط الموقت ثوز لا يعمل يبقى دائما في 67٪ هل يمكن أن يرجى سوجيست ما يجب القيام به. شكرا على الويب الجيد.
إرفاق مؤشر مؤقت شريط يدويا (السحب وإسقاطه على الرسم البياني)
الفوركس 30 هو عظيم ل TF4.
في الرسم البياني أعلاه (بيع مثال: الرسم البياني الثاني)، إشارات البيع الثاني والثالث إشارات خاطئة وسوف يؤدي إلى فقدان .. يبدو أن معظم الإشارات غير دقيقة.
أنا بحاجة إلى تعليمات كيفية تثبيت وكيفية استخدامها.
أنا حقا أحب هذا النظام وكان بالفعل مربحة بالنسبة لي ومع ذلك كنت أتساءل عما إذا كان من الممكن لإضافة شيء إلى ذلك. أود أن يكون الخيار لتحويل كل من المنبثقة والصوت التنبيهات على لأنه عندما يرسم السهم لذلك أنا لا & # 8217؛ ر يجب أن تدور باستمرار من خلال الرسوم البيانية من أزواج وأود أن التجارة. هل يمكن أن يكون ذلك ممكنا أم أنه يمكن أن أفعل نفسي بعض كيف؟ نظرت بإيجاز في الأمر، ويبدو أنني سوف تضطر إلى فك المؤشر ثم إضافة التعليمات البرمجية وإعادة ترجمة ذلك ولكن بعد ذلك أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان سيعمل وليس لدي أي فكرة كيف يعمل الترميز في هذه المرحلة.
مادة جيدة جدا.
لطيفة نظام سريع نظيفة. شكرا لكم.
مرحبا ثكس لنظامك لطيف، وأعتقد إذا كنا نستخدم مؤشر سار مكافئ (الخطوة: 0.005، الحد الأقصى: 0.5) بدلا من فريسكالبينجينديكاتور، وينبغي أن تكون النتيجة أكثر دقة.
يعمل الكمال، ولكن لا صوت تنبيه!
ماذا تقول نسبة شريط لك؟ شكرا لإنشاء هذا.
أنا أفهم الآن. الوقت لكل شمعة كما يكمل.
اختبار على بلدي M30 الحقيقي لمدة 1 شهر.
وقصيرة جدا وقف الخسارة، والكثير من الإشارات الكاذبة.
والمؤشرات هو النفس جيدة لأنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. وسوف تكون مربحة إذا كان استخدامه بمثابة مرشح للنظام الخاص بك.

من يمكنه تداول إستراتيجية سلخ فروة الرأس؟
بواسطة ووكر انكلترا.
ينظر السماسرة إلى زخم الدورة التجارية لا يحتاج السماسرة إلى أن يكون التجار عالية التردد يمكن لأي شخص فروة الرأس مع خطة التداول المناسبة.
مصطلح سلخ فروة الرأس يثير دلالات مختلفة مسبقة لمختلف التجار. على الرغم من ما قد تظن بالفعل، سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون قابلة للتداول على المدى القصير منهجية التداول لأي شخص. حتى اليوم سوف ننظر في ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس، والذين يمكن أن تكون ناجحة مع استراتيجية سلخ فروة الرأس القائمة.
ما هو سكالبر؟
إذا كنت مهتما في سلخ فروة الرأس؟ ويعتبر المتداول الفوركس أي شخص أن يأخذ واحد أو أكثر من المواقف طوال يوم التداول. عادة ما تستند هذه المواقف حول تقلبات السوق على المدى القصير حيث يجمع السعر الزخم خلال جلسة تداول معينة. ينظر السماسرة لدخول السوق، ويفضل أن يكون الخروج من المواقف قبل إغلاق السوق.
وعادة ما يستخدم المستغلون استراتيجيات التداول الفنية باستخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى القصير للإدخالات. في حين أن أساسيات عادة لا تدرس في خطة التداول السماسرة، فمن المهم للحفاظ على العين على التقويم الاقتصادي لمعرفة متى الأخبار قد تزيد من تقلب السوق.
تجارة عالية التردد.
هناك سوء فهم قوي بأن جميع المتسوقين تجار عالية التردد. إذا كم عدد الصفقات في اليوم لا يستغرق أن يعتبر المستغل؟ على الرغم من ارتفاع وتيرة التجار هي السماسرة، من أجل أن تتأهل كما المستغل تحتاج فقط لاتخاذ 1 موقف في اليوم! هذا هو واحد من فوائد سلخ فروة الرأس. يمكنك التداول بقدر أو أقل كما تريد في غضون فترة إعطاء العطاء.
هذا أيضا ينسجم مع واحدة من فوائد سوق الفوركس. بسبب هيكل التداول 24Hr من الفوركس، يمكنك فروة الرأس السوق على راحتك. الاستفادة من جلسة التداول الآسيوية هادئة، أو متقلبة نيويورك وندش]؛ لندن تتداخل. التجارة بقدر أو أقل كما تريد. كما المستغل الخيار هو في نهاية المطاف لك لجعل!
هناك دائما مخاطر مرتبطة بالتداول. سواء كنت على المدى القصير، على المدى الطويل، أو أي نوع من المتداول بين أي وقت قمت بفتح موقف يجب أن تعمل على إدارة المخاطر الخاصة بك. وينطبق هذا بشكل خاص على السماسرة. إذا كان السوق يتحرك ضدك فجأة بسبب الأخبار أو عامل آخر، تحتاج إلى أن يكون لديك خطة عمل للحد من الخسائر الخاصة بك.
هناك مفاهيم خاطئة أخرى أن السماسرة التجار عدوانية جدا عرضة لخسائر كبيرة. طريقة واحدة للمساعدة في مكافحة هذا هو جعل سلخ فروة الرأس عملية ميكانيكية. وهذا يعني أن جميع القرارات الخاصة بك فيما يتعلق الإدخالات، ومخارج، وحجم التجارة، والرافعة المالية وغيرها من العوامل يجب أن تكون مكتوبة والانتهاء قبل الاقتراب من الرسوم البيانية. معظم السماسرة تنظر إلى خطر 1٪ أو حتى أقل من رصيد حسابهم على أي موقف واحد اتخذت!
لذلك هذا يقودنا إلى السؤال النهائي. الذين يمكن أن يكون المستغل؟ الجواب هو أي شخص لديه التفاني لتطوير استراتيجية التداول والوقت لتنفيذ تلك الاستراتيجية في أي يوم تداول معين. إذا سلخ فروة الرأس هو شيء كنت & [رسقوو]؛ المهتمة في، مواصلة التعليم الخاص بك على هذا الموضوع من خلال قراءة من خلال الدليل النهائي لسلخ فروة الرأس على ديليفكس.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

99٪ صفر فقدان الفوركس النظام.
تخيل بعض المالية، الأسهم أو الفوركس التاجر ذهب لك ويقول:
& # 8220؛ يمكنني ضمان حصولك على 100٪ من الأرباح على جميع معاملاتك. & # 8221؛
ما هي الإجابة الأكثر ذكاء؟ تشغيل للتلال بالطبع. ثيريز لا شيء مثل مضمونة صفر خسارة تقنية عند التداول في الأسواق المتقلبة.
الآن ماذا لو قال، & # 8220؛ أستطيع أن أضمن لكم 99٪ يفوز على كل ما تبذلونه من المعاملات & # 8221؛
هذا مختلف . هذا هو قابل للتنفيذ. واليوم هو يومك المحظوظ، لأنني سوف يعلمك بلدي تقنية قوية من شأنها ضمان 19 من أصل 20 يفوز في كل مرة في سوق الفوركس. ولكن أولا، أريد أن أقدم لكم مع إثبات:
تحقق من هذه الأرقام. تبدو جيدا؟
بالنسبة لأولئك منكم سعيد مع انتصارات واسعة النطاق من 200 $ إلى 1000 $ في التجارة، يمكنك تخطي هذه المقالة. ولكن إذا كنت ترغب في توليد العديد من $ 40 إلى 80 $ يفوز التجاري في اليوم الواحد، قراءة على. ما سوف يعلمك سوف يكفل خسائر الصفر تقريبا ولكن على مستويات الربح الصغيرة باستمرار.
الخسائر لا تزال ممكنة.
ذكرت 99٪ انتصارات؟ اسمحوا لي أن نكون صادقين مع قطة بلدي من الخسارة. وقد نشأت الخسارة التالية البالغة 70 دولارا من الإهمال. لقد نسيت تقريرا إخباريا مستحقا.
ومع ذلك، ترى كيف يتفق انتصارات بلدي. في يوم واحد.
بلدي طريقة 99٪ مضمونة الفوركس يفوز.
(أسمي هذا تقنية ليكسي سيماغالا المستغل)
احصل على وسيط منخفض الانتشار.
تأكد أولا من الاشتراك مع وسيط يقدم فروق منخفضة بشكل مثير للدهشة. أحد الأسباب التي كنت أبقى الفوز هو أن بلدي وسيط لا يفرن لي مع 6 $ إلى 20 $ ينتشر. أنا & # 8217؛ م تبحث في لك أواندا و فكسم!
ويستند وسيط بلدي في نيوزيلندا وأنها & # 8217؛ تسمى إكسيل الأسواق. يمكنك الاشتراك هنا، وأنها في الواقع تحصل على خصومات مذهلة عند تمويل الخاص بك أكوت. فروق السعر منخفضة عند 0.68 لليورو مقابل الدولار الأمريكي.
اختيار وسيط مع ينتشر عالية وكنت سوف تحتاج إلى جعل ما لا يقل عن 8 إلى 10 نقطة لكسر حتى. هذا هو القاتل المؤكد عند تداول المتقلبات مثل غبب / أوسد.
تفعيل أربعة مؤشرات مدمجة في ميتاتريدر.
أنت لا تحتاج لشراء حمولة قارب من المؤشرات التي تأخر أو تعطي إشارات رديئة. بالنسبة لنظامي أعتمد على حجر الزاوية لما يلي:
إعداد المؤشرات الخاصة بك لاستغلال قواعد فيبوناتشي.
فيبوناتشي تنتشر الطبيعة - كل شيء من المجرات وصولا الى تحركات الذرات. كما يحكم تدفق اتجاهات الفوركس. سمع من تصحيح فيبوناتشي؟ إنه & # 8217؛ s لا مفر منه. تلك القاعدة تحكم كيف يمكنك قريبا فتح موقف بعد الارتداد.
اليوم، تتعلم كيفية إعداد مواقف دخول مثالية باستخدام حقيقة فيبو المعروفة قليلا.
بدء الفوز. تمكين إما 5 و إما 13. هذه هي أرقام فيبواتشي الرئيسية. ثم اطلاق النار حتى إما 200.
و إما 200 يخبرك الاتجاه.
معظم الناس التجارة حصريا في الرسم البياني M1 أو M5. دون & # 8217؛ t. الضجيج هو رهيبة ويخفي الاتجاه على المدى المتوسط. بدلا من ذلك، قم بتفعيل المخطط 30M. تعرف على إماس الخاص بك.
إذا كان الاتجاه صعودا (إما 200)، انتظر حتى كلا من إما 5 و إما 13 فوق خط إما 200.
على الصليب، انتظر شمعة واحدة لإغلاق تماما فوق الصليب، مثل ذلك:
انتظر حتى إغلاق أول شريط هيكين العشي فوق الصليب من إما 5 و إما 13.
عند هذه النقطة، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني M1 و M5. إذا كان M1 هو الذروة، وتريد أن تبدو 10 أو 15 نقطة أقل من السعر الحالي. سيكون هذا الإدخال.
عند ظهور الشريط التالي، اسحب المشغل.
الرجوع إلى الصورة مرة أخرى. أما الشمعة الزرقاء الثالثة فقد أغلقت تماما فوق مستوى كلا من إما 5 و إما 13. والمؤشر هو أن الشراء سيكون 80٪ ممكن. يمكنك فتح موقف الشراء الخاص بك.
ومع ذلك، لرفع فرصك في التجارة الكمال 95٪، وأوصي بشدة تأكيد القوة النسبية للعملة مع عداد العملة قوية.
توضح الصورة أدناه:
بالنسبة لزوج أوسجبي أنت & # 8217؛ حاولت فتح موضع شراء، لاحظ نقاط القوة النسبية للعملة بين كل عملة فردية للزوج. من الرسم البياني للعملة أعلاه نرى أن الخط الأزرق (الدولار الأميركي) هو أعلى بكثير من خط تان (الين الياباني). والنتيجة هي أن الدولار الأمريكي يحمل في الواقع قوة نسبية أكبر في جميع المجالات.
هذه هي الإشارة الخاصة بك.
افتح موضع الشراء فورا. إذا كان لديك إيداع 1000 $ مع الوسيط الخاص بك، تعيين الموقف إلى 1 وحدة، لا أقل. أيضا، تأكد من أن الرافعة المالية الخاصة بك هي 1: 300 أو 1: 400.
ملاحظة، عداد العملة الوحيد الذي أوصي به هو التي أنشأتها توم يومان. معظم المقاييس الأخرى لا تعكس بدقة توقعات السوق الكامنة. يمكنك تحميل متر له هنا.
بجنون العظمة لمزيد من التأكيد.
شخصيا، أنا أميل إلى أن يكون ستيكلر لتأكيد الصلبة. إذا كنت قد أكملت الشيكات المذكورة أعلاه، يمكنك التأكد من نسبة نجاح تصل إلى 95٪. ولكن أنت & # 8217؛ إعادة الكمال. كنت أكره فقدان المال. دعنا نأخذها إلى 99٪
هناك مؤشر قوي يسمى ميغاترند. خلق المطور من قبل عبقرية في كل من الفوركس والبرمجة العصبية، وضعت المطور مؤشر يجمع الإشارات لأكثر من 148 مؤشرات ميتاتريدر القياسية. يبدو المؤشر كما يلي:
القواعد بسيطة. إذا كنت تخطط لبيع، تحقق من المخطط M30. يجب أن يكون المؤشر أكثر من 51٪ بيع. وبالنسبة للحالة المذكورة أعلاه، تسجل M30 56٪. علامة جيدة.
ثم القيام بفحص سريع على فترات M1 إلى M15. أكثر من 51٪ كذلك؟ هذا & # 8217؛ ق مكالمتك من الله نفسه لبدء شراء.
أوه هناك & # 8217؛ ق الخبر السار. وقد وفر المطور إصدار 2018 من هذا المؤشر المدهش للتحميل الفوري. يمكنك تحميل البرنامج مجانا هنا:
دون & # 8217؛ ر يكون الجشع. في اللحظة التي تفتح فيها شراء أو بيع الموقف، على الفور اتخاذ برويفت اتخاذ في 10 نقطة. 99٪ من الوقت السوق سوف تتحرك على الفور في هذا الاتجاه قبل انحراف أو عكس. سيكون لديك جيوبهم المال في 30minutes أو أقل.
تحتاج انتصار آخر؟
كرر العملية. هل لا يزال خط سعر M30 فوق حاجز إما 5 و إما 15؟ هل تصدر ميغاتريند نسبة 51٪ + دون أي من نقاط البيع المفرط / الإفراط في الشراء؟ هذا & # 8217؛ s الإشارة إلى بيع مرة أخرى. فتح موضع. ثم تب في 10 نقطة.
ميغاتريند يمكن أن تسمح لك لضرب الربح تقريبا عشر مرات في 2 ساعة فقط. لا تمزح. مرة أخرى، ارجع إلى لقطات الشاشة الخاصة بالأرباح أعلاه.
كافئ نفسك. شراء سلسلة BMW5 الخاص بك.
التجارة فقط خلال الولايات المتحدة ولندن مفتوحة وبعيدا عن النشرات الإخبارية. تحدث أكثر الاتجاهات يمكن التنبؤ بها خلال أول ساعتين من العراء. أوصي لا يزيد عن 6 الصفقات يوميا.
الحفاظ على الكثير الخاص بك في 1.0 والرافعة المالية في 1: 400، ثم لكل 10 نقطة على ور / أوسد، هل يمكن أن نتوقع حوالي 30 $ الربح النقي. هل هذا 6 مرات في اليوم وكان لديك 180 $. الآن حساب الأرباح الشهرية.
ملاحظة: تجنب التداول في السوق تتراوح. أن & # 8217؛ s بالتأكيد-- النار الخسارة. مؤشر ميغاتريند يتحول إلى اللون الرمادي عندما يحدث ذلك، وحتى الآن، أنا ملاذ & # 8217؛ تم بامبوزلد مع إشارة خاطئة.
الآن الخروج من هناك والبدء في التداول!
مساهمات المستخدم من القراء.
لقد كان العديد من قرائنا شاكرين جدا على هذه المعلومات بأنهم & # 8217؛ لقد حملوا أنظمة هم & # 8217؛ تم تطويرها أو استخدامها لمشاركتها مع بقيةكم. أنا غير مألوف ويمكن & # 8217؛ ر يشاهد لهذه، لذلك استخدام على مسؤوليتك الخاصة:

No comments:

Post a Comment