Saturday 27 January 2018

كم عدد الموظفين الحصول على خيارات الأسهم


إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.
ممتاز في جميع أنحاء بعد أعلن يكست جولة كبيرة 27 مليون $ من التمويل. ولكن هؤلاء الموظفين ربما لا يكون لديهم فكرة عما يعنيه ذلك لخيارات الأسهم الخاصة بهم. دانيال غودمان عبر بوسينيس إنزيدر.
عندما بدأت أول شركة بريان غولدبيرغ، بليتشر ريبورت، بيعها لأكثر من 200 مليون دولار، كان الموظفون الذين لديهم خيارات الأسهم يتفاعلون بإحدى طريقتين:
"كان رد فعل بعض الناس مثل:" يا إلهي، هذا هو أكثر [المال] مما كان لي أن أتخيله من أي وقت مضى "، وقال غولدبرغ سابقا لرجال الأعمال من الداخل في مقابلة حول بيع. "كان بعض الناس مثل،" هذا كل شيء!! "أنت لم تعرف أبدا ما كان عليه أن يكون."
إذا كنت موظفا عند بدء التشغيل في "ليس مؤسس أو مستثمر вЂ" وشركتك تمنحك الأسهم، وربما كنت في نهاية المطاف إلى نهاية "الأسهم المشتركة" أو الخيارات على الأسهم المشتركة. الأسهم المشتركة يمكن أن تجعلك غنيا إذا كانت شركتك يذهب العامة أو يحصل اشترى بسعر السهم الذي هو أعلى بكثير من سعر الإضراب من الخيارات الخاصة بك. ولكن معظم الموظفين لا يدركون أن أصحاب الأسهم المشتركة لا يحصلون إلا على رواتبهم من وعاء المال المتبقي بعد أن يأخذ أصحاب الأسهم المفضلون قصتهم. وفي بعض الحالات، يمكن لأصحاب الأسهم المشتركة أن يجدوا أن المساهمين المفضلين قد منحوا مثل هذه الشروط الجيدة أن الأسهم العادية لا قيمة لها تقريبا، حتى لو تم بيع الشركة للحصول على المزيد من المال من المستثمرين وضعها في ذلك.
إذا كنت تسأل بعض الأسئلة الذكية قبل قبول عرض، وبعد كل جولة ذات مغزى من الاستثمارات الجديدة، لا يجب أن يفاجأ قيمة "أو عدم وجود" من خيارات الأسهم الخاصة بك عندما مخارج بدء التشغيل.
لقد طلبنا من رأس المال الاستثماري النشط لمدينة نيويورك، الذي يجلس على مجلس إدارة عدد من الشركات الناشئة ويقوم بانتظام بصياغة أوراق المدى، ما الأسئلة التي يجب على الموظفين طرحها على أصحاب عملهم. طلب المستثمر عدم الكشف عن اسمه ولكن كان سعيدا للمشاركة في مغرفة داخل.
إليك ما يسأله الأشخاص الذكيون عن خيارات الأسهم:
1. اسأل كم من الأسهم التي يتم تقديمها على أساس المخفف تماما.
يقول الرأسمالي المغامر: "في بعض الأحيان سوف تخبرك شركات" ب "عدد الأسهم [التي تحصل عليها]، وهذا أمر لا معنى له تماما لأن شركة" آيه بي "يمكن أن تمتلك مليار سهم". "إذا قلت فقط،" you†™ سوف تحصل على 10،000 سهم، "يبدو وكأنه الكثير، ولكن قد يكون في الواقع كمية صغيرة جدا."
بدلا من ذلك، اسأل ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها خيارات الأسهم هذه. إذا كنت تسأل عن ذلك على أساس "المخفف تماما"، وهذا يعني أن صاحب العمل سوف تضطر إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع الأسهم الشركة ملزمة بالإصدار في المستقبل، وليس فقط الأسهم التي تم تسليمها بالفعل. كما يأخذ في الاعتبار تجمع الخيار بأكمله. تجمع الخيار هو الأسهم التي وضعت جانبا لتحفيز الموظفين بدء التشغيل.
وهناك طريقة أبسط لطرح نفس السؤال: "ما هي النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمي فعلا؟"
2. اسأل كم من الوقت "تجمع الخيار" الشركة سوف تستمر، وكم من النقد الشركة من المرجح أن ترتفع، حتى تعرف ما إذا ومتى قد تحصل على ملكيتك.
وفي كل مرة تصدر فيها الشركة مخزونات جديدة، يحصل المساهمين الحاليين على "مخففة"، مما يعني أن النسبة المئوية للشركة التي يملكونها تنخفض. على مدى سنوات عديدة، مع العديد من التمويل الجديد، ونسبة الملكية التي بدأت كبيرة يمكن أن تضعف إلى حصة صغيرة نسبة (على الرغم من أن قيمتها قد تكون قد زادت). إذا كان من المرجح أن تحتاج الشركة التي تنضم إليها إلى جمع المزيد من المال على مدى السنوات القليلة المقبلة، لذلك، يجب أن نفترض أن حصتك سوف تضعف إلى حد كبير مع مرور الوقت.
كما تقوم بعض الشركات بزيادة أحواض خياراتها على أساس سنوي، مما يضعف أيضا المساهمين الحاليين. البعض الآخر جانبا بركة كبيرة بما يكفي لاستمرار بضع سنوات. يمكن إنشاء برك الخيار قبل أو بعد الحصول على ضخ الاستثمار في الشركة. فريد ويلسون من يونيون سكوير فينتوريس يحب أن يسأل عن المسبق قبل (الاستثمار قبل) خيار بولسكو التي هي كبيرة بما يكفي ل "تمويل احتياجات التوظيف والاحتفاظ للشركة حتى التمويل المقبل".
وأوضح المستثمر الذي تحدثنا عنه كيف يتم إنشاء صناديق الخيارات من قبل المستثمرين ورجال الأعمال معا: "الفكرة هي أنه إذا استثمرت الشركة في شركتك، فإننا نتفق على ما يلي:" إذا كنا ننتقل من هنا إلى هناك، نحن سوف نتوجب علينا توظيف هذا العدد الكبير من الناس، لذا، دعونا نضع ميزانية رأس المال، وأعتقد أن علينا أن نستبعد 10٪ و 15٪ من الشركة [للوصول إلى هناك]. ثاتЂ ™ ق تجمع الخيار. "
3. بعد ذلك، يجب أن تعرف كم من المال قد أثارت الشركة وعلى أي شروط.
عندما ترفع الشركة ملايين الدولارات، يبدو باردا حقا. ولكن هذا ليس المال مجانا، وغالبا ما يأتي مع الظروف التي يمكن أن تؤثر على خيارات الأسهم الخاصة بك.
يقول المستثمر: "إذا انضم موظف إلى شركة ما، فإن ما تريده شركة آي. إيه. إيه هو أن تثير الكثير من المال و"
النوع الأكثر شيوعا من الاستثمار يأتي في شكل الأسهم المفضلة، وهو أمر جيد لكل من الموظفين ورجال الأعمال. ولكن هناك نكهات مختلفة من الأسهم المفضلة. وستعتمد القيمة النهائية لخيارات الأسهم على نوع الشركة الذي أصدرته.
وفيما يلي الأنواع الأكثر شيوعا من الأسهم المفضلة.
ستريت بريفيرد  †"في المخرج، يحصل أصحاب الأسهم المفضلة على رواتبهم قبل أن يحصل أصحاب الأسهم العادية (الموظفين) على سنت واحد. النقد للمفضل يذهب مباشرة إلى جيوب رأس المال الاستثماري. المستثمر يعطي لنا مثالا على ذلك: "إذا استثمرت 7 ملايين دولار في شركتك، وبيعت بمبلغ 10 ملايين دولار، فإن أول 7 ملايين دولار للخروج يذهب إلى المفضلة والباقي يذهب إلى الأسهم المشتركة. إذا كانت الشركة الناشئة تبيع فورب أي شيء أكثر سعر التحويل (عادة ما يكون تقييم ما بعد المال في الجولة) مما يعني أن المساهم المفضل على التوالي سوف تحصل على أي نسبة من الشركة التي تملكها. "
المشاركة المفضلة Ђ "В المشاركة المفضلة يأتي مع مجموعة من المصطلحات التي تزيد من مبلغ المال أصحاب المفضلين الحصول على كل حصة في حدث التصفية. الأسهم المفضلة المشاركة تضع أرباحا على الأسهم المفضلة، مما ينسخ الأسهم المشتركة عند الخروج من بدء التشغيل. ويفضل المستثمرون الذين يشاركون في المشاركة الحصول على أموالهم خلال فترة التصفية (تماما مثل أصحاب الأسهم المفضلين)، بالإضافة إلى توزيعات أرباح محددة سلفا.
وعادة ما يتم تقديم الأسهم المفضلة المشاركة عندما لا يعتقد المستثمر أن الشركة تستحق بقدر ما يعتقد المؤسسون أنه هو Ђ "حتى أنها توافق على الاستثمار من أجل تحدي الشركة لتنمو كبيرة بما فيه الكفاية لتبرير وكسوف شروط المشاركة أصحاب الأسهم المفضلة.
وخلاصة القول مع المشاركة المفضلة هي أنه بمجرد دفع أصحاب الأسهم المفضلين، سيكون هناك أقل من سعر الشراء المتبقي للمساهمين العاديين (أي أنت).
تفضيلات التصفية المتعددة †"В هذا هو نوع آخر من المصطلحات التي يمكن أن تساعد أصحاب المفضلين والمسمار أصحاب الأسهم المشتركة. على عكس الأسهم المفضلة على التوالي، والتي تدفع نفس سعر السهم كالمخزون العادي في معاملة أعلى من السعر الذي صدر المفضل، В تفضيل التصفية متعددة يضمن أن أصحاب المفضلة سوف تحصل على عائد على استثمارهم.
لاستخدام المثال الأولي، بدلا من المستثمر 7 مليون $ استثمرت يعود لهم في حالة بيع، فإن تفضيل التصفية 3X أن وعد أصحاب المفضلة الحصول على أول 21 مليون $ من بيع. إذا باعت الشركة 25 مليون دولار، وبعبارة أخرى، فإن أصحاب المفضلين سيحصلون على 21 مليون دولار، وسيتعين على المساهمين العاديين تقسيم 4 ملايين دولار. إن تفضيل التصفية المتعدد ليس شائعا جدا، ما لم يكافح أحد الشركات الناشئة ويطالب المستثمرون بعلاوة أكبر على المخاطر التي يتعرضون لها.
ويقدر مستثمرنا أن 70٪ من الشركات الناشئة المدعومة بالمخزون لديها مخزون مفضل على التوالي، في حين أن نحو 30٪ لديها بنية على الأسهم المفضلة. صناديق التحوط، وهذا الشخص يقول، في كثير من الأحيان ترغب في تقديم تقييمات كبيرة للمشاركة الأسهم المفضلة. إلا إذا كانوا واثقين بشكل استثنائي في أعمالهم، يجب على رجال الأعمال حذار من وعود مثل "إيه تريد فقط المشاركة المفضل و it†™ ليرة لبنانية تختفي في تصفية 3X، ولكن IlЂ ™ ليرة لبنانية تستثمر في تقييم مليار دولار. ВЂќ في هذا السيناريو، من الواضح أن المستثمرين يعتقدون أن الشركة لن تصل إلى هذا التقييم †"في هذه الحالة أنها تحصل على 3X أموالهم، ويمكن أن يمسح أصحاب الأسهم المشتركة.
4 - ما هي قيمة الدين، إن وجدت، التي رفعتها الشركة؟
الدين يمكن أن يأتي في شكل دين المشروع أو مذكرة قابلة للتحويل. من المهم أن يعرف الموظفون مقدار الدين الموجود في الشركة، لأن هذا سيحتاج إلى أن يدفع للمستثمرين قبل أن يرى الموظف فلسا واحدا من المخرج.
كل من الدين والملاحظة القابلة للتحويل شائعة في الشركات التي تقوم بشكل جيد للغاية، أو هي المضطربة للغاية. كلاهما يسمح رجال الأعمال لإيقاف التسعير شركتهم حتى شركاتهم لديها أعلى التقييمات. وفيما يلي الأحداث الشائعة والتعاريف:
Det †"هذا قرض من المستثمرين ويتعين على الشركة أن تسدده. وقال المستثمر: "في بعض الأحيان الشركات تثير كمية صغيرة من الديون المشروع، والتي يمكن استخدامها ل لوت أغراض، ولكن الغرض الأكثر شيوعا هو تمديد مدرجهم حتى يتمكنوا من الحصول على تقييم أعلى في الجولة المقبلة" المستثمر.
كونفيرتيبل نوت †"هذا هو الدين الذي تم تصميمه لتحويله إلى حقوق ملكية في تاريخ لاحق وارتفاع سعر السهم. إذا أثارت شركة ناشئة كلا من الدين والمذكرة القابلة للتحويل، قد يكون هناك حاجة إلى مناقشة بين المستثمرين والمؤسسين لتحديد الذي يحصل على دفع أولا في حالة الخروج.
5. إذا كانت الشركة قد رفعت مجموعة من الديون، يجب أن تسأل كيف تعمل شروط الدفع في حالة البيع.
إذا كنت في الشركة التي أثارت الكثير من المال، وأنت تعرف شروط هي شيء آخر من الأسهم المفضلة على التوالي، يجب أن تسأل هذا السؤال.
يجب عليك أن تسأل بالضبط ما سعر البيع (أو التقييم) خيارات الأسهم الخاصة بك تبدأ يجري "في المال"، مع الأخذ في الاعتبار أن الديون، سندات قابلة للتحويل، وهيكل على رأس الأسهم المفضلة سوف تؤثر على هذا السعر.
الآن ووتش: تسلل أبل في ميزة جديدة مزعجة في أحدث تحديث اي فون دائرة الرقابة الداخلية لها "ولكن هناك أيضا الاتجاه الصعودي.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
إذا كنت ترغب في الحصول على الأغنياء في بدء التشغيل، وكنت أفضل طرح هذه الأسئلة قبل قبول الوظيفة.
عندما بدء التشغيل الأول بريان غولدبيرغ، المبيض.
موصى به لك.
تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

عدد الموظفين الذين يحصلون على خيارات المخزون
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
الموضوعات المتقدمة في المحاسبة تعويض الأسهم.
دراسة انتقائية ومفصلة للقضايا الحاسمة في المحاسبة تعويض التعويض.
مصادر األوراق املالية ملكافأة حقوق امللكية، 2017 إد.
كتاب مع وثائق المصدر لأولئك الذين يعملون مع تعويض الأسهم.
البقاء خاصة: خيارات السيولة للشركات الريادية.
يصف كيف يمكن لمالكي الشركات الريادية تحقيق السيولة دون الذهاب إلى الجمهور أو بيع الشركة.
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.
دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخيارات خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

هذه الشركات 10 هي سخي مع خيارات الأسهم.
وباستخدام جوائز وخيارات الأسهم، يمكن أن تكون برامج تعويضات الأسهم وسيلة إضافية لدفع العمال إلى ما بعد الأجور أو الرواتب. أنها تكمل الأجر الأساسي لتوفير تعويض تنافسي، يمكن أن تكون بمثابة أداة الاعتراف لمنح الموظفين لعمل مرض، وأنها تساعد على ضمان أن الموظفين & # 8217؛ تتماشى المصالح مع المساهمين. هؤلاء أصحاب العمل 10 من فورتشن & # 8216؛ s 100 أفضل الشركات للعمل لقائمة فهم أهمية تلك الأهداف الثلاثة وتقديم موظفيها برامج الأسهم واسعة. وفي ما يلي نظرة على أفضل ما يفعله أرباب العمل في الولايات المتحدة للاحتفاظ بأعلى الموظفين أداء.
أفضل 100 شركة الترتيب: 11.
في جيننتيش جميع الموظفين المعفيين والعمال بالساعة الذين وضعوا في 20 ساعة على الأقل في الأسبوع مؤهلون لبرنامج الحوافز طويلة الأجل للشركة والحصول على المنح كجزء من حزمة التعويضات العامة. يتم تلقي حوالي ثلثي الجائزة السنوية للموظف في حقوق الأسهم في الأسهم التي تم تقديرها، والثالث المتبقي في وحدات الأسهم المقيدة. في عام 2017، تلقى أكثر من 97٪ من موظفي الشركة فوائد حافزة طويلة الأجل، والتي تمنح على أساس أدائها. وبالإضافة إلى برامج الأسهم نفسها، تقدم جيننتيش أيضا جلسات استشارية مالية لضمان فهم العمال لمزاياهم والاستفادة منها.
100 أفضل الشركات المرتبة: 95.
غودادي (غدي)، التي تأسست قبل أقل من 20 عاما، جعلته مرة أخرى على قائمة أفضل 100 شركات فورتشن هذا العام للمرة الثانية. عندما ذهبت العامة في أبريل من العام الماضي، غودادي عرض موظفيها خيارات الأسهم غير مؤهلين. وانتهت فترة الإقفال الأولية التي استمرت ستة أشهر بعد الاكتتاب العام في أكتوبر الماضي، وعندها سمح لهم بالبدء في تداول أسهمهم، على الرغم من أن أغلبية اختاروا التمسك بها. يقدم مزود التكنولوجيا أيضا خطة شراء الأسهم التي توفر للموظفين فرصة لشراء وبيع الأسهم كل ستة أشهر بسعر مخفض من 15٪.
أفضل 100 شركة المرتبة: 21.
وتوفر هذه الشركة التكنولوجية الطبية التي تتخذ من ميشيغان موظفين فرصا استثمارية، وتقدم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة كوسيلة "لجذب وتحفيز والاحتفاظ بالموظفين الأكثر موهبة". وعادة ما تبدأ هذه المنح بعد فترة سنة واحدة. ستريكر (سيك)، التي لديها إيرادات عالمية أكثر من 9 مليار دولار في العام الماضي، كما يقدم خطة شراء الأسهم الموظف الذي، على غرار الشركات الأخرى في القائمة، يتيح للموظفين شراء أسهم بسعر مخفض. ويمكن أن يصبح هذا الخيار أكثر جاذبية إذا ثبت أن استحواذه مؤخرا على شركة فيزيو-كونترول إنترناشونال استثمار جيد.
أفضل 100 شركة رتبة: 98.
يقول مصنع الجبن (كعكة) فورتشن أنه كان أول شركة مطعم للسماح لأعضاء فريق الإدارة لتصبح المساهمين، وأنها لا تزال واحدة من عدد قليل. تم تأسيس مطعم سلسلة عارضة الراقي في عام 1978 ويعمل بها ما يزيد عن 35،000 شخص. ويستخدم جوائز الأسهم في شكل خيارات الأسهم و رسوس كأداة الاحتفاظ للمدراء العامين ومديري المطبخ التنفيذي. وتستحق هذه الخيارات على مدى فترة خمس سنوات، ويصبح الاستحقاق أكثر استحسان مع كل منحة لاحقة. ويبدو أن استراتيجية الاحتفاظ تعمل 94٪ من الموظفين يقولون أن الشركة تقدم مكافآت كبيرة و 97٪ يقولون انهم & # 8217؛ فخورون للعمل هناك.
أفضل 100 شركة الترتيب: 50.
على الرغم من أن أفلاك (أفلاك) تحافظ على تفاصيل برامج الأسهم الخاصة بها، فإننا نعلم أن الشركة توفر خيارات الأسهم والحوافز الأخرى لإثبات تقديرها لموظفيها والتأكد من أن لديهم مصلحة خاصة في عمل الشركة. على الرغم من أفلاك قد يكون من المعروف عن التميمة بطة مسلية، ومقدمي الصحة والتأمين على الحياة التكميلي هو عملاق في صناعتها. وأبلغت الشركة عن عائدات عالمية بلغت 22 مليار دولار في العام الماضي، وكان رئيسها التنفيذي دانييل آموس يتولى رئاسة الشركة لأكثر من ربع قرن.
100 أفضل الشركات المرتبة: 52.
الغالبية العظمى من موظفي الإيقاع (كدنز) هم حاليا مساهمين. على الرغم من أن خيارات الأسهم تقدم حصرا لأعضاء الفريق التنفيذي، تم منح 44٪ من الموظفين وحدات الأسهم المقيدة في العام الماضي. وهذا يشمل غالبية الموظفين الجدد الذين تلقوا تعويضات الأسهم فضلا عن الموظفين المحنك، عالية الأداء. كما يقدم الإيقاع برنامج شراء الأسهم الموظف الذي يعطي العمال فقط خصم 15٪، ولكن أيضا يقدم 6 أشهر نظرة إلى الوراء. منذ تولى الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لشركة ليب بو تان في عام 2009، وارتفعت أسهم الشركة الإلكترونية بنسبة 400٪.
أفضل 100 شركة الترتيب: 34.
يحق لكل موظف من موظفي الشركة (إنتوت) الحصول على نوع من منحة الأسهم، سواء كان ذلك خيار الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة. أما أولئك الذين يشغلون مناصب نائب الرئيس أو أعلى فيحصلون على خيارات الأسهم غير المؤهلة عند التعاقد معهم، في حين أن الذين يشغلون وظائف أدنى في وظائفهم يتم تقديمهم إلى وحدات رسو. وفي كلتا الحالتين، تمنح منحة الأسهم على مدى ثلاث سنوات. كما تقدم شركة تكنولوجيا المعلومات خطة شراء أسهم الموظفين. ويتاح للعمال خيار المساهمة بنسبة تصل إلى 15 في المائة من أجورهم المؤهلة لشراء الأسهم بخصم لا يقل عن 15 في المائة، والخيار الذي يختار أكثر من ثلثي الموظفين الاستفادة منه.
أفضل 100 شركة رتبة: 92.
تأسست شركة تجزئة الأزياء المتخصصة نوردستروم (جون) في عام 1901، وتوظف ما يقرب من 70،000 شخص في جميع أنحاء العالم، ولها 333 مواقع الولايات المتحدة - في وقت قريب لتكون 334 لأنها تستعد لفتح متجر مانهاتن الثاني. تقدم الشركة خيارات الأسهم كجزء من برنامج مكافآت توتال ريواردز. يمنح القادة المؤهلون جوائز الأسهم كل عام، والتي يتم تقسيمها بالتساوي بشكل عام بين خيارات الأسهم غير المؤهلة و رسوس. في حين تمنح جوائز الأسهم فقط لأعلى المبيعات أداء، يمكن لغيرهم من العاملين نوردستروم المشاركة في خطة شراء الأسهم الموظف الشركة.
100 أفضل الشركات المرتبة: 75.
كل موظف في سوق الأغذية الشاملة (وفم) مؤهلة للحصول على منح خيار الأسهم بعد العمل أول 6000 ساعة، والتي تعمل على نحو ثلاث سنوات من العمل بدوام كامل. يحدد مستوى عمل العامل الخيارات التي يحق له الحصول عليها. ويتلقى أعضاء الفريق خيارات أسهم ساعة الخدمة، ويحصل الموظفون في بعض المناصب القيادية على مخزون القيادة، ويتلقى أعضاء مجلس الإدارة والموظفون التنفيذيون وحدات رسو. يخبر تاجر التجزئة للمواد الغذائية فورتشن أنه منذ تأسيسه عام 1992، تم منح حوالي 94٪ من جوائز الأسهم لأعضاء الفريق بدلا من موظفي C-سويت.
10. فاكتسيت نظم البحوث.
أفضل 100 شركة مرتبة: 89.
شركة الخدمات المالية مقرها في نوروالك، كون لديها خطة شراء أسهم الموظفين التي توفر لعمالها خصم 15٪. فاكتسيت (فدس) يقدم الخيار على أساس ربع سنوي، وعندها يمكن للموظفين استثمار ما بين 1٪ و 10٪ من الأجر الأساسي بعد الضريبة. على الرغم من وجود بعض القيود، مثل الحدود السنوية وفترات الانتظار، يمكن للموظفين الانضمام إلى الخطة في اليوم الأول، ويختار أكثر من نصف موظفي الولايات المتحدة للمشاركة. وتقدم الشركة أيضا برنامج جوائز الأسهم مع خيارات الأسهم العادية، وخيارات الأسهم القائمة على الأداء، و رسوس. يحصل سنويا ما بين 20٪ و 25٪ من موظفي الولايات المتحدة على منحة حقوق الملكية، إما كجزء من حزمة التعويضات أو الاعتراف بالأداء.
انظر قائمة كاملة من أفضل 100 شركة فورتشن للعمل في ثروة / بيستكومبانيز، حيث يمكنك أيضا العثور على نصائح البحث عن وظيفة، وتقديم المشورة المهنية، وأسرار من التوظيف على كيفية الحصول على التعاقد.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

خيارات الأسهم الأمازون.
وقد أبلغ 422 موظفا عن هذا الاستحقاق.
يتلقى الموظفون المؤهلون وحدات الأسهم المقيدة في أمازون.
هذه المعلومات حول خيارات الأسهم تستفيد في الأمازون هو نتيجة للبحث من قبل الموظفين التحرير غلاسدور، ولم يقدم مباشرة من قبل ممثل الأمازون. الوصف هنا قد لا تعكس الاستفادة من خيارات الأسهم الأمازون الحالية.
تعليقات الموظفين.
لا خيارات، انهم المنح. وكانوا قد دفعوا لبلد صغير في العالم الثالث لم يتم تجنيدهم بعيدا عن الأمازون.
غير متاحة للمتعاقدين المستقلين.
المزيد من التدريب على الصعود قبل طرح الموظفين الجدد في النار. في الأسبوعين الأولين يمكن أن يكون مربكا جدا على مكان العثور على المعلومات التي تحتاجها التي تتعلق بعملك.
خيارات الأسهم هي دائما جيدة أنا لا أرى كيف يمكنك أن تشعر قائمة من تعطل السوق.
أود أن أعطي كل منا عددا معينا من األسهم عند االستئجار، وأن نحصل على أسهم إضافية كل عام في ذكرى سنوية) وأعتقد. (، وأننا سنمنح الفرصة االستثمارية. وينبغي أن تساعدنا على تنويع، إذا كان أي شيء آخر. حق؟
لا توجد برامج إسب.
يتم منح الأسهم كما رسوس وفترة الاستحقاق يختلف؛ العرض الأولي سترات مختلفة عن بعد كنت قد تم في الشركة لأكثر من 3 سنوات.
يوفر الأمازون خيار الأسهم للموظفين بدوام كامل فقط.
هذا هو أفضل جزء من التعويض. كل موظف يملك الأسهم مع الأمازون ولديك الفرصة لكسب المزيد على أساس الاستعراض السنوي. مرة واحدة انها سترة انها لك أن تفعل مع ما يحلو لك.
كبيرة، ولكن من فضلك، وماذا عن عدم خصم أقل من هذا، والضرائب هيغ حتى أنها لا تجعل حتى مربحة في نهاية المطاف.
السابق 1 2 3 4 5 التالي.
العمل في الأمازون؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
انظر كيف برامج الأمازون مثل التعبير والمجموعات الموسيقية التي تديرها الموظف تعزيز الإبداع في مقرنا سياتل. glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vQ24k.
وقد تعاونت أمازون لونشباد مع العالم أكبر مسرع الأجهزة، هاكس والمجتمع تمويل الجماعي العالمي كيك ستارتر لإطلاق ستارتوب C - مكعب، وهو التحدي متعدد المستويات للشركات الناشئة في الهند. وتهدف المبادرة العالمية إلى توفير فرصة للشركات الناشئة الموهوبة للوصول إلى الأسواق الاستهلاكية الكبيرة والاستفادة من الاقتصاد الرقمي المتنامي والتجارة الإلكترونية. معرفة المزيد: غلاسدور / slink. htm؟ كي = vQLj0.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment