Wednesday 31 January 2018

فكس خيارات الفائدة المفتوحة


الحجم والاهتمام المفتوح.
تتضمن تقارير حجم التداول والفائدة المفتوحة للعقود الآجلة والخيارات الخاصة بمجموعة سم، بيانات شهرية وأسبوعية مجانية.
روابط ذات علاقة.
التقارير الشهرية | عرض تقرير الأرشيف.
مجاميع الحجم المجمعة لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.
متوسط ​​الحجم اليومي المجمع لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.
مجموع إجمالي الفوائد المفتوحة لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.
تقارير مقارنة حجم التبادل لجميع منتجات مجموعة سم، منتجات كبوت فقط، منتجات سم فقط، ومنتجات نيمكس / كوميكس فقط.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

فكس أوبتيونس أوبين إنتيريست
واحدة من أهم المؤشرات للأسواق المتداولة في البورصة هي "الفائدة المفتوحة" & # 8212؛ إجمالي عدد العقود المدرجة طويلة أو قصيرة في شهر التسليم أو السوق التي تم الدخول فيها ولم يتم تعويضها أو الوفاء بها عن طريق التسليم. كل معاملة مفتوحة لديها مشتري وبائع، ولكن لحساب الفائدة المفتوحة، يتم احتساب جانب واحد فقط من العقد. على الرغم من أن تقلب العملات الأجنبية لا يزال منخفضا، فقد سجل يوم أمس رقما قياسيا بقيمة 131 مليار دولار أمريكي من الفائدة المفتوحة على خيارات العملات الأجنبية على مؤشر السوق المالية.
لماذا الفائدة المفتوحة مثل هذا مقياس مهم بالنسبة لنا؟ توفر مستويات الفائدة المفتوحة معلومات تتعلق ليس فقط بسيولة سوق الفوركس لدينا، ولكن الأهم من ذلك أنه يدل على اعتقاد السوق والثقة في سم كمنطقة رئيسية لخزن خيارات الفوركس بمبالغ متزايدة الأهمية. المشاركون في السوق يريدون السيولة إلى جانب إدارة المخاطر على مستوى عالمي لضمان سلامة وسلامة مواقف خيارات العملات الأجنبية الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، زيادة الفائدة المفتوحة يعني أيضا أن الأموال الجديدة تتدفق إلى سوق العملات الأجنبية لدينا. لقد شهدنا هذا الاتجاه من زيادة عدد عقود الخيارات (شهدت خيارات الفوركس نموا بنسبة 48٪ على أساس سنوي، وأصبح سوق خيارات الفوركس الآن 86٪ إلكتروني)، وكذلك زيادة قياسية في عدد من المصالح المفتوحة الكبيرة أصحاب العقود الآجلة والخيارات المستقبلية.
سم فكس خيارات حجم والفائدة المفتوحة 2008-2018.
استمرار الزخم والاهتمام في مجموعة كاملة من المنتجات فكس منظم التحقق من صحة نموذج المقاصة الطرف المقابل المركزي والحاجة لإدارة وتعويض المخاطر في أسواق العملات المتقلبة اليوم. وعلى الرغم من أن جميع منصات الفوركس في جميع أنحاء العالم قد شهدت انخفاضا في حجم المبيعات، فقد واصلنا تحقيق مستويات قياسية في حصص السوق مقابل السوق الأوسع نطاقا. في الواقع، بلغت العقود الآجلة والخيارات الآجلة لمؤشر سم فكس 112 في المئة من حجم خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس)، وبالنسبة للعام بأكمله، نحن 102 في المئة وهو رقم قياسي. وحيث أننا نرى أن البيئة التنظيمية مستمرة في التطور، وخاصة مع اتفاقية بازل 3، فإن طرح قيمة العقود اآلجلة المتداولة في البورصة وخيارات العقود اآلجلة يوفر للمشاركين في السوق بديال متزايدا على نحو متزايد للمعاملات الثنائية خارج البورصة من أجل إدارة رأس المال والهامش بكفاءة.
كريغ ليفيل كريغ ليفيل هو المدير التنفيذي لشركة فكس برودوكتس في مجموعة سم.
مقالات إضافية في الأخبار.
التوقعات الأسبوعية: بيتكوين، الناتج المحلي الإجمالي، وشبكة تويتر الجديدة.
يبدأ الأسبوع مع إطلاق العقود الآجلة بيتكوين في مجموعة سم. بدأ العقد التداول اليوم، وعلامات & # 8230؛
التوقعات الأسبوعية: ترشيح مجلس الاحتياطي الاتحادي وأوبك.
ومن المرجح أن يسيطر الحدثان على العناوين الرئيسية هذا الأسبوع. وسيجتمع مسؤولو الاوبك يوم الخميس لتحديد ما اذا كان المزيد من النفط الخام & # 8230؛
التوقعات الأسبوعية: فومك وشكر.
ويبرز هذا الأسبوع عطلة في الولايات المتحدة يوم الخميس، والإفراج عن محضر لجنة السوق الفدرالية المفتوحة يوم الأربعاء & # 8230؛.
حول الاشتراك سم المجموعة الرئيسية سياسة الخصوصية تيرمز & أمب؛ شروط & نسخة؛ 2018 سم غروب Inc.
حول أوبنماركيتس.
حول أوبنماركيتس.
أوبنماركيتس مجلة على الانترنت، التي تنتجها مجموعة سم، تم تصميمها لتبقي لكم ما يصل إلى التاريخ على التطورات التي يمكن أن تعزز مشاركتكم الناجحة في صناعة المشتقات الحيوية. مجلة يتميز تاريخ العملاء حالة، معلومات عن المنتجات الجديدة، وتحديثات التكنولوجيا، وقصص الاتجاه، وفي الوقت المناسب فقط على الانترنت ملخصات الأخبار.
للاستفسارات التحريرية والإعلانية يرجى الاتصال بيل بارك في +1 312 930 3467 أو william. parke@cmegroup.
حول مجموعة سم.
حول مجموعة سم.
كما السوق الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات، سم المجموعة حيث يأتي العالم لإدارة المخاطر. تقدم مبادلات مجموعة سم أوسع مجموعة من المنتجات القياسية العالمية في جميع فئات الأصول الرئيسية، بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات على أساس أسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم، والعملات الأجنبية، والطاقة، والسلع الزراعية والمعادن والطقس والعقارات. مجموعة سم يجلب المشترين والبائعين معا من خلال منصة التداول الإلكترونية سم غلوبيكس والتسهيلات التجارية في نيويورك وشيكاغو. كما تشغل مجموعة سم خدمات المقاصة سم، وهي واحدة من أكبر خدمات المقاصة المركزية للطرف المقابل في العالم، والتي توفر خدمات المقاصة والتسوية للعقود المتداولة في البورصة، وكذلك لمعاملات المشتقات التي تتم بدون وصفة طبية من خلال سم كلياربورت.

خيارات التداول حجم والاهتمام المفتوح.
تحركات الأسعار في سوق الخيارات ناتجة عن قرارات الملايين من التجار. ولكن هناك عدد من الإحصاءات المفيدة إلى جانب تحركات الأسعار التي تخبرك بما يفعله المشاركون الآخرون في السوق. نحن هنا نلقي نظرة فاحصة على عاملين يجب أن تنظر عند خيارات التداول: حجم التداول اليومي وفائدة مفتوحة.
حجم التداول يتيح لك نظرة هامة في قوة الاتجاه السوق الحالي للأسهم الخيار الأساسي. يتم قياس حجم، أو اتساع السوق، في الأسهم ويخبرك مدى مغزى حركة السعر في السوق.
ضع في اعتبارك أن حجم التداول نسبي ويجب أن يقارن بمتوسط ​​الحجم اليومي للسهم المعني. إن التغير الكبير في السعر المصحوب بحجم أكبر من المعتاد هو مؤشر قوي على قوة السوق في اتجاه التغيير. ولكن الزيادة الكبيرة في الأسعار المصحوبة بأحجام تجارية صغيرة من المرجح أن تشير إلى اتجاه السوق. في الواقع، قد تشير إلى احتمال حدوث انعكاس في المدى القريب.
أهمية الاهتمام المفتوح.
الاهتمام المفتوح هو مفهوم جميع التجار الخيار تحتاج إلى فهم. على الرغم من أنه هو دائما واحدة من حقول البيانات على معظم عرض أسعار الاقتباس - جنبا إلى جنب مع سعر العرض، وسعر الطلب والحجم والتقلب الضمني - العديد من التجار تجاهل الفائدة المفتوحة. ولكن في حين أنه قد يكون أقل أهمية من سعر الخيار، أو حتى حجم الحالي، توفر الفائدة المفتوحة معلومات مفيدة ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند دخول موقف الخيار.
أولا، دعونا ننظر بالضبط في ما يمثل الفائدة المفتوحة. على عكس تداول الأسهم، حيث يوجد عدد ثابت من الأسهم التي سيتم تداولها، يمكن أن ينطوي تداول الخيارات على إنشاء عقد خيار جديد عند وضع الصفقة. إن الفائدة المفتوحة سوف تخبرك عن العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة حاليا - أي العقود التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد من خلال تجارة مقاصة أو ممارسة أو مهمة.
على سبيل المثال، لنفترض أن ننظر إلى ميكروسوفت وفتح الاهتمام يخبرنا أنه تم فتح 81،700 خيارا لخيار الاتصال 27،5 مارس. قد تتساءل إذا كان هذا الرقم يشير إلى الخيارات التي تم شراؤها أو بيعها. الجواب هو أن لديك أي وسيلة لمعرفة بالتأكيد.
عند شراء أو بيع أحد الخيارات، يجب أن يتم إدخال المعاملة على أنها عملية فتح أو إغلاق. إذا قمت بشراء 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس، كنت شراء المكالمات إلى "فتح". وهذا الشراء إضافة 10 إلى الرقم الفائدة المفتوحة. إذا كنت ترغب في الخروج من الموقف، وكنت تبيع تلك الخيارات نفسها إلى "إغلاق" وفائدة مفتوحة ثم انخفض بنسبة 10.
بيع خيار يمكن أيضا إضافة إلى الفائدة المفتوحة. إذا كنت تملك 1،000 سهم من شركة ميكروسوفت وأرادت إجراء مكالمة مغطاة من خلال بيع 10 من مكالمات 27.5 مارس، فإنك ستقوم بإدخال عملية البيع لفتحها. وبما أنه صفقة افتتاحية، فإنه يضيف 10 إلى الفائدة المفتوحة. إذا أردت لاحقا إعادة شراء الخيارات، فإنك ستقوم بإدخال معاملة للشراء. ثم ينخفض ​​الاهتمام المفتوح بمقدار 10.
الأمور تصبح أكثر تعقيدا قليلا إذا لم يتم إنشاء الخيارات التي التجارة من قبل الصفقة، ولكن بدلا من ذلك يتم اتخاذ الجانب الآخر من قبل شخص يقوم بمعاملة إغلاق. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لفتح، وكنت متطابقة مع شخص يبيع 10 من مكالمات ميكروسوفت 27.5 مارس لإغلاق، فإن مجموع عدد الفائدة المفتوحة لن تتغير.
[انظر المزيد من الأمثلة في الوقت الحقيقي من شراء وشراء الخيارات وتعلم الاستراتيجيات وراء المعاملات في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع. ]
لذلك عندما تنظر إلى إجمالي الفائدة المفتوحة لخيار ما، لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت الخيارات قد تم شراؤها أو بيعها - وهذا هو على الأرجح لماذا يتجاهل العديد من التجار الخيار الفائدة المفتوحة تماما. ومع ذلك، يجب أن لا تفترض أن شخصية الفائدة المفتوحة لا توفر أي معلومات هامة.
طريقة واحدة لاستخدام الفائدة المفتوحة هو النظر في ذلك بالنسبة لحجم العقود المتداولة. عندما يتجاوز حجم الفائدة المفتوحة الحالية في يوم معين، وهذا يشير إلى أن التداول في هذا الخيار كان مرتفعا بشكل استثنائي في ذلك اليوم. يمكن أن تساعدك الفائدة المفتوحة على تحديد ما إذا كان هناك حجم مرتفع أو منخفض بشكل غير عادي لأي خيار معين.
كما يمنحك الاهتمام المفتوح معلومات أساسية تتعلق بسيولة أحد الخيارات. وإذا لم تكن هناك مصلحة مفتوحة لخيار ما، فلا توجد سوق ثانوية لهذا الخيار. عندما يكون للخيارات مصلحة مفتوحة كبيرة، فهذا يعني أن لديهم عدد كبير من المشترين والبائعين، وسوق الثانوية النشطة يزيد من احتمالات الحصول على أوامر الخيار شغل بأسعار جيدة. لذلك، كل الأمور الأخرى على قدم المساواة، وكلما زادت الفائدة المفتوحة، وأسهل سيكون للتجارة هذا الخيار في انتشار معقول بين محاولة وطرح.
لا يحدث التداول في فراغ. المؤشرات والتقارير التي تظهر لك ما يفعله المشاركون في السوق الآخرين يمكن أن تكون إضافة قيمة لنظام التداول الخاص بك. حجم التداول اليومي والفائدة المفتوحة يمكن استخدامها للعثور على أفكار التداول التي قد تتجاهل خلاف ذلك. هذه المؤشرات هي أيضا مفيدة للتأكد من أن الخيارات التي التجارة هي السائل، مما يتيح لك بسهولة للدخول والخروج من التجارة، وكذلك ضمان الحصول على أفضل سعر ممكن.

اهتمام صريح.
ما هو "الفائدة المفتوحة"
الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي للخيارات المفتوحة أو المعلقة (غير المغلقة أو المسلمة) و / أو العقود الآجلة الموجودة في يوم معين، ويتم تسليمها في يوم معين.
ترتبط الفائدة المفتوحة عادة بأسواق العقود الآجلة والخيارات، حيث يتغير عدد العقود القائمة من يوم لآخر - على عكس سوق الأسهم، حيث تبقى الأسهم القائمة من أسهم الشركة ثابتة بمجرد الانتهاء من إصدار أسهم. ومع ذلك، فإن مصطلح "الفائدة المفتوحة" يستخدم أحيانا للإشارة إلى عدد أوامر شراء السوق التي توجد قبل فتح سوق الأسهم.
كسر "الفائدة المفتوحة"
إن االهتمام املفتوح بأسواق العقود اآلجلة واألسواق اخليارات يخلط أحيانا مع حجم التداول، ولكن المصطلحني يشيران إلى مقاييس مختلفة بشكل واضح. على سبيل المثال، في اليوم الذي يقوم فيه أحد المتداولين الذين يمتلكون بالفعل 10 عقود خيار ببيع عقود الخيارات العشرة هذه إلى تاجر جديد يدخل السوق، فإن تحويل العقود لا يخلق أي تغيير في رقم الفائدة المفتوحة لهذا الخيار بالذات؛ لم يتم إضافة أي عقود خيارات جديدة إلى السوق. ومع ذلك، فإن بيع عقود الخيار 10 من قبل صاحب الخيار الحالي لمشتري الخيار يزيد من حجم التداول في اليوم عن طريق 10 عقود. يتغير رقم الفائدة المفتوحة فقط عندما يدخل المشتري والبائع الجديد السوق، مما يخلق عقدا جديدا.
أهمية الاهتمام المفتوح.
الفائدة المفتوحة هي مقياس لتدفق الأموال إلى سوق العقود الآجلة أو الخيارات. وتمثل زيادة الفائدة المفتوحة أموال جديدة أو إضافية تدخل إلى السوق، في حين يشير انخفاض الفائدة المفتوحة إلى تدفق الأموال من السوق. وعادة ما تفسر الزيادة في الفائدة المفتوحة على أنها إشارة صعودية، في حين أن انخفاض أرقام الفائدة المفتوحة يفسر عموما على أنه إشارة هبوطية.
وتستخدم الفائدة المفتوحة أيضا كمؤشر الزخم من قوة الاتجاه. وبما أن ارتفاع الفائدة المفتوحة يمثل مبالغ إضافية في السوق، مما يشير إلى زيادة اهتمام المستثمرين بالمستثمرين في السوق، فإنه يفسر عموما بأنه مؤشر على أن اتجاه السوق الحالي يكتسب زخما ومن المرجح أن يستمر. وعلى العكس من ذلك، يعكس انخفاض الفائدة المفتوحة تراجع الاهتمام من جانب المستثمرين وتراجع الزخم، مما يشير إلى أن الاتجاه الحالي قد يستنفد قريبا، مما يؤدي إلى تغيير الاتجاه.

مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.
سوق الفوركس الفوري.
معظم تجار الفوركس يستخدمون ما نسميه سوق الفوركس الفوري. بقعة هو ببساطة التاجر يتحدث عن شراء أو بيع شيء للتسليم الفوري. السعر في سوق الفوركس الفوري هو السعر المتفق عليه عندما يستقر الطرفان ويتبادل عملتين بسعر متفق عليه في تاريخ القيمة - وهذا عادة ما يكون 2 أيام عمل قبل. وبطبيعة الحال، بالنسبة لمعظم المستخدمين من سوق العملات الأجنبية، وهذا الجانب تسليم أبدا يحدث في الواقع.
يعرف الوسطاء أن قلة من تجار الفوركس مهتمون حقا بشراء 100 ألف دولار من الين الياباني، أو أنهم قادرون على تسليم بقيمة 400،000 دولار من اليورو. هذا هو السبب في الفوركس الفوركس الصفقات وعادة ما تكون مفتوحة على أساس المتداول. عندها يكون للمركز المفتوح ربح أو خسارة بالإضافة إلى تراكم الفائدة.
على الرغم من أن معظم اللاعبين لا يهتمون إلا بجانب الربح / الخسارة من الصفقة والفائدة، إلا أن هذا لا يعني أن مستخدمي سوق الفوركس هم من المضاربين. يستخدم التجار المعاملات الفورية لمجموعة متنوعة من أغراض التحوط واحتياجات العمل.
مشتقات العملة.
السوق الفورية هي جزء واحد فقط من سوق الفوركس العالمي كله، وإن كان الأكبر والأكثر شهرة. في الظلال، كما يروق سوقا ضخمة في مشتقات العملات: أي العملات الآجلة والعقود الآجلة والخيارات.
أما العملات الآجلة والعقود الآجلة فهي حيث يتفق التجار على سعر صرف عملتين في تاريخ معين في المستقبل. ويمكن أن يكون ذلك على سبيل المثال شهرا واحدا أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر.
على سبيل المثال، في الوقت الحالي يتم تداول مستقبل اليورو مقابل الدولار الأميركي في بورصة شيكاغو التجارية (سم) عند 1.2523. في حين أن السعر الفوري هو 1.2511. وسيتم شرح العلاقة بين السعر الفوري والعقود الآجلة / السعر الآجل بالكامل في الوقت المناسب.
وبكل بساطة، فإن سوق مشتقات العملات الأجنبية هي وظيفة السوق الفورية وأسعار الفائدة. وبعيدا عن كونه تابعا سلبيا، فإن ما يحدث في الحقيقة هو أن العرض والطلب على المشتقات سيعودان أيضا إلى الأسعار الفورية. السوقين باستمرار سحب ودفع على بعضها البعض. هذا هو السبب في أنه من الضروري للتجار فهم هذه الأسواق.
سوق العملات الآجلة هو ما يسمى على العداد. العقود الآجلة هي أساسا عقود مفصل بين مقدم الخدمات المالية، وعادة ما يكون البنك، والعميل. أما العقود الآجلة للعمالت من ناحية أخرى فهي العقود الآجلة الموحدة للعمالت الأجنبية. موحد حسب حجم العقد، وتاريخ التسليم، وعملية التسوية الكاملة.
تداول العقود الآجلة علنا ​​على التبادلات مثل يوركس، أيس و سم دون تدخل تاجر. ويوفر الصرف خدمة تسوية المطابقة وهو الضامن النهائي. وبالتالي يتم تجنب مخاطر الائتمان الطرف المقابل والتلاعب تاجر على التبادلات. هذا هو السبب في أن بعض تجار الفوركس وصناديق التحوط يفضلون التعامل في سوق العقود الآجلة للعمالت الأجنبية. لكن الجانب السلبي هو أن السيولة أقل بكثير من السوق الفورية.
كما يستفيد العديد من التجار من التقارير التي تنشرها البورصات. هذه التقارير هي واحدة من المصادر العامة القليلة للبيانات الإجمالية عن المشاعر وتحديد المواقع في أسواق العملات & # 8211؛ بحيث يتم قراءة على نطاق واسع.
استخدام تقارير الاهتمام المفتوح.
وتظهر تقارير الفائدة المفتوحة عدد العقود الآجلة المعلقة التي لم تنته صلاحيتها. على سبيل المثال، إذا كانت الفائدة المفتوحة لشهر يونيو 2018 هي 1000، فهذا يعني أن هناك 1000 عقد مفتوح لشهر انتهاء الصلاحية هذا.
كيف يتم حساب الفائدة المفتوحة؟
وعلى عكس الحجم، لا تتغير الفائدة المفتوحة إلا عندما يزيد العدد الإجمالي للعقود أو ينخفض. ويوضح الجدول أدناه كيفية تغير الفوائد المفتوحة عندما تفتح الأطراف المقابلة، A، B و C وتغلق صفقاتها في بورصة الآجلة.
في السطر الأول، يشتري A عقد واحد و B تبيع عقد واحد. في أسواق المشتقات، يقول التجار أن A & # 8220؛ يشتري لفتح & # 8220؛، بينما B & # 8220؛ تبيع لفتح & # 8220 ؛. وهذا يعني أن الفائدة المفتوحة ترتفع بمقدار 1، مما يشير إلى أن A و B، معا قد تشكل عقد واحد جديد.
في السطر التالي، يغلق B عقده بواسطة & # 8220؛ عكس & # 8221؛ منصبه. في الكلام السوق، وهذا ما يسمى & # 8220؛ شراء لإغلاق & # 8221؛. لكنه أغلق العقد مع مشارك جديد C. وبالتالي فإن العدد الإجمالي للعقود المفتوحة لا يتغير. B ببساطة & # 8220؛ تفريغ & # 8221؛ عقده على C. الفائدة المفتوحة يبقى نفسه ولكن حجم لا يزال يرتفع بنسبة 1.
في التداول النهائي، يغلق C ويغلق وهذا يجلب الفائدة المفتوحة أسفل 1 إلى 0 لأنه لا يوجد المزيد من العقود التي لا تزال مفتوحة. حجم يسجل ببساطة كل معاملة واحدة. سنرى هذا في المجموع كما تم إجراء 3 معاملات خلال تلك الفترة.
وبما أن كل عقد يتم من المشتري والبائع، فإن الفائدة المفتوحة لا تخبرك عن الطريقة التي يتداول بها الناس. وسوف يكون بعض التحوط، وبعض سوف يكون المضاربة. وسيتداول المحفظة لتغطية، ولكن المضارب يتداول على أمل الربح. لا توجد وسيلة لإخبار أحد عن الآخر. معظم التجار يستخدمون تقارير الفائدة المفتوحة كوسيلة لقياس الزخم. وهي تفعل ذلك بالنظر إلى معدل التغيير.
تفسير مؤشرات الفائدة المفتوحة.
عندما يرتفع الاهتمام المفتوح، يعتقد أن هذا مؤشر على سوق تعزيز. عندما ينخفض ​​الاهتمام المفتوح، يعتقد أن هذا دليل على ضعف السوق.
استمرار الاتجاه لإعطاء مثال، ويقول أن هناك أعداد متساوية من المحوطين والمضاربين. لنفترض أن السعر الفوري لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي آخذ في الارتفاع. ويرى المضاربون أنه اتجاه صعودي للتداول في وشراء لفتح. هيدجرز الذين لديهم حاجة لبيع الجنيه البريطاني سوف تريد تغطية أنفسهم في حالة سقوط الجنيه. يمكنهم قفل بمعدل من خلال البيع لفتح. وهذا سيزيد من الاهتمام المفتوح. وبهذه الطريقة، فإن زيادة الفائدة المفتوحة يمكن أن تعني أن المشاعر تدعم الاتجاه الحالي. في هذا المثال، فإنه من الصعودي غبب / أوسد.
إضعاف الاتجاه الآن افترض أن غبب / أوسد لا يزال يرتفع. هناك بالفعل العديد من المحاربين والمضاربين الذين لديهم عقود مفتوحة. وينظر إلى هذا على أنه مصلحة مفتوحة كبيرة. وسيشتري الآن بعض هؤلاء المحاربين لإغلاق مواقعهم. وسوف يستخدمون السوق الفورية لبيع الجنيه البريطاني وتحقيق سعرهم المقفل، مما يضيف إلى الضغط الهبوطي. يبيع المضاربون إغلاق مراكزهم لتثبيت أرباحهم، حيث يرون ضعف الاتجاه الصعودي. كما تصفية المحاربين والمضاربين المراكز، فإن الفائدة المفتوحة تبدأ في الانخفاض. هذا هبوطي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) حيث أنه يشير إلى أن الاتجاه الحالي مرهق.
یبین الجدول أدناه مثالا علی بیانات الفائدة المفتوحة المنشورة من قبل اللجنة. يتم تحرير البيانات يوميا (تغطي اليوم السابق). لقد وضعت كل سطر معا لإظهار التغيير على كل يوم. عند استخدام الفائدة المفتوحة، من الأفضل دائما الاحتفاظ بسجل لأزواج العملات. هذا سوف يسمح لك أن تفعل التحليل الخاص بك على مختلف الأطر الزمنية.
مثال: الدولار الأسترالي / الين الياباني المستقبل (سم)
خيارات العملات الأجنبية وتأثيرها.
كما تتداول خيارات الفوركس في البورصات، ولكن على عكس العقود الآجلة، يكون للخيار سعر إضراب يدفعه أو يصبح غير مجدي. لهذا السبب، فإن الخيارات لديها القدرة على خلق تقلبات هائلة حول تواريخ انتهاء الصلاحية الرئيسية والمستويات. في خيار المال في عتبة حرجة & # 8211؛ يمكن أن يؤدي أي من الجانبين إلى أرباح / خسائر كبيرة للمشتري وكاتب الخيار. وهذا يعني مع مثل هذا الخيار، بضع نقاط على جانبي مستوى الإضراب يمكن أن يعني الفرق بين الكاتب من خيار الحاجة إلى دفع والخيار تنتهي لا قيمة لها ولا يستحق دفع تعويضات.
يمكن أن يكون كتاب الخيارات لاعبين كبيرين في الأسواق، لذلك لديهم الدافع والوسائل لمحاولة تحريك السعر الفوري حول عندما يكون قريبا من مستوى الإضراب عند انتهاء الصلاحية. لهذا السبب، فمن الحكمة أن تبقي العين على النشاط في سوق الخيارات، وعلى المصالح المفتوحة الكبيرة. مع خيارات، وتبادل تظهر أيضا تقسيم بين يضع للمكالمات. هذا يمكن أن يساعد على إعطائك فكرة أفضل عن المشاعر.
استخدام تقارير سم الأخرى.
تنشر بورصة قطر العديد من تقارير تقارير الفائدة المفتوحة لخيارات الفوركس والعقود الآجلة. وهذه موارد مفيدة. كما أنها تنشر تقريرا حيازات أسبوعية كبيرة. دعا التزام تقرير التجار (كوت)، فإنه يظهر الفائدة المفتوحة لكل عملة في كل تبادل. ومع ذلك، فإن تقرير كوت يظهر فقط المواقف التي هي فوق الحد الأدنى من الحد الأدنى للإبلاغ.
تتضمن تقارير الفائدة المفتوحة الكثير من المعلومات عن الأسواق المختلفة. إذا كنت التجارة فقط بضع العملات، والكثير من ذلك لن تكون ذات صلة لك. إن أفضل طريقة لاستخدام التقارير هي استخراج البيانات التي تحتاجها وأرشفتها والنظر في كيفية تغيرها بمرور الوقت. احتفظ بسجل في جدول بيانات، والذي سيسمح لك بتحليله بشكل صحيح.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
لماذا خيارات البيع؟ كتابة الخيارات المكشوفة لها دلالة تقليدية "التقاط النيكل. خيارات البيع: كم هو الهامش الذي أحتاجه؟
عند بيع خيارات (الكتابة)، هناك اعتبار هام هو متطلبات الهامش. التخطيط الصحيح. إنشاء إستراتيجية تحوط مربحة بسيطة.
عندما يتحدث التجار عن التحوط، ما يعنيه غالبا هو أنهم يريدون الحد من الخسائر ولكن لا تزال تبقي. كيفية تعزيز العائد مع المكالمات المغطاة ويضع.
الكتابة المكتوبة المكالمات يمكن أن تزيد من العائد الإجمالي على خلاف ذلك مواقف التداول ثابتة إلى حد ما. ومن. استراتيجيات انتشار الخيار.
ويشمل انتشار الائتمان الأساسي بيع خيار خارج المال في حين شراء في وقت واحد. كيفية إنشاء خيار سترادل، الخنق والفراشة.
في الأسواق شديدة التقلب وعدم اليقين التي نشهدها في وقت متأخر، ووقف الخسائر لا يمكن الاعتماد عليها دائما. انتشار التداول وكيفية جعله العمل.
إذا وجدت نفسك تكرار نفس الصفقات يوم في واليوم - والكثير من التجار النشط تفعل. مشتقات العملات الأجنبية: استخدام مؤشرات الفائدة المفتوحة.
العملات الآجلة والعقود الآجلة هي حيث يتفق التجار على سعر تبادل عملتين في سعر معين.

No comments:

Post a Comment